سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2006, 03:25 PM
albashq. albashq. غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2006
المشاركات: 36
معلمه تخير طلابها بالضرب او رضع ثدييها

أوقفت معلمة زيمبابوية عن العمل ثم أحيلت الى التحقيق وذلك بعد أن خيرت تلاميذها المزعجين بين أن تضربهم بالعصا أو أن يرضعوا ثدييها كعقاب لهم! ووفقاً لما ذكرته إحدى الصحف الزيمبابوية فإن التلاميذ أبلغوا أولياء أمورهم بأن معلمتهم قررت معاقبتهم بعد أن أحدثوا أصواتا مزعجة في غرفة الدراسة وأنها خيرتهم بين أن تضرب كل واحد منهم 100 ضربة بالعصا او ان يقوموا تباعاً برضاعة ثدييها .

فما كان منهم الا ان اختاروا العقوبة الثانية. ونقلت الصحيفة عن ناظر المدرسة الكائنة في مدينة «هراري» قوله إن المعلمة أقرت بأنها أرغمت تلاميذها على رضاعة نهديها الا انها لم تعط أي مبررات لاقدامها على ذلك التصرف الغريب.

وتعكف السلطات التربوية حالياً على اجراء تحقيق حول الحادثة التي من المقرر ان يتم ابلاغ الشرطة بها تمهيداً لتوجيه تهمة اساءة معاملة أطفال الى المعلمة
.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2006, 03:27 PM
صورة عضوية الطائر الذهبي
الطائر الذهبي الطائر الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2003
الإقامة: الربع الخالي
المشاركات: 1,303
لا حول ولا قوة الا بالله
  #3  
قديم 03/11/2006, 03:29 PM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
اقتباس:
أوقفت معلمة زيمبابوية عن العمل ثم أحيلت الى التحقيق وذلك بعد أن خيرت تلاميذها المزعجين بين أن تضربهم بالعصا أو أن يرضعوا ثدييها كعقاب لهم! ووفقاً لما ذكرته إحدى الصحف الزيمبابوية فإن التلاميذ أبلغوا أولياء أمورهم بأن معلمتهم قررت معاقبتهم بعد أن أحدثوا أصواتا مزعجة في غرفة الدراسة وأنها خيرتهم بين أن تضرب كل واحد منهم 100 ضربة بالعصا او ان يقوموا تباعاً برضاعة ثدييها .

فما كان منهم الا ان اختاروا العقوبة الثانية. ونقلت الصحيفة عن ناظر المدرسة الكائنة في مدينة «هراري» قوله إن المعلمة أقرت بأنها أرغمت تلاميذها على رضاعة نهديها الا انها لم تعط أي مبررات لاقدامها على ذلك التصرف الغريب.

وتعكف السلطات التربوية حالياً على اجراء تحقيق حول الحادثة التي من المقرر ان يتم ابلاغ الشرطة بها تمهيداً لتوجيه تهمة اساءة معاملة أطفال الى المعلمة.
__________________

الحمد لله على نعمة الأسلام والعقل
  #4  
قديم 03/11/2006, 03:30 PM
صورة عضوية عروووف
عروووف عروووف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
الإقامة: الفـرفـارة
المشاركات: 171
مالها الناس قامت تصاب بالجنون
عاااااااد يوصل الجنون الى هذي الدرجة
لا حول ولا قوة إلا بالله .
  #5  
قديم 03/11/2006, 03:38 PM
إمبراطور الخليج إمبراطور الخليج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2006
المشاركات: 56
ههههههههههههه والله حالة !!
عشنا وشفنا وياما حنشوف (:
  #6  
قديم 03/11/2006, 03:39 PM
البركان الهائج البركان الهائج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 2,183
سبحانه...
  #7  
قديم 03/11/2006, 03:39 PM
المحامي المحامي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 543
لا تعليق
  #8  
قديم 03/11/2006, 03:40 PM
صورة عضوية إلى متى ؟
إلى متى ؟ إلى متى ؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
الإقامة: روي في القلب
المشاركات: 287
خبر قديم موجود منذ أكثر من سنة

الظاهر تم نقله من أحد المنتديات

من سيقوم بغلقه !!
  #9  
قديم 03/11/2006, 03:40 PM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
هههههههههههههه
  #10  
قديم 03/11/2006, 03:49 PM
صورة عضوية صدى الذكريات
صدى الذكريات صدى الذكريات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2005
المشاركات: 853
ماشي منه

كله خرافات هذي
  #11  
قديم 03/11/2006, 03:52 PM
صورة عضوية صار وبس
صار وبس صار وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 755
هههههههههههههه صح انها ناقصة عقل
  #12  
قديم 03/11/2006, 03:55 PM
نصيبك يصيبك نصيبك يصيبك غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2006
الإقامة: في عالم الخيال
المشاركات: 93
مشكور علي المشاركه 000 عشني وشفني ومنشوف اكثر
  #13  
قديم 03/11/2006, 04:09 PM
صورة عضوية fraction
fraction fraction غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 145
لا حول ولا قوة الا بالله
  #14  
قديم 03/11/2006, 04:13 PM
صورة عضوية TruthSound
TruthSound TruthSound غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2006
المشاركات: 114
I laughed a lot .... thanks .... strange
  #15  
قديم 03/11/2006, 04:26 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
انه من كيدهن


لا حول ولا قوة الا بالله
  #16  
قديم 03/11/2006, 04:55 PM
عاشقة برشا عاشقة برشا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 218
لا حول ولا قوة الا بالله
  #17  
قديم 03/11/2006, 04:58 PM
سويسرا الشرق سويسرا الشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 185
خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي
  #18  
قديم 03/11/2006, 05:07 PM
دموع العين دموع العين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
المشاركات: 157
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويسرا الشرق
خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي

الله اكبر

استغفر الله

ضاعواااا الشباب
  #19  
قديم 03/11/2006, 05:07 PM
بومنصور بومنصور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 134
[QUOTE=سويسرا الشرق]خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي[/QUO

هداك الله تأنس لهذه الأمور الدنيئه وتضحك وتتمني معصية الله وأنت مسلم وتتمني
لوكنت معهم

والأدهي والأمر لم تكتم الأمر في قلبك بل جاهرت علنآ بمايجول في خاطرك.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:21 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.