سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 03/11/2006, 01:42 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
شكرا على التقديم المميز

مباراة مسقط و مجيس لم تكن بالمستوى المطلوب

الله يستر على مستوى الدوري هذا العام ان كانت كل المباريات على نفس الرتم

سلطان الفليتي يسجل اول اهدافه مع مسقط و اضاف الثاني
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 03/11/2006, 01:47 AM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني

المشكلة لو بغينا نطور السبلة الرياضية ونتميز
يحتاجلنا في البداية نطور أنفسنا
.. هذا الشي ..
.. بغيت اقول لك ..
.. أياه في موضوعك عن ..
.. التطوير للدوري اعلامياً فالسبله..
.. لكن تحفظت بالرد عشان تشوف بنفسك ..
.. صدقني في ناس ما تقدر التعب اللي تعبه لكن ..
.. مثل ما قلت حسافه تتعب وفي الاخير ينسوا التعب ..
  #53  
قديم 03/11/2006, 01:51 AM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2003
الإقامة: اولد ترافورد
المشاركات: 7,021
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شكرا على التقديم المميز

مباراة مسقط و مجيس لم تكن بالمستوى المطلوب

الله يستر على مستوى الدوري هذا العام ان كانت كل المباريات على نفس الرتم

سلطان الفليتي يسجل اول اهدافه مع مسقط و اضاف الثاني

أنا معك فيما ذكرت .. للأسف المباراة لم ترتقي الى المستوى المطلوب
وسبب فوز فريق مسقط هو ضعف فريق مجيس واللاعبين الجدد في فريق
مسقط للأسف لم يأتوا بالجديد !! والأجنبي سامبا كان أضعف حلقه في فريق مسقط
للأسف هذا ليس بأداء محترف حتى ما يعرف يحجز كرة ..

ما شاء الله عليك يا سلطان الفليتي ان شاء اللع بوابة فريق مسقط تصل بك الى المنتخب الوطني
بجد لاعب يقاتل على الكرة ويعتبر هو نجم المباراة دون منازع

رسالة للادارة في فريق مسقط : هذا الأداء لايجعلنا مرشحين للفوز والحفاظ على بطولة الدوري
  #54  
قديم 03/11/2006, 02:18 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويق
.. هذا الشي ..
.. بغيت اقول لك ..
.. أياه في موضوعك عن ..
.. التطوير للدوري اعلامياً فالسبله..
.. لكن تحفظت بالرد عشان تشوف بنفسك ..
.. صدقني في ناس ما تقدر التعب اللي تعبه لكن ..
.. مثل ما قلت حسافه تتعب وفي الاخير ينسوا التعب ..


بالفعل اخي ولد السويق ما احد يقدر الجهد
ويمكن تكون غلطتنا احنا ما غلطتهم هم
ولكن بكل تأكيد اني تعلمني الكثير من غلطتي

.
  #55  
قديم 03/11/2006, 02:29 AM
صورة عضوية gipsy king
gipsy king gipsy king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: في الأنفيلد روود
المشاركات: 879
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شكرا على التقديم المميز

مباراة مسقط و مجيس لم تكن بالمستوى المطلوب

الله يستر على مستوى الدوري هذا العام ان كانت كل المباريات على نفس الرتم

سلطان الفليتي يسجل اول اهدافه مع مسقط و اضاف الثاني
بنشوف مباراة السيب مع الطليعه, أكيد راح ترقى لمستوى المباريات العالميه وعلى فكره أهداف سلطان اليوم ليست أول أهدافه مع الفارس كما أسلفت
  #56  
قديم 03/11/2006, 03:00 AM
صورة عضوية الحسم
الحسم الحسم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2003
الإقامة: بن عفيف
المشاركات: 475
مبـــدع يا بهلاوي
جهد تشكر عليه واتمنى الاستمرار ان شاء الله
  #57  
قديم 03/11/2006, 11:20 AM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2003
الإقامة: اولد ترافورد
المشاركات: 7,021
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني

بالفعل اخي ولد السويق ما احد يقدر الجهد
ويمكن تكون غلطتنا احنا ما غلطتهم هم
ولكن بكل تأكيد اني تعلمني الكثير من غلطتي

.

ننتظر تقديمك القادم للمباريات الدوري ..
وهذه الردود لابد منها من اجل التواصل وتقريب وجهات بين الأخوة الأعضاء

شكرا لك يا يوسف أنته رائع دون مجاملة
  #58  
قديم 03/11/2006, 11:37 AM
alhosani alhosani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
المشاركات: 44
صور يفوز على الخابورة 2/1

في مباراة متوسطة المستوى مع أفضلية كبيرة لنادي صور، استطاع نادي صور أن يحسم المباراة لصالحه وبنتيجة 2/1 حيث كانت السيطرة واضحة لفريق صور في معظم وقت المباراة بينما لم يؤدي الخابورة أكثر من 20% من ادائه امام مسقط حيث لعب الفريق بتشكيلة تضم أربعة لاعبين ممن شاركوا مع الفريق الأول منذ بداية الكأس وبقية اللاعبين هم من فريق الشباب الذين اثبتوا جدارتهم ومقدرتهم على في مجاراة الفرق الأخرى. المباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة لصور.

كما أن اللاعبين والجهاز الفني ابدوا ارتياحهم من النتيجة كونهم من فريق الشباب الصاعد للتصفيات النهائية بدوري الشباب، ولكن الاداء كان ضعيفا.
ولكن الاصفر سيكون حاضرا هذا الموسم.

ألف تحية للاعبي الفريق والجهاز الفني والاداري لنادي الخابورة.


الصراحة تقال بأن فريق صور منظم وقادم للمباراة النهائية والدوري بشكل أقوى من الموسم الفائت.
  #59  
قديم 03/11/2006, 11:44 AM
alhosani alhosani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
المشاركات: 44
مسقط يتفوق على مجيس 2/صفر

كتب ـــ عبدالله الوهيبي
تفوق فريق مسقط (حامل اللقب) على ضيفه فريق مجيس بنتيجة 2/صفر في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إطار لقاءات الجولة الثانية لمسابقة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم للموسم الحالي وقد جاء هدفا اللقاء عن طريق هدافه المتألق سلطان الفليتي في الدقيقتين 31 من الشوط الاول و51 من الشوط الثاني وبالفوز الذي سجله مسقط يوم أمس الاول يكون بذلك قد استعاد توازنه نوعاً ما وتمكن من تعويض خسارته الماضية امام الخابورة بالجولة الاولى ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط في مشواره نحو الدفاع عن اللقب فيما خسر مجيس مباراته الثانية على التوالي في البطولة.

الشوط الاول

ضربة البداية كانت للضيوف فريق مجيس الذي بادر بالهجوم على مرمى حارس مسقط من خلال أول عشر دقائق من بداية اللعب وذلك عن طريق حسن ربيع ومتعب ربيع ولكن دون فعالية تذكر وسرعان ماعاد لاعبو مسقط الى المباراة وقاموا بتنظيم صفوفهم بفضل تحركات عبدالمنعم سرور وعلي الوهيبي وحمد حمدان اللذان قاموا بامداد المهاجمين ابراهيم الفزاري وسلطان الفليتي ولكن مدافعي مجيس بقيادة ابراهيم الجابري ومبارك الجابري ومن خلفهم الحارس عيسى أحمد قاموا بابطال مفعولها بشكل جيد وشهدت الدقيقة 25 تسديدة قوية من عبدالمنعم سرور من تنفيذه لكرة من ضربة حرة مباشرة ابعدها حارس مجيس الى ركنية وحملت الدقيقة 31 احراز هدف التقدم الاول لصالح مسقط عن طريق رأسية سلطان الفليتي أثر تمريرة جيدة من السنغالي ديارا سامبا خطفها الفليتي في غفلة من مدافعي مجيس ليلعبها في الزاوية الصعبة على حارس مجيس بعدها حاول لاعبو مجيس أدراك التعادل ولكن دون جدوى في المقابل واصل لاعبو مسقط زحفهم على مرمى مجيس وشهدت الدقائق الاخيرة هجوماً قويا ولم تستغل الفرص التي سنحت لمهاجميه بالشكل الجيد لينتهي الشوط بتقدم مسقط 1/صفر.

الشوط الثاني

البداية كانت سريعة من جانب مسقط الذي نزل لاعبوه ارض الملعب وفي ذهنهم مضاعفة النتيجة وحملت الدقيقة 51 أحراز هدف التعزيز لمسقط عن طريق رأسية المتألق سلطان الفليتي بعد استغلاله الجيد للكرة المرتدة من حارس مجيس اثر تسديدة خالد الشكيري القوية تابعها الاول بنجاح داخل المرمى بعدها قام مدربا الفريقين العراقي سعد عبدالرحيم (مجيس) والبرتغالي فرنادو (مسقط) باجراء مجموعة من التغيرات الفنية على تشكيلة الفريقين وحاول لاعبو مجيس تقليص فارق النتيجة بفضل تحركات المغربي محمد السرحاني وابراهيم الجابري وسويدان الجابري ولكن مدافعي مسقط بقيادة محمد اسماعيل ويحيى الدغيشي والسنغالي تيمبو ومن خلفهم الحارس المتألق سليمان المزروعي ابطلوا جميع تلك المحاولات فيما سنحت هناك مجموعة من الفرص للاعبي مسقط عن طريق البديل تقي مبارك وابراهيم الفزاري لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة في النهاية بفوز مسقط بنتيجة 2/صفر.
أدار المباراة باقتدار الحكم الدولي محمد سالم مفلح وساعده على الخطوط كل من عبدالسلام سالم وابوبكر العمري وفهد الصبحي (رابعاً) وراقبها سالم علي رجب.



منقول من جريدة عمان
  #60  
قديم 03/11/2006, 11:46 AM
alhosani alhosani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
المشاركات: 44
لنهضة يقسو على النصر بالأربعة

عبري - سعد الشندوي

فاز النهضة على النصر 4/2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بملعب المجمع الرياضي بعبري وذلك ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
أحرز للنهضة أهدافه الأربعة محمد بن علي في الدقيقة 14 والاجنبي داتو في الدقيقة ،16 ومحمد مصبح في الدقيقة 18 من الشوط الاول وفي الدقيقة 28 من الشوط الثاني يحرز محمد علي الهدف الرابع وبينما احرز هدفي النصر محمد بن عبدالله في الدقيقة ،5 وحمدي هوبيس في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.
بدأت المباراة بداية حذرة من كلا الفريقين وعقب الدقيقة الثالثة كثف النصر من هجماته على النهضة وفي الدقيقة 5 تتهيأ لمحمد عبدالله فرج كرة داخل الـ6 ياردات للنهضة ويلعبها بكل ذكاء ودهاء أرضية على يسار أحمد راشد حارس مرمى النهضة ويحرز منها الهدف الأول للنصر في مرمى النهضة وبعد الهدف المفاجئ والمباغت للنصر استيقظ النهضة وكثف من هجماته على مرمى النصر وفي الدقيقة 14 يلعب سالم جمعة الشامسي كرة ذكية عالية لزميله محمد علي الشامسي وذلك داخل خط الـ6 للنصر ويلعبها بالزاوية اليمنى على يمين عبدالحليم فايل حارس مرمى النصر ويحرز منها هدف التعادل للنهضة في مرمى النصر وفي الدقيقة 16 تتهيأ للاعب الاجنبي داتو كرة عالية داخل خط الـ6 للنصر ويلعبها برأسية بقلب المرمى ويحرز منها الهدف الثاني للنهضة في مرمى النصر وعقب الهدف الثاني للنهضة ويستغل هذه الدربكة في خط الدفاع النصر حصلت دربكة في خط الدفاع للنصر يستغل هذه الدربكة مهاجمو النهضة ومن هجمه مرتدة في الدقيقة 18 يلعب اللاعب الاجنبي لكرة من داخل خط الـ18 للنصر ويصدها حارس مرمى النصر ونسقط من يده وتتهيأ الكرة لمحمد مصبح الشامسي ويلعبها أرضية ويحرز منها الهدف الثالث للنهضة في مرمى النصر.
حاول النصر جاهدا في اصلاح كافة خطوطه الدفاعية والهجومية وبعد ها كثف من هجماته على النهضة وفي الدقيقة 40 كاد النصر ان يحرز هدفا في مرمى النهضة وذلك عندما هيأ رضوان سالم كرة بينية لزميله محمد عبدالله داخل خط الـ6 للنهضة ويخترق بالكرة مدافعي النهضة وينفرد بالحارس ولكنه لعب الكرة وبكل تسرع وقوة بجوار القائم الايسر وسط ذهول زملائه بالمستطيل الأخضر وفي الوقت بدل الضائع يحرز النصر هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة من خارج خط الـ18 لعبها محمد عبدالله وتسقط الكرة من يد حارس مرمى النهضة وتتهيأ الكرة لحمدي هوبيس داخل خط الـ6 ويحرز منها الهدف الثاني للنصر .

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نزل النهضة ضاغطا على النصر رغبة منه في تسجيل هدف رابع في ومن الدقيقة الأولى كاد النهضة ان يضيف هدفا رابعا وذلك عندما لعب زاهر عبدالله كرة داخل خط الـ6 للنصر وتتهيأ سالم بن جمعة ولكنه لعب الكرة بكل تسرع بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 12 يراوغ اللاعب الاجنبي لنهضة داتو مدافعي النصر وينفرد بحارس المرمى ولكنه لعب الكرة بجوار القائم الايسر وفي الدقيقة 18 كاد النصر ان يحرز هدف التعادل في مرمى النهضة وذلك عندما هيأ محمد سالم كرة داخل خط الـ6 لعب الكرة بكل رعونه فوق القائم الأيمن وبعد هذه النهضة الخطرة من النصر على مرمى النهضة استمر اللعب سجالا بين الفرقين وفي الدقيقة 28 يهيئ هيثم سويلم كرة لزميله اللاعب المشاكس محمد علي المشايخي داخل خط الـ6 للنصر فتسقط الكرة من يد حارس مرمى النصر ويلعبها محمد علي ويحرز منها الهدف الرابع للنهضة وبعد الهدف الرابع سنحت للفريقين العديد من الفرص امام المرمى ولكنها ضاعت من اقدامهم بسبب توترهم وتسرعهم وعدم تركيزهم لتنتهي المباراة بفوز النهضة على النصر 4/.2
عموما كانت المباراة جيدة المستوى وأدى اللاعبون واجبهم .
انذر الحكم سعيد علي من النهضة ، وغازي احمد من النصر .
أدار المباراة بكشل جيد الحكم الدولي عبدالله الحراصي وساعده الدولي سليمان امبوسعيدي وسيف الغافري وأحمد الحسيني حكما رابعا وياسر الصلهمي مراقبا للمباراة.


منقول من جريدة عمان
  #61  
قديم 03/11/2006, 11:48 AM
alhosani alhosani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
المشاركات: 44
ظفار يكسب نقاط بهلا

صلالة - عادل البراكة
كسب ظفار ثلاث نقاط ثمينة من بهلا عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة متوسطة المستوى ضمن دوري عام السلطنة من الأسبوع الثاني وتعد هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين بعد أن تقابلا في بطولة الكأس وفاز ظفار بثلاثة أهداف دون مقابل أحرز أهداف ظفار كل من هشام العلولي في الدقائق (45) و(60) وعمر الكثيري في الدقيقة (47) أما أهداف بهلا فقد أحرزها مسلم عبدالله في الدقيقة (28) وسيف الهذيلي في الدقيقة (66) مجمل اللعب لصالح ظفار وخاصة في الشوط الثاني عندما لعب بهلا بنقص لاعب اثر طرد جوزيف المحترف في صفوف بهلا في الدقيقة (34).

الشوط الأول

البداية كانت حذرة بين الفريقين وتبادلا الهجمات غير المنظمة وفي الدقيقة (8) ومن كرة ركنية نفذها هشام العلولي لتصل إلى رأس هاني الضابط الذي لم يحسن ضبطها في مرمى حارس بهلا لتخرج إلى خارج الملعب بعدها انحسر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة (12) من كرة عرضية (كروس) من حسن الحضري يخرجها دفاع بهلا إلى ركنية حيث اعتمد لاعبو ظفار على الكرات العرضية الطويلة والتي أغلبها لم يتم استغلالها بالشكل السليم من قبل مهاجمي ظفار وكان لطول حارس بهلا سليمان الشكيلي الدور الأبرز في قطع تلك الكرات وعند الدقيقة (28) ومن هجمة منظمة بين لاعبي بهلا عندما تلقى مسلم عبدالله كرة جميلة بينية من المحترف جوزيف لينفرد بحارس ظفار محمد الكاف ليودعها على يمين الحارس معلنا عن هدف السبق لبهلا بعدها شعر ظفار بالخطر ومن أخطاء على مشارف خط الـ 18 لصالح ظفار نفذها عمر الكثيري ليتصدى لها حارس بهلا ويخرجها إلى ركنية وعند الدقيقة (43) ومن كرة مشتركة تعمد فيها المحترف في صفوف بهلا جوزيف ضرب لاعب ظفار أحمد المعمري من الخلف على اثرها أشهر حكم المباراة محمود الغطريفي البطاقة الحمراء لجوزيف ليلعب بهلا ناقصا لاعبا ومن كرة مرتدة قادها المزعج مسلم عبدالله الذي مررها إلى أحمد العبري الذي لم يحسن استغلالها ليطيح بها إلى خارج الملعب بعد طرد جوزيف اعتمد لاعبو بهلا على الكرات المرتدة وفي الوقت البدل الضائع من هذا الشوط تمكن المحترف المغربي هشام العلولي من إحراز هدف التعديل لظفار من خطأ احتسبه حكم المباراة على بعد 30 ياردة نفذها عرضية لتتخطى الجميع وتسكن شباك سليمان الشكيلي ليعلن بعدها حكم المباراة عن انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني

بدأ ظفار مهاجماً مستغلا النقص العددي في صفوف بهلا مع اشراك مدرب ظفار يوسف شعبان مع بداية الشوط الثاني لتعزيز هجوم ظفار ومع بداية هذا الشوط حصل يوسف شعبان على خطأ على مشارف خط الـ18 سددها هشام العلولي ليصدها حارس بهلا وتجد المتابعة من المدافع عمر الكثيري ليودعها بكل سهولة على يمين الشكيلي معلنا عن الهدف الثاني لظفار بعدها استحوذ ظفار على المباراة وعند الدقيقة التاسعة من هذا الشوط أضاع حسين الحضري هدفاً محققاً عندما انفرد بحارس بهلا إلا أنه سدد الكرة إلى خارج الملعب وعند الدقيقة (11) سدد فرج الله فارح تسديدة قوية صدها الشكيلي لتصل إلى هاني الضابط الذي لم يحسن إيداعها مرمى سليمان الشكيلي بتسديدة ضعيفة بين احضان حارس بهلا اتبعها أحمد سالم بتسديدة قوية أطاح بها إلى خارج الملعب وعند الدقيقة (15) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ظفار عندما تم عرقلة لاعب ظفار أحمد المعمري من قبل سيف الهذيلي لاعب بهلا نفذها هشام العلولي على يمين حارس بهلا محرزاً الهدف الثالث بعدها حصل بهلا على خطأ على بعد 25 ياردة من مرمى ظفار نفذها سيف الذهيلي لتصطدم بأقدام حيطة لاعبي ظفار لتسكن شباك محمد الكاف في الدقيقة (21) بعدها انحسر اللعب في وسط الملعب مع عدم التنظيم من الفريقين في الهجمات وفي الدقيقة (38) توغل الموهوب حسين علي الحضري الذي أشركه مدرب ظفار علي الأبرك بدلا من ذاكر عيد لعرضية إلى البديل الآخر سالم أحمد والذي دخل بدلا من هاني الضابط إلا انه لم يحسن استغلال الكرة وعند الدقيقة (43) كاد مسلم عبدالله أن يحرز هدف التعديل لبهلا عندما تلقى كرة عرضية لم يحسن استغلالها ويسددها برأسه بين أحضان حارس ظفار لينهي الغطريفي المباراة بفوز ظفار بثلاثة أهداف مقابل هدفين لبهلا.
أدار المباراة محمود الغطريفي وساعده كل من عبدالله العموري وذياب المعمري وخالد الشيدي حكم رابع عبدالله باعبود مراقبا.

التغييرات

من ظفار: يوسف شعبان بدلا من أيوب رجب وحسين علي الحضري بدلا من ذاكر عيد وسالم أحمد بدلا من هاني الضابط. ومن بهلا: دخل محمد الهذيلي بدلا من علي الربعاني وسعود اليحيائي بدلا من مبارك خميس الربعاني.

الإنذارات

من بهلا: مبارك خميس وجوزيف (طرد) وسيف الهذيلي وسيف العوفي ومحمد المفرجي. ومن ظفار فهد نصيب.


منقول من جريدة عمان
  #62  
قديم 03/11/2006, 11:50 AM
alhosani alhosani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
المشاركات: 44
العروبة يفوز على السلام بهدفين

صحار ـــ عبدالله بن سالم المانعي

عاد العروبة من الباطنة بثلاث نقاط ثمينة بعد ان فاز على السلام في عقر داره بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى مساء امس على ملعب المجمع الرياضي بصحار.
وكان العروبة قد أنهى الشوط الاول بحصيلة هدفين. جاء الاول من تسديدة رائعة خارج خط الـ18 نفذها سعد سهيل اصطدمت اسفل القائم الايمن وارتدت في شباك محمد عبدالله في الدقيقة .20
ومن كرة عرضية تصدت لها رأس يونس مطير لتعانق شباك السلام بعد مضي 36 دقيقة.
وبامضاء خميس هلال في الدقيقة 16 احرزالسلام هدفه الاول من ضربة جزاء بعد ان نفذها بكل ثقة في شباك رياض سبيت.

أفضلية للعروبة

الافضلية جاءت في الشوط الاول لصالح العروبة الذي شكل ثقلا على مرمى محمد عبدالله حارس السلام.
وأحسن الفريق صنعا عندما استطاع تشغيل الظهيرين وسط تناسق بين الوسط والهجوم. وكثرة الفرص المواتية امام سعد سهيل وابن مطير لهز شباك السلام والخروج بهدفين نظيفين في هذا الشوط.
السلام صاحب الارض والجمهور كان دفاعه مستميتا لكن الخلل الواضح بين الوسط والهجوم هو ما افقد الفريق فرص التهديف والخروج بهدف على اقل تقدير في هذا الشوط رغم وصول خميس هلال ووائل خميس ومن معهم الى مرمى رياض سبيت.
في الشوط الثاني نزل السلام من أجل التعويض معتمدا على تقدم أحمد عبدالله وعبدالعزيز خميس في ظل المساندة الوسطية من وائل خميس ومن معه وبالتالي تقاطر اداء الفريق بصورة لافتة من خلال الزحف على مرمى رياض سبيت وكسب ضربة جزاء ليحرز منها هدفه الاول.
العروبة كان يساير الامور من خلال تقدم ابراهيم عبدالله وشعبان عبدالله في الامام الا ان الفريق طالعنا بأول فرصة اثر تسديدة ادوارد في الدقيقة 28 ابعدتها العارضة بأعجوبة.
الفترة المتبقية في هذا الشوط اي خلال ربع الساعة الاخير كانت وتيرة الاداء ترتفع من الفريقين لكن رغم الفرص التي سنحت الا ان الاثنين عجزا عن التهديف.
عموما نقول للعروبةالذي عرف كيف يتعامل مع المباراة وفي المقابل فإنا نقول للسلام «هاردلك» فرغم الخسارة الا انك قدمت الشيء الجيد في الشوط الثاني صحيح ان الاداء لا يكفي اذا لم يكن هناك اداء لكن هذا هو حال المستديرة.
أدار اللقاء الحكم الدولي حسن بن عبدالله العجمي وساعده للخطوط الدولي حمد المياحي وغانم البلوشي وللطاولة عادل البلوشي وراقبه الدولي محمد بن أحمد الموسوي.


منقول من جريدة عمان
  #63  
قديم 03/11/2006, 11:52 AM
alhosani alhosani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
المشاركات: 44
صور يفوز على الخابورة 2/1

صور - جاسم الصايغ
تغلب صور على الخابورة 2/1 في المباراة التي جرت مساء امس على ملعب المجمع الرياضي بصور في اطار فعاليات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وقد انهى صور الشوط الاول بنتيجة 1/ صفر سجله ناصر زايد في الدقيقة 28 من خطأ دفاعي للخابورة وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 32 يحرز طلال السيفي هدف صور الثاني واحرز لاعب الخابورة علي خلفان في الوقت بدل الضائع هدف فريقه الوحيد.
أداء متوسط شهدته المباراة وكان صور قد اهدار عدة فرص سهلة كانت كفيلة باحراز العديد من الاهداف بسبب التسرع والرعونة أمام المرمى في المقابل الخابورة لم يقدم المستوى الذي قدمه في مسابقة الكأس وسيطر على لاعبيه عدم التركيز الشوط الأول استهله صور بفرصة في الدقيقة 7 عندما لعب ناصر زايد كرة جميلة الى يعقوب سليم الذي لعبها رأسية فوق القائم ومحسن صالح يمر من ثلاثة لاعبين ويدخل منطقة الجزاء وبرأس كرة عالية أهدر خلالها مجهوده الفردي، الخابورة بدروه كانت هجماته مقطوعة من مدافعي صور وكان يوسف بلال عندما يتسلم كرات من وسك الميدان يفترض مساندته من دعيج خلفان في الهجوم وزميله المحترف أبو سولي ولعب علي راشد لاعب صور كرة مقشرة لعبدالله ثوني لم يتهيأ جيد للكرة وهو داخل خط الست ياردات لتمر عالية ويواصل صور ضغطه على مرمى الخابورة وفي الدقيقة (28) يستغل صور خطأ دفاع الخابورة قاسم عبيد ويحرز الهدف الأول بالخطأ الهدف داخل مرماه عندما كانت الكرة ملعوبة من ناصر زايد والذي حولها المدافع في شباك فريقه حاول الخابورة بعد الهدف تعزيز وسط الملعب وفي الهجوم كل من أبو سولي ودعيج خلفان ويوسف بلال حيث ان كراتهم لم تصل مرمى حارس صور سعيد خميس الذي ظل يتصدى لبعض الكرات القليلة من هجوم الخابورة وكان على مدرب الخابورة قراءة هذا الشوط جيدا لكونه يلعب بعدد من اللاعبين الشباب أصحاب المواهب الجيدة ويمر من وقت المباراة 40 دقيقة وصور متقدم على الخابورة بهدف ويستغل مدافع صور ابراهيم صابر كرة عندما سددها لكن يقضة حارس الخابورة ابراهيم عبدالله ابعدت الخطر.

الشوط الثاني

نزل الفريقان صور الذي انهى الشوط الاول بهدف والخابورة طامح في تقليص الهدف الذي ولج مرماه وبعد مرور 5 دقائق يهدر طلال السيفي فرصة عندما واجه حارس الخابورة الذي تدخل في ابعاد الكرة عن مرماه ويسدد لاعب الخابورة سعد صغير كرة في الدقيقة 12 تمر فوق القائم ويرد صور بفرصة من قدم علي راشد في الدقيقة 13 عندما مررت له كرة داخل الصندوق لم تعامل معها بصورة جيدة لتدخل حارس الخابورة في امساك الكرة، حكم المباراة تعامل مع الاخطاء بشكل جيد حيث كان هو وزملاؤه المساعدان على التواصل داخل الملعب مما أوقف بالخشونة التي ظهرت خلال هذا الشوط والتقليل منها وفي الدقيقة (20) يمرر ابراهيم صابر كرة لطلال السيفي الذي سددها تبعد من جانب حارس الخابورة.
هجمات الخابورة لم تشكل تلك الخطورة على مرمى صور واستمر دعيج خلفان يرسل تسديداته من خارج خط 18 وكان بامكانه التمرير لزملائه مكتوم عبيد وسعد صغير واستمر اللعب حتى الدقيقة 30 فرص ضائعه لصور وهجمات ضعيفة للضيوف وفي الدقيقة 32 يفاجئ طلال السيفي شباك الخابورة بهدف ثان عندما مرر له محسن صالح كرة يسددها مباغتة في شباك ابراهيم عبدالله بعد الهدف هدأت وتيرة ايقاع المباراة ويندفع صور تجاه خطوط الخابورة الخلفية مشكله خطورة واضحة على المرمى بأهداره عدة فرص سهلة وسيطر عامل عدم التركيز امام مرمى الخابورة وفي الوقت بدل الضائع يفاجئ لاعب الخابورة علي خلفان شباك صور بهدف عندما سدد الكرة ولم يفعل حارس صور لها شيئا.
أنذر من صور يعقوب سليم وأحمد عيد وجيفر ناصر ومحسن صالح ومن الخابورة عبدالرحمن سبيت ودعيج خلفان ومكتوم عبيد.
أدار اللقاء الحكم خميس الشماخي وساعده كل من سالم غريب وسالم البطاشي وعبدالله الشماخي للطاولة وراقبها محمد صالح.


منقول من جريدة عمان
  #64  
قديم 03/11/2006, 11:53 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd
ننتظر تقديمك القادم للمباريات الدوري ..
وهذه الردود لابد منها من اجل التواصل وتقريب وجهات بين الأخوة الأعضاء

شكرا لك يا يوسف أنته رائع دون مجاملة


تسلم اخوي ManUtd

طيب انا انتظر منك ومن غيرك تقديم مباريات الجولة الثالثة
وارسالها لي على البريد الخاص
وانا راح اضبط الصور وباقي التفاصيل

والمباريات القادمة هي :

الخميس 9 نوفمبر 2006
العروبة -- : -- النهضة مجمع صحار
الطليعة -- : -- صور مجمع صور
السيب -- : -- السلام استاد السيب
بهلاء -- : -- مسقط مجمع نزوى
النصر -- : -- ظفار مجمع صلالة
مجيس -- : -- الخابورة مجمع صحار


فكل واحد يحدد اي مباراة يريد يتكلم عنها ويراسلني عالخاص مع التقديم
وياليت يكون قبل يوم الثلاثاء يعني الاثنين اخر يوم
عشان يوم الثلاثاء انا انسق الموضوع وانزله

في انتظار آراءكم

.

  #65  
قديم 03/11/2006, 12:26 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
الله عليك تسلم رجليك!!

لست متابعا كبيرا لدوري السلطنه حتى اضيف شي لكن فقط اقول..
شوكرن لك بهلاوي!!
  #66  
قديم 03/11/2006, 12:49 PM
حسينو حسينو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2005
الإقامة: بعد فوات الآوان
المشاركات: 165
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سؤال؟
.
.

السلام يخسـر من العروبة

بهدفين لهدف

هاردلك أخي الكريم

إصرار و عزيمة شباب المارد لتحقيق الفوز كانت أقوى

نبارك لعشاق الآخضر وبالتوفيق في قادم اللقاءات
  #67  
قديم 03/11/2006, 12:51 PM
حسينو حسينو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2005
الإقامة: بعد فوات الآوان
المشاركات: 165
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني
والمباريات القادمة هي :
الخميس 9 نوفمبر 2006
العروبة -- : -- النهضة مجمع صحار
العروبة والنهضة ستقام على مجمع صور
  #68  
قديم 03/11/2006, 12:51 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2003
الإقامة: اولد ترافورد
المشاركات: 7,021
خير ان شاء الله
  #69  
قديم 03/11/2006, 01:58 PM
صورة عضوية روماريو 11
روماريو 11 روماريو 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2001
الإقامة: كوبا كبانا -ريودي جانيرو
المشاركات: 880
احلى ابداع من ك يا بهلاوي عماني ..تشكر كثير على ابداعك ...زين لو يتعلموا منك القناة الثانية من بدل وعوووووود كاذبة لا نقل تلفزيوني ولا شي

اتمنى لك التوفيق ...وان شاء الله السيب اليوم رايح يرجع ثقة جمهوره به
  #70  
قديم 03/11/2006, 01:58 PM
فهيد2004 فهيد2004 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
الإقامة: (" in the heart giant")
المشاركات: 1,119
مبروك للجميع الفرق الفائزه وحظ اوفر للانديه الخاسره
  #71  
قديم 03/11/2006, 02:07 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني


الطليعة -- : -- صور مجمع صور

فكل واحد يحدد اي مباراة يريد يتكلم عنها ويراسلني عالخاص مع التقديم
وياليت يكون قبل يوم الثلاثاء يعني الاثنين اخر يوم
عشان يوم الثلاثاء انا انسق الموضوع وانزله

في انتظار آراءكم
أن شاء الله راح أقوم بتقديم مباراة الدربي بين الطليعة و صور

اذا سمحوا لي طبعا أخواني الصوراوين

وان شاء الله راح تجد التقديم على الخاص يوم الاثنين
  #72  
قديم 03/11/2006, 02:11 PM
صورة عضوية الـرائـ15ـع
الـرائـ15ـع الـرائـ15ـع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2004
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 631
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بداية أقول شكرا لك أخي بهلاوي عماني على المجهود والتقديم بالشكل الجديد ....
ثانيا :: نبارك لكل الفرق التي حقق الثلاث النقاط بفوزها أمس وحظا أوفر للفرق الخاسرة .....
ثالثا ::من المعلوم للجميع أن دكة الاحتياط لكل فريق تسمح بسبعة لاعبين وسبعة إداريين ولكن .....
ما يحدث على ملعب ظفار يخالف كل هذا فنجد العدد أكثر من القانوني ، وهنا في المباريات الاخرى نجد الحكم يدعي تطبيق القانون فيؤكد على العدد القانوني فقط ................
لماذا ؟؟ هل لظفار قانون آخر لا يجد الحكام بدا من تطبيقه بشكل استثنائي ....؟؟؟؟
رابعا :: من واقع حضوري لأكثر من مباراة في ظفار على المجمع الشبابي نجد أكثر من عشرين شخصا يجلسون في منطقة خلف الحكم الرابع بمسافة تقدر ب10 أمتار .....
ما الصفة القانونية التي تسمح بكل هؤلاء من الجلوس هناك ..؟؟؟؟؟؟؟
وحكامنا ما شاء الله .... لا أسمع ... لا أرى .. لا أتكلم
***
إخواني لا أذكر ما سبق نيلا من ظفار فهو نادي نحترمه مثله مثل غيره وله من التاريخ ما تعجز عنه الكلمات من وصفه ولكن هل كل الاندية التي تظلمت من جماهير ظفار هي المخطئة ؟؟؟؟
هل جماهير ظفار دائما على صواب وغيرها على خطأ ؟؟؟؟
السويق العام الماضي .. الخابورة العام الحالي .. بهلا العام الماضي والحالي .....
وعسى أن لا يكون هناك آخرون .....
*تحياتي*
  #73  
قديم 03/11/2006, 02:37 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحداوي




الــطليــعة Vs الـــســيب

في آخر سـت مواجهات بين الفريقيـن فاز الطـليعة في ثـلاث .. وفاز السـيب في إثنتـين وتعادلا في واحـدة ..
شكرا يا أخوي ولد السويق وهذه النتائج بتفصيل أكثر

موسم 2003/2004
الذهاب : 1/1 التعادل على ملعب الطليعة
الاياب : 2/1 للطليعة على ملعب السيب


موسم 2004/2005
الذهاب : 1/صفر للسيب على ملعب السيب
الاياب : 1/1 (ذهبت نقاط المباراة للطليعة بسبب أشراك السيب لاعب عنده أنذارين)


موسم 2005/2006
الذهاب : 3/1 للسيب على ملعب السيب
الاياب : 2/1 للطليعة على ملعب الطليعة


موسم 2006/2007
الذهاب ؟/؟ لـ ؟؟؟؟؟؟ على ملعب الطليعة
  #74  
قديم 03/11/2006, 04:40 PM
صورة عضوية التابوت الأحمر
التابوت الأحمر التابوت الأحمر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2004
الإقامة: أكيد بالمقبره يعني معقوله أكون بالشارع العام؟؟!
المشاركات: 1,738
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
الله عليك تسلم رجليك!!
عجب يكتب برجليه بهلاوي


أســتغفر الله
  #75  
قديم 03/11/2006, 04:54 PM
صورة عضوية خالد المحروقي
خالد المحروقي خالد المحروقي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: بحر المواجع
المشاركات: 2,132
كل الشكر والتقدير للأخ بهلاوي على مجهوده الرائع

وأتمنى أن ينصب الاهتمام على موافاتنا بنتائج المباريات وتأجيل الصراعات إلى انتهاء جميع المباريات

حتى لا يحدث تشتت في الموضوع

دمت متألقا أخي بهلاوي
  #76  
قديم 03/11/2006, 05:28 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التابوت الأحمر
عجب يكتب برجليه بهلاوي


أســتغفر الله

سوري بالغلط مع احترامنا للفنان القدير بهلاوي!!

وانت بسرعه ماتصدق!!

الله عليك تسلم ايديك يابـهلاوي!!

وشوكرن!!
  #77  
قديم 03/11/2006, 07:09 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المحروقي

وأتمنى أن ينصب الاهتمام على موافاتنا بنتائج المباريات
مازال التعادل مستمر بين الطليعة و السيب

وعبدالعزيز حديد قائد الطليعة يهدر ضربة جزاء
  #78  
قديم 03/11/2006, 07:14 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة INZAGHI
مازال التعادل مستمر بين الطليعة و السيب

وعبدالعزيز حديد قائد الطليعة يهدر ضربة جزاء
كنت ناوى اتصل فيك حتى اعرف النتيجة

عسى خير و بالتوفيق للفريقين
  #79  
قديم 03/11/2006, 07:20 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني

تسلم اخوي ManUtd

طيب انا انتظر منك ومن غيرك تقديم مباريات الجولة الثالثة
وارسالها لي على البريد الخاص
وانا راح اضبط الصور وباقي التفاصيل

والمباريات القادمة هي :

الخميس 9 نوفمبر 2006
العروبة -- : -- النهضة مجمع صحار
الطليعة -- : -- صور مجمع صور
السيب -- : -- السلام استاد السيب
بهلاء -- : -- مسقط مجمع نزوى
النصر -- : -- ظفار مجمع صلالة
مجيس -- : -- الخابورة مجمع صحار


فكل واحد يحدد اي مباراة يريد يتكلم عنها ويراسلني عالخاص مع التقديم
وياليت يكون قبل يوم الثلاثاء يعني الاثنين اخر يوم
عشان يوم الثلاثاء انا انسق الموضوع وانزله

في انتظار آراءكم

.

شيء طيب ونتمنى لكم ا لتوفيق
  #80  
قديم 03/11/2006, 07:21 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
كنت ناوى اتصل فيك حتى اعرف النتيجة

عسى خير و بالتوفيق للفريقين
كانت راح اتشرف بسماع صوتك

والنتيجة راح تكون اول باول على هذا الموضوع
  #81  
قديم 03/11/2006, 07:28 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
انتهى الشوط الاول بتقدم السيب بهدف نظيف

المباراة في شوطها الاول ضعيفة المستوى
ولا يوجد بها شي يذكر سوى ضربة الجزاء التي سددها عبدالعزيز حديد بكل رعونه في يد حارس السيب



ملاحظة:-
الشوط الاول انتى والي الان سيارة الاسعاف لم تصل الي المجمع
  #82  
قديم 03/11/2006, 08:19 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
... ...
  #83  
قديم 03/11/2006, 08:19 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
باقي من المباراة ربع ساعة تقريبا وما زال السيب متقدم على الطليعة بهدف دون رد

والطليعة أكثر سيطرة على الكرة في الشوط الثاني

أجرى مدرب الطليعة ثلاث تغيرات بدخول الشقيقين أبناء محمد

هيثم الظهير الأيمن ومعز الظهير الايسر

ودخول المهاجم أسامة سبيت بدل من الاجنبي صامويل
  #84  
قديم 03/11/2006, 08:28 PM
هرتوب كحلي هرتوب كحلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 164
سيباوي 100%
  #85  
قديم 03/11/2006, 08:35 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هرتوب كحلي
سيباوي 100%
أربع دقائق وقت بدل ضائع ونقاط المباراة الثلاث متجه الي السيب
  #86  
قديم 03/11/2006, 08:39 PM
هرتوب كحلي هرتوب كحلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة INZAGHI
أربع دقائق وقت بدل ضائع ونقاط المباراة الثلاث متجه الي السيب

تشكر عزيزي واحي فيك الروح الرياضية الجميلة
  #87  
قديم 03/11/2006, 08:40 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
... هاردلك عزيزي محمــد و كل الجماهير الطلعاويه ...

... و الف مبروووك للسيباويـــ ــه

... الامبـراطور يبدأ بمصالحة جماهيـره ... و نسيــ الكأس ! ــان

... مبارتنــا القادمــه ع استاد السيــب :: نتمى ان نرى جماهيرنـا تملىء الاستاد ! ...

... ...
  #88  
قديم 03/11/2006, 08:45 PM
هرتوب كحلي هرتوب كحلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 164
مبروووووولك لنا وهاردلك للطليعة

بس اتمنى محد يحضر مبارة السيب في استاد السيب لانه السيب بدون جمهور يفوز.
  #89  
قديم 03/11/2006, 08:47 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هرتوب كحلي
مبروووووولك لنا وهاردلك للطليعة

[U]بس اتمنى محد يحضر مبارة السيب في استاد السيب لانه السيب بدون جمهور يفوز[/U].
... اعذرني اخي .. و لكن !! مقولتك غريبه !! و غيــ صحيحه !! ــر
  #90  
قديم 03/11/2006, 08:49 PM
INZAGHI INZAGHI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2002
الإقامة: عرين الطليعة
المشاركات: 3,099
فاز السيب على الطليعة بهدف من دون رد


السيب بالتخصص يعطل عداد الطليعة عن العمل

في العام الماضي

السيب الفريق الوحيد الذي أستطاع بان يهزم الطليعة في 22 مباراة خاضها الطليعة

هزيمه الطليعة من السيب في العام الماضي كانت بعد 9 مباريات لم يذق الطليعة فيها طعم الخسارة

هذا الموسم

أستطاع السيب من أن يلحق بالطليعة أول هزيمة على ملعبه بعد 14 مباراة خاضها الطليعة على ملعبه من دون أي خسارة

أستطاع السيب أن يلحق بالطليعة أول هزيمة بعد 13 مباراة متواصلة في الدوري لم يذق الطليعة فيها طع الخسارة

خسارة الطليعة من السيب اليوم تعني بانها الخسارة الثانية للطليعة في الدوري من أصل 24 مباراة والخسارتين من الامبراطور فقط

آخر تحرير بواسطة INZAGHI : 03/11/2006 الساعة 08:53 PM
  #91  
قديم 03/11/2006, 08:53 PM
هرتوب كحلي هرتوب كحلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريكوبا
... اعذرني اخي .. و لكن !! مقولتك غريبه !! و غيــ صحيحه !! ــر

أنا سيباوي من ساسي الى راسي ولاحظة هذا الشي انه السيب بدون جمهور يفوز وللاسف الشديد انه الاعبين لايحسوا بالمسؤولية ابدا وينسوا الجمهور السيباوي الغفير الى يعاني دائما .
  #92  
قديم 03/11/2006, 08:56 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هرتوب كحلي
أنا سيباوي من ساسي الى راسي ولاحظة هذا الشي انه السيب بدون جمهور يفوز وللاسف الشديد انه الاعبين لايحسوا بالمسؤولية ابدا وينسوا الجمهور السيباوي الغفير الى يعاني دائما .
... اخي !! ..

.. كلامك غير منطقي .. السيب بجمهوره كبيــر ....

... ع العموووم اخي ...

... بمــا أنك سيباوي و انا كذلك يعني حبنــ واحد ــا

... فننسي هذاا الامر !! ...

... و مبروووك ع الفوز السيب ...

وعذرني
  #93  
قديم 03/11/2006, 09:01 PM
هرتوب كحلي هرتوب كحلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريكوبا
... اخي !! ..

.. كلامك غير منطقي .. السيب بجمهوره كبيــر ....

... ع العموووم اخي ...

... بمــا أنك سيباوي و انا كذلك يعني حبنــ واحد ــا

... فننسي هذاا الامر !! ...

... و مبروووك ع الفوز السيب ...

وعذرني


أفا عليك نحن كلنا اخوان ومبروك عالفوز بس نتمنى تتواصل الانتصارات لانه السيب نادي عريق بس لم يذق طعم الفوز بالدوري.
ونحن كجمهور كلنا متشوقين للدرع.
  #94  
قديم 03/11/2006, 09:05 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هرتوب كحلي
أفا عليك نحن كلنا اخوان ومبروك عالفوز بس نتمنى تتواصل الانتصارات لانه السيب نادي عريق بس لم يذق طعم الفوز بالدوري.
ونحن كجمهور كلنا متشوقين للدرع.



  #95  
قديم 03/11/2006, 09:15 PM
South-Oman South-Oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 234
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـرائـ15ـع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بداية أقول شكرا لك أخي بهلاوي عماني على المجهود والتقديم بالشكل الجديد ....
ثانيا :: نبارك لكل الفرق التي حقق الثلاث النقاط بفوزها أمس وحظا أوفر للفرق الخاسرة .....
ثالثا ::من المعلوم للجميع أن دكة الاحتياط لكل فريق تسمح بسبعة لاعبين وسبعة إداريين ولكن .....
ما يحدث على ملعب ظفار يخالف كل هذا فنجد العدد أكثر من القانوني ، وهنا في المباريات الاخرى نجد الحكم يدعي تطبيق القانون فيؤكد على العدد القانوني فقط ................
لماذا ؟؟ هل لظفار قانون آخر لا يجد الحكام بدا من تطبيقه بشكل استثنائي ....؟؟؟؟
رابعا :: من واقع حضوري لأكثر من مباراة في ظفار على المجمع الشبابي نجد أكثر من عشرين شخصا يجلسون في منطقة خلف الحكم الرابع بمسافة تقدر ب10 أمتار .....
ما الصفة القانونية التي تسمح بكل هؤلاء من الجلوس هناك ..؟؟؟؟؟؟؟
وحكامنا ما شاء الله .... لا أسمع ... لا أرى .. لا أتكلم
***
إخواني لا أذكر ما سبق نيلا من ظفار فهو نادي نحترمه مثله مثل غيره وله من التاريخ ما تعجز عنه الكلمات من وصفه ولكن هل كل الاندية التي تظلمت من جماهير ظفار هي المخطئة ؟؟؟؟
هل جماهير ظفار دائما على صواب وغيرها على خطأ ؟؟؟؟
السويق العام الماضي .. الخابورة العام الحالي .. بهلا العام الماضي والحالي .....
وعسى أن لا يكون هناك آخرون .....
*تحياتي*
شكرا اخي العزيز على مشاركتك بس حبيت اوضح لك عدة امور لنبتعد قليلا عن تضليل
الساحة الرياضيه والاتيان بكلام بعيد وعاري عن الصحه ولايهدف الا الى النيل من فريق وتصفية
حسابات قديمه لا ادري ما هي اسبابها
اعيد واكرر ان سالفة عدد الاداريين في الملعب ليس لظفار دخلا فيها وهي تحصل في جميع ملاعب
السلطنه وانا حضرت مباريات للزعيم في كل مناطق السلطنه ماعدا مسندم والوسطى وقد شاهدت في
هذه الملاعب كلها عدد الاداريين في الملعب اكثر من سبعه يعني هذه قضية عامه وتحصل في كل عمان
والمسئولية ترجع لاتحاد الكرة ومراقبي المباريات
وظفار ليس له قانون اخر غير قانون بقية اندية عمان واتمنى ان تراعي الفاظك فهذا الكلام فيه الكثير
من التهجم والغلط على نادي ظفار واتمنى منك ان تتقيد بما كتبته في توقيعك
انا لا اقول لك ان جماهير ظفار دائما على صواب والاندية الاخرى على خطأ بس اللي اريد اقوله لك
ان جمهور ظفار قد يخطيء وقد يصيب وعندما يخطيء يتعرض لعقوبات الاتحاد وقد حدث ذلك اكثر
من مره وهذا ينطبق على جميع اندية السلطنه
مباراتنا مع الخابوره كانت احتجاج على ما فعله اداريي ولاعبي الخابوره بالحكم ولم يتعرض جمهورنا
للظلم بقدر ما تحركت مشاعرهم الانسانيه من هذا الحادث البعيد عن الروح الرياضيه وعوقب جمهورنا
على الرغم من ذلك ورضينا بالعقاب
مباراتنا مع السويق العام الماضي كانت مباراه مصيريه للفريقين وجاء اعتراض الجمهور على حكم
المباراه بسبب الاخطاء الفادحة التي فعلها في المباراه والكل يعلم كيف كان الفريق محتاج لنقاط تلك
المباراه ومع ذلك ضاعت علينا نقطتين مهمتين من تلك المباراه
مباراة بهلا كانت بحضور جماهيري لا يتعدوا الاصابع وقد حاول نادي بهلا ان يرجعوا سبب خسارتهم
لجمهور ظفار ليثيروا الشارع الرياضي فقط وليفرغوا ما بداخلهم تجاه الاتحاد وما فعلوا بهم في المطار
وفي توقيت المباراه وان اخطأ جمهورنا فسنرضا بالعقوبات كما قد عانينا من عقوبات الاتحاد والتي
قد كانت ظالمه لنا في بعض المرات على العموم ما اود ان اشير اليه ان جماهير ظفار لاتسكت عن الظلم
وان سكتت بقية الاندية عن حقوقها فهذا لا يعني ان الاتحاد يعامل ظفار معاملة خاصه
  #96  
قديم 03/11/2006, 10:31 PM
فيكتور فيكتور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2003
المشاركات: 4,622
لو تصغر الخط في المرات القادمة ما عرفت اقرا شئ
  #97  
قديم 03/11/2006, 10:50 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2003
الإقامة: اولد ترافورد
المشاركات: 7,021
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيكتور
لو تصغر الخط في المرات القادمة ما عرفت اقرا شئ
أنا معك ليش عاد حجم الخط كبير
  #98  
قديم 03/11/2006, 10:59 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
... الجولــه القادمــه ...

... جولــة اللقاءاااات الكبيــره ... !!!
  #99  
قديم 03/11/2006, 11:00 PM
ريكوبا ريكوبا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: حبـ السيب ـي
المشاركات: 6,633
الأربعاء 8 نوفمبر 2006
العروبة -- : -- النهضة - مجمع صحار
الطليعة -- : -- صور - مجمع صور
السيب -- : -- السلام - استاد السيب
بهلاء -- : -- مسقط - مجمع نزوى
النصر -- : -- ظفار - مجمع صلالة
مجيس -- : -- الخابورة - مجمع صحار
  #100  
قديم 04/11/2006, 12:04 AM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
مبرووك لجميع الفائزين في الجوله الثانيه

ومبروووك للسيب بالاخص لمراضاة الجاهير
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:01 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.