![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ماذا حدث لكلية الرستاق ؟؟؟!!!!
كلية التربية بالرستاق كانت من افضل الكليات لولا دخول الاولاد عليها حيث كانت مخصصة للبنات فقط بس من السنة الماضية دخلو الاولاد عليها وصار co-education كان اولاد السنة الماضية في قمة الادب والاخلاق لكن هذه السنة صراحة غير ونحس نحن البنات كأن غريبات عن كليتنا حيث ان الممرات مختلطة ووالمكتبة الي هي المصادر مختلطة إلا اماكن المطالعة فيها غير مختلطة فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لو كانت المشكلة في قضية الإختلاط لكانت هينة لكن المشكلة اعظم من ذلك فيكفي الوضع لمزري الذي يعيشه طالب الكلية من اختراب الآت النسخ يوميا والمعاملة التي تنلقاها من الإدرايين وغيرها ولكن الشكوى لله .
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
خلاااااااص أرضوا بالواقع
ولا تخصصوا الكلية لكم ولا تعتبروا الأولاد زائرين لهم النصف ... ولكم النصف .... والأختلااااط أصبح موووووضة العصر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
كثير ما طالبوا بالمساوة بين الرجل والمرأة الحين جاين تعاتبوا نصفكم الثاني .... يا إيها النصف الاول
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بكل صراحه البنات عنهن حق في كل كلمه تنقال او انكتبت .. ولكن شو بايدهن يعملن مسكينات .. بس اللعيب في الشباب الي ما عندهم لا ضمير ولا نخوة رجوله .. وين الاخلاق راحت وين الشرف والمحافظه على الاخت العمانيه .. لست اقصد كل الطلبه ولكن قصدي من ليس لديهم نخوه وذرية رجوله .. يا جماعه هاي بلدنا وهاي اخواتنا فلازم نحافظ عليهن ........... بس الاسف كل الاسف في ادارة الكليه
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله كريم
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ماعليه الدوله باغيه كذاك واصبروا .. اهم شي ما يصير فيها شي ما حلو..
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
الاختلاط بالكلية خلاص صار والله يصبركن عليه ولو تصرخن من اليوم الى باكر ما راح يغيرونة لكن البنت اللى محتشمة ومحترمة ما بيقدر أي حد يلمس شعرة منها ولو كان الشاب (عفريت)
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..
أصلا الكلية غير مؤهلة نهائيا لدراسة مختلطة وبعض الطلاب هداهم الله لا راحمين نفسهم ولا راحمينا يتكدسوا في الممرات بشكل ويخلونا في مواقف محرجة بنوقف ربع ساعة عشان واحد منهم يتزعزع من مكانه عشان نمر فنظطر نلف الكلية من ممر ما فيه طلاب ونتأخر طبعا عن المحاضرة أو نمر من بينهم وهذا بعد معاناة عشان ينتقلوا من مكانهم ، فرجاء رجاء رجاء يا إخواني مثل إنكم ما ترضوا هذي المواقف تحصل لأخواتكم فكذلك إحنا خواتكم فلا تخلونا في هذي المواقف ، وهناك كلمة حق تقال بصراحة البعض الآخر في قمة الإحترام والأدب هذا الشيء نتمناه من جميع إخوانا الطلبة. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
شهريار كلامك سديد ::::
خطين موجيدين ما يفترقوا وكل شخص مخير بأي اتجاه يسلك والبنت اللي تخاف عمستقبلها تتمسك بزمام الامور لانه أي حركه منها ستتترجم بعد ارتباطها بولد الحلال.وهذا مضر لها وله..... الله يحميكم من البلاوي |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا سالنا اي واجد هل ترضى ان يقف شاب في طريق اخت لك في الكليه؟ فالاجابه تكون قطعا لا ارضى فلماذا ترضى لغيرك !!! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
هدانا الله وإياكم لما فيه الخير.
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قل خيراً أو أصمت
ومعروف أنت الأسد.... |
|
#16
|
||||
|
||||
|
شلون يعترفوا أنهم زائرين؟؟؟
ليش هي الكلية ملك البنات وله كيف؟؟؟ أعتقد أن لم تحسني صياغة مشكلتك.... |
|
#17
|
||||
|
||||
|
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
سوف يتم البت في القضية في الجلسة المغلقة التي يعقدها مجلس الامن من مساء هذا اليوم بخصوص هذا الموضوع وحسب اخر المعلومات التي ترد من اروقت المجلس تفيد بأنه الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا سوف تعارضان اي قرار يصدر بخصوص اعتبار كلية الرستاق كلية للبنات بينما فرنسا والصين تؤيدان مطالب البنات ورسيا سوف تمتنع عن التصويت وقد تكن هنالك صيغة اخر قد تطرح من اجل التداول سوف يتم اخباركم بها لاحقا |
|
#18
|
||||
|
||||
|
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة [/SIZE]فقط[/SIZE][/QUOTE]
أختي العزيزة : الكلية مش للبنات بس والاولاد ما جايين يتنزهوا للدراسة على قولتك , الكلية للجميع وعليك التسليم لهذا الواقع وما اعتقد انه فيه ولد بيعترض لبنت دامها صاينة نفسها ودينها واذا حصل وصادفتي مشكلة عليك بشؤون الطلاب ,, بدل الكلام اللي ما منه فايدة على الانترنت ,, لاني ما اعتقد احد بيحللك مشكلتك - اللي انت تشوفيها مشكلة- افضل من صناع القرار بالكلية مع تحياتي لكل شباب وشابات كلية التربية بالرستاق
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قضيّة لا تستحق الطرح .. لأنها مطروحة مسبقاً .. و ثانياً الحكومة حرة الكليّة للجميع و الدراسة مسموح بها لكل مواطن .. بعدين أحمدن ربكن أننا سمحنا لكم تطلعوا من البيت عشان تتعلموا؟؟؟
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
مشكورين اخواتي واخواني على المشاركات ...........
ردا على العين الدامية اعتقد ان البنت كانت في الماضي تجلس في البيت وماتخرج............ بس الحين كل شيء تغير البنت تنافس الولد في كل شيء خاصة المناصب العالية ولا شو رايكن بنات,,,,,,,,,,,,,, |
|
#21
|
||||
|
||||
|
لحين صارلنا سنةكامة نتلقى الإهانات من البنات الكلية وأنا متاكد أن هذي البنت أو أي بنت تكتب عن الأولاد شي فهي بنت ساقطة ليش لأنها هي الي تحتك بالطلاب وهي الي تتحرشبهم ولو لا كذاك لما صار من الأولاد ما صار ولما يشوفوا ألاولاد مثل هذي الأمور لازم يأذوا البنت الساقطة المنحلة أخلاقيا فالتي كتبت هذا الموضوع فهي ساقطة وأنا ليس من عادتي أرد كذي لكن الشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده وهن ميشوفن أنفسهن ويش يسون وويش العيب فيهن أنا ما أقول كل البنات فمثل ما يوجد اولاد صايعين فيوجد بنات صايعات فمثلا إذا أردنا أن نذكر أمثلة مثال الاستبيانات الي موزعة عن الحب والحب قبل وبعد الزواج موزعة من قبل البنات للاولاد وايضا أستبيان الي يتكلم عن الاختلاط وفوائدة ومضاره هذا الكلام صاير قبل أسبوع لكن نعرف أن هذي البنت من الباطنة جنوب وبالخصوص من الرستاق ومن المفروض ما تسوي كذي وتسيء لبلدها وسمعتها ونحن نقدر نخبر الأداره بذالك ولكن ويش نسوي ما دام الأدارة حذرة الطلاب أولاد وبنات بأن لا يكتبو مثل هذي التفاهات الي تسيء لهم وليس للكلية كمبناء ولكن لا حياة لمن تنادي وهذا الكلام يصدر أكثر شيء من البنات بس ما نقدر فعله هو أن نقول الله يهديهم لانهم يشتموا ويهينوا أخوتهم في لله وسمحولي يمكن أخطأت في حق هذي البنت لكن هذي ردت فعل الي ينحرج ويتلقى مثل هذي التفاهات ولكن إلى متى سنظل على هذي الحالة بس الله يعينا
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
ما دام الأمور في نصابها كل شي تمام
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
مسكينه !!
بايتنهم يعترفوا بأن الكليه حالهن و بس !! ما عندك خبر أنه أحتمال كبير طلاب السنه الرابعة في السنة الجاية ( السنة الثالثة حالياً) سوف يتم نقلهم إلى الرستاق !!!!! الكليات الباقية سوف تكون مخصصة لــ طلاب كلية العلوم التطبيقية.. عااااد ما أقول إلا الله يعينكم
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
وشو الفايدة من هالموضوع؟؟؟؟!!!!!...
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
ليش الي يصير بالكلية**ولو أنه ما يصير** دايما تكتبونه بالنت؟؟؟؟!!!!...
ما يكفي السنة الماضية فضحتوا كلية الرستاق بالسبلة؟؟؟... وأرجوا من كاتبة الموضوع انها تفكر بأمور ثانية بدل أمور مافيها فايدة في النقاش... خلوا كليتنا على صوب...لأنه ما شفنا شيء... |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله معك حق صارت كليتنا السنه الماضيه على كل لسان.... الله يعين ويهدي الي يسوي مثل هالمواضيع... |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخبارك؟؟؟ ...اللهم آميـــن... ونرجو من المشرفين حذف الموضوع... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس لا تنسي أخي العزيز بأن الأختلاط ما بين الرجل والمرأة في ديننا الإسلامي مرفوض بتاتاً وله عواقب وخيمة قد لاتحمد عقباه لا تنسى المثل إلي يقول كثرة الدق يفك اللحام |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تأكد شهر يار بأن المساواة بين الرجل والمرأة مادام الإسلام قائم فلن تتم .. أم أنت وأمثالك الذين يريدون المساواة بين الرجل والمرأة تريدوا أن نشرعوا في ديننا على هواكم ========================== أشتقت إليك فعلمني إلا أشتاق .. علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق |
|
#31
|
|||
|
|||
|
شوي شوي علينا ابو خميس,,,,,,,,,, تراني برد بس على الخاص لاني مااقابل السيئة بالسيئة
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اللذين هم متأخريين فقط سيتم نقلهم إلى كلية التربية بالرستاق, والخبر أكيد من فم الدكتور. |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اي طلاب تراني ماسمعت الخبر افيدوني والله يعينا عليهم مع ان الاولاد داخلين السنة الماضيه بس لكن نلاحظ ان عددهم اكثر من البنات
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
الإخطلاط ملزم ،وانا طالب في الكلية و مراح أعترف بأن الكلية للبنات،هو صحيح كانت سابقا و اللي فات مات ما يرجع ،و صار من التاريخ، و على الواحد أو الوحدة ترضى بالشي .
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
الله يعينكم
اصلا الاختلاط صار فكل مكان بهيئات التعليم العالي من جامعات وكليات ليس بس مقصور على كلية الرستاق,واصلا كل واحد يهمه دراسته ونفسه فشوا عليه من الطرف الاخر هدوا اعصابكم بعدها الدنيا بخير..والله يكون بعونكم. |
|
#36
|
|||
|
|||
|
لا يكون أنتي اللي بانتنها ونحن ما نعرف
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من وين الدنيا بخير والمسألة صار فيها أختلاط !!! لا أخوي أسمحلي الدنيا أختربت صارت هرج في مرج وهذا كله غزو فكري ولازم عليك تطبق عادات الغرب القذرة وتتنازل عن قيمك وعاداتك الإسلامية ؟؟؟ وما تستبعد باكر راح يخلوا كل بنت وشاب يسكنوا في غرفة واحدة بالكلية والمصيبة العظمى أن أولياء أمور البنات راضيين بالواقع وهم كل هذا بعد راح يقولوا عادي شو يعني البنت تسكن مع ولد خلك إنسان متحضر لا تكون رجعي .. بس ما أقول غير الله يستر وحسبي الله ونعم الوكيل
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
=========================================== الله عليك يا المسلم الصادق أسميك رجال .. لا أخوي ما نريدك تعترف بأن الكلية حق البنات حق الأولاد ولا وبعد تريد من البنات ترضى بهذا الشي !!! والمصيبة الأكبر بعد حاط اسمك المسلم الصادق والله حاله أخوي نته من أي فرقة لا يكون مال تشيكاجو
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
وانا بعد معك تسلم ياخوي.........تراه هذا الي نحن مصبرنا على بلوانا
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وع فكره يمكن انتي ما كبرنا شكلك اكبر منا قصدي اكبر من سنوات اللي فيهه الشباب يعني استحي ع ويهج ويا اختنا الكبيرررررررررررررررررررر ره |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يمكن انتي اكثر وحده تستفسر هالموضوع؟ هيه هيه راح يجوا شباب ولا تخبري احد هههههههههههههههههههه |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
عالعموم مشكورة اختي على الكلام الجميل منك
بس من كلامك اعتقد ان الاختلاط عاجبنك ويع عليك من بنت بدل ماتكوني في صفي انت ضدي؟ لاحبيبتي انا مو اكبر منك انا يمكن سنك او اصغر بعد.......... |
|
#46
|
||||
|
||||
|
ما اعتقد الموضوع يستاهل الطرح
وبعدين البنت المحترمه لو بين 60 شاب صدقيني محد يقدر يتحرشبها والكليه الحين مختلطه يعني حق الاولاد مثل حق البنات فيها نوبه ما زين نضلمهم . صح؟ |
|
#47
|
|||
|
|||
|
هذا من وجهة رايك.لكن انا احس غير
وانا ما تكلمت عن التحرش الاولاد بالبنات انا قصدتي اطرح موضوع الاختلاط في الكلية |
|
#48
|
|||
|
|||
|
شو الي يضحك لحد الحين انا مافاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والسؤال ما كان موجه الك. مبروك مقدما ليش مااخبر لازم انشر الخبر المفرح |
|
#49
|
|||
|
|||
|
خلاص بس
اذا كنتو هنا وعن قاصر بتضاربو عجب ويش اذا تقابلو البنات والشباب بالكليه وتحدثو عن هذا الموضوع ايضن بتصير فيها دم للركب هههههههههههههههه |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عليهن بعدين الكليه شافوا مستواها ضعيف واستعانوا بالرجال يرففعوا من مستواها
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|