سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/11/2006, 04:17 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
ماذا حدث لكلية الرستاق ؟؟؟!!!!

كلية التربية بالرستاق كانت من افضل الكليات لولا دخول الاولاد عليها حيث كانت مخصصة للبنات فقط بس من السنة الماضية دخلو الاولاد عليها وصار co-education كان اولاد السنة الماضية في قمة الادب والاخلاق لكن هذه السنة صراحة غير ونحس نحن البنات كأن غريبات عن كليتنا حيث ان الممرات مختلطة ووالمكتبة الي هي المصادر مختلطة إلا اماكن المطالعة فيها غير مختلطة فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/11/2006, 11:53 PM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2006
الإقامة: أرض المستحيل والمعجزات
المشاركات: 501
لو كانت المشكلة في قضية الإختلاط لكانت هينة لكن المشكلة اعظم من ذلك فيكفي الوضع لمزري الذي يعيشه طالب الكلية من اختراب الآت النسخ يوميا والمعاملة التي تنلقاها من الإدرايين وغيرها ولكن الشكوى لله .
  #3  
قديم 03/11/2006, 12:43 AM
ابن الخابوره ابن الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2004
المشاركات: 118
خلاااااااص أرضوا بالواقع

ولا تخصصوا الكلية لكم

ولا تعتبروا الأولاد زائرين

لهم النصف ... ولكم النصف ....

والأختلااااط أصبح موووووضة العصر
  #4  
قديم 03/11/2006, 04:13 AM
صورة عضوية شهريار زماني
شهريار زماني شهريار زماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: قلوب النساء
المشاركات: 149
كثير ما طالبوا بالمساوة بين الرجل والمرأة الحين جاين تعاتبوا نصفكم الثاني .... يا إيها النصف الاول
  #5  
قديم 03/11/2006, 09:15 AM
سارق الليل سارق الليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
المشاركات: 35
بكل صراحه البنات عنهن حق في كل كلمه تنقال او انكتبت .. ولكن شو بايدهن يعملن مسكينات .. بس اللعيب في الشباب الي ما عندهم لا ضمير ولا نخوة رجوله .. وين الاخلاق راحت وين الشرف والمحافظه على الاخت العمانيه .. لست اقصد كل الطلبه ولكن قصدي من ليس لديهم نخوه وذرية رجوله .. يا جماعه هاي بلدنا وهاي اخواتنا فلازم نحافظ عليهن ........... بس الاسف كل الاسف في ادارة الكليه
  #6  
قديم 03/11/2006, 09:15 AM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
الله كريم
  #7  
قديم 03/11/2006, 10:53 AM
صورة عضوية التقليدي
التقليدي التقليدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2005
المشاركات: 180
ماعليه الدوله باغيه كذاك واصبروا .. اهم شي ما يصير فيها شي ما حلو..
  #8  
قديم 03/11/2006, 11:15 AM
ضمديد ضمديد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2006
الإقامة: Sawqara
المشاركات: 8
الاختلاط بالكلية خلاص صار والله يصبركن عليه ولو تصرخن من اليوم الى باكر ما راح يغيرونة لكن البنت اللى محتشمة ومحترمة ما بيقدر أي حد يلمس شعرة منها ولو كان الشاب (عفريت)
  #9  
قديم 03/11/2006, 11:42 AM
صورة عضوية شهريار زماني
شهريار زماني شهريار زماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: قلوب النساء
المشاركات: 149
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنا اسمي فله
لانهم السنة الماضية لسه صعايده وهالسنه خلاص انفتحوا والله يستر السنوات الجايه
عموما من حقهم والكلية كليتهم مو للبنات وبس بس كل شي لازم يكون بحدود
كلمة صعايدة ليست في محلها ... لان لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار ومعاكسة له في الاتجاة ... وهالشي ينطبق على فئة من الشباب وينطبق على فئة كذلك من البنات ... درسنا في كليات وجامعات وشفنا الحلة ... المغمض يفتح بس شو السبب ...
  #10  
قديم 03/11/2006, 11:45 AM
صورة عضوية شهريار زماني
شهريار زماني شهريار زماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: قلوب النساء
المشاركات: 149
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارق الليل
بكل صراحه البنات عنهن حق في كل كلمه تنقال او انكتبت .. ولكن شو بايدهن يعملن مسكينات .. بس اللعيب في الشباب الي ما عندهم لا ضمير ولا نخوة رجوله .. وين الاخلاق راحت وين الشرف والمحافظه على الاخت العمانيه .. لست اقصد كل الطلبه ولكن قصدي من ليس لديهم نخوه وذرية رجوله .. يا جماعه هاي بلدنا وهاي اخواتنا فلازم نحافظ عليهن ........... بس الاسف كل الاسف في ادارة الكليه
وليش نتكلم عن الشباب فقط ... ومع إعتذاري لأخواتي الصالحات ... هناك من هن طالحات ... وهن السبب وراء ما يفعله بعض الشباب ... ولو ما عطوهم وجة ما راح يخوروها...
  #11  
قديم 03/11/2006, 12:35 PM
*زهرة النَّور* *زهرة النَّور* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
الإقامة: الأندلس
المشاركات: 917
السلام عليكم ..
أصلا الكلية غير مؤهلة نهائيا لدراسة مختلطة وبعض الطلاب هداهم الله لا راحمين نفسهم ولا راحمينا
يتكدسوا في الممرات بشكل ويخلونا في مواقف محرجة بنوقف ربع ساعة عشان واحد منهم يتزعزع من مكانه عشان نمر فنظطر نلف الكلية من ممر ما فيه طلاب ونتأخر طبعا عن المحاضرة أو نمر من بينهم وهذا بعد معاناة عشان ينتقلوا من مكانهم ، فرجاء رجاء رجاء يا إخواني مثل إنكم ما ترضوا هذي المواقف تحصل لأخواتكم فكذلك إحنا خواتكم فلا تخلونا في هذي المواقف ، وهناك كلمة حق تقال بصراحة البعض الآخر في قمة الإحترام والأدب هذا الشيء نتمناه من جميع إخوانا الطلبة.
  #12  
قديم 03/11/2006, 01:41 PM
romew romew غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
الإقامة: in march
المشاركات: 50
شهريار كلامك سديد ::::
خطين موجيدين ما يفترقوا وكل شخص مخير بأي اتجاه يسلك
والبنت اللي تخاف عمستقبلها تتمسك بزمام الامور لانه أي حركه منها ستتترجم بعد ارتباطها بولد الحلال.وهذا مضر لها وله.....
الله يحميكم من البلاوي
  #13  
قديم 03/11/2006, 03:31 PM
أكثم أكثم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2006
المشاركات: 67
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *زهرة النَّور*
السلام عليكم ..
أصلا الكلية غير مؤهلة نهائيا لدراسة مختلطة وبعض الطلاب هداهم الله لا راحمين نفسهم ولا راحمينا
يتكدسوا في الممرات بشكل ويخلونا في مواقف محرجة بنوقف ربع ساعة عشان واحد منهم يتزعزع من مكانه عشان نمر فنظطر نلف الكلية من ممر ما فيه طلاب ونتأخر طبعا عن المحاضرة أو نمر من بينهم وهذا بعد معاناة عشان ينتقلوا من مكانهم ، فرجاء رجاء رجاء يا إخواني مثل إنكم ما ترضوا هذي المواقف تحصل لأخواتكم فكذلك إحنا خواتكم فلا تخلونا في هذي المواقف ، وهناك كلمة حق تقال بصراحة البعض الآخر في قمة الإحترام والأدب هذا الشيء نتمناه من جميع إخوانا الطلبة.
كلام منطقي وهو الواقع بالتمام التكدس على الممرات من الشباب مو حلوه " اعطوا الطريق حقه "

اذا سالنا اي واجد هل ترضى ان يقف شاب في طريق اخت لك في الكليه؟ فالاجابه تكون قطعا لا ارضى

فلماذا ترضى لغيرك !!!
  #14  
قديم 03/11/2006, 06:51 PM
صورة عضوية أميرة الطموح
أميرة الطموح أميرة الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2006
الإقامة: أرض المستحيل والمعجزات
المشاركات: 501
هدانا الله وإياكم لما فيه الخير.
  #15  
قديم 03/11/2006, 09:27 PM
ابن الخابوره ابن الخابوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2004
المشاركات: 118
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس الوحش
مسكين انته راعي الموضة ما شاء الله عليك اسد

قل خيراً أو أصمت

ومعروف أنت الأسد....
  #16  
قديم 03/11/2006, 10:10 PM
صورة عضوية RA1987
RA1987 RA1987 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2006
الإقامة: الرستاق
المشاركات: 45
شلون يعترفوا أنهم زائرين؟؟؟
ليش هي الكلية ملك البنات وله كيف؟؟؟
أعتقد أن لم تحسني صياغة مشكلتك....
  #17  
قديم 04/11/2006, 10:02 AM
صورة عضوية امير ولكن اسير
امير ولكن اسير امير ولكن اسير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2006
الإقامة: اينما تجدني
المشاركات: 481
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
سوف يتم البت في القضية في الجلسة المغلقة التي يعقدها مجلس الامن من مساء هذا اليوم بخصوص هذا الموضوع
وحسب اخر المعلومات التي ترد من اروقت المجلس تفيد بأنه الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا سوف تعارضان اي قرار يصدر بخصوص اعتبار كلية الرستاق كلية للبنات بينما فرنسا والصين تؤيدان مطالب البنات ورسيا سوف تمتنع عن التصويت
وقد تكن هنالك صيغة اخر قد تطرح من اجل التداول سوف يتم اخباركم بها لاحقا
  #18  
قديم 04/11/2006, 11:32 AM
صورة عضوية أبو هتلر
أبو هتلر أبو هتلر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
المشاركات: 28
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة [/SIZE]فقط[/SIZE][/QUOTE]

أختي العزيزة : الكلية مش للبنات بس والاولاد ما جايين يتنزهوا للدراسة على قولتك , الكلية للجميع وعليك التسليم لهذا الواقع وما اعتقد انه فيه ولد بيعترض لبنت دامها صاينة نفسها ودينها
واذا حصل وصادفتي مشكلة عليك بشؤون الطلاب ,, بدل الكلام اللي ما منه فايدة على الانترنت ,, لاني ما اعتقد احد بيحللك مشكلتك - اللي انت تشوفيها مشكلة- افضل من صناع القرار بالكلية
مع تحياتي لكل شباب وشابات كلية التربية بالرستاق
  #19  
قديم 04/11/2006, 11:36 AM
العين الدامية العين الدامية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2002
الإقامة: جامعة السلطان قابوس
المشاركات: 586
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hussian666
كلية التربية بالرستاق كانت من افضل الكليات لولا دخول الاولاد عليها حيث كانت مخصصة للبنات فقط بس من السنة الماضية دخلو الاولاد عليها وصار co-education كان اولاد السنة الماضية في قمة الادب والاخلاق لكن هذه السنة صراحة غير ونحس نحن البنات كأن غريبات عن كليتنا حيث ان الممرات مختلطة ووالمكتبة الي هي المصادر مختلطة إلا اماكن المطالعة فيها غير مختلطة فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط

قضيّة لا تستحق الطرح .. لأنها مطروحة مسبقاً .. و ثانياً الحكومة حرة الكليّة للجميع و الدراسة مسموح بها لكل مواطن .. بعدين أحمدن ربكن أننا سمحنا لكم تطلعوا من البيت عشان تتعلموا؟؟؟
  #20  
قديم 04/11/2006, 12:21 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
مشكورين اخواتي واخواني على المشاركات ...........
ردا على العين الدامية اعتقد ان البنت كانت في الماضي تجلس في البيت وماتخرج............ بس الحين كل شيء تغير البنت تنافس الولد في كل شيء خاصة المناصب العالية ولا شو رايكن بنات,,,,,,,,,,,,,,
  #21  
قديم 04/11/2006, 12:33 PM
صورة عضوية أبوخميس
أبوخميس أبوخميس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2006
المشاركات: 18
لحين صارلنا سنةكامة نتلقى الإهانات من البنات الكلية وأنا متاكد أن هذي البنت أو أي بنت تكتب عن الأولاد شي فهي بنت ساقطة ليش لأنها هي الي تحتك بالطلاب وهي الي تتحرشبهم ولو لا كذاك لما صار من الأولاد ما صار ولما يشوفوا ألاولاد مثل هذي الأمور لازم يأذوا البنت الساقطة المنحلة أخلاقيا فالتي كتبت هذا الموضوع فهي ساقطة وأنا ليس من عادتي أرد كذي لكن الشي الي يزيد عن حده ينقلب ضده وهن ميشوفن أنفسهن ويش يسون وويش العيب فيهن أنا ما أقول كل البنات فمثل ما يوجد اولاد صايعين فيوجد بنات صايعات فمثلا إذا أردنا أن نذكر أمثلة مثال الاستبيانات الي موزعة عن الحب والحب قبل وبعد الزواج موزعة من قبل البنات للاولاد وايضا أستبيان الي يتكلم عن الاختلاط وفوائدة ومضاره هذا الكلام صاير قبل أسبوع لكن نعرف أن هذي البنت من الباطنة جنوب وبالخصوص من الرستاق ومن المفروض ما تسوي كذي وتسيء لبلدها وسمعتها ونحن نقدر نخبر الأداره بذالك ولكن ويش نسوي ما دام الأدارة حذرة الطلاب أولاد وبنات بأن لا يكتبو مثل هذي التفاهات الي تسيء لهم وليس للكلية كمبناء ولكن لا حياة لمن تنادي وهذا الكلام يصدر أكثر شيء من البنات بس ما نقدر فعله هو أن نقول الله يهديهم لانهم يشتموا ويهينوا أخوتهم في لله وسمحولي يمكن أخطأت في حق هذي البنت لكن هذي ردت فعل الي ينحرج ويتلقى مثل هذي التفاهات ولكن إلى متى سنظل على هذي الحالة بس الله يعينا
  #22  
قديم 04/11/2006, 12:35 PM
بداية النجاح بداية النجاح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2006
المشاركات: 61
ما دام الأمور في نصابها كل شي تمام
  #23  
قديم 04/11/2006, 12:47 PM
طالب الكلية طالب الكلية غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2006
الإقامة: بين زهور الريفــ..
المشاركات: 29
Smile !!

مسكينه !!
بايتنهم يعترفوا بأن الكليه حالهن و بس !!
ما عندك خبر أنه أحتمال كبير طلاب السنه الرابعة في السنة الجاية ( السنة الثالثة حالياً) سوف يتم نقلهم إلى الرستاق !!!!!
الكليات الباقية سوف تكون مخصصة لــ طلاب كلية العلوم التطبيقية..

عااااد ما أقول إلا الله يعينكم
  #24  
قديم 04/11/2006, 12:56 PM
صورة عضوية راحيـــل
راحيـــل راحيـــل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2005
المشاركات: 351
وشو الفايدة من هالموضوع؟؟؟؟!!!!!...
  #25  
قديم 04/11/2006, 01:01 PM
صورة عضوية راحيـــل
راحيـــل راحيـــل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2005
المشاركات: 351
ليش الي يصير بالكلية**ولو أنه ما يصير** دايما تكتبونه بالنت؟؟؟؟!!!!...
ما يكفي السنة الماضية فضحتوا كلية الرستاق بالسبلة؟؟؟...
وأرجوا من كاتبة الموضوع انها تفكر بأمور ثانية بدل أمور مافيها فايدة في النقاش...
خلوا كليتنا على صوب...لأنه ما شفنا شيء...
  #26  
قديم 04/11/2006, 01:03 PM
صورة عضوية فتي الحزين
فتي الحزين فتي الحزين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحيـــل
وشو الفايدة من هالموضوع؟؟؟؟!!!!!...
تعرف ايش الفائده عمانية حاسده
  #27  
قديم 04/11/2006, 01:08 PM
ملاذ ملاذ غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2006
المشاركات: 3
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحيـــل
ليش الي يصير بالكلية**ولو أنه ما يصير** دايما تكتبونه بالنت؟؟؟؟!!!!...
ما يكفي السنة الماضية فضحتوا كلية الرستاق بالسبلة؟؟؟...
وأرجوا من كاتبة الموضوع انها تفكر بأمور ثانية بدل أمور مافيها فايدة في النقاش...
خلوا كليتنا على صوب...لأنه ما شفنا شيء...
هلا صديقتي:
والله معك حق
صارت كليتنا السنه الماضيه على كل لسان....
الله يعين ويهدي الي يسوي مثل هالمواضيع...
  #28  
قديم 04/11/2006, 01:11 PM
صورة عضوية راحيـــل
راحيـــل راحيـــل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2005
المشاركات: 351
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملاذ
هلا صديقتي:
والله معك حق
صارت كليتنا السنه الماضيه على كل لسان....
الله يعين ويهدي الي يسوي مثل هالمواضيع...
هلا عزيزتي...
أخبارك؟؟؟
...اللهم آميـــن...

ونرجو من المشرفين حذف الموضوع...
  #29  
قديم 04/11/2006, 01:33 PM
صورة عضوية المسافر خلف الضباب
المسافر خلف الضباب المسافر خلف الضباب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: العامة
المشاركات: 613
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضمديد
الاختلاط بالكلية خلاص صار والله يصبركن عليه ولو تصرخن من اليوم الى باكر ما راح يغيرونة لكن البنت اللى محتشمة ومحترمة ما بيقدر أي حد يلمس شعرة منها ولو كان الشاب (عفريت)
=========================================
بس لا تنسي أخي العزيز بأن الأختلاط ما بين الرجل والمرأة في ديننا الإسلامي مرفوض بتاتاً وله عواقب وخيمة قد لاتحمد عقباه

لا تنسى المثل إلي يقول كثرة الدق يفك اللحام
  #30  
قديم 04/11/2006, 01:38 PM
صورة عضوية المسافر خلف الضباب
المسافر خلف الضباب المسافر خلف الضباب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: العامة
المشاركات: 613
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شهريار زماني
كثير ما طالبوا بالمساوة بين الرجل والمرأة الحين جاين تعاتبوا نصفكم الثاني .... يا إيها النصف الاول
============================================

تأكد شهر يار بأن المساواة بين الرجل والمرأة مادام الإسلام قائم فلن تتم .. أم أنت وأمثالك الذين يريدون المساواة بين الرجل والمرأة تريدوا أن نشرعوا في ديننا على هواكم

==========================
أشتقت إليك فعلمني إلا أشتاق .. علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق
  #31  
قديم 04/11/2006, 03:20 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
شوي شوي علينا ابو خميس,,,,,,,,,, تراني برد بس على الخاص لاني مااقابل السيئة بالسيئة
  #32  
قديم 04/11/2006, 03:32 PM
Bio 4 all Bio 4 all غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: متاهة الدنيا
المشاركات: 2,427
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طالب الكلية
مسكينه !!
بايتنهم يعترفوا بأن الكليه حالهن و بس !!
ما عندك خبر أنه أحتمال كبير طلاب السنه الرابعة في السنة الجاية ( السنة الثالثة حالياً) سوف يتم نقلهم إلى الرستاق !!!!!
الكليات الباقية سوف تكون مخصصة لــ طلاب كلية العلوم التطبيقية..

عااااد ما أقول إلا الله يعينكم

اللذين هم متأخريين فقط سيتم نقلهم إلى كلية التربية بالرستاق,
والخبر أكيد من فم الدكتور.
  #33  
قديم 04/11/2006, 03:37 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
اي طلاب تراني ماسمعت الخبر افيدوني والله يعينا عليهم مع ان الاولاد داخلين السنة الماضيه بس لكن نلاحظ ان عددهم اكثر من البنات
  #34  
قديم 04/11/2006, 04:40 PM
المسلم الصادق المسلم الصادق غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
المشاركات: 8
الإخطلاط ملزم ،وانا طالب في الكلية و مراح أعترف بأن الكلية للبنات،هو صحيح كانت سابقا و اللي فات مات ما يرجع ،و صار من التاريخ، و على الواحد أو الوحدة ترضى بالشي .
  #35  
قديم 04/11/2006, 05:01 PM
بلسم عمان بلسم عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
المشاركات: 223
الله يعينكم

اصلا الاختلاط صار فكل مكان بهيئات التعليم العالي من جامعات وكليات

ليس بس مقصور على كلية الرستاق,واصلا كل واحد يهمه دراسته ونفسه فشوا عليه من الطرف الاخر

هدوا اعصابكم بعدها الدنيا بخير..والله يكون بعونكم.
  #36  
قديم 04/11/2006, 06:00 PM
من أجل فلسطين من أجل فلسطين غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
المشاركات: 21
لا يكون أنتي اللي بانتنها ونحن ما نعرف
  #37  
قديم 04/11/2006, 06:51 PM
صورة عضوية المسافر خلف الضباب
المسافر خلف الضباب المسافر خلف الضباب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: العامة
المشاركات: 613
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلسم عمان
الله يعينكم

اصلا الاختلاط صار فكل مكان بهيئات التعليم العالي من جامعات وكليات

ليس بس مقصور على كلية الرستاق,واصلا كل واحد يهمه دراسته ونفسه فشوا عليه من الطرف الاخر

هدوا اعصابكم بعدها الدنيا بخير..والله يكون بعونكم.
=============================
من وين الدنيا بخير والمسألة صار فيها أختلاط !!! لا أخوي أسمحلي الدنيا أختربت صارت هرج في مرج وهذا كله غزو فكري ولازم عليك تطبق عادات الغرب القذرة وتتنازل عن قيمك وعاداتك الإسلامية ؟؟؟ وما تستبعد باكر راح يخلوا كل بنت وشاب يسكنوا في غرفة واحدة بالكلية والمصيبة العظمى أن أولياء أمور البنات راضيين بالواقع وهم كل هذا بعد راح يقولوا عادي شو يعني البنت تسكن مع ولد خلك إنسان متحضر لا تكون رجعي .. بس ما أقول غير الله يستر وحسبي الله ونعم الوكيل
  #38  
قديم 04/11/2006, 06:58 PM
صورة عضوية المسافر خلف الضباب
المسافر خلف الضباب المسافر خلف الضباب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: العامة
المشاركات: 613
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المسلم الصادق
الإخطلاط ملزم ،وانا طالب في الكلية و مراح أعترف بأن الكلية للبنات،هو صحيح كانت سابقا و اللي فات مات ما يرجع ،و صار من التاريخ، و على الواحد أو الوحدة ترضى بالشي .

===========================================
الله عليك يا المسلم الصادق أسميك رجال .. لا أخوي ما نريدك تعترف بأن الكلية حق البنات حق الأولاد ولا وبعد تريد من البنات ترضى بهذا الشي !!! والمصيبة الأكبر بعد حاط اسمك المسلم الصادق والله حاله أخوي نته من أي فرقة لا يكون مال تشيكاجو
  #39  
قديم 04/11/2006, 07:15 PM
صورة عضوية why not?
why not? why not? غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضمديد
الاختلاط بالكلية خلاص صار والله يصبركن عليه ولو تصرخن من اليوم الى باكر ما راح يغيرونة لكن البنت اللى محتشمة ومحترمة ما بيقدر أي حد يلمس شعرة منها ولو كان الشاب (عفريت)
تسلم والله تسلم اني بنت ومن الرستاق بعد ومعك فهالكلام وبعد هالكلام تراه ماشي
  #40  
قديم 04/11/2006, 07:20 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
وانا بعد معك تسلم ياخوي.........تراه هذا الي نحن مصبرنا على بلوانا
  #41  
قديم 04/11/2006, 07:21 PM
صورة عضوية why not?
why not? why not? غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة من أجل فلسطين
لا يكون أنتي اللي بانتنها ونحن ما نعرف
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه حلوه خليها تستاهل
  #42  
قديم 04/11/2006, 07:29 PM
صورة عضوية why not?
why not? why not? غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hussian666
كلية التربية بالرستاق كانت من افضل الكليات لولا دخول الاولاد عليها حيث كانت مخصصة للبنات فقط بس من السنة الماضية دخلو الاولاد عليها وصار co-education كان اولاد السنة الماضية في قمة الادب والاخلاق لكن هذه السنة صراحة غير ونحس نحن البنات كأن غريبات عن كليتنا حيث ان الممرات مختلطة ووالمكتبة الي هي المصادر مختلطة إلا اماكن المطالعة فيها غير مختلطة فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
لا والله تصدقي اول مره ينرفزني موضوع فالمنتديات فالعاده ما اهتم بس عالموضوع ماينسكت عنه الحين بذمتك زميلتنا فالكليه النت راح يحل لج هالمشكله اقووووووووول سكتي ولا تتكلمي واذا تريدي تتكلمي روحي مكان ثاني حبيبتي اني مثلج بنت واعرف سوالفكن بس الله يهيدكن قولي امين
وع فكره يمكن انتي ما كبرنا شكلك اكبر منا قصدي اكبر من سنوات اللي فيهه الشباب يعني استحي ع ويهج ويا اختنا الكبيرررررررررررررررررررر ره
  #43  
قديم 04/11/2006, 07:31 PM
صورة عضوية why not?
why not? why not? غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hussian666
اي طلاب تراني ماسمعت الخبر افيدوني والله يعينا عليهم مع ان الاولاد داخلين السنة الماضيه بس لكن نلاحظ ان عددهم اكثر من البنات
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه قولي قسما؟
يمكن انتي اكثر وحده تستفسر هالموضوع؟
هيه هيه راح يجوا شباب ولا تخبري احد هههههههههههههههههههه
  #44  
قديم 04/11/2006, 07:32 PM
صورة عضوية why not?
why not? why not? غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hussian666
شوي شوي علينا ابو خميس,,,,,,,,,, تراني برد بس على الخاص لاني مااقابل السيئة بالسيئة
خاص بعد ههههههههههههههههههههههههه هه
  #45  
قديم 04/11/2006, 07:36 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
عالعموم مشكورة اختي على الكلام الجميل منك
بس من كلامك اعتقد ان الاختلاط عاجبنك
ويع عليك من بنت بدل ماتكوني في صفي انت ضدي؟
لاحبيبتي انا مو اكبر منك انا يمكن سنك او اصغر بعد..........
  #46  
قديم 04/11/2006, 07:47 PM
صورة عضوية بسمة حلوة
بسمة حلوة بسمة حلوة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2006
المشاركات: 183
ما اعتقد الموضوع يستاهل الطرح
وبعدين البنت المحترمه لو بين 60 شاب صدقيني محد يقدر يتحرشبها
والكليه الحين مختلطه يعني حق الاولاد مثل حق البنات فيها نوبه ما زين نضلمهم . صح؟
  #47  
قديم 04/11/2006, 08:18 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
هذا من وجهة رايك.لكن انا احس غير
وانا ما تكلمت عن التحرش الاولاد بالبنات
انا قصدتي اطرح موضوع الاختلاط في الكلية
  #48  
قديم 04/11/2006, 08:23 PM
hussian666 hussian666 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
شو الي يضحك لحد الحين انا مافاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والسؤال ما كان موجه الك.
مبروك مقدما ليش مااخبر لازم انشر الخبر المفرح
  #49  
قديم 04/11/2006, 09:46 PM
أكثم أكثم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2006
المشاركات: 67
خلاص بس

اذا كنتو هنا وعن قاصر بتضاربو

عجب ويش اذا تقابلو البنات والشباب بالكليه وتحدثو عن هذا الموضوع

ايضن بتصير فيها دم للركب هههههههههههههههه
  #50  
قديم 04/11/2006, 11:16 PM
سبايدر سبايدر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2006
المشاركات: 19
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارق الليل
بكل صراحه البنات عنهن حق في كل كلمه تنقال او انكتبت .. ولكن شو بايدهن يعملن مسكينات .. بس اللعيب في الشباب الي ما عندهم لا ضمير ولا نخوة رجوله .. وين الاخلاق راحت وين الشرف والمحافظه على الاخت العمانيه .. لست اقصد كل الطلبه ولكن قصدي من ليس لديهم نخوه وذرية رجوله .. يا جماعه هاي بلدنا وهاي اخواتنا فلازم نحافظ عليهن ........... بس الاسف كل الاسف في ادارة الكليه
وإنته عندك نخوه ورجوله بعدين هنه فرحتهن أنه شي رجال لانه الرجال اذكى وقوامون عليهن بعدين الكليه شافوا مستواها ضعيف واستعانوا بالرجال يرففعوا من مستواها
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:05 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.