سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 15/10/2006, 02:36 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sultan4646
سأكون هنا ..
كما.. أنا..
ككثيب رملي ..أحمر ..
على وجه " مقشن " العذراء ..

يبعث ..
رهبة الصحراء..
الممتدة..
في عروق المستكشفين..!!

أتسول ..
أبجدية الرمل ..
على أبواب " شصر " ..!
وأصافح خرير المياه..
من أحوض "المنتصر"


صباح الخير بالاخ فارع العميري لله درك اي قلم تملك كتبت فابدعت راقت لي كلماتك كن بالقرب صديقي لك خالص ودي ..
سلطان ..

أيها الصديق ..

يا من يجعلني أعانق الأخوة فيه.. كم هو مورق حضورك ..

طاب يومك أستاذي ..
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 15/10/2006, 02:37 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أتغلي وبكيفي

فاااااااااااااااااااارع
ياله من بوح راقي
راق لي كثيرآ
يا لك من بااااااااااااااااااااااار ع
لك القدرة على إيصال حروفك العذبه بسلاسه إلي قلوبنا
دمت بحماااااال
تحيااااتي
أتغلى ..

أيتها الأميرة ..

حضورك يغمرني بالسعادة .
.
ما أجمل أن أرقى لذائقة ألمميزين أمثال أتغلى ..
  #53  
قديم 15/10/2006, 02:40 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغــاوي
فارع ايها المثخن بجراح مقشن وشصر
اي معارك شعواء في هذه الاصقاع تنتظر
ايها الفارس رغم انكسارتنا واندحارنا اراك مزهوا بثوب المنتصر

ايها المحسوب على مجانين الروح قسرا

احبك
لالالالا
بل
اكرهك


الحبيب الغاوي ..

مقشن ، شصر . المنتصر ..

قصة آخر من قصص صحراء..
لن يستطيع هذا الواقف مذهولاً أمامك..
سرد أبعدها أبداً .. أبداً ..

ليتك كنت هناك معي ..
لأكون شاهداً على جنونك ..أيها المجنون الأحب..
  #54  
قديم 15/10/2006, 02:43 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت النوخذه
يبدو انك في مدينة الأسفلت لاتستنشق هواءاً نقياً ولايلمع ضؤ يغريك سوى صخرية الواقع فأتيت بآساً لا تلوح لك الا سمائية الغيم
نصيحتي ان تستنشق هواءا اعمق وتملى رئتيك به وحذار حذار التدخين كي لا تلبد غيومك الباقية في بياضها وعلياءها بهطول النيكوتين المزعج
ماعدا ذلك فلا املك سوى أن اقرأ لك وأقرأ لك كي أهذب عيناي في مراس الكلمه التي تنصاع بانقيادية لسطوة حسك وموهبتك بوركت ودمت على الخير

بنت النوخذه ..

حضرتك .. حضرت الصواري ..النوارس
تجبرني على إعادة ترتيب ذاتي من جديد ..

أما التدخين فلا أعدك بذلك ـ سيدتي الراقية حرفاً ـ فالدخان هناك ..
ذائقة الغيم المجبرة على التشظي فوق هديل الأرصفة ..!!

صدقيني أيتها الكريمة لقد كان لقراءتك هنا طعما أخر في قلب فارع ..!!
  #55  
قديم 15/10/2006, 02:45 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عازف الحرف

:
عبور جميل..ومراكب حب سائرة في لجة الشوق.!
:
تحية نقية


عازف الحرف ..

أستاذي .. ممنون لروعة حضورك الباذخ..

كن في القرب ..
  #56  
قديم 15/10/2006, 08:21 PM
صورة عضوية ** جلنار**
** جلنار** ** جلنار** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
اقتباس:
مسائية ..!!
..
رغم .. أنها في الصباح..!!

لكن هكذا ..

هو التخطيط ..

في العديد من وزاراتنا ..!!
..............
بارع أنت هنا في تصوير الواقع المر ...

وضعت يدك على الجرح...
  #57  
قديم 16/10/2006, 01:50 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم السيفي
يا جماعة .. اوقفوا هذا المارد ..
فقد قيدنا بحرفه ..وخياله ..

لعمري أني افخرُ بك يا فارع ..
هكذا هي وديان الفكر حينما تنبت من الكلمة بساتين ذات ظلال وارفة ..
سأكون حارص لهذه الزاوية .. لانك تضع فيها ماساتك وثعثعك ..
أيها البهي ..
سالم

سالم ..

ذو الفكر النابض .. بفلسفة ..الحياة في أبهى خمائلها ..

أيها المتدفق إبداعاً ..

شكراً بكل ما يحتويه صوتي من بُحه ..وحشرجة...!!
وابتسامة لا تفرق المحيى ..
بمجرد رؤية السيفي من ضمن الحضور ..
  #58  
قديم 16/10/2006, 01:53 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنتهينا
العملاق فارع.....
........................
...................
سأعود في 29 لــ(.........
...................
..................
سأعود
أستاذي
أنتهينا
..

سأقول لك بكل صدق ..
انك من الحضور الذين يحطمون تواضعي ..

ويجعلونني أحس بروح ما أكتب ..
  #59  
قديم 16/10/2006, 01:56 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يعقوب الحوسني
*

عندما اتأكد من توقفك

أقصد اكتمال البدر

سأعود

صباحك سكر

**
النبيل ..يعقوب .. الطيبة والنقاء ..

شكراً لهذا الحس المرهف شعراً ..

فحضورك سيدي يقطر سكر ..
  #60  
قديم 16/10/2006, 01:59 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يــاسمين
/
\
/
تحليق في سماء فارع
\
/
\
هل أكتمل الإبداع؟!!!!!!!
\
/
\
واصل
\
/
\
ننتظر
\
/
\

ياسمين ..

مرورك أسراب من الغيم ..!!

لا يفيها حقها إلا .. بساط أحمر ..

وطابور من حرس الشرف
  #61  
قديم 16/10/2006, 02:01 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سديم الفجر
.

فـارع الـعميري

كــم جميــلٌ أن نتشــاركـَ لحــظهـ بزوغ فجــركـَ هنــا ،،،

\
خُـــدعنــا بالصمـــتِ أعــلى الورقــهـ
\
فقـــد تســـاقطَ علــينــا صُراخ حرفكـَ
\



روحُـكـَ مرحـــه رغــمَ .................




وهنــا






دمــتَ بســلام



.

سديم الفجر ..

الفجر.. !!!
أين هو ذا .. سيدتي الجليلة ..؟!!

***
صدقيني ما من فجر ..
إلا كسبي رهان تواجد لغتك الراقية ..!
وأسلوبك المميز هنا في سبلة الروح ..!

أما عن دقة ملاحظتك حول الروح المرحة التي ربما انطلقت ..
من عقال ذاكرة غائبة..
فجعلتني أدرك جيداً مع من أتعامل..!
  #62  
قديم 16/10/2006, 02:03 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جرح المغيب


فارع.. سيّدُ النقاء ..

استمتعتُ وأنا أقرأ جنونك المنثور ..

لفتني وجودُ نصٍّ لك لم اوقّع فيه حضوري.. فــ جئتُ لــ اثبت أنّي ما زلتُ على متابعتك مرابِطة ..


لي عودة ... حالما تنثرُ المزيد..

كلّ الود!
جرح المغيب ..
أيتها الروح الشاعرة..

حضورك لمسه راقية من الجمال ..تُديم .. زخم غروري ..!!

دمتي .. بعذوبة ..
  #63  
قديم 16/10/2006, 02:07 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح99
ياالله
جميل بوحك
جميله كلماتك
سلم القلم شامخآ
وسلمت الأنامل التي خطت هذا الجمال

روح99..

الجمال كُل الجمال ..!
رسم خطواتك البديعة في هذه الزاوية ..
ودي
  #64  
قديم 16/10/2006, 02:09 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ^.^ الأسيل ^.^
فارع صديقي وحبيبي..
مرور آخر على جمال حرفك..
كل التحية،

الأثير .. محمد ..

وسام آخر يعلقهُ جنابك ..

على صدر مُحب لكَ ..!
  #65  
قديم 16/10/2006, 02:10 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
الحرف الجميل هو ذاك الذي يجذبك إليه دون أن تشعر .....

دمت في ألق ....


ظلال الهاجري ..

حضور لا يضاهيه إلا ظلال ..

دمتي برائحة العطر ..
  #66  
قديم 18/10/2006, 02:32 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
الليلة .. أبدوا ..

كصَدفة فارغة..

لفظها البحر ..

بعد أن غادرها كائنها الرخوي..

نحو مجهول المصير
  #67  
قديم 18/10/2006, 02:36 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
كافر .. !!

من يقول :

أنه الحظ وحده ..!!
  #68  
قديم 18/10/2006, 02:41 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
سيدي :

لا تخف ..!!

كل ما في الأمر ..

إن هذا .. ظلك ..!!
  #69  
قديم 18/10/2006, 02:44 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
باحث ...عن أمل ..!!
  #70  
قديم 18/10/2006, 09:00 AM
سديم الفجر سديم الفجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
الإقامة: بين طيات النسيان
المشاركات: 477
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
الليلة .. أبدوا ..

كصَدفة فارغة..

لفظها البحر ..

بعد أن غادرها كائنها الرخوي..

نحو مجهول المصير


فـــارع

أراكـَ تتقوقــع داخل غُــربهـ جمـــيلهـ ،،،

جعـــلتكـَ تُثرثر هُنـــا ،،،

ولكـــن ثرثرةٌ موسيقـــية بلحـــنٍ دافئ ،،،

فـــارع

كُلّ الأرصـــفة ترجوكـَ بــقاءاً ،،،


لـــكـَ النقــاء
  #71  
قديم 18/10/2006, 09:20 AM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
مرور على مجنون يمشط اصقاع الله بحثا عن ليلى من العشق تسكر انفاسه


كل عام وانت فارع بارع

تحية من مجنونٍ يحاول جاهدا البقاء على صراط حبك
  #72  
قديم 19/10/2006, 11:42 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة samt
اي عبور هذا على هديل الآرصفة .................؟!

انا الصمت ...
وكان البوح اسمى ...


انت هديل حرف رائع على هذيان الروح ....
اسمع هذيانك بين السطور ...
وعل الارصفة ...
وبين ثنايا الروح ...

ليس هناك بوح ... بعد هذيان الصمت هنا ...
العزيز .. samt

الصمت .. هاجس الهذيان ..!!!

أعجبتني ذائقة ردك .. الراقي ..


سأنتظرك ..كل مره .. فلا تبتعد ..!
  #73  
قديم 19/10/2006, 11:55 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Abear Alharmaly
عبور أوله
صمت
وآخره
هذيان لم ينتهي
فارع
ابداع جميل
ورائع
مودتي عبير

عبير.. العطور العربية..

مرورك مترف ..!

يحمل الشيء الكثير منك .. ومن نشوة الإنتصار ..!

تحية لقلبك الوارف
  #74  
قديم 20/10/2006, 12:04 AM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
فارع
دونك
الجو
فارغ
،
متأخر
والعذر
أقبح
وأغبى
،
عيدك
جنون
،
  #75  
قديم 20/10/2006, 12:05 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
.................................
مااجمله من صمت في حضرة هذا الجمال...

الأستاذ فارع...
كلماتك قامة أدبية ...

ننحني لها تقديرا واحتراما...

لي عودة باذن الله لسلسلة الجمال المطرزة هنا...
المبهجة .. نسمة ..

لقد كانت هالة حضورك أكثر من رائعة ..!

فأنتشى الزهر وأخضوضر المرج ..!


تحيه لروحك ..

محمله بباقة من الرذاذ .!
  #76  
قديم 20/10/2006, 12:14 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العثماني
هنا أكتشـفت مجـالي الذي أحبـه
فارع بحـق انت مجنـون الحـرف والكلـمة والسـياق
فـارع
تقبلـها منـي
كـباقة وردة بائسـة




فارع

الريح تعصف
الأمكنة
بصمت
وتمزق أشرع
الارصفة


فارع

نحو الموت
نحنو الحرف الاخير
والطفل الصغير
والقلب والمصير
سأكون
هنا كما أنت هناك
فارع

إليك
هذه المائدة
والذبيحة والدجاجة
وحبة أرز
من سيدة القرية
المُشرق هذياناً .. العثماني ..

أسعدني جنونك ..!!

وأسعدني ان أجد .. من يشاطرني هذيان الصمت ..!!

ألف شكراً لباقة الورد المفعمة بأريج الحب والتقدير..!!

ليتني أستطيع ان اكون دوماً عند حسن ظنك أيها الكريم ..

دُم رائعاً كما أنت ..!
  #77  
قديم 20/10/2006, 12:25 AM
جرح المغيب جرح المغيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278

فارع....


رائعُ البوحِ أنت...

عبورٌ ثاني على أرصفتك علّنا نحظى بــ شئٍ من رُقيّك!

كلّ الود!
  #78  
قديم 22/10/2006, 01:10 AM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
..............
بارع أنت هنا في تصوير الواقع المر ...

وضعت يدك على الجرح...
مرحباً ..

ثانية واتمنى الا تكون الأخيرة ..أيتها الرائعة نسمة ..

فلمرورك رونق الا يضاهيه الا أنتِ ..
  #79  
قديم 31/10/2006, 10:59 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سديم الفجر




فـــارع

أراكـَ تتقوقــع داخل غُــربهـ جمـــيلهـ ،،،

جعـــلتكـَ تُثرثر هُنـــا ،،،

ولكـــن ثرثرةٌ موسيقـــية بلحـــنٍ دافئ ،،،

فـــارع

كُلّ الأرصـــفة ترجوكـَ بــقاءاً ،،،


لـــكـَ النقــاء
سديم .. سديم .. المبهجة روحاً ..

لأجل الأرواح البيضاء الطيبة أمثال سديم سأكون ـ دوماً ـ هنا

أما الثرثرة لدي .. فبطعم الحنطة في يد الفقراء ..!

كل الثرثرة ترجوكِ العودة ..
  #80  
قديم 31/10/2006, 11:01 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغــاوي
مرور على مجنون يمشط اصقاع الله بحثا عن ليلى من العشق تسكر انفاسه


كل عام وانت فارع بارع

تحية من مجنونٍ يحاول جاهدا البقاء على صراط حبك
الغاوي ..

أيها المجنون الأحب ..

لك طوقاً من غيوم سأنثره على صفاء مهجتك العذبه .

وانا .. أحبك أيضاً يا شقيق العنابر ..!!
  #81  
قديم 31/10/2006, 11:02 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ( كريمي )
فارع
دونك
الجو
فارغ
،
متأخر
والعذر
أقبح
وأغبى
،
عيدك
جنون
،

كريمي ..

الشقي المأفون .. أين كنت ؟!!!

سأغفر لكَ تأخرك هذا ..
لأنني أدرك بان للمجانيين نزوات ..
تقودهم إلى بعض الكهوف لأيام عديدة ..!!
  #82  
قديم 31/10/2006, 11:04 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جرح المغيب

فارع....


رائعُ البوحِ أنت...

عبورٌ ثاني على أرصفتك علّنا نحظى بــ شئٍ من رُقيّك!

كلّ الود!

جرح المغيب ..

شاعرة الروح ..

مورقة أنتِ تبثين الجمال للزهر ..!

ألف شكراً سيدتي ..
  #83  
قديم 31/10/2006, 11:07 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
/

أيها المُتـ رفون .. مالاً ..

لا تحيلوا الليل إلى ..الأحمر القاني ..!!!

أتركوا لنا شيئاً من الظلام ..

يتحدث لنا بطهر ..!!!

/
  #84  
قديم 31/10/2006, 11:08 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
/



أغلقوا أعينكم ..

حتى تروا بوضوح ..!!


/
  #85  
قديم 31/10/2006, 11:10 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
/


حين كنا صغار ..

كان الأمر يبدو ..

أكثر من مجرد مطاردة فراش .!!.


/
  #86  
قديم 31/10/2006, 11:40 PM
chameleon chameleon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: chameleon
المشاركات: 300
كلماتك حلوة ومعبرة للغاية
  #87  
قديم 01/11/2006, 12:37 AM
سديم الفجر سديم الفجر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
الإقامة: بين طيات النسيان
المشاركات: 477
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
/



أغلقوا أعينكم ..

حتى تروا بوضوح ..!!


/
فــارع

أني هُنــا لأَبحــثُ عَـن شَيءٍ مُختَلِفٍ

َقَــد أكـُونُ قـَرَأتُهُ فِي عُيُون أحدِهم...........

تــابع...........
  #88  
قديم 05/11/2006, 01:51 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
إلى كاتب .. ما ..!!

كم أجنده تحتاج ..

حتى تفقه معنى الفقر ؟!!

أرجوك ..

لا تذهب إلى مزابل الفكر ..!!

لتجمع قوت عيالك ..!!
  #89  
قديم 05/11/2006, 01:59 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
بعض الأقلام ..

تنحت أقنعه رخامية ( جذابة )..!!

وعندما تسقط الأقنعة ..

ينكشف عنق (الكاف ) ملتوياً .. قبيحاً..!!

يحتل موضع ( الجيم ) ..!!
  #90  
قديم 05/11/2006, 02:00 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
البعض ينتعل لا شي ..!!

البعض لا شي ينتعله..!!

البعض ينتعل قلبه..!!

البعض لا قلب له إنما تخفق نعله..!!
  #91  
قديم 05/11/2006, 02:03 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
منتهى التسول ..

أن نستجدي .. ذاكرة خرساء..!!
  #92  
قديم 07/11/2006, 09:57 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة chameleon
كلماتك حلوة ومعبرة للغاية

ربما يا صديقي ..chameleon

سأحاول ان أحافظ عليها هكذا دون أن تنزلق نحو بي نحو الهاوية ..!!

مرورك هو المعبِر
  #93  
قديم 07/11/2006, 10:01 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سديم الفجر
فــارع

أني هُنــا لأَبحــثُ عَـن شَيءٍ مُختَلِفٍ

َقَــد أكـُونُ قـَرَأتُهُ فِي عُيُون أحدِهم...........

تــابع...........
سديم ..الفكر ..الفكر.. الفكر

مازال بي رمق آخير ..!!

سأحاول التحليق ..بجاذبية وجودك ..فقط ..!
  #94  
قديم 07/11/2006, 10:35 PM
صورة عضوية عنيده..كيفي
عنيده..كيفي عنيده..كيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
الإقامة: wherever..i don't care
المشاركات: 3,046
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري

صمت ..!!


فــ كل ما تهمس..
به الرياح..
يذهب..
شتات الأرصفة..!!


لا تقل كيف للمدن السوداء ..؟!!
ولا تقل إلى أين لمحطات المترو.. ؟!!


لا تزعج الُزرقة ..!
أتركها ..كما هي ..
مُدثره بمعطفها الطويل ..


أما أنت..
بسحنتك السمراء..
فعلق عينيك ..
كمشجب..خشبي باهت ..
على نافذة غيمة صغيرة ..
انطلقت لتو..
من زجاجة عطرها ..



  #95  
قديم 07/11/2006, 11:00 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنيده..كيفي



عبثيه ..!! لن أرد عليك الا بهذا
اقتباس:
سيدي ..بدونك أنامجرد فتات ونثر دروب ..
ومجرد طفله باكيه ..تبحث عن حضنك ليلمها أنثى..
عند كل أنكسار وكل غروب ..

:rolleyes
:
  #96  
قديم 08/11/2006, 04:57 AM
صورة عضوية ** جلنار**
** جلنار** ** جلنار** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
اقتباس:
أيها المُتـ رفون .. مالاً ..

لا تحيلوا الليل إلى ..الأحمر القاني ..!!!

أتركوا لنا شيئاً من الظلام ..

يتحدث لنا بطهر ..!!!
...........
فارع ....
أنت لست مجرد اسم عابر...
والعابرون هنا يزهون بنور قلمك هنا...
لقد منحت الحكمة هنا ابعادا ثلاثية..
فاستمر...
  #97  
قديم 08/11/2006, 05:57 AM
صورة عضوية العثماني
العثماني العثماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
الإقامة: بركاء
المشاركات: 781
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارع العميري
/



أغلقوا أعينكم ..

حتى تروا بوضوح ..!!


/

جنون بعينه
  #98  
قديم 08/11/2006, 06:11 AM
صورة عضوية العثماني
العثماني العثماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2004
الإقامة: بركاء
المشاركات: 781
فارع
دعني أشاركك هذيانك
وتقبلها مني كباقة ورد خضراء



فارع
أحيانا يصادفني التعب
لأخر مسكني
وبيتي المسكون
وفجه
أشوف جسمي

في مسكنك

فارع
غابه محضره
والبشر فيها وحوش
وياااه هالوحشه
إلي ساكنه
هالرموش


  #99  
قديم 09/11/2006, 11:53 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
إلى متبرجةٍ .. بجوار زوجها ..!!

ماذا تبقى ..؟!!

لمن تبقى ..؟!!

إلى زوجها (.............) !!!!
  #100  
قديم 09/11/2006, 11:54 PM
فارع العميري فارع العميري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,590
مؤخراً أدركت ..

أن تلك..الخطوط السوداء..

التي نَمت على وجهي ..

كانت لعبور الفقر أمناً ..

إلى وطنه ..!!
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.