![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لهذه الدرجه وصلت قلة الايمان؟؟؟
اليكم القصة الي لحد الحين ما عرفت تفسيرها
في الصيف كنت في سيتي سنتر ولما خلصت الغداء رحنا نكمل التسوق وانا طالعه من عند طاولات الطعام شفت بنت متحجبه ولابسه قميص اكمامه قصيره (قلت معليه الله يهديها) والقميص من الخلف عليه كتابات وخطوط حمراء عريضه المهم بعدين وففي محل من المحلات شفت البنت مرة ثانيه وقولوا الخطوط الحمرا ايش طلعت الله يسلمكم طلعت صليب على كامل ظهرها من الصدمه وقفت جلست ارجع الشريط قلت الا عيوني يعورني لكن كلامي طلع صح وفجأة البنت اختفت من قدامي والا الصراحه كنت ناويه اقولها ترا الي لابستنه صليب قلت يمكن ما عارفهلكن معقوله ما تعرف الصليب ما صغير اقولكم على كبر ظهرها ما اعرف يمكن جالسه تفتخر انها لابسه صليب والا يمكن ما عارفه (استبعد هذا الاحتمال لانها كبيرة توصل 18 سنة) شي عجيب وغريب غبت عن البلد سنة لكن الي شفته ما شفته في الغربه قصات وتقليعات غريبة هذا غير الصبغات الي صابغه ابيض والي رصاصي كانها سنور عاد خلو الوردي فصوب ونظارات نص الليل (قال شو ...قال موضه) الله يستر هذي الموضه وين بتوصلنا (الله لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا) (الله لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا) (الله لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما اقول سوى عسى الله يهدي شبابنا وهذا كله بسبب الابتعاد عن الدين
والتفكك الاسري والتقليد الاعمى |
|
#3
|
||||
|
||||
|
المشكله شباب اليوم يمشون وراء التقليد ما يعرفوا ايش هذا التقليد وبعدين التربيه والا ياخذوها اهليها بخيزران مدهونه وتنكسر في ظهرها لكن الاب ما اب والام ما ام ..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
بصراحة شي عادي واذا الاولاد يلبسوا اخس من هذا ما حد يتكلم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تقول محد يتكلم من قصدك ؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أختي مملوحه
الي شفتيه شيء من كثير وبصدق انا موظفه ومن زمان ما رحت مسقط وهذي السنه أبتعثت من قبل جهة عملي لاكمال دراستي ورحت مسقط عاد بصراحه ما توقعت ا شوف هالتغيرات وانا ما اعمم بس بعض الشابات والشباب الله يهديهم مبهدلين نفسهم وعاد يحسبونها موضه ما أقول غير الله يهديهم وعاد أختي انتي تعرفي الموضه وجنونها وشكرا ع طرح الموضوع بس يا ريت حد يسوي شيء مو بس نتكلم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بما ان 59 زائر والمشاركات بس 4 قلت اصيغ الموضوع بطريقه ثانيه
اذا كنت في مثل هذا الموقف او في موقف مشابه ايش بتكون ردة فعللك هل: 1..تسكت وتقول ما يخصني 2...تناقش الغلطان وترشده الى الصواب 3...تخاف اذا تكلمت تتفشل لكن تستنكر الغلط في قلبك يالله عاد رووني شطارتكم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ترا فيه صليب |
|
#9
|
|||
|
|||
|
عسى الله يهدى جميع بنات واولاد المسلمين والمسلمات وجزاكم الله الف خير وعيدكم مبارك....
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
خليها على الله الاخت هذا زمن التطور لازم نتبع الغرب مايعملوا سبحان الله.
ضعاف القلوب يعملوا كذا الله يهديهم |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله اذا هذا التطور الله يستر وين بيوصلنا تطورهم |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ربنا لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين |
|
#13
|
|||
|
|||
|
الله يعين ويحمينا من صرخت الموضه في المستقبل
لكن العيب مافي التطور العيب فينا فنحن لا نميز بين الذي يناسب عاداتنا من صرخات الموضه وبين جديد الموضه الذي لا تتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا والله يرحم أيام زمان كان إذا ما جاء شخص بأمر غريب من لبس وغيره تجد الناس تضحك عليه وأهله يضربوه ويعلموه الصح ولكن هذه الأيام نجد أنه كلما جاء أحد بموضه جديد ولو كانت غريبه تجد الجميع يقلدها برغم سلبياتها وبعدها عن العادات والأخطر من هذا أنه تجد أب يجبر ويعلم ويطلب من أولاده أن يقوموا ببعض حركات الموضة الغريبه مثل قصات الشعر واللباس وغيرها بحجة التباهي بجديد الموضه ولكن ما نقول إلا الله يعين 0 |
|
#14
|
||||
|
||||
|
حتى لو كان عمرها 18 سنه
فهناك ناس أعمارهم وأجسادهم لا تدل على كبر عقله فتجدين البنت عديمه التثقيف الديني وعديمه الدراية بالحرب الصليبية على العالم الإسلامي.. الله يهديها ويهدي الجميع
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
((( نعيب زماننا والعيب فينا ..... وما لزماننا عيب سوانا )))
* التربية : أساس كل شي * الموضة : عذر أقبح من ذنب ونسأل الله الشفاء لهذه الفئة المريضة من الناس |
|
#16
|
|||
|
|||
|
نزين ما نصحتيها يمكن ما تعرف
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
أنا أعتقد ان الموضه سلاح ذو حدين ..
فانا عن نفسي أخذ من ما يسمى بموضة الذي يتناسب مع مبادئ وتعاليم ديني الحنيف .. اما الباقي طبعاً أبعده عني لانه بعيد كل البعد عني .. اما لو كنت انا مكانك .. للوقفت المراه وسألتها ان كانت تعلم شئ عنه ام لا ؟! وبعدين ما معنى ان عمرها 18 سنه تكون تعرف .. مو شرط انها تعرف والمفروض انك تتكلمي معها فى اسلوب وتسأليها وتخبريها .. وشكراً .. |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
احتر قلبي وما قدرت اسوي شي
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طيب معليه اذا قلنا المراه ما تعرف ياخي عندها اهلها لما كنا نتغدا كانت طاولتهم مليانه معقولة محد فيهم يعرف....................الله واعلم |
|
#20
|
|||
|
|||
|
سبحان الله هذا شيء من لا شيء.
نسأل الله السلامة . "اللهم اهدنا " "اللهم اهدنا" "اللهم اهدنا" |
|
#21
|
|||
|
|||
|
والله العظيم ما أحد دمرنا غير هذا التطور والتحضر إلي فاهمينه بعض الشباب أنه تطور تريدوا الصراحة هذا التطور نعشلبنا وخلى بعض شبابنا ينسلخ من عاداته وتقاليده وإنسانيته ومبادئه الاسلامية خلاهم يعيشوا في دوامة التخبط والجهل وأخذ عادات الغرب القذرة التي ما أنزل الله بها من سلطان ...
ولكن في الأخير أقول أبووووي إذا كان هذه الأفعال يعتقدها البعض تطور فصدقوني ما أقول غير الله يلعنه من تطور وما نريده يعني (لا للطور)
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اتمنى ذلك
السلام عليكم الاخت م م ل و ح ة
ممممم ماعرف ايش ارد بس لو حاولتي تنصيحها باسلوب جميل كان لك الاجر والثواب مع انه بهالايام محد يتقبل النصح من حد حتى اقرب المقربين البنات تنافس وتميز فيما بينهن انه كل وحدة تكون سباقة للموضة واتمنى انه تلك البنت لابسة شي بس بدون قصد اااكيد بدون قصد
آخر تحرير بواسطة الاتجاه المفقود : 24/10/2006 الساعة 11:34 PM السبب: لون النص |
|
#23
|
|||
|
|||
|
بعدك ما شفت شي
والله المستعان
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل شئ معقول ..
ولو أخبرتيها لعلمتي ان كانت تعلم ام لا ؟! |
|
#25
|
|||
|
|||
|
الله يهدي الجميع ان شاءالله
تحيااااااااااااتي ،،،، |
|
#26
|
|||
|
|||
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
الله المستعان
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|