![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لمصلحة من تستضيف السعودية البيانوني و عبدالحليم خدام ولماذا تحاول ان تضعضع اوضاع بلد عربي صامد في وجه العدو الصهيوني .. ولماذا تحاول زرع الفتنة في بلد ... صحيح البارحة كان لها يد في درء الفتنة في العراق الا اننا نراها اليوم تستضيف المعارضة السورية ...
سوريا بلد الصمود لا تتماشى مع الصهيونية واجندتها في المنطقة .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نحترم رأيكم ... ولكن عزيزي أنت طبعا إنسان مثقف وواع ... وتعرف معنى الصمود والبسالة ... هل تسمي بلد أرضه محتلة من سنة 1967 ومنذ سنة 1973 وحتى الآن لم تنطلق من اراضيه رصاصة واحدة تجاه العدو المحتل بينما حروبها مع إسرائيل كانت عن طريق وكلاءها في لبنان وعلى حساب أمن وإستقرار لبنان .... نظام يحكمه أقلية ضئيلة جدا وأنتم تريدون أن تأخذ الأقليات في السعودية وغيرها حقوقها ... فلماذا لا تنادون بأن يحكم سوريا الأكثرية المطلقة وأين حقوق الأكثرية ... لابد لمعارضة مخلصة أن تقوم بتصحيح الأوضاع ولا بد لبلد من الجوار أن يتبنى المعارضة حتى لا تستغل الفرصة والفراغ القوى الخارجية ... آخر تحرير بواسطة وطن الأشرعة : 21/10/2006 الساعة 05:53 PM |
|
#3
|
|||
|
|||
|
على الرغم من احتقاري لعبد الحليم خدام لكن هو خريج نفس المدرسة يا عزيزي
مدرسة الجبناء و مغتصبي السلطة و قامعي شعوبهم و هم الذين يجرون كالكلااااب امام اعدائهم! |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
بسبب العلاقة السيئة بين دمشق والرياض بعد الحملة التي اقامتها الرياض ضد حزب الله وكلمة الرئيس بشار عن السعوديين بانهم اشباه رجال
ولكن حبل المؤامرات والرجوع على ظهور الدبابات قصير يا حكام السعودية والدور بيجيكم طال الزمن او قصر الا ان احترمتم ارادت الشعوب بتقرير مصيرها |
|
#7
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
يفترض من النظام السوري ينفتح على المعارضة ويتراجع عن فكرة حكم الحزب الواحد ، والعراق اكبر تجربة على ذلك ما صابه من ويلات المعارضة ودخول الاحتلال من بوابتها. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ولماذا لا تنادي النظام السوري بأخراج المحتجزين اللبنانيين من سجونه ؟ ..
أعتقد انك تعلم ما قامت به المملكة لدعم المصالحة العراقية ..وهذا لم نره لا من سوريا ولا من ايران .. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بالمناسبة لماذا تعتبرون المعارضة السعودية هي معارضة شريفة وتشجعونها ...بينما تعتبرون اي معارضة للنظام السوري او الايراني هي معارضة خائنة .....لماذا هذا التناقض الغريب !!!
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عبد الحليم خدام مثله مثل يوسف والي و عبد الرحمن طايل و كمال الشاذلي و صفوت الشريف في مصر، حرس قديم يتم استبداله بحرس جديد و بالنسبة لبشار فموت والده لم يمهله التخلص من النظام القديم الذي يحيط بخناق بشار الأن و قريبا سوف نسمع عن استئصال واحد من القدامى ايضا و هلم جرا
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
حتى سوريا و ايران بينهم مصالح متناقضة على الرغم من قوة تحالفهم و انظر كمثال على سيطرة الشيعة على الجنوب بمساعدة ايران في نفس الوقت الذي تسمح فيه سوريا لكل من المجاهدين و الارهابيين بالتسلل من اراضيها الى العراق و منهم من يضرب في الشيعة؟ اليس هذا تناقضا في المصالح على الرغم من التحالف؟ لذا لا تستغرب ان تتغير النوايا و الولاءات في نظام كالنظام السوري لأن الهدف هو المصلحة الشخصية و لم تخرج ابدا عن ذلك!
يا اخي هذه انظمة يجب ان تزول لكي نبقى نحن و اذا بقيت فتوقع ما قلته انت بنفسك، العراق ثم سوريا ثم السعودية و اخيرا مصر، هؤلاء هم السبب في مصائبنا و ليس الامريكان و اختفائهم من الصورة هو الذي سينقذنا و ليس العكس |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:نطو� �:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
محاولة انتقام من خطاب بشار الاسد !!
طبق النظرية واحصل على الاجابة عدو عدوك = صديقك !! |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طيب شو رأيك نعتبر المعارضة السورية والمعارضة السعودية معارضة شريفة ونشجعها؟
موافق؟؟؟ |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خطاب الرجل كان خطاب المهزوم والمغلوب على أمره ... والفاقد لأوراق اللعبة .. ولكن أعتقد بأن السعوديين سياستهم فيها بعد نظر وحكمة ورزانة .. وهم ينظرون إلى أبعد أبعد أبعد من .....
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موافقين ... يا الله إبدأ إنت بموضوع تؤيد فيه المعارضة السورية ضد النظام العفلقي ...
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل الهجوم اليوم على سوريا لأنها وقفت مع المقاومة ... ساوموا سوريا على ان تقنع حزب الله بتسليم سلاحه وبعدها فلتبق سوريا في لبنان وهذا بعد القرار 1559 الا ان سوريا الأباء سوريا المقاومة صمدت وتحملت العواقب ... عالم بلطجية .. قتلوا عميلهم رقم واحد رفيق الحريري ليجروا التغييرات اللي يريدوها في المنطقة ... ومع ذلك سوريا صامدة ... عربيا سوريا سياستها ممتازة 100% بس ما ادري ليش الأخوة الوهابيين ما راضين منها مع العلم ان امريكت تتهمها بتهريب المقاومين السعوديين وغيرهم الى العراق ... ليش موقفهم سلبي منها ؟؟؟ |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خطاب بشار كان خطاب شماتة و ليس انهزاما كما ارجو ان لا يخيب ظنك بالسياسة السعودية و المصرية ايضا ارجو ان تراجع نفسك قليلا بالنسبة للسياسة السعودية "الرزينة"
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عفواً أخوي .. الكلام ما موجه لك
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلام جميل .. ولكن هل يمتلك عبدالحليم خدام هذا الشرف؟؟
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
بإذن راح يجي اليوم اللي يسقط فيه الصنم البعثي السوري ... و يتولى فيه الشعب السوري المسلم زمام الحكم ... بعيدا عن سيطرة العلويين النصيريين ...
على ماذا نأسف في سقوط هذا النظام ****** .... اللهم اسقطه اليوم قبل الغد ... لكن من يظن أن الأمريكان يريدون سقوط النظام السوري مخطئ مخطئ ... السبب أن سقوط النظام السوري يعني تولي الجماعات السلفية الجهادية أو الاخوان المسلمين الحكم .... و كل من يعرف طبيعة الشعب السوري سوف يعرف هذه القضية... بإذن الله سوف يأتي اليوم الذي يتم فيه قطف رؤوس النظام السوري .. و فيه يتم الانتقام لشهداء مجزرة حماة و اللاذقية |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا البحراني ... حرام عليك تسمي الشهيد الرفيق الحريري بالعميل رقم واحد ... إلى هذا االحد تجردت من إنسانيتك ... رفيق الحريري ... هو الذي بنى لبنان بعد الدمار والحرب الأهلية ... رفيق الحريري الذي وحد الشعب اللبناني بجميع طوائفه ... رفيق الحريري القائد العظيم والإنسان الشريف يقال له بأنه عميل لأنه أراد أن يجعل سيادة لبنان فوق سيادة المليشيات العميلة لسوريا وإيران ... حرام ما تدعيه ... وهدف حزب الله بمغامرته السخيفة وفلمه الهوليودي هدفه وغايته تبرير الكلام الذي تقوله حتى يذهب دم هذا الرجل هدرا ... سيذهب العملاء والخبثاء إلى مزبلة التاريخ ... والتاريخ لن يرحمهم ... يرحمك الله يا الشيخ رفيق الحريري ... بدمك حررت لبنان من الطغاة والمتدثرين بعباءة الدين وهم أبعد ما يكونوا عن الدين والمثل والإنسانية ... واليوم يتجرأون ويقولون بأنك عميل بينما أنت حررت وطنك وكنسته من العملاء والعفالقة والعلاقمة ... |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الان استطيع القول ان الحكومة السعودية تدرس السياسة عدل ,,, صحيح انني لا اتفق مع سياستها الا فيما ندر ,,,ولكن اعترف بأنهم تطوروا وعرفوا من اين تؤكل الكتف ولكني مصر على رأيي وهو ان المملكة عملت هذه الخطوة حتى تذل الحكومة السورية بعض الشئ ردا على الخطاب الاذع من الرئيس بشار الاسد (( المبتدئ سياسيا )) ,,, واعود واكرر ,,, عدو عدوك = صديقك
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك صحيح وهذا القول إللي ذكرته معمول به عند البعض في لبنان والعراق وسوريا وإيران
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عزيزي مشكلتك انك يبدوا اصغر مني سنا ولم تعاصر كل الأزمات التي دارت وبالتالي يحتاج لك تعوض بالقراءة الكثيفة لتعوض او انك تصبر كم سنه لما تصير في سني ... على كل حال... السيد رفيق الحريري كان رجل اعمال بالسعودية وهذا معلوم لك وللجميع وانه تم تصدره للقضية اللبنانية ايام الحرب وكانت السعودية تحضره لهذا الدور فارسلته عدة مرات الى سوريا لأدخالها كطرف بعد ان هرب الأميركان نص نهار جهار بعد ما فجروا المبنى اللي يسكن فيه المارينز ومثل ما حصل في الصومال .. انسحبت حاملة الطائرات الأمريكية من امام شواطيء لبنان الى غير رجعة وسلموا الموضوع للسعودية والسوريين ... والذين عملوا قمة الطائف ... في تلك الأيام وفي احدى الزيارات التي كان يقوم بها الحريري لسوريا تم مفاتحة الرئيس السوري بأن يتولى الحريري رئاسة الوزراء ... فكان هناك تسأؤل من الرئيس الأسد اين سيكون في حالة حدوث خلاف بينه وبين السعودية ... الحر يري قالها وبكل وضوح انه سيكون بصف السعودية .. ولما لا .. ولية نعمته ... يحمل جنسيتها... اذا مصلحته معها ... عبدالحليم خدام كان طبعا هناك وبداؤ بغزل ونسج العلاقة ... وهكذا .. يعني ولائه لمن ؟؟؟ لبنان ؟؟؟ السعودية ؟؟؟ والسعودية في حضن من ؟؟؟؟؟ |
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السعودية الجارة الكبيرة لنا ولا أمن ولا إستقرار من غيرها لذا من واجبنا أن نتمنى الخير لها ... ومن مصلحتنا أن تبقى مستقرة آمنة وأن نفديها بأرواحنا لأنها أرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ... ودولنا الخليجية الست كلها متعاونة متعاضدة وأمن السعودية وإستقرارها خط أحمر لا يمكن تجاوزه لأي كان ... وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبنصر منه سيتم الرد على كل حاسد وعدو من أي جهة كانت .. فالشعب الخليجي لن يسمح للعملاء والمرتزقة والعلاقمة والإرهابيين بتكدير أجواء الأمن والأمان في أوطاننا الخليجية وعلى رأسها الشقيقة الكبرى الممكلة العربية السعودية ... فسفينة الخليج واحدة وعلى الكل سنة وشيعة وأباضية وزيدية بدوا وحضرا المساعدة والمساهمة والدفاع عنها حتى تبحر عباب المحيطات والأمواج والعواصف بسلام وبقوة وبعزم ... والأعداء مصيرهم الخزي والعار دنيا وآخرة ... |
|
#33
|
|||
|
|||
|
كل هذا لاضعاف سوريا الشقيقة
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
يا وطن
رسالتك صمت الأذان و وصلت الى اصقاع سيبيريا! بالراحة شوية خوي طبعا امن السعودية مرتبط بأمن العالم العربي كله و ليس الخليج فقط! لكن سوف يكون افضل عندما يزول أل سعود و أل مبارك و أل الاسد و كل من يعمل ضد مصلحة شعوبنا يا البحراني حزب الله هو المقاومة القوية الوحيدة و لكن فرق بينها و بين النظام السوري لأن النظام السوري مستعد يبيع أبوه مقابل مصلحة النظام نفسه! بشار الأسد مستعد سوريا كلها تتحرق بس يعيش هوة! خلاصة القول خدام او الاسد او غيره، العجينة واحدة
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صوتنا سوف يفجر آذان من لا يريدون أن يسمعوا صوت الحق ... عزيزي نحن أيضا ننادي للحرية وننتصر له ... ونريد مؤسسات الدول العربية أن تكون فاعلة وحيادية .. وأن يكون في بلداننا قضاء عادل وحرية وديموقراطية وإلتزام بتعاليم ديننا الحنيف وجيش لا يتدخل لقمع المواطنين ولا يكون سيفا مسلطا على رقاب الشعوب ... ولكن هل تعتقد بزوال أنظمة الحكم لدينا تزول مشاكلنا ... عزيزي ... حتى الذين يأتون عن طريق الإنتخاب بين ليلة وضحاها يتنكرون للصندوق ويتم تكفير كل من ينادي بتحكيم صندوق الإقتراع ... والمشكلة في عقليتنا نحن العرب ... ولن تحل مشاكلنا عن طريق زرع الفتن والقلاقل ... بل بإجبار الحكومات سلميا بالتغيير .. وإحترام إرادة الشعوب .. |
|
#37
|
|||
|
|||
|
عبد الحليم خدام ليس سوى الوجه الآخر للنظام السوري ولكن يبدوا أنه بات يدرك جيدا أن العمر الافتراضي للنظام السوري أوشك على الانتهاء فقرر أن يتحالف مع من يظن أنهم طوق النجاة .
أما الاخوان المسلمون في سوريا فقد قدموا تضحيات جليلة لوطنهم وهم يستحون كل الاحترام والتقدير |
|
#38
|
|||
|
|||
|
ما لاحظته ان السمة الغالبة في هذه السبلة طائفتين !!
طائفة موالية للسعودية ويعتبرونها معصومة عن الخطأ ,,, طائفة اخرى موالية لأيران ويعتبرونها ايضا معصومة عن الخطأ ,,, صدقوني وللمرة المسليون اقول ان ال سعود والحكومة الايرانية وجهان لعملة واحدة بس من الي يفهم !! |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أكيد نظرتي لك كانت خاطئة ....
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رأينا خلال الفترة الماضية بان السعودية هي من تحاول ان تطفي الحرائق التي يثيرها الغوغائيون ...من الذي دعم اقتصاد لبنان بمليار دولار ..ولم نسمع تهليل بهذا المليار كالذي سمعناه ايام ما تبرعت ايران بالخمسين مليون دولار للسلطنة الفلسطينية ..والتي الى اليوم لم يصلها ولا فلس أغبر من ايران !!! الان من الذي رعى المؤتمر الاخير لاطفاء النيران التي احدثها الغوغاء ايضا في العراق ... السعودية ..ولا غيرها ....لا ايران ولا سورية ....قلنا قبلا ان السعودية دولة تعمير والاخرين دولا تدمير .. |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو بحثت في مواضيعه قبل ايام ..كيف يبرر التطبيع العماني من اسرائيل .وفي نفس الوقت يهاجم الاخرين لتطبيعهم مع اسرائيل ..مع الاخذ ان تلك الدول لم تطبع حتى الان مع اسرائيل ....
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
استعانوا برجال المريخ المؤمنيين؟
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة البحراني 2001 : 23/10/2006 الساعة 12:38 AM |
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مسألة بندر على قولتك وصورته مع بوش ! أيش تبغاني اقول لك ..يعني قبل ايام شفنا صورة احمدي نجاد مع حاخامات يهود ؟ أيش الفرق ! سوريا ..سوريا سوريا ...لم نسمع رصاصه وجولانها محتل ...أكيد هذه في نظركم حنكة سياسية وبعد نظر ، والله العظيم واقسم وانا صائم ...تشجعون سوريا فقط لانها متحالفة مع ايران فقط ...لا غير ..هناك خطران حاليا ..الخطر الامريكي ..والخطر الايراني ...ويجب مواجهتهما ...وانت خليك في يدعوت احرنوت وهآرتس |
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
، قد يكون هناك مساعدة بريطانية للهاشميين في الاردن ..بس السعودية بالطبع لا ..
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس اللي انا اعرفه ان البريطانيين أخطاؤوا عندما لم يمولوا حفر آبار النفط واللي كانت بتكلفهم 50 الف دولار وبعد هذيك الصداقة بين آل سعود والدعم الفكري والمعنوي والسياسي ثم العسكري ... فراحت السعودية بأتجاه الأمريكان .. بينما اصبح البريطانيون في بقية دول الخليج ... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|