![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ندا عاجل الى وزير التربيه والتعليم .....الموقر..
لقد بدأ العام الدراسي قبل اكثر من شهر ولكن بعض المقرارات الهامه من الكتب الدراسية لم تأت الى المدارس . المشكله انها تخص اهم مرحلة وهي مرحلة الشهاده العامة أو (الصف الثاني عشر ) في حياة الطالب والتي من خلالها سوف يتم تقرير مصيره او تحديد مستقبله فمن المسؤول؟؟ في العام الماضي وحتى قرب نهاية الفصل الاول من العام الدراسي ومعظم الطلاب واذا لم يكن جميعهم لم يحصلوا على مقرر الدراسات . مما اضطر بعضهم الى تصوير كتاب المدرس واليوم هنالك الالف من الطلاب في المرحله الشهادة العامه لم يحصلوا على مقرر اللغة العربية ومواد اخرى حتى الان . واعتقد ان القاعده الاساسية التي صدرت عن اختصاصين في مجال التربية والتعليم تقول اذا اراد الطالب التفوق الدراسي يجب ان يراجع دروسه اولا بأول فكيف يكون ذلك والطالب لايجد الكتاب المقرر عنده ؟؟ وخاصة كتاب مثل كتاب اللغة العربية والذي يحتوي على نصوص مقرره والنحو وما الى ذلك !! كل هذا محتاج الى حفظ تدريجي حتى لا تتراكم الدروس على الطالب في اهم مرحله في حياته الدراسيه هذا الحال لدى طالب في اهم مرحله فكيف يكون حالنا نحن اصحاب الدراسات الحرة كيف نبتدئ دراستنا ومن اين لنا بكتاب ؟ولماذا مقرر الشاهده العامة هو الغائب بالذات ؟
لذلك نرجو من وزارة التربية والتعليم المؤقرة العمل على توفير المقررات الدراسية الناقصة باسرع ما يمكن كسبا لوقت طلاب الثاني عشر والذين يشكلون حوالي ستين الف طالب او اكثر يحتاجهم الوطن في السنوات القادمة . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الله يعينكم وبعد يريدوهم يجيبوا نسب جيدة0
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
والله
تورطنا الواحد ماله نفس يذاكر من المذكرات انا اليوم استلمت كتاب المؤنس وقبل كم اسبوع استلمت المفيد وهذا وطني الله يعينكم |
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسال الله ان يعين كل مسلم على اداء واجبه (فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) وكل عام والجميع بخير |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|