![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الــــى زوجتـــــــي
زوجــتي الــغــالــيــة
لابــد أن تعــلمــي أن الإيــمــان يــزيـد ويــنــقـص وهـذا أمـر واقـع للجمــيع رجــالاً ونســاءً، وأنــا واحــد مــن الــبشــر، والــذنــب قــد يـــصــدر مـــنــي مـــهــمــا حــاولــت أن لا أقع فــيـه. وهــذا الـذنـب قـد يـكـون بـدايـة للـفـتور وضـعـف الإيـمـان فـأتـمـنـى مـنـك يـا زوجــتــي أن تـحـرصـي علـى ديـنـي واسـتـقـامــتى فـإذا رأيـتِ علـي بـعـض عـلامـات ضـعـف الإيـمـان، أتمنى أن تـنـصـحـيـني، لـعـلتي أتـعـظ وأتـــــــــــــــــوب. زوجـــــتـــــــي: أنــا أشـكـركِ علـى حـزنـك عـنـدمـا يـصـيـبـنـي أي مـرض عـضـوي ولــكـنـي سـأشـكـركِ أكـثـر عـنـدما تـقـفـيـن مـعـي عـنـدمـا يـصـيـبـنـي ألـمـرض فـي ديـنـي وهـدايـتـي. لابـد أن تـعـلـمـي أن الـرجـل الـمـسـتـقـيـم يـعـانـي فـي هـذا الـزمـن مـن كـثـرة الـفـتـن والـمـصـائـب . ويـتـمـنـى كـل رجـل مـسـتـقـيـم أن يـجـد زوجـتـه بـجـانـبـه لـكـي تـثـنـيـه, وتـقـف مـعـه فـي زمـان الـفـتـن. مـنـقـول * أيـــــــــهـــــــــا الــــــزوج: هـل طـلـبـت هـذا الـطـلـب مـن زوجـتـك ؟ * أيـــــتــــهــــا الـــــــزوجــــة: هـل وقـفـتـي مـع زوجـك عـنـدمـا أصــابـه هــذا الــمـــرض؟ آخر تحرير بواسطة Rayan door : 18/10/2006 الساعة 01:56 PM السبب: نقل الى السبلة الاجتماعية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلام جميل
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك اخي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
كلام ولا أروع
أشكرك أخي على هذا الكلام الجميل. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا على المرور اتمنى تجابوا على الأسئلة |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكرا على الكلام الجميل.
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو يا اخي العزيز |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكور أخي العزيز على هذه الكلمات الرائعه والجميلة
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=الغابة الخضراء]مشكور أخي العزيز على هذه الكلمات الرائعه والجميلة[/QUOTE
شكرا على مرورك
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|