![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
نداء عاجل فقد أعذر من أنذر
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
محد يسرق
الحمد لله أحنا عايشين بسلطنة عمان بلاد الامن والأمان مب عايشين بشكاغو بس يالله الحين الله يخلي الدش والقنوات الفضائية معلمة الناس كل شي عاد ما بتقصر تعلمهم طرق السرقات يالله كل واحد اليوم يروح السوق ويشتري قفل أسود من الحجم الكبير ويسكر باب بيتهم بقفل ولا تنسوا عاد لا تسرعون بالطريق وانتوا رايحين لبلدانكم وعند أهاليكم وخلكم حذرين بالطريق والله يحفظكم من كل مكروة وكل عام والجميع بألف خير |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف يعني الشله جاهزه من الحين
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما عليه تقطع رزقنا دواك عند أبو عيون ...
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراك طايش وتسررق وانت عايش على السرقات ينقل الى الترويح تراه موضوع شيق واجد حال التخميس
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكور أخي قنبلة ذرية وتحذيرفي محله لكثرة السرقات التي بدأت تنتشر
والذي يغيب اوقات طويلة عن المنزل انصحه بعمل خزنة حديدية اسلم واحسن والخزنات فيه انواع متطورة وفي متناول اليد وما يقدروا يشيلوها حتى اربعة |
|
#7
|
||||
|
||||
|
[SIZE="5"] {فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ }يوسف64
عليكم بالتوكل على الله سبحانه وتعالى ..[/SIZE] |
|
#8
|
|||
|
|||
|
حتى أيام العيد سرقات
الله يعين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا 0 ولكن لا تخوفينا من تو ونتعقد من الاجازه 0
( اللهم اهن من اهان عبدك ) |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الحمد لله عايشين في عمان ما في شكاجو
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
صحيح نحن ما عايشين فس شيكاغو ولكن الاحتياط واجب...
اعقلها وتوكل... اشكرك على التنبيه... وازيدكم في الشعر بيت ...للتمويه... اترك بعض المصابيح شغاله ... يعني مصباح الخارجي غرفة النوم المطبخ هذا اسلوب قوي يجعل اللص يفكر كثير قبل ان يسطو اعمل جرس انذار ..اوكاميرات اذا عندك قروش |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكوره على التحذير
عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
شو ناويين كيه؟
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يعينك اخوي فعلا ان زمن الامان راح وأندثر |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قريبة زوجتي سرقوا سيارتها ولم تراها حتى اليوم جاري دخلو بيته وسرقوه في الإجازات جميع مناطق السلطنة تجد السرقات فيها والشرطة تجتهد في ملاحقة اللصوص ولكن أرى اللصوص أذكياء وأصحاب المنازل يتركون أغراضهم الثمينة عرضة للسرقة للأسف |
|
#17
|
|||
|
|||
|
هههههههه عبالي تحذير من وجود قنبله ذريه لا سمح الله
شكرا لك وكل عام وانتم بخير |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيك أخي ...
تحذير أراه في محله .. في ظل كثرة البطالة والأشخاص المحتاجين للمال ... لذا وجب أخذ الإحتياطات والحذر .. فما نسمعه ليس بقليل .. شكرا .. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات
لا حول ولا قوة الا بالله اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند وعسى تعملوا هالشيء وسلامتكم من السرقات ولد شقي جدا |
|
#20
|
|||
|
|||
|
أولا اشكرك على النصيحة.
لكن للأسف ألحين ننسرق ونحن في بيوتنا موجودين فكيف عاد لما نخرج الله كريم عسى هذي الأمور تنقرض من هذي البلد الطيبة. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
شكرا على النصيحة أختي ويا ما صارت سرقات وكبيرة بعد بسبب الأهمال في أخذ الأحتياطات عند ترك المنزل لفترة..
جزاكي الله خيرا |
|
#23
|
|||
|
|||
|
أوافقك الراي ومثل ماقال المثل (أحفظ مالك ولاتتهم جارك)
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بيسرقوكم انته ومالك |
|
#25
|
|||
|
|||
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليعلم الجميع بأن السرقات موجودة في كل أنحاء العالم ما بس عمان ونحن حبينا نحذر الجميع حتى لا يقع الفأس في الرأس |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|