![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ويحـــكم يا عمانيون
اليوم قناة mbc 1 ضربت بعرض الحائط كل عزة وشرف وكرامة لكلمة اسمها عمان بأن عرضت مقطع للرقص الشرقي ومن خلفه علم كبير يشاهده الاعمى والبصير هو علم السلطنة.
برنامج خواطر 2 الذي يعرض بعد صلاة المغرب على هذه القناة كان يتحدث اليوم عن صادرات العرب للغرب وكانت الصادرات ان رجل ومن خلفه علم السلطنة يعلم اجنبيات الرقص الشرقي وكأن السلطنة موطن الرقص الشرقي بالعالم العربي وان العمانيين هم ارباب هذه المهنة قاتلهم الله نريد وقفة رجل واحد ضد التشويه الاعلامي ضد السلطنة وضد العمانيين من قبل هؤلاء اخزاهم الله الى يوم الدين الذين يلبسون لباس التقوى وهم ذئاب مفترسة تسيرهم قوى اليهود والصهاينة واعداء الاسلام موقع البرنامج www.thakafa.net واتمنى من الجميع التسجيل هناك والرد على هؤلاء وان يشعروا بأن عمان ليست صيدا سهلا لكي يقال و ينسب اليها من الرذالة والانحطاط ما ينسب دافعوا عن دينكم وشرفكم ووطنكم اعزكم الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لعنة الله عليهم
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لاوالله كيف كذي سود الله وجوههم يشوهون اسم بلدنا
ليش مايحطوا علم مصر ولا لبنان هناك الرقص الشرقي والقذاره والحقاره الله يعين بس وبالفعل شيء ماينكست عنه لو يمس اسم بلدنا وبلدنا بريئه من كل هذا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أخي فيكتور حاولت الاشتراك بالموقع اكثر من مرة ولم افلح
لا ادري اين الخلل الا لعنة الله على الظالمين |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اهلا فيكتور
وينك من زمان ما طلعت برع السبلة الرياضية
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
زين وين تبانا نكتب الاحتجاج في الموقع .دورت ما شفت فيه مكان
لو عندك صورة من المقطع اللي انعرض يكون احسن |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الموضوع هذا ذكرني العام الماضي في أحد حلقات أحد المسلسلات انهانت قبيله في الكويت من دون قصد من الممثل وقامت الدنيا وقعدت في تلك الليله وفي الحلقه الي بعدها مباشره تم الاعتذار من القبيله في المسلسل من الممثل بنفسه قدام العالم كله وتم تكرار الاعتذار أكثر من مرة في ذلك اليوم علي القناة الكويتيه
المهم خلونا نعمل مثلهم ليش اختارو علم السلطنه رغم أنها الدوله الوحيده من دول العالم كله ما تعرف تخمس بالارداف ليش اشمعنا عمان أكيد في هدف من وراء هذا التصرف الغريب أم أنهم يعرفون ان الشعب العماني مسالم لا يعرف المظاهرات والاحتجاجات فاليتكاتف الجميع في شن هجوم كلامي عليهم حته يعرفون من هم العمانين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
رأيت الحلقة والله والله تعجبت كثير و تأسفت مما حصل و في برنامج خواطرالذي انا من متابعيه.
يعني إستطاع المخرج أن يغطي على الراقصات في إخراجه و لم يغطي علم بلادنا و الذي لايمت بهذا الرقص القبيح و الخسيس أي صلة...يجب أن لا يسكت و أن لا يمر هذه الحادثة بسهولة. لاحول ولاقوة إلا بالله. البرنامج لاينعاب عليه بصراحة أبداً. لأنه يتطرق في أمور حميدة و رائعة بالفعل لكن يجب أن نتحرك و نعرف سبب إظهار العلم و عدم إخفائه على الأقل... البرنامج يشاهده الملايين من العرب و وما حدث اليوم سوف يشوه سمعة بلادنا الحبيبة تحياتي لكم.....................................Dozar20 00 |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
انزين مو باغمنا نسوي الموقع مافي شي اذا بغيت تحتج والا حاجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
هناك أخت قامت بالمشاركة جزاها الله خيرا
هنا الوصلة للاخت http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6984 |
|
#13
|
||||
|
||||
|
يــــــــــا أخوان نحن قبل لا نلوم غيرنا المفروض نلوم أنفسنا ...... أعلامنا و بالذات (التلفزيون) أكبر خطر على سمعة و شرف العمانيين .... بالله عليكم المسلسلات (المنحطة) ما هي سبب تشويه سمعتنا؟
تعرفوا أيش أتمنى يوم يكون مسلسل عماني طالع في التلفزيون؟ أتمنى أني أنا الوحيد اللي يشوفه في هذا الكون خشية الفضيحة ................ بالله عليكم أذكرولي مسلسل عماني يصور جانب ايجابي من حياة العمانين!!!!!!!!!! دائما تصور فئة قليلة من المجتمع و هي الفئة المنبوذة و المنحطة و الدليل على كلامي سيرة و تاريخ و أنساب من يسمون (ممثلين)يعني نحن نصور أنفسنا تافهين قدام العالم علشان كذا الكل يتجرأ علينا ....... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
تم التسجيل
و إن شاء الله برد على الموضوع وبحد وصلة هالموضوع علشان يشوفوا ردودكم هذي وصلة الموضوع وللأسف ما فيه أي ذكر للسالفة يعني كأنه ما صار أي شي http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6979&page=2 |
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
لقد تقدم الأخ مقدم البرنامج خواطر بإعتذار رسمي من موقع http://www.thakafa.net
و هذه هي الرابطة: http://www.thakafa.net/vb/showthread.php?t=6984&page=2 و هذا هو نص العتذار: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اعتذار شخصي مني ومن القائمين على البرنامج على ظهور العلم العماني خطأ ودون قصد في هذه الحلقة. حقيقة لم أعلم بوجود علم ولم أنتبه له حتى وانا أشاهد الحلقة ! ، ولم اعرف عن الأمر إلا من خلال هذا الموضوع... كل من يشاهد البرنامج يعرف جيدا أن منهجي عدم التشهير بدولة بعينها وانما كلامي يكون عام دون ذكر أسماء.... آمل أن لا يتطور الموضوع وأن يغلق بعد هذا الاعتذار ، فلديكم ما هو أهم لعمله ومناقشته من أجل الأمة... بالتوفيق للجميع ،،،، نشكر أخينا أحمد الشقيري و نثني عليه ونقول له..بارك الله فيك و نحمد الله بأنه الموضوع ماكان مقصود.. و إن شاءالله إن شاءالله تستمر حلقاتك على أكمل وجه و نحن من متابعين لخواطرك. تحياتي.................................... Dozar2000 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
صحيح انكم تعبانين
دافعوا عن علم بلادكم
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سمحلي عزيزي
بما أن البرنامج أذيع عبر التلفزيون فنحن ننتظر الإعتذار عبر التلفزيون أيضاً كفاية سكوت يا ناس |
|
#19
|
|||
|
|||
|
لاحول ولاقوة إلا بالله
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
سمحولي لكن بعدني ما فاهمة يعني كيف وليش علم عمان وراء الراقصات الاجنبيات
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بوجه نظري..
بعدما تقدم الأخ أحمد الشقيري بالإعتذار شخصياً ما أعتقد إنه الموضوع يستاهل يكبر بهذا الشكل. صحيح إنه علم بلادي...لكن مافي حلّه مافيها علّه.. و الحين لازم نشوف حل لهذه العلّه يلي تصير في بلادنا و بلاد المسلمين جميعاً... و إذا جلسنا على هالنقطة و هذه الواقعة ما بنوصل للهدف الأسمى من أطروحة حلقة اليوم في خواطر. تحياتي لكم............................................ Dozar2000 |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و صراحة كلام أحمد غير مقنع البته لماذا علم السلطنة ؟؟؟؟؟؟ هل من المعقول أن علماً بطوله وعرضه لا يلفت الإنتباه؟ وإذا كان هذا الشي لم يلفت إنتباهه , لا شك أن المخرج له علم بكل ما سيظهر عبر الشاشة |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم اهدي جمييييييع المسلمين امين ياااارب .. |
|
#25
|
|||
|
|||
|
ماكل مايتمنى المراء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
لعن الله كل فاجر وكل مفسد في الأسلام والسلطنةِ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
نفرح لأحزانهم
عادي يا أخي تعودنا على هالحركات فالناس تحارب و تموت و عمان تستعد لمهرجاناتها و على سبيل المثال ما صار في السور في مطرح في ليالي محرم و هي تعتبر ليالي حزينه بالنسبه لبعض المذاهب و بلديتنا الموقره جايبه فرقه تترقص في تلك الليالي و أمام السور . ما شاء الله عمان ليها مستقبل كبيييييييييييير في الرقص بإذن الله .
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
الأخ دوزار رأيك شاذ بمعنى الكلمة
و إعذرني |
|
#28
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
في الحقيقة ليس لنا اطلاع على ما هو بالشاشات خصوصا في رمضان ولكن ما أعرفه وما يشهد به الكل أن السلطنة تختلف اختلافاً كبيرا من حيث الاخلاقيات وحسن التعامل بين دول الخليج ونستغرب فعلاً من هذا الفعل!!!! فمن يا ترى المسؤول ؟؟؟ |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي وعزيزي ........ بارك الله لك وفيك ... لا تخلط الحابل بالنابل ..... هؤلاء نعم اخوتنا في الدين ( ولكن مذهبهم يحتم عليهم من كل عام ان يقيموا صلواتهم على سبطي رسول الله صلى وعليه وسلم ) وهذا لا يعني أن يوقف كل شيء وأسأل مشايخهم حول ذلك فلا تهرف بما لا تعرف فالدولة تحترم مشاعر الاخرين ونحن كشعب عماني كالجسد الواحد فلن يخترقه مفسد او حاسد .... تحياتي لك ...
اما ما حدث ومن وجهة نظري الشخصيه ارى عدم السكوت حتى يكون رد علنياً كما كانت الفضيحة علنيه والا لن نقبل من الاخ مخرج الحلقات الاعتذار ها هنا فهو لم يسيء لاعضاء السبله فقط وانما اساء لكافة المجتمع وعلى الملا فما العيب في الاعتذار على الملا .... ان كانت لديه الجرأه لكي يعتذر فليفعلها ولاينتظر ان ترفع عليه قضيه استخدام راية السلطنة في مكان دنيء ولايمت لنا بصله وليبحث عن الدول التي ترعى الرقص الشرقي وبطبيعة الحال هو اعلم بها لانه صاحب فن ...... واذا لدى الاخوه وسيلة لايصال رأي المجتمع العماني عن فعلته فليساعدوننا .. فيكفي السكوت والخنوع .... وجزاك اخي طارح الموضوع كل الخير ان شاء الله على هذا اللفته الكريمه . |
|
#30
|
|||
|
|||
|
يا ابناء وطني ليش ما تبحثوا المشكلة من جذورها ليست المشكلة في الحلقة لان الحلقة يوم وبتنتهى ولكن المشكلة في الحكومة حيث انه في كل عام وعندما يريدون ان يبينوا تراث بلدهم يرسلون الراقصين والراقصات الى الخارج لتوضيح عن تراث البلد وعاداته وتقاليده ليش لم تتكلموا حينها او انكم تخافون الحكومههم السبب في هذا الا تعرفون الفرقه السلطانية الاولى للموسيقى والفلكلور التي تتكون من مايعين ومايعات يذهبون في كل سنة الى بلد ليبينون تراث عمان فهل هذا تراث عمان يجب ان يستأصل الاصل في المشكلة وبعدها حاسبوا من يتجراء على بلدكم
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
قاتلهم الله mbc ماذا نتظر منها
المقطع المذكور شاهدته منذ 3 سنوات ومااعرف سر العلم الي معلق فعلا ارحجني احدهم عندما عرض المقطع على حسب مااذكر ان رجل يرقص والنساء من خلفه ترقص معاه رجل + رقص شرقي حسبي الله وحده ونعم الوكيل تحياتي |
|
#32
|
|||
|
|||
|
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
الله يلعنهم لعنه أولاد
|
|
#34
|
|||
|
|||
الله يلعنهم لعنه أولاد
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل والله ضربني غم تصدق أخوي من يومين في قناة الرأي لبرنامج محمد العوضي (بيني وبينكم ) كان يمدح عمان والشعب العماني بانهم هم الشعب الخليجي المحافظ على لبسه وعاداته وتقاليده فبصراحه ما اهتم لكلام أم بي سي ولا غيرها لاننا وثقون من بلادنا وأهلها وعسى اله تعالى أن يرسل صاعقه على القناه ومن فيها
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
الله يجازيهم ما مخليين أحد في حاله
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
نطالب بإعتذار من القناة نفسها والمسؤليين عليها
إذا هم عندهم الوضع عادي نحن ما نرضى بأي إهانة تمس الوطن |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي الفاضل
تريد منا نثار لوطنا ؟؟ اخي انهان القران (كلام الله) في سجون غونتناموا،، واحنا صامتين انهان رسولنا الكريم ،،، واحنا صامتين واللحين تيجي تطلب منا ان نثار لوطنا اللي هان عليه ربه ورسوله ما يهمه وطنه اللي ما قادر او ما يريد يتدخل اقل شيء واتفه شيء في مشتريات راشن بيته ويمنع اهله من مساندة القتلة الفجرة عشان بس يشفي غليله من اللي اهانوا كتابنا المقدس ورسولنا الكريم. احنا قوما صامتون صامتون،، والحكومة الرشيدة الله يحفظها ،،، حكومة صامته ولله الفضل والمنة اخي اللي ما احترق قلبه لاطفال العراق واطفال لبنان ولاكثر من ستين سنة حال الفلسطين ما راح يهمه انه علم البلد وراء راقص او فاجر احنا بس نتكلم في المنتديات ونناقش ونسب ونلعن وصرنا مثل حكوماتنا،، نشجب ونستنكر وندد وبيدنا غرشة بيسبسي او ديو نبرد بها اعصابنا كما تكونوا يولى عليكم هذا احنا وهذه حكومتنا قال تعالى(ان الله لا يغير ما بقوما حتى يغيرو ما بأنفسهم) رجالنا الى متى وصلاة الفجر في البيوت،، هذا للي يصلي رجالنا الى متى المؤذن يقول حي على الصلاة وانتوا في المقاهي اللي بجانب المساجد رجالنا الى متى تتبعون اهوائكم وتعللون: هي اللي تريد وانا تبعتها ضاعت الغيرة وضاعت النخوة نسائنا الى متى هذا التبرج والسفور اخواتنا الى متى وكم سيطول الامر لتدركوا ان عبايتكم تفضح ولا تستر اخواتنا قال رسولنا الكريم (الصلاة الصلاة والصلاة وما ملكت ايمانكم) فاين انتم من الصلاة،، اخي فكتور لا تتعب نفسك هي فقط عود ثقاب تشتعل وتنطفي حالما يستجد موضوع جديد كلها كم صرخة على كم لعنة وكم وينسوا الموضوع |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعتقد انه نفس الكليب اللي يتدواله الناس في التلفوناتهم عن طريق البلتوث من كم سنة تقريبا
تحصله استاذ يوسف يعلم كم وحدة الرقص عشان المهرجان |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
زعلانيين علشان علمكم إنهان ؟؟!!! و ين هالشهامه كلها ما طلعت يوم رسول الله إنهان و ما فعلته الدنمارك !!!!
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
مع إستنكارنا لهكذا تصرف من قبل هذه الواجهات الإعلامية ولكني هنا لأذكركم بأن عمان وكرامتها وسمعتها لن تتلطخ بأيدي مسخ كهؤلاء..
كرامة عمان وعزته يعكسه تاريخ لم ولن تحوره عقول ولا فكر إعلامي مستورد.. وأنتم أنتم شباب عمان عماد هذه الكرامة والعزة .. فلا يظر السحاب أن تنعكس على صفحاته سواد الأرض.. حفظكم الله ووفقنا وإياكم لما يحب ويرضى..
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
|
#42
|
|||
|
|||
|
الا لعنة الله عليهم
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
أعزائي الكرام السلام عليكم ، وبعد
أنا أحمد الشقيري معد ومقدم برنامج خواطر 2 على قناة ام بي سي وقد اشتركت في هذا المنتدى فقط لأبين وأوضح أن ظهور العلم العماني لم يكن مقصود البتة ولم ننتبه له إلا بعد مجيء التعليقات على الحلقة... أعتذر عن أي سوء فهم وسيتم اخفاء العلم في الحلقات المعادة بعد رمضان وفي الدي في دي للبرنامج. منهجي هو احترام كل الشعوب وكل الدول وعدم التشهير بأحد... مع كامل احترامي للشعب العماني.. أحمد الشقيري ملحوظة : ساءتني بعض ردود الأفعال التي فيها سب ولعن.....والحمد لله على كل حال... |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ووجودك هنا يعني لنا الكثير وللمصداقية التي تعكسها.. بارك الله فيك وكثر من أمثالك.. وبما أن رسالة الموضوع وصلت اليكم فسنقوم بغلق الموضوع.. دمت بعافية..
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|