![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أتمنى ان اعود طفله
أتمنى أن اعود طفله تلعب وتلهو وتحلم تبعثر الاشياء.. وتضحك ببراءة الاطفال أتمنى أن أعود طفله تنام في حضن أمها وتصحو مع الطيور وتملئ الدنيا حبور أتمنى أن أعود طفله تحب كل الناس ويبقى قلبها طاهر مليء بالسعاه والآحساس أتمنى أن أعود طفله لآظل طفله لا تعرف الآلم..والخداع لا تعرف الجرح..والضياع ولا الكره والوجع لآظل طفله بدون أخطاء لا يهمها سوى لعبها وضكها وشقاوتها ودائماً تعود لوطنها حضن أمها.. _______________ سبحان الله الحمدلله الله اكبر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلنا يحن ويشتاق الى الطفولة
اما انا اتمنى ان اعود لطفولتي لو ساعة لا اكثر لاكن ستبقى ذكريات طفولتنا في قلوبنا وعقولنا وسنحكيها ونقصها لأطفالنا تحيتي لك أسير المعالي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
القمر الحزين.. sadmoon
كلنا نحلم بأن نعود إلى الطفولة.. أعجبني ما قرأت هنا.. لك تحياتي، الأسيـــل |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أيا ليت الشباب يعود يوما @ فأخبره بما فعل المشيب
كلمات جميلة ذكرتني بأيام الطفولة البريئة شكرا ورمضان كريم |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي اسير المعالي عندما تثقلنا الهموم والمتاعب ننظر في وجوه الاطفال ونحن ونشتاق لطفولتنا التي رحلت ولن تعود هذه سنة الحياة شرفني مرورك ودمت بود ____________________ سبحان الله الحمدلله والله أكبر |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الآسيل شكرا لمرورك بين كلماتي ودمت بود _________________ سبحان الله الحمدلله والله أكبر |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ابو الواثق وجودك بين كلماتي هو الآجمل شكرا و صوماً مقبول ودمت بود ____________________ سبحان الله الحمدلله والله أكبر |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما اجمل الطفوله بس راحت علينا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
حشا ما ابا ارد طفل
المهم وجهة نظر نحترمها وجميل وغاوي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما اجمل الطفولة وما أروعها ..
وقد كتبت حاجه لها علاقة بالطفولة .. اتمنى ان ترى النور قريباً .. رائع ايه القمر الجميل .. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
أختي العزيزة
أمنياتك رائعة ومن منا لا يتمنى بإن يظل طفلا بريئا..ويعيش في الدنيا بلا هموم ولكن للأسف تمر الأيام سراعا لنجد أنفسنا نقف على أطلال طفولتنا الوادعة كلماتك سلسة وسهلة..وإحساسك راقي وجميل وفقك الله.. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
كلمات عذبة جميلة ، تحرك المشاعر ، و تأخذنا الى ذكريات الماضي ، الى تلك الأيام الجميلة ، انها أحلى سنين العمر.
انها بحق كلمات رائعة ، لكن الأروع من نسج حروفها في هذا المنبر .... دمت رائعة... |
|
#13
|
||||
|
||||
|
كل يوم أذكر فيها أيام طفولتي ..وأحن إليها ......ياليتها ترجع ليوم واحد فقط
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
وسنبقى نقول
ياليت الزمان يعود لنعود اطفال وننسى ما حدث وما يحدث ننسى كل حزن وكل الم كل خطأ وكل هفوة ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن رائعه غاليتي عبرت عما يجول بخواطرنا جميعا لامستي وعانقتي افكارنا دمتِ بود اختك حزن القوافي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دحيمان الطفوله اروع شي في الحياه وشكرا ع مرورك ودمت بود ___________________ سبحان الله الحمدلله والله أكبر |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الغاوي حرام عليك ما شي احلى من الطفوله وعموما شكرا لوجودك بين كلماتي ودمت بود ______________ سبحان الله الحمدلله والله أكبر |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نبراس الحب الآروع وجودك بين أحرفي وننتظر جديدك سلمت أناملك ودمت بود ______________ سبحان الله الحمدلله والله أكبر |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي ومضة أمل ألامنيات أجمل ما في ألانسان برغم أنها لا تحقق ولكن لكي نعيش يجب أن نتمنى ونحلم والطفوله أجمل ذكرى في حياتنا وجودك بين كلماتي جميل جداً سلمت أناملك أخيتي وفقك الله دائماً وابداً _________________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
منشد الحكمه الآروع مرورك الكريم شكرا على كلماتك الجميله يشرفني وجودك بين كلماتي ودمت بود _____________________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أماني العمر يا ليت ترجع الطفوله هي احلى أيام العمر شكرا على مرورك الجميل ودمت بود ______________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي حزن القوافي الآروع وجودك بين كلماتي احرفك زادت من جمال كلماتي وفقك الله واسعدك سلمت أناملك __________________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ما اروعها من كلمات وما اعذبها..بوركت يا هبي مون..!!
بصراحه ذكريات الطفوله لاتنتسي مهما طال الزمن....فما احلاها من ذكريات...!! |
|
#23
|
|||
|
|||
|
لآظل طفله
بدون أخطاء لا يهمها سوى لعبها وضكها وشقاوتها ودائماً تعود لوطنها حضن أمها.. هي احلامنا يا اخيتي وستظل ولكني مهما كبرت احس بأن تلك الطفلة ستظل في داخلي فانا ارفض ان اكون كبيرة واحمل الهموم ولكني سأبقى كطفلة وديعة اخيتي جميل جدا جدا جدا بارك الله فيك تحياتي |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أحلى الذكريات سعدت بتواجدك بين أحرفي كل شي جميل لا يدوم ولكن تبقى الذكريات احلى ما في نفوسنا وفقك الله وأسعدك _________________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزتي جميل جداً تواجدك بين أحرفي سلمت اناملك وفقك الله وأسعدك ______________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
|
#26
|
|||
|
|||
|
يا بنتي انتي من قال عنج كبيرة او عجزت بعدج طفلة لو ما كنتي طفلة ما تمنيتي تكوني طفلة
و اليونسيف تقول ترا من حق اي طفل في العالم ان يحلم الله يحقق لج امنيتج و تعودي طفلة و لو في الاحلام بس علي فكرة كلمات حلوة تفوح ما في نفس نظامها من ابداع و رمضان كريم |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كبير الشدوووف دئما الحلم يرافقنا في لحظات حياتنا شكرا على مرورك الجميل سلمت أناملك ودمت بود _________________ ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك ولا كل من واساك في جروحك دواء |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|