![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت التقى سرا قبل عشرة أيام مسؤولا رفيعا من العائلة المالكة السعودية يعتقد أنه العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز.
وذكرت الصحيفة أن عددا من المسؤولين الإسرائيليين شاركوا في اللقاء الذي رحب به المسؤولون الأميركيون. وأضافت يديعوت أحرنوت أن اللقاء جاء في سياق مبادرة جديدة للسلام بالشرق الأوسط تحت رعاية الرئيس المصري حسني مبارك وعاهل الأردن عبد الله الثاني. وتوقعت إعلان المبادرة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك وهي تتضمن للمرة الأولى تحديد حدود الدولة الفلسطينية قبل الشروع في مفاوضات السلام. وكان مبارك وعبد الله قد التقيا مؤخرا في عمان وأعلنا أن الحلول أحادية الجانب أثبتت فشلها في مواجهة المشاكل التي تمر بها المنطقة. وبحسب الصحيفة الإسرائيلية فقد تصدرت تفاصيل المبادرة المحادثات الإسرائيلية السعودية التي لم يكشف عن مكان عقدها. وقال متحدث باسم أولمرت إنه ليس لديه معلومات عن هذا الاجتماع، كما أكد وزير الدولة جدعون عيزرا لراديو إسرائيل أنه علم بالاجتماع من تقرير الصحيفة فقط. وقالت الصحيفة إن ما وصفته بدعم إيران لحزب الله اللبناني وطموح طهران النووي أديا لتصاعد المخاوف في الرياض وساعد في تمهيد الطريق للاجتماع. يشار إلى أن أولمرت أشاد في مقابلة مع يديعوت أحرونوت الأسبوع الماضي بالعاهل السعودي بسبب "حكمته وشعوره بالمسؤولية". وكانت القمة العربية في بيروت عام 2002 تبنت مبادرة السلام التي طرحها الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما كان وليا لعهد السعودية وتنص على إقامة علاقات عربية مع إسرائيل مقابل انسحابها إلى حدود 4 يونيو/حزيران 1967 aljazeera.net |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما دام الماما تريد كذا فغصباً عليهم الطاعة وإلا تراى الخيزرانة بتصيح
بورك حماة الحرمين الشريفين فسوف يصبح الحرم الثالث في قبضتهم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,
اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !! ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اولمرت نفى هذا اللقاء بعد خروجه من تحقيقات الفساد التي استمر فيها ساعة للاستجواب ولكن اولمرت معروف بالكذب والتدليس معا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
انا لا استبعد اي شي
خصوصا في الفتره الاخيرا لان معظم دول الجوار تتسابق لتطبيع مع اسرائيل |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ايش أنسوي كل يوم يظهر شي جديد محد يعرف بالمدسوس اليوم في الخفي وبكرة في الظاهر كذا مش حرام طايحين علينا اننا مسلمون مسلمون عوين وين الاسلام وين يرحم أيام زمان
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لا تنسوا ان ايهود اولمرت و عبدالله بن عبدالعزيز يجتمعان في نفس الاصل
يهود بني قينقاع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
كل شيء متوقع من هؤلاء الذين يعملون خلف الستار لضرب الاسلام و المسلمين
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
لمصلحة من تنشر هذه الاشاعات الكاذبة ..
ملاحظة للادارة : هل عنوان ومضمون الموضوع مناسبان في رأيكم ؟ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
أتمنى أن تكون مغامرة غير محســــوبة !!!
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لتتحمل السعودية الآن تبعات وقوفها في صف الصهاينة وامريكا ضد حزب الله والمسلمين.. فخلال الحرب الاخيرة لم نرى من مواقف الحكومة السعودية الا افعال سلبية تجاه حزب الله ولبنان. واثناء الحرب دائما ما كان يطل ايهود اولمرت على وسائل الاعلام ليتحدث عن اعجابه بموقف السعودية من حربه ضد لبنان.. وفي نفس الاطار كان يتحدث عن وجود حكومات دول عربية اتصلت بادارته لتعرب عن تأييدها للحرب التي شنها ضد لبنان.. سائل الاعلام الصهيونية كانت تتناقل فتاوى سعودية تمنع حتى الدعاء لحزب الله منوهة باتفاق الرأي الرسمي والديني في المملكة بشأن الحرب ضد لبنان.. غالبية الشعب السعودي- الا من رحم ربي- اتخذ نفس موقف الحكومة السعودية وأكثر ( الدليل: راجع اوكارهم عالانترنت).. مع كل هذه الدلائل والمؤشرات.. كيف لنا ان نستبعد هذا الخبر من موقع الجزيرة.نت! تحياتي. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() راجع ردي على بحر الطلاسم
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكن لسانهم أطول على حزب الله وعلى الأبطال أما على مثلث الخيانة مصر والأردن والسعودية فلا ينبسون بكلمه |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
حتما ستسقط مملكةال سعود
ان استمرت على هذا النفاق والحقد المبطن على الاسلام والمسلمين نسأل الله لهم الهداية
آخر تحرير بواسطة *الملكة العمانية* : 26/09/2006 الساعة 04:44 PM |
|
#20
|
|||
|
|||
|
وقد نفت السعودية هذا الخبر ..
ونبارك للاخوة صداقتهم وتصديقهم للاعلام الصهيوني مثلا بيدعوت احرنوت |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مفيش دخان بدون نار.. اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
أذن المسألة ليست خبرا بقدر ما هي تشويه صورة السعودية ؟
نشر الاكاذيب ..ومن ثم تصديقها ... هل هذا هو المطلوب ؟ في هذه المرحلة .؟ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عموما المصدر تم تكذيبه وعرفنا ان هذه مجرد اشاعة صهيونية تلقفها اتباع حزب الله للطعن في السعودية شأنهم شأن صاحبهم قبل ايام عندما طعن في الدول العربية بأكملها ..وحصر الشرف في نفسه فقط وأيران والنظام السوري القبيح .....هذه هي الصورة الكاملة |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في الصميم سيدي الماحي بارك الله فيك |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت فما ذهبت اليه |
|
#27
|
|||
|
|||
|
صـــح لســـــانك
اقتباس:
![]() اللهم صلّ على محمد وآلِ محمد الطيبين الطاهرين عالعموم ما شي جديد مادامت السعودية واقفة ضد حزب الله فلا يمكن لنا أن نستنكر وقوفها مع حزب الشيطان فليس هناك طرف ثالث في الموضوع إما مع أوضد ... اللهم من أراد المسلمين المؤمنين بشر فرد كيده في نحره وأذقه عذابك الشديد في الدنيا قبل الآخره .. لا إله إلا الله محمد رسول الله - علي ولي الله |
|
#28
|
|||
|
|||
|
يغلق
لعدم وجود مصداقية للخبر ولأنه تحول الى حلبة مناطحة طائفية |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|