![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
نيو بيبر لعيون حامورابي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرورك هو ألي أعطى الموضوع جمال
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
私は愛する 私は忘れていない 私は永久に待っている مو مطلـب؟
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
سلامو
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حصلتة وكتبتة عوين هذا كلام مال حب لاة
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أمس ما عرفنا الفائز
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تراني شوي اموري الصحيه ما برابر
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنزين أحسبها وعاد لا تنسانا
ما تشوف شر |
|
#59
|
|||
|
|||
|
تسلم
مشكور ع الموضوع الجميل |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هيه مال حب قلتلي أخاف يكون حرز مبغضه بس
|
|
#61
|
|||
|
|||
|
سمحولي نسيت اقووول السلام عليكم
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
صباح الخير جميعا.....وجمعه مباركه وكل عام والجميع بخير
شهر الخير والبركه أتاكم مرحبا بغنائم الحسنات.. قالوا عن الحب أنة سيل من الآحاسيس تمطرة غمامة المحب في أرض حبيبة فربما يجني وردا وربما يجني شوكا أنة أعظم مدرسة يتعلم منها كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة أنة شعور يسمعة الآصم وينطقة الآبكم ويبصرة الآعمى كلمات من ذهب أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين الضمير صوت هادي يخبرك بأن أحد ينظر أليك ((كلمات رائعه جدااااااااااااا شكرا أخي حمورابي))
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو شكرا لك
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حتى أخاف يكون حرز لآن صارلي كمين يوم أهتم بالسيارات حروز اليابانين تراة مال سيارات وطايرات
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعليكم السلام والرحمة
ليش نسيت |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صباح الخير
مبارك عليكي الشهر الفضيل وكل عام وأنت بألف خير مرورك هو الرائع لك الشكر |
|
#67
|
||||
|
||||
|
مســـــاء الفل والياسميــــن,,,,,,
هلا أبو غضـــب,,, أبداع صاحبي بس لا أكون أنا الضــوء الاسود ســـدر جميل تسلم أيدك ,,,,, تو في الرمضـان ما يجوز يخمســوا |
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عنوان الموضوع....هو مقطع من نشيد(شمس الوداع)...
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
سلام على الدنيا ان لم يكن بها .... صديق صدوقا صادق الوعد منصفا
أخي العزيز ,,, حامورابي بلاد الرافدين أظنك تشاركني انه لا يمكن الاستمرار في الحياة بدون أصدقاء نتقاسم معهم الخبز والملح آخر تحرير بواسطة البحر الصامت : 22/09/2006 الساعة 10:13 AM |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساء النمور
هلا مو أنتة المقصود ولا حد في السبلة مشكور صديقي في الرمضان بقطع التخميس والدخول |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أمين
أصل هذا العنوان قصيدة ما أعرف من قالها وأظنها الحين صارت مقطع من نشيد شمس الوداع |
|
#72
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا البحر الصامت
بالعكس ما أشاركك والخبز والملح تتقاسمة مع نفسك أفضل |
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حشا واقف على الحبة ... خلاص صلحناها ومالك ما تتقاسم الخبز والملح مع ربايعك ... ليكون منتهي صلاحيته
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أفـــعـــص هــنا |
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عماني لاة
فية فرق بين الصديق والزميل والربيع الصديق .. أخاك الذي لم تلدة أمك |
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفـــــو,,, الشيمـه اذا عندك حرز سويلي زين توفر فواتير على أخوك
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كيف يعني أرجو التوضيح حتى لا تتشتت الأذهان ونذهب في خبر كان
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وحدي أدور يقال جلد النمور يصلح حال حروز مو رايك نشحي نتوفة بسيطة من جلدك
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الشيمة جيبه كان تروم باغيين نحمل حرز مسكت ... بس حالها لوحدها دون غيرها
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شي ريوق معكم
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما باغين حرب في عمان
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في الخبز والملح
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكلنا ما شيء غير نشـوف هاورد
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هو هذا يوم تلقاة عن تفلتلة
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من ذا هاورد
|
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كان ما نشوف حد من الأخوات هنا
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هـــاورد يا عم
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن العملية بتكلف كثير تراء هذي ما أي وحدة مال بريطانيا لاة
|
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يوم غايته هين بتطير يا تشربي يا العصا أأأأأأأأأأخ لو تطيح فيديني >>> مال استراليا
|
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش ما تسويلها قفص وتصفر لها طلع مال أسترايا قوم بو زبد
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
غايتنا نتزهب لصلاة الجمعة
جمعتكم مباركة أستأذن عنك راعي الزموتا ودعواتكم لنا
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشــــاعه لا تصدق ,,,
شوف العوس سمعت أحسن |
|
#98
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نراك على خير بإذن الله
|
|
#99
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخى الكريم, هل هى من تأليفك؟ أعجبتنى كثيرا و كلامك صحيح 100% ان لم يكن لك صديق........ فأنت لا تعرف ما هو الشىء الذى تفتقده........رمضان كريم و كل عام و الجميع بخير
|
|
#100
|
|||
|
|||
|
قانون...
قصة جميلة.. فيها عبر... ننتظر التتمة... ابيات وحكم وامثال وكلام جميل عن الحب.. ![]() تسلم أخي.. ورمضان كريم وجمعة مباركة ... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|