سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 2 تصويتات، المعدل 5.00.
  #51  
قديم 22/09/2006, 09:21 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
نيو بيبر لعيون حامورابي
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 22/09/2006, 09:22 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
مــــــــــــــــوضوع جميــــــل ....
مرورك هو ألي أعطى الموضوع جمال
  #53  
قديم 22/09/2006, 09:23 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
أذا السالفة فيها قهوة عجب ما برابر
مرحبا الساع


私は愛する
私は忘れていない
私は永久に待っている

مو مطلـب؟
  #54  
قديم 22/09/2006, 09:25 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
سلامو
  #55  
قديم 22/09/2006, 09:29 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
私は愛する
私は忘れていない
私は永久に待っている

مو مطلـب؟
ما شي مطلب
حصلتة وكتبتة
عوين هذا كلام مال حب لاة
  #56  
قديم 22/09/2006, 09:30 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray
سلامو
وعليكم السلام
أمس ما عرفنا الفائز
  #57  
قديم 22/09/2006, 09:31 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
وعليكم السلام
أمس ما عرفنا الفائز
بنحسبها لا تخاف
تراني شوي اموري الصحيه ما برابر
  #58  
قديم 22/09/2006, 09:32 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray
بنحسبها لا تخاف
تراني شوي اموري الصحيه ما برابر
أنزين أحسبها وعاد لا تنسانا
ما تشوف شر
  #59  
قديم 22/09/2006, 09:35 AM
nizwa007 nizwa007 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
الإقامة: My love Nizwa
المشاركات: 4,221
تسلم


مشكور ع الموضوع الجميل
  #60  
قديم 22/09/2006, 09:36 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
ما شي مطلب
حصلتة وكتبتة
عوين هذا كلام مال حب لاة
تو نته يو تلقاه قدامك ترقطه
هيه مال حب قلتلي
أخاف يكون حرز مبغضه بس
  #61  
قديم 22/09/2006, 09:36 AM
nizwa007 nizwa007 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
الإقامة: My love Nizwa
المشاركات: 4,221
سمحولي نسيت اقووول السلام عليكم
  #62  
قديم 22/09/2006, 09:48 AM
الدروااازة الدروااازة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
الإقامة: **مرح الطفوله**
المشاركات: 2,361
صباح الخير جميعا.....وجمعه مباركه وكل عام والجميع بخير
شهر الخير والبركه أتاكم مرحبا بغنائم الحسنات..
قالوا عن الحب
أنة سيل من الآحاسيس تمطرة غمامة المحب في أرض حبيبة فربما يجني وردا وربما يجني شوكا
أنة أعظم مدرسة يتعلم منها كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة
أنة شعور يسمعة الآصم وينطقة الآبكم ويبصرة الآعمى

كلمات من ذهب
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين
الضمير صوت هادي يخبرك بأن أحد ينظر أليك
((كلمات رائعه جدااااااااااااا شكرا أخي حمورابي))
  #63  
قديم 22/09/2006, 09:49 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nizwa007
تسلم


مشكور ع الموضوع الجميل
العفو شكرا لك
  #64  
قديم 22/09/2006, 09:51 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
تو نته يو تلقاه قدامك ترقطه
هيه مال حب قلتلي
أخاف يكون حرز مبغضه بس
كل بو أشوفة أرقطة فاضين لاة
حتى أخاف يكون حرز لآن صارلي كمين يوم أهتم بالسيارات
حروز اليابانين تراة مال سيارات وطايرات
  #65  
قديم 22/09/2006, 09:51 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nizwa007
سمحولي نسيت اقووول السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمة
ليش نسيت
  #66  
قديم 22/09/2006, 09:53 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
صباح الخير جميعا.....وجمعه مباركه وكل عام والجميع بخير
شهر الخير والبركه أتاكم مرحبا بغنائم الحسنات..
قالوا عن الحب
أنة سيل من الآحاسيس تمطرة غمامة المحب في أرض حبيبة فربما يجني وردا وربما يجني شوكا
أنة أعظم مدرسة يتعلم منها كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة
أنة شعور يسمعة الآصم وينطقة الآبكم ويبصرة الآعمى

كلمات من ذهب
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين
الضمير صوت هادي يخبرك بأن أحد ينظر أليك
((كلمات رائعه جدااااااااااااا شكرا أخي حمورابي))
صباح الخير
مبارك عليكي الشهر الفضيل وكل عام وأنت بألف خير
مرورك هو الرائع لك الشكر
  #67  
قديم 22/09/2006, 09:54 AM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
مســـــاء الفل والياسميــــن,,,,,,
هلا أبو غضـــب,,, أبداع صاحبي بس لا أكون أنا الضــوء الاسود
ســـدر جميل تسلم أيدك ,,,,, تو في الرمضـان ما يجوز يخمســوا
  #68  
قديم 22/09/2006, 09:55 AM
الدروااازة الدروااازة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
الإقامة: **مرح الطفوله**
المشاركات: 2,361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
صباح الخير
مبارك عليكي الشهر الفضيل وكل عام وأنت بألف خير
مرورك هو الرائع لك الشكر
مبارك علينا كلنا
عنوان الموضوع....هو مقطع من نشيد(شمس الوداع)...
  #69  
قديم 22/09/2006, 09:56 AM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
سلام على الدنيا ان لم يكن بها .... صديق صدوقا صادق الوعد منصفا

أخي العزيز ,,, حامورابي بلاد الرافدين

أظنك تشاركني انه لا يمكن الاستمرار في الحياة بدون أصدقاء

نتقاسم معهم الخبز والملح

آخر تحرير بواسطة البحر الصامت : 22/09/2006 الساعة 10:13 AM
  #70  
قديم 22/09/2006, 10:01 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
مســـــاء الفل والياسميــــن,,,,,,
هلا أبو غضـــب,,, أبداع صاحبي بس لا أكون أنا الضــوء الاسود
ســـدر جميل تسلم أيدك ,,,,, تو في الرمضـان ما يجوز يخمســوا
مساء النمور
هلا مو أنتة المقصود ولا حد في السبلة
مشكور صديقي
في الرمضان بقطع التخميس والدخول
  #71  
قديم 22/09/2006, 10:04 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدروااازة
مبارك علينا كلنا
عنوان الموضوع....هو مقطع من نشيد(شمس الوداع)...
أمين
أصل هذا العنوان قصيدة ما أعرف من قالها وأظنها الحين
صارت مقطع من نشيد شمس الوداع
  #72  
قديم 22/09/2006, 10:06 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
سلام على النيا ان لم يكن بها .... صديق صدوقا صادق الوعد منصفا

أخي العزيز ,,, حامورابي بلاد الرافدين

أظنك تشاركني انه لا يمكن الاستمرار في الحياة بدون أصدقاء

نتقاسم معهم الخبز والملح
هلا البحر الصامت
بالعكس ما أشاركك والخبز والملح تتقاسمة مع نفسك أفضل
  #73  
قديم 22/09/2006, 10:16 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
كل بو أشوفة أرقطة فاضين لاة
حتى أخاف يكون حرز لآن صارلي كمين يوم أهتم بالسيارات
حروز اليابانين تراة مال سيارات وطايرات
اقول ألقى عندك حرز عن الترويح يكون يكرخوني بباند
  #74  
قديم 22/09/2006, 10:20 AM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
هلا البحر الصامت
بالعكس ما أشاركك والخبز والملح تتقاسمة مع نفسك أفضل



حشا واقف على الحبة ... خلاص صلحناها

ومالك ما تتقاسم الخبز والملح مع ربايعك ... ليكون منتهي صلاحيته
  #75  
قديم 22/09/2006, 10:21 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
اقول ألقى عندك حرز عن الترويح يكون يكرخوني بباند
أنا مثلك أدور حرز عن الترويح نهائيا أذا تشوفلنا أنتة
أفـــعـــص هــنا
  #76  
قديم 22/09/2006, 10:22 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
أنا مثلك أدور حرز عن الترويح نهائيا أذا تشوفلنا أنتة
أفـــعـــص هــنا
أقول كونداليزا تظن بتساعدنا
  #77  
قديم 22/09/2006, 10:24 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت


حشا واقف على الحبة ... خلاص صلحناها

ومالك ما تتقاسم الخبز والملح مع ربايعك ... ليكون منتهي صلاحيته

عماني لاة
فية فرق بين الصديق والزميل والربيع
الصديق .. أخاك الذي لم تلدة أمك
  #78  
قديم 22/09/2006, 10:26 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
أقول كونداليزا تظن بتساعدنا
عندك رقمها لكن هي لو شافتني بتعرفني لآنها مشترية من عندنا دلوين سح
  #79  
قديم 22/09/2006, 10:38 AM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
مساء النمور
هلا مو أنتة المقصود ولا حد في السبلة
مشكور صديقي
في الرمضان بقطع التخميس والدخول
العفـــــو,,,
زين توفر فواتير على أخوك
الشيمـه اذا عندك حرز سويلي
  #80  
قديم 22/09/2006, 10:39 AM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي

عماني لاة
فية فرق بين الصديق والزميل والربيع
الصديق .. أخاك الذي لم تلدة أمك

كيف يعني

أرجو التوضيح حتى لا تتشتت الأذهان ونذهب في خبر كان
  #81  
قديم 22/09/2006, 10:40 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
عندك رقمها لكن هي لو شافتني بتعرفني لآنها مشترية من عندنا دلوين سح
باحاول أجيب رقم الكود مال كشّتها ينفع؟
  #82  
قديم 22/09/2006, 10:43 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
العفـــــو,,,
زين توفر فواتير على أخوك
الشيمـه اذا عندك حرز سويلي
فواتير
وحدي أدور يقال جلد النمور يصلح حال حروز مو رايك نشحي نتوفة بسيطة من جلدك
  #83  
قديم 22/09/2006, 10:43 AM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
باحاول أجيب رقم الكود مال كشّتها ينفع؟


الشيمة جيبه كان تروم
باغيين نحمل حرز مسكت ... بس حالها لوحدها دون غيرها
  #84  
قديم 22/09/2006, 10:45 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
كيف يعني

أرجو التوضيح حتى لا تتشتت الأذهان ونذهب في خبر كان
يعني صديقك من يحفظ أسرارك وتعطية الآمان يعني مثل أخوك بالظبط وأكثر بعد
شي ريوق معكم
  #85  
قديم 22/09/2006, 10:47 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
باحاول أجيب رقم الكود مال كشّتها ينفع؟
ما أظن يسير لآن شعرها مسوتلة دواء مال تنعيم الشعر
  #86  
قديم 22/09/2006, 10:48 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت


الشيمة جيبه كان تروم
باغيين نحمل حرز مسكت ... بس حالها لوحدها دون غيرها

ما باغين حرب في عمان
  #87  
قديم 22/09/2006, 10:52 AM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
يعني صديقك من يحفظ أسرارك وتعطية الآمان يعني مثل أخوك بالظبط وأكثر بعد
شي ريوق معكم
وهو مرآتك ويقف بجوارك في المسرات والملمات ويسدي لك النصح ويشاركك ....















في الخبز والملح
  #88  
قديم 22/09/2006, 10:56 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
ما أظن يسير لآن شعرها مسوتلة دواء مال تنعيم الشعر
يعني رايك الشعر يدخل فمكينة المحاسبة
شكلنا ما شيء غير نشـوف هاورد
  #89  
قديم 22/09/2006, 10:56 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت
وهو مرآتك ويقف بجوارك في المسرات والملمات ويسدي لك النصح ويشاركك ....















في الخبز والملح

هو هذا يوم تلقاة عن تفلتلة
  #90  
قديم 22/09/2006, 11:06 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
يعني رايك الشعر يدخل فمكينة المحاسبة
شكلنا ما شيء غير نشـوف هاورد
ما أظن يدخل لآنة شعرها رقم ثلاثة متكسف
من ذا هاورد
  #91  
قديم 22/09/2006, 11:06 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحر الصامت


الشيمة جيبه كان تروم
باغيين نحمل حرز مسكت ... بس حالها لوحدها دون غيرها
لكن من يمسك كشتها وحدي ما أروم يلحقني ذنوب
كان ما نشوف حد من الأخوات هنا
  #92  
قديم 22/09/2006, 11:07 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
ما أظن يدخل لآنة شعرها رقم ثلاثة متكسف
من ذا هاورد
نزين بنزيدهم كمين روبيّه ونحوله أوتوماتيك

هـــاورد يا عم
  #93  
قديم 22/09/2006, 11:11 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
نزين بنزيدهم كمين روبيّه ونحوله أوتوماتيك

هـــاورد يا عم

لكن العملية بتكلف كثير تراء هذي ما أي وحدة
مال بريطانيا لاة
  #94  
قديم 22/09/2006, 11:18 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي

لكن العملية بتكلف كثير تراء هذي ما أي وحدة
مال بريطانيا لاة
عجب مو هيه هنتين؟
يوم غايته هين بتطير يا تشربي يا العصا

أأأأأأأأأأخ لو تطيح فيديني

>>> مال استراليا
  #95  
قديم 22/09/2006, 11:25 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
عجب مو هيه هنتين؟
يوم غايته هين بتطير يا تشربي يا العصا

أأأأأأأأأأخ لو تطيح فيديني

>>> مال استراليا
عوين هي عودة لكن يبغالها شراخ بخيزران لين ما تسيح روحها
ليش ما تسويلها قفص وتصفر لها
طلع مال أسترايا قوم بو زبد
  #96  
قديم 22/09/2006, 11:27 AM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
غايتنا نتزهب لصلاة الجمعة
جمعتكم مباركة
أستأذن عنك راعي الزموتا ودعواتكم لنا
  #97  
قديم 22/09/2006, 11:33 AM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
فواتير
وحدي أدور يقال جلد النمور يصلح حال حروز مو رايك نشحي نتوفة بسيطة من جلدك
اشــــاعه لا تصدق ,,,
شوف العوس سمعت أحسن
  #98  
قديم 22/09/2006, 11:43 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
غايتنا نتزهب لصلاة الجمعة
جمعتكم مباركة
أستأذن عنك راعي الزموتا ودعواتكم لنا
إدعوا لنا بالخير والتوفيق أخي
نراك على خير بإذن الله
  #99  
قديم 22/09/2006, 12:30 PM
Al-hakima Al-hakima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 686
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
صــ الخـــيـر ـبــاح
جــ م ــ ب ـمـ أ ــ رـعــ ك ــة



حين دارت
بي الدنيا
هذي تكملة للقصة وألي فاتة الجزء الآول هذي الوصلة
أفــــعــص هــنا

حين صرخت في وجوههم لآنقاذي وتوقفت سخريتهم وبدات تظهر عليهم أثار الغضب والحقد وبداء كل منهم يسخر بطريقتة لم أقوى على الحركة فقد أنهارت أمالي من الخروج من هذا المستنقع هنا قررت مناداة صديقي الآول فلان لعلي أقنعة بمساعدتي ناديتة فلان ألتف نحوي وقمت بـ سؤالة صديقي هل نسيت الآيام والساعات التي جمعتنا معا كم تشاركنا الفرح والحزن وكم مرة تشاجرنا لكن كان لا يمر ساعات على شجارنا ألا وقد عادت صداقتنا أكثر من السابق سألتة هل نسيت تلك الآيام يا صديقي كانت أجابتة مريرة جدا فقد أجابني بأن الدنيا تغيرت صرخت في وجهة ما علاقة الدنيا بالصداقة بداء يتلعثم في الكلام فـ طلبت منة الصمت وأذنت لة بالرحيل نعم رحل وهو يشمت هنا توقفت قليل لآخذ قسط من الراحة .... أذكر أني ناديت صديقي الثاني لعلة يكون أفضل منهم سألتة يا فلان أتذكر صداقتنا التي كان الجميع يحسدنا عليها فقد كان هو أنا وأنا هو جسدين في روح واحدة حتى في طريقة التفكير كانت شبة واحدة بدأت أذكرة بمغامراتنا التي قمنا بها أنا وهو بداء يبتسم أطمئن قلبي قليلآ سألتة هل بالفعل تنوي تركي هنا في هذا المستنقع هنا لكنة لم يتفوة بأي كلمة أذكر أني صرخت في وجهة وأذنت لة بالرحيل ولكن أن يحمل معة صداقتنا وذكرياتنا فما عدت بحاجة أليها بدأت أفقد الآمل من الخروج من هذا المستنقع لكن تذكرت بأنة بقى لي صديقي الثالث لعلة يكون المنقذ الآخير ناديتة فلان فلان فلان ألتفت نحوي ونظر لي بنظراتة الخجولة فقد كنت أقراء في عينية أنة يود مساعدتي ولكن خوفة وضعف شخصيتة هي التي منعتة لم يتفوة بأي كلمة بل سارع بالرحيل مع رفاقة هنا أنهارت قواي من النجاة والخروج من هذا المأزق وأذكر أني كنت أشاهد خطوات أقدامهم وهي تبتعد عن ناظري فقد كانت كل خطوة يخطوها تغرقني للآسفل حتى رحلوا عن ناظري لم أصدق ما حصل تمنيت لو أنة كان أحد أحلامي المزعجة لكن هنا خاب ظني فقد كان كل ما حدث للآسف أحد الحقائق التي أرادني القدر معرفتها هنا أستجمعت قواي وبدأت أبحث عن طريقة للخروج بسرعة قبل أن يحل الظلام وأذكر أن محاولتي الآولى أصابها الفشل نعم الفشل قررت المحاولة مجددا حاولت التمسك بأحد الآغصان القريبة من المستنقع لكن سقطت وأصبت و أذكر أني فقدت الوعي قليلا من أثر الآصابة هنا قررت أن أجرب المحاولة الثالثة والآخيرة لعلها ينالها النجاح قررت أن أخذ قليلآ من الراحة قبل أن أعلن المحاولة حتى تأكدت من جاهزيتي وأذكر أني قفزت بكل قواي بأتجاة غصن شجرة قريب جنبي وقمت بالآمساك بهذا الغصن الصغير لا أذكر ماذا حدث حينها أذكر فقط أني خرجت من هذا المستنقع بفضل الله وبفضل أرادتي وقررت الآسترخاء تماما حتى أبداء الجولة الآخيرة من صياغة قوانين للمستقبل ......

( للحديث بقية أصدقائي وردة الفعل بعد النجاة )

من أجمل ما قرأت في الشعر
وما السعادة في الدنيا سوى شبح .. يرجى فإن صار جسما مله البشر
والحب إن قادت الأجسام مواكـبه .. إلى فراش من اللذات ينتــحر


مثل شعبي
قالوا لجحا عد أمواج البحر قال الجايات أكثر من الرايحات
كلمة يا ريت ما تعمر بيت
ضربتين في الراس توجع


قالوا عن الحب
أنة سيل من الآحاسيس تمطرة غمامة المحب في أرض حبيبة فربما يجني وردا وربما يجني شوكا
أنة أعظم مدرسة يتعلم منها كل عاشق فيها لغة لا تشبهها لغة
أنة شعور يسمعة الآصم وينطقة الآبكم ويبصرة الآعمى


كلمات من ذهب
أكثر الآشخاص أذى لنا هم الآشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا
الحب يدخل الرجل عبر العينين ويدخل المرأة عبر الآذنين
الضمير صوت هادي يخبرك بأن أحد ينظر أليك


بمناسبة قدوم الشهر الفضيل قررنا أبتداء من أول بداية شهر رمضان التوقف عن التخميس حتى أشعار أخر من الزمن

أخى الكريم,
هل هى من تأليفك؟ أعجبتنى كثيرا و كلامك صحيح 100% ان لم يكن لك صديق........ فأنت لا تعرف ما هو الشىء الذى تفتقده........رمضان كريم و كل عام و الجميع بخير
  #100  
قديم 22/09/2006, 12:44 PM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
قانون...
قصة جميلة.. فيها عبر... ننتظر التتمة...
ابيات وحكم وامثال وكلام جميل عن الحب..

تسلم أخي..
ورمضان كريم وجمعة مباركة ...
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:42 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.