سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #251  
قديم 11/09/2006, 10:52 PM
عزيز11 عزيز11 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
المشاركات: 4
اخوي ابو فيصل انا مشترك عن طريق الجزيرة مو عن طريق الاي ارتي

انا بطاقتي شاريها من دبي حاولت اتصل بالجزيرة مايردون وش الحل

بسرعة الله يخليك
  مادة إعلانية
  #252  
قديم 11/09/2006, 10:57 PM
صورة عضوية AbU_FaIsAl9
AbU_FaIsAl9 AbU_FaIsAl9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
الإقامة: في القلووووب
المشاركات: 141
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزيز11
اخوي ابو فيصل انا مشترك عن طريق الجزيرة مو عن طريق الاي ارتي

انا بطاقتي شاريها من دبي حاولت اتصل بالجزيرة مايردون وش الحل

بسرعة الله يخليك
أهلين أخوووي يعني عندك كرت الجزيره القديم ومشترك في الجزيره الرياضيه فقط

أذا كان كذلك والكرت فيه مده متبقيه فيعني قنوااات ال اي ار تي الاساسيه راح تفتح معاك وايضا الابطال بدون أشترك كتعويض من ال اي ار تي طيله مده الكرت لين ينتهي لاكن قنوات الجزيره الرياضيه حاليا ماتشتغل على الكرت القديم أقولك حالياااااا فلازم تشتري الكرت الجديد
  #253  
قديم 11/09/2006, 11:03 PM
عزيز11 عزيز11 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
المشاركات: 4
يس انا عندي اشتراك الجزيرة بس وباقي علية مدة وعندي الكام بس مايشتغلون مدري ليه حاولت بكل الترددات الموجودة وعلى فكرة انا مشترك بعد مابدى الدوري الاسباني بـ3 اسابيع مدري لية ماتشتغل



وبعدين وين احصل البطاقة الجديدة وهل هي تشتغل على جهاز الهيوماكس الجديد
  #254  
قديم 11/09/2006, 11:08 PM
صورة عضوية AbU_FaIsAl9
AbU_FaIsAl9 AbU_FaIsAl9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
الإقامة: في القلووووب
المشاركات: 141
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزيز11
يس انا عندي اشتراك الجزيرة بس وباقي علية مدة وعندي الكام بس مايشتغلون مدري ليه حاولت بكل الترددات الموجودة وعلى فكرة انا مشترك بعد مابدى الدوري الاسباني بـ3 اسابيع مدري لية ماتشتغل



وبعدين وين احصل البطاقة الجديدة وهل هي تشتغل على جهاز الهيوماكس الجديد
أخوووي يمكن كرتك منتهي
أنته من وين

نعم تشتغل على الهيوماكس
  #255  
قديم 11/09/2006, 11:16 PM
عزيز11 عزيز11 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
المشاركات: 4
انا من الرياض وابي اعرف كم سعرها
  #256  
قديم 12/09/2006, 07:18 AM
صورة عضوية AbU_FaIsAl9
AbU_FaIsAl9 AbU_FaIsAl9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
الإقامة: في القلووووب
المشاركات: 141
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عزيز11
انا من الرياض وابي اعرف كم سعرها
أسمحلي أخوووي مارديت عليك أمس

بالنسبه هنا في السلطنه يتفاوت سعر الكرت بعض المحلات يبيعوهاااا على 12 ريال عماني والبعض الأخرب14 ريال والاخر 15 ريال عماني

أما بالنسبه للمملكه أعتقد ماشي فرق نفس القيمه 120 ريال سعودي وما يعادل القيمه ألي معنا في السلطنه
  #257  
قديم 12/09/2006, 08:29 AM
صقر البلاد صقر البلاد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2000
الإقامة: فوق الجبل تحت الشجر
المشاركات: 18
هذا رقم بطاقتي...
ارجو المساعده
40122129618
  #258  
قديم 12/09/2006, 08:36 AM
فَهَدْ فَهَدْ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 2,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أسمحلي أخوووي مارديت عليك أمس

بالنسبه هنا في السلطنه يتفاوت سعر الكرت بعض المحلات يبيعوهاااا على 12 ريال عماني والبعض الأخرب14 ريال والاخر 15 ريال عماني

أما بالنسبه للمملكه أعتقد ماشي فرق نفس القيمه 120 ريال سعودي وما يعادل القيمه ألي معنا في السلطنه

الموزع عندنا في عمان يبيعها ب12 ... و باقي المحلات ب14 و يمكن أكثر
  #259  
قديم 12/09/2006, 10:18 AM
الشايب خلف الشايب خلف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2000
الإقامة: حارة الشيّاب
المشاركات: 49
حياكم الله جميعا

ارجو المساعد تراني شايب مالي في التكنولوجيا حظ
هذا رقم بطاقتي
40128011299
وارجو المساعدة
  #260  
قديم 12/09/2006, 12:08 PM
صورة عضوية AbU_FaIsAl9
AbU_FaIsAl9 AbU_FaIsAl9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
الإقامة: في القلووووب
المشاركات: 141
أرجواااا المعذره يا أخوووااااان


لقد تم أغلاااق موقع خاااص لتفعيل الكرووت وكان بالسريه التااامه ولكن تم أكتشاافه من قبل الحساد

أول ما أحصل طريقه راح أفعل الكروووت الباقيه الله وأكبر عليهم

السمووووحه
  #261  
قديم 12/09/2006, 01:36 PM
همسات قلم همسات قلم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2005
المشاركات: 6
40104623521

الاخ الكريم حاول فتح هذه البطاقة و لك جزيل الشكر
40104623521
  #262  
قديم 12/09/2006, 03:53 PM
msr2003 msr2003 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 1
صلاحية بطاقة الجزيرة الرياضية

الرجاء اريد اعرف متى تنتهى صلاحية بطاقة الجزيرة الرياضية وتفعيلها اذا لم تنتهى وهذا رقم البطاقة 40120257353
  #263  
قديم 12/09/2006, 06:58 PM
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 1,229
اخي العزيز هذا رقم البطاقة
40124412467
  #264  
قديم 12/09/2006, 07:08 PM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
الله المستعان

الله يعنك ابو الشباب الطلبات كثيرة...
  #265  
قديم 12/09/2006, 11:15 PM
صورة عضوية روبيرتو كارلوس
روبيرتو كارلوس روبيرتو كارلوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2001
الإقامة: عُـمـــــــــــــان
المشاركات: 913
السلام عليكم شباب وألف شكر على الموضوع الرائع ...

بس عندي إستفسار بسيط ... انا مشترك في قنوات الart

وأريد الحين أشترك في الجزيرة الرياضية .. بس لما رحت المحل

أطلب إضافة الجزيرة إلى البطاقة إللي عندي قالي صاحب المحل إنه خلاص

مايصير لأنه الجزيرة والart منفصلات عن بعض .

قلت اوكي ما مشكلة أريد بطاقة جديدة للجزيرة فقط ..

قالي بعد ما يصير !! ... قلتله ليش؟؟؟؟

قال لأنه الحين الجزيرة متوقفة عن إصدار بطاقات خاصة بها

وكل الناس إللي يريدوا يشتركوا بالجزيرة عليهم يشتركوا قبل في

أحد باقات الأوربت ... فسألته عن أسعار باقات الأوربت

فقال وحده بـ 13 ريال عماني شهريا (أي ما يعادل 130 ريال سعودي شهريا)

والثانية بـ 15 ريال عماني، وبصراحة القيمة غالية وما تستاهل إننا نشترك فيها

يعني قيمة الإشتراك في الجزيرة كان 15 ريال في السنة ..

والحين صار 15 ريال في الشهر !!!!

فأريد منكم الحل المناسب... كيف أقدر أشترك في الجزيرة بدون اللجوء إلى باقات أخرى

والسلام عليكم
  #266  
قديم 13/09/2006, 07:20 AM
صورة عضوية روبيرتو كارلوس
روبيرتو كارلوس روبيرتو كارلوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2001
الإقامة: عُـمـــــــــــــان
المشاركات: 913
هلووووو عبرونا
  #267  
قديم 13/09/2006, 07:26 AM
حسام السبلة حسام السبلة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2006
المشاركات: 78
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روبيرتو كارلوس
هلووووو عبرونا
لا يمكن شراء البطاقه من موزع اي ار تي الرسميين كمصطفى سلطان

ولكن يمكن شراؤها من الموزعين الاخرين العاديين(المحلات) اما الموزع الرئيسي فهو معرض تكنوسات 96899052621
  #268  
قديم 13/09/2006, 07:30 AM
صورة عضوية صائد البطولات
صائد البطولات صائد البطولات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: ¤©§] ظــــفار الــــعز [§©¤
المشاركات: 2,075
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روبيرتو كارلوس
السلام عليكم شباب وألف شكر على الموضوع الرائع ...

بس عندي إستفسار بسيط ... انا مشترك في قنوات الart

وأريد الحين أشترك في الجزيرة الرياضية .. بس لما رحت المحل

أطلب إضافة الجزيرة إلى البطاقة إللي عندي قالي صاحب المحل إنه خلاص

مايصير لأنه الجزيرة والart منفصلات عن بعض .

قلت اوكي ما مشكلة أريد بطاقة جديدة للجزيرة فقط ..

قالي بعد ما يصير !! ... قلتله ليش؟؟؟؟

قال لأنه الحين الجزيرة متوقفة عن إصدار بطاقات خاصة بها

وكل الناس إللي يريدوا يشتركوا بالجزيرة عليهم يشتركوا قبل في

أحد باقات الأوربت ... فسألته عن أسعار باقات الأوربت

فقال وحده بـ 13 ريال عماني شهريا (أي ما يعادل 130 ريال سعودي شهريا)

والثانية بـ 15 ريال عماني، وبصراحة القيمة غالية وما تستاهل إننا نشترك فيها

يعني قيمة الإشتراك في الجزيرة كان 15 ريال في السنة ..

والحين صار 15 ريال في الشهر !!!!

فأريد منكم الحل المناسب... كيف أقدر أشترك في الجزيرة بدون اللجوء إلى باقات أخرى

والسلام عليكم
تقدر تشترك في الجزيرة عادي .. شوف أي موزع لبطاقات الجزيرة في منطقتك وأشتري البطاقه منه .. ومن غير أن تشترك في الأوربت ..
  #269  
قديم 13/09/2006, 07:40 AM
صورة عضوية روبيرتو كارلوس
روبيرتو كارلوس روبيرتو كارلوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2001
الإقامة: عُـمـــــــــــــان
المشاركات: 913
مشكورين شباب ..
بس ما أعرف كيف رحت لأكثر من محل في الخوض وكلامهم كان نفس الشي
يقولوا بطاقات الجزيرة غير متوفرة ..
عالعموم انا بحاول أتصل للوكيل (تكنوسات) في أقرب فرصة
مشكورين شباب ..
  #270  
قديم 13/09/2006, 12:15 PM
عمر بن العزيز عمر بن العزيز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: دار النبي وصحابه
المشاركات: 482
اقتباس:
أطلب إضافة الجزيرة إلى البطاقة إللي عندي قالي صاحب المحل إنه خلاص
صاحب المحل كلامه صحيح

اقتباس:
قالي بعد ما يصير !! ... قلتله ليش؟؟؟؟

قال لأنه الحين الجزيرة متوقفة عن إصدار بطاقات خاصة بها

هذا الكلام غير صحيح
الجزيره حتى تاريخ هذا اليوم تنزل الكروت الجديده البنفسجيه


اقتباس:
وكل الناس إللي يريدوا يشتركوا بالجزيرة عليهم يشتركوا قبل في

أحد باقات الأوربت ... فسألته عن أسعار باقات الأوربت

فقال وحده بـ 13 ريال عماني شهريا (أي ما يعادل 130 ريال سعودي شهريا)
لا لا لا

الغالي اذا عندك باقة الشوتايم الجزيره بتكون عندك مجانا


يعني بس سوي بحث وراح تشوف قنوات الجزيره بدون اي اشتراك

وهذا الكلام ينطبق حتى على واربت



اقتباس:
فأريد منكم الحل المناسب... كيف أقدر أشترك في الجزيرة بدون اللجوء إلى باقات أخرى

والسلام عليكم
اذا انته قريب من جعلان بني ابو حسن لدي صديق يبعهن بسعر 15 ريال
  #271  
قديم 13/09/2006, 01:10 PM
mohdb333 mohdb333 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 1
لو سمحت انا عندي بطاقه الجزيره مشتريها 15.06.2006 وظايف عليها ART الحين قنوات الجزيره ما تشتغل بس قنوات ART شغاله اذا احد عنده طريقه يقدر يفتح لي قنوات الجزيره يفيدني.
رقم البطاقه:[40127976500
  #272  
قديم 13/09/2006, 01:44 PM
صورة عضوية مـجـنـونـهـا
مـجـنـونـهـا مـجـنـونـهـا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: (¯`'•.¸§(¯`'.•'´¯)§ ¸.•'´¯) دار مـا بـهـا غـيــري (¯`'•.¸(¯`'•.¸ $$* ¸.•'´¯)¸.•'´¯)
المشاركات: 3,444
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أرجواااا المعذره يا أخوووااااان


لقد تم أغلاااق موقع خاااص لتفعيل الكرووت وكان بالسريه التااامه ولكن تم أكتشاافه من قبل الحساد

أول ما أحصل طريقه راح أفعل الكروووت الباقيه الله وأكبر عليهم

السمووووحه
للأسـف
  #273  
قديم 13/09/2006, 05:35 PM
yousifk2003 yousifk2003 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 1
لكم مني جزيل الشكر التقدير يا شباب عندي كرت الجزيره واريد تفعيله لو سمحتوا لي رقم الكرت هو 40136074867 مع انني واضع الكرت على الجزيزه الرياضيه + 1 - والجهاز شغال
  #274  
قديم 13/09/2006, 07:52 PM
عمر بن العزيز عمر بن العزيز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: دار النبي وصحابه
المشاركات: 482
اقتباس:
لكم مني جزيل الشكر التقدير يا شباب عندي كرت الجزيره واريد تفعيله لو سمحتوا لي رقم الكرت هو 40136074867 مع انني واضع الكرت على الجزيزه الرياضيه + 1 - والجهاز شغال


ماينفع تفعله في قنوات الجزيره

فقط تقدر تفعله في قنوات art

وهي عندك مجانا كتعويض عن فقدانك لقنوات الجزيره

راجع الموضوع الله يخليك بتفهم الموضوع بلكامل
  #275  
قديم 13/09/2006, 08:08 PM
عمر بن العزيز عمر بن العزيز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: دار النبي وصحابه
المشاركات: 482
وللمعلومه فقط

انا الباقه الاساسيه حق التعويض في بطاقة راح تفتح معكم كحد اقصى شهرين فقط


يعني الي يخلص اشتراكه في بطاقة الجزيره بعد ثلاثة اشهر

راح تغلق معه القنوات الباقه الاساسيه وباقة الابطال بعد شهرين

وإذا كان باقي شهر راح تغلق في خلال شهر فقط

واذا كان بعد عشر ايام راح يخلص الاشتراك يعني بتخلص بعد عشر ايام
  #276  
قديم 13/09/2006, 11:47 PM
It@ly 7 It@ly 7 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
الإقامة: ولاية نخل
المشاركات: 27
أخوي أبو فيصل أليس هذا هو الموقع الذي تستخدمه ، لأنه فرنسي وبصراحة مافهمت ولا كلمة
http://www.condor.dz/djazzira.html
  #277  
قديم 14/09/2006, 12:03 AM
alsahm111 alsahm111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2005
المشاركات: 248
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن لديه بطاقه الجزيره الرياضيه وماتشتغل أنا في الخدمه بس يعطيني رقم البطاقه المكتوب خلف البطاقه ويخلي قناه الجزيره بلس ون وينتظر 5 دقائق فقط والأشاره بترجعله أنشاء الله
AbU_FaIsAl9 أخي هذا رقم البطاقه 40120758350 وكل الشكرلك
  #278  
قديم 14/09/2006, 04:24 PM
صورة عضوية ولد ودام (F)
ولد ودام (F) ولد ودام (F) غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسرعه شباب ألي عنده كرت مايشتغل ويريد يشاهد قنوات ال اي ار تي يكتب رقمه بسرعه لاني مافاضي وينكم
40097696328
  #279  
قديم 14/09/2006, 04:26 PM
صورة عضوية civic7om
civic7om civic7om غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 753
شباب انا اشتريت بطاقه الجزيرة من محل فالخوض ب15 ريال و تشتغل على طول
  #280  
قديم 14/09/2006, 07:14 PM
صورة عضوية المرجام
المرجام المرجام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 595
هذا رقم بطاقتي...
ارجو المساعده اخ ابو فيصل
40122118942
  #281  
قديم 16/09/2006, 10:47 AM
العلم55 العلم55 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2004
المشاركات: 132
أخي العزيز أرجو المساعدة وهذا رقم بطاقتي ولك خالص الشكر والتقدير على جهودك

40122955681
  #282  
قديم 17/09/2006, 08:12 PM
طيفور طيفور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2002
الإقامة: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
المشاركات: 583
ارجوك اخي العزيز ساعدني تراني ما لقيت لها اي حل سويت اي شي وللاسف ما اشتغلت
مع تغيير الترددات وتغيير الريسيفر بس للاسف...........
رقم البطاقة( 40120222712)
انتظر الرد على احر من الجمر بلييييييييييييييز
  #283  
قديم 17/09/2006, 11:13 PM
صورة عضوية storm991
storm991 storm991 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
الإقامة: *كتلونيا*
المشاركات: 332
شباب الى البطاقة مال جزيرة ماطاع يشتغل بيشتغل عنها art بديل الجزيرة
  #284  
قديم 18/09/2006, 12:32 AM
محمد4 محمد4 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 200
أخي العزيز لك ألف شكر ونتمنى تشتغل البطاقة وهذا الرقم

40104712662
  #285  
قديم 18/09/2006, 11:36 AM
صورة عضوية Assim
Assim Assim غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: صحم
المشاركات: 2,705
أخوي أنا عندي كام و من يومين سكرت الجزيرة مع إن إشتراكي بعده و الرقم هو
1080000000015A8D
  #286  
قديم 18/09/2006, 12:54 PM
صورة عضوية abunoora
abunoora abunoora غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2002
الإقامة: xxxx
المشاركات: 286
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة storm991
شباب الى البطاقة مال جزيرة ماطاع يشتغل بيشتغل عنها art بديل الجزيرة
اسئــــــــــــــــــــــ ـــلة :-
للاسف لا تطلع الجزيرة ولا art ايش العمل ؟؟؟!!!!!
وكيف اعرف ان البطاقة التى معى مفعلة لتعمل مع art او انها غير مفعلة وكيف افعلها ؟؟؟

كم تردد art المفرض ان يشتغل مع بطاقة الجزيرة الرياضية القديمة ؟؟؟؟؟

للعلم رقم البطاقة 40120675141
  #287  
قديم 18/09/2006, 03:17 PM
صورة عضوية storm991
storm991 storm991 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
الإقامة: *كتلونيا*
المشاركات: 332
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abunoora
اسئــــــــــــــــــــــ ـــلة :-
للاسف لا تطلع الجزيرة ولا art ايش العمل ؟؟؟!!!!!
وكيف اعرف ان البطاقة التى معى مفعلة لتعمل مع art او انها غير مفعلة وكيف افعلها ؟؟؟

كم تردد art المفرض ان يشتغل مع بطاقة الجزيرة الرياضية القديمة ؟؟؟؟؟

للعلم رقم البطاقة 40120675141
اولا التردد هي 11957
بعدين بتجيك قناة افلام خليك على القناة ولا تغير بعدين بتشوف القناة تطلع بأذن الله
اذا لو قدر الله ما طلع تعرف ان البطاقة منتهيا.
  #288  
قديم 18/09/2006, 04:56 PM
hksalameh hksalameh غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 1
سلام ومشكور على ردودك يعني ممتازه بس يا ريت تفيدني في موضوعي
انا شتريت قبل كاس العالم بكم يوم كرت الجزيرة بس ما فعلته لانه الجزيرة ما بثت الكاس لذلك
خليت التفعيل قلت حتى يبدا الدوري الاسباني وبس بدا فعلته يمكن من ثلاث اسابيع واشتغل الكرت لمده ثلاث ايام طبعا انا شتريت كرتين واحد الي وواحد لصحابي والكرتين تفعلوا في نفس اليوم والكرتين
اشتغلوا لمدة ثلاث ايام وبعدين انقطعت الاشارة
ورحت على الوكيل في الاردن - اربد "النصاب الصمادي" بقلي انه موقع الجزيرة لتفعيل الكرت متوقف حاليا وقلتله ايش الحال يعين قال ما بقدر اعملك اشي اتصل مع دبي ولسه طبعا ما اتصلت بس مش عارف اذا بتقدر تساعدني والكرتين هاي ارقامهم
40127604799
40127604771
  #289  
قديم 18/09/2006, 09:06 PM
عمر بن العزيز عمر بن العزيز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: دار النبي وصحابه
المشاركات: 482
اخواني الموقع حق التفعيل مقفول

ولكن لدي لكم حل

تروح الموزع مثل نجمة الفضاء وغيرها

لانا لديهم موقع تفعيل خاص بهم

وحتى انا اتصل فيهم وهم مايقصرون عندي

أو معرض توكنوسات اعتقد والله اعلم انه بيكمل معروفه عندكم

اما الموقع الذي مقفل ترا هذا لناس العامين

يعني قفلوه عنا يريدون يخربون علينا او لمصالح لديهم
  #290  
قديم 18/09/2006, 09:13 PM
عمر بن العزيز عمر بن العزيز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: دار النبي وصحابه
المشاركات: 482
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة storm991
شباب الى البطاقة مال جزيرة ماطاع يشتغل بيشتغل عنها art بديل الجزيرة
قبل كل شي تاكد من انتهاء الكرت

ثاني شي تاكد من وضع البطاقه في المكان الصحيح

ثالث شي تاكد من الرسيفر الي معك

ترا في رسيفرات ماتستقبل الاشاره

مثل سامسون النوع الصيني المنتشر بكثر بسبب رخصه

وفي النوع مثل الهيوماكس بجميع موديلاتها تستقبل الاشاره بسرعه فائقه

وفي نوع جيد جدا مديا ستار 5000 مثله مثل جهاز الهيزماكس والكام الي فيه الصليه

اما ميديا ستار هيتيك ترا هذا تعبان في استقبل الاشاره عن طريق الانترنت

حاول تتصل الى اي فرع يوزع البطائق لانا لديهم مواقع خاصه بهم لرسال الاشاره
  #291  
قديم 19/09/2006, 01:26 PM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
السلام عليكم
مشكور اخوي ابوفيصل على المجهود والخدمه الجميله
انا عندي بطاقة الجزيره وبعدها ما كملت عندي سنه بس للاسف ان قنوات الجزيره بلس ما طاعت تشتغل
الجدير بالذكر ان قنوات art sport شغاله على هذه البطاقه
رقم البطاقه هو
40095345225
شكرا لك مقدما
  #292  
قديم 19/09/2006, 01:54 PM
صورة عضوية storm991
storm991 storm991 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
الإقامة: *كتلونيا*
المشاركات: 332
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تناهيد
السلام عليكم
مشكور اخوي ابوفيصل على المجهود والخدمه الجميله
انا عندي بطاقة الجزيره وبعدها ما كملت عندي سنه بس للاسف ان قنوات الجزيره بلس ما طاعت تشتغل
الجدير بالذكر ان قنوات art sport شغاله على هذه البطاقه
رقم البطاقه هو
40095345225
شكرا لك مقدما
جربت تغير التردد الجديد
  #293  
قديم 19/09/2006, 02:58 PM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة storm991
جربت تغير التردد الجديد
ما هو التردد الذي تقصده لاني جربت عدة ترددات ولم تعمل الجزيره
  #294  
قديم 19/09/2006, 04:53 PM
FromSUr FromSUr غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2006
المشاركات: 28
انا عندي بطاقه وما تشتغل وهذا الرقم 40120621160
  #295  
قديم 19/09/2006, 09:59 PM
الفاتك الفاتك غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
المشاركات: 21
طلب مساعده

هذا رقم بطاقتي
40120299363
وارجو المساعده
  #296  
قديم 19/09/2006, 11:13 PM
azoory azoory غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2002
الإقامة: oman
المشاركات: 79
الاخ الفاضل ابو فيصل هذا رقم البطاقه ولك جزيل الشكر40123697357
  #297  
قديم 20/09/2006, 02:37 PM
العلوي2006 العلوي2006 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 26
انا ماتشتغل عندي وهذا رقم البطاقه 40127980627ارجو التفعيل بسررررررررررررررررررررررر ررعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة:ن� �وط:
  #298  
قديم 20/09/2006, 04:16 PM
العلوي2006 العلوي2006 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 26
ليش البطاقة ما تشتغل
  #299  
قديم 20/09/2006, 07:33 PM
fanjawi1980 fanjawi1980 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 14
أخي الكريم : لو سمحت اتفعل البطاقة رقم 40120624164
وياريت أعرف إذا انتهت أو لا .

ولكم جزيل الشكر
  #300  
قديم 20/09/2006, 07:58 PM
فيكتور فيكتور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2003
المشاركات: 4,622
لو سمحت فعل هذه البطاقة مع العلم انها مع art
00072507361
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:50 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.