سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/08/2006, 05:19 PM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
T-modem ... للبيع

السلام عليكم ...

يوجد لدي T-modem للإتصال الاسلكي بالانترنت عبر خدمة النورس أشتريته بتاريخ 4/7/2006
استخدمته لأسبوع واحد فقط .... قيمته الحاليه فصالات النورس ب 40 ريال

السعر المطلوب 30 ريال

لمن يرغب الرجاء مراسلتي ع الخاص

آخر تحرير بواسطة alalawe6 : 06/09/2006 الساعة 04:33 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/08/2006, 06:28 PM
بسياوي اصيل بسياوي اصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 315
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alalawe6
السلام عليكم ...

يوجد لدي T-modem للإتصال الاسلكي بالانترنت عبر خدمة النورس أشتريته بتاريخ 4/7/2006
استخدمته لأسبوع واحد فقط .... قيمته الحاليه فصالات النورس ب 40 ريال

السعر المطلوب 30 ريال

لمن يرغب الرجاء مراسلتي ع الخاص
اعطيك 15 راسلني عالخاص اذا تحب
  #3  
قديم 29/08/2006, 07:20 PM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسياوي اصيل
اعطيك 15 راسلني عالخاص اذا تحب
آسف أخوي ... والمبلغ سعر نهائي
  #4  
قديم 29/08/2006, 07:31 PM
alsubhi001 alsubhi001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2006
المشاركات: 43
Question

ليش تريد تبيعة وأنت مستعملنة أسبوع
هل هو خربان
  #5  
قديم 29/08/2006, 08:10 PM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alsubhi001
ليش تريد تبيعة وأنت مستعملنة أسبوع
هل هو خربان
لأ ما خربان ولا شي .... بس أرسال النورس معانا ضعيف والنت يتقطع ... فشفت ان انترنت النورس معانا ما مجدي ..

وتسلم أخوي على المرور وتأكد أني ما ببيع شي خربان
  #6  
قديم 30/08/2006, 03:28 PM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
.............................Up ....................................
  #7  
قديم 30/08/2006, 10:19 PM
بسياوي اصيل بسياوي اصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 315
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alalawe6
آسف أخوي ... والمبلغ سعر نهائي
سعر ممتاز بيع وخلص نفسك وهذة حال الدنيا تشتري بغالي تبيع برخيص
  #8  
قديم 30/08/2006, 11:43 PM
صورة عضوية سفير الفرح
سفير الفرح سفير الفرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2005
المشاركات: 300
بعت ولا بعدك؟
ارسل لي رقمك على الخاص علشان اتفاوض معك على السعر.
  #9  
قديم 31/08/2006, 02:48 AM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الفرح
بعت ولا بعدك؟
ارسل لي رقمك على الخاص علشان اتفاوض معك على السعر.
تم الارسال ع الخاص
  #10  
قديم 31/08/2006, 03:34 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2004
الإقامة: http://www.nawras.om
المشاركات: 597
عزيزي

إذا تبيع بـ20

فلوسك يسمعنك
  #11  
قديم 31/08/2006, 06:45 PM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمسم العجيب
عزيزي

إذا تبيع بـ20

فلوسك يسمعنك

  #12  
قديم 31/08/2006, 11:15 PM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
كيف بعت؟ أريده ب20
  #13  
قديم 01/09/2006, 02:41 AM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dozar2000
كيف بعت؟ أريده ب20
الجهاز موجود ..... آسف أخوي السعر المذكور شبه نهائي
  #14  
قديم 12/09/2006, 12:17 AM
alalawe6 alalawe6 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 104
فـــــــ Up ـــــــوق
فـــــــ Up ـــــــوق
فـــــــ Up ـــــــوق
  #15  
قديم 12/09/2006, 12:27 AM
صورة عضوية المندعص
المندعص المندعص غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
المشاركات: 279
ليش استخدام الموديم
انا استخم هاتفي كموديم فقط اشبكة على الجهازويشتغل عال العال وحتى لو جاك اتصال بيرن
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.