![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اصدقائي الاعضاء اريد اراءكم في هاذا الموضوع!!! وش رايكم بمدير ما يحترم لا طلاب ولا معلمين؟؟ احنا عندنا في هاذى المدرسة مدير اعوذ بالله منه مدير يخلي الانسان ما يحب التعليم والعلم. وش رايكم بمدير يصرخ على المعلم قدام الطلابه وهاذا حصل بالسنه الماضية؟؟ وش رايكم بمدير اول ما يجيا المدرسة بصريخ (ولعيان)؟؟ وصار هاذا المدير حتى ما يحط احترام حال الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة، لقد قال لي واحد من الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة انه ذهب الى هاذا المدير يريد منه ان يساعدة في درجة واحدة ليصعد لصف الثالث ثانوى اذا بهاذا المدير يصرخ في وجه ويقول له انتم الذين تدرسون الدراسة حرة لا تذكروا ولا تهتموا... ويش عرفة هاذا المدير بان هالا الناس ما يذاكروا ولا ما يذاكروا. وفى هاذي السنه راحوا طلاب حال هاذا المدير يطلبوا منه الكتب المدرسيه، يجيا هاذا المدير يصرخ في اوجههم بطريقه غير محترمة وما حد يرضاها. وكانت هاذى المدرسه الكل في نزوى يحب ينتقل حال هاذي المدرسة، لكن الحين لما يسمعوا عن هاذا المدير يكرهوا التعلم في هاذي المدرسة. صار هاذا المدير ما يذكره بالخير في المدرسة وخارج المدرسة. ولو جلست انا من اليوم الى باكر ما اضن جاي اخلص الشكوى على هاذا المدير. انتظر الرد على هاذا الموضوع. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثم حطوها في ظرف و سلموها اليه.. بالتوفيق
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
حتى لو تكلمه بحترام ما راح يرد عليك بحترام.
اه لو تعرفوا كيف الحرة الاي في قلبي عليه، كرهته من يوم صرخ في وجه الاستاذ الاي يعلمنا قدامنا وهاذا الاستاذ عزيزي عندنا كلنا وكل الطلبه ما رضيوا على الي سواه في الاستاذ.
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تصدق انه تأثر بالرسالة وطلع اليوم الثاني يعتذر في الطابور بالميكرفون.. لكنه تعلل بضرورة الحزم والعصبية في بعض الاحيان.. واخبر المدرسة كلها انه يحترم الكل و لكن لازم نتفهم ظروفه والضغوط اللي هو فيها.
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أنا أثبت كلام صاحب الموضوع أنا كنت أحد طلاب العام الماضي كان المدير يصرخ بصوت عالي حتى أنه الطلاب كانو مسمينه بلقب ... لصراخه الغير محتمل من الكل وكان نفس الموقف صار أنه هزق إستاد عوين على إنفراد هين قدام غرفة المعلمين
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
بعض المدارس المدير الشديد ضروري لها والله أعلم
بس ليش تكتبون عنه هنا ، وما تشتكون في التربية ما دام اسلوبة ما مهذب |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|