![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هل الذي رأيته في الحلم هوالنبي صلى الله عليه وسلم؟
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. قبل يومين بعد ماصليت الفجر نمت فرأيت في المنام كأن هناك ناس تتأهب للصلاة، وقيل لي أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم سوف يصلي بالناس، لكني لم أقتنع، فقال أحد الأشخاص أنظر الى ذلك الرجل أنه النبي فنظرت اليه وأنا واقف في الصف للصلاة وهو على بعد حوالي عشرة أمتار فرأيت عليه عمامة وذو وجه مستدير وعليه لحية بشعر أسود مع قليل من الشعر الأحمر وكان مشرق الوجه، ولكني لم أتكلم معه أو أصافحه، وقد نسيت بعض الحلم. يقول النبي صلى الله عليه وسلم من رآني في المنام فقد رآني.......الى أخر الحديث. فهل الذي رأيته في الحلم هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم. ودمتم في رعاية الله وحفظه. آخر تحرير بواسطة راع الصوع : 10/09/2006 الساعة 09:04 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
نعم أخي العزيز هذا النبي صلى الله عليه وسلم الذي رأيته في منامك لأن رؤية الأنبياء حق وأنا سمعت ناس كثير حلموا نفس حلمك وأنا واحد من إللي يتمنى إنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه والله يزيدك إيمان ويدخلك الجنة ويحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الدرجات العلى في الجنة يارب العالمين.
ــــــــــــــ صلوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
وأنا من زمان حلمت مَلك ، مو يعني ؟
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خير أخي الكريم على هذه البشارة، ولك مثل ماقلت وأكثر وأدخلك الله الجنة. |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرآ لمرورك أخي الكريم. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اتمنى اني احلم اني مبارك عليك يا اخي
انا من سنه ونص حلمت ان ابواب الجنه قد فتحت...وكانت تنبعث منها رائحه ماشاء الله.. والله اشعر بالغيره يوم اسمع ان حد حلم النبي عليه افضل الصلوات والسلام... |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
ياسعدك وياكبر حظك
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
-
بارك الله فيك أخي الكريم ووفقك للخير .. ينقل للدينية حتى تجد ردًا أكثر وضوحاً ويقين .. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله ..
إني أغبطك كثيرا يا أخي وعسى الله تعالى يرزقنا رؤيته .. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في الأخرة رأي العين. |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله
هنيئا لك اخي وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الجنة |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آمين، جميعآ أن شاء الله. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
وفقك الله اخي الكريم وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الدنيا والاخره ويجمعنا معه في الفردوس الاعلى يا الله
الحمد لله رب العالمين |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله مبروك عليك هذه الرؤية اللي كلنا يتمنا ان يشوف نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في المنام
..يا رب اكرمنا برؤية سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم في المنام...... لا تنسانا في الدعاء اخي الكريم نطلب منك الدعاء...وبارك الله فيك |
|
#22
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..
هنيئا لك اخي على هذه الرؤيا .. فاعمل بسنته وحافظ عليها .. وادعوا لنا بالهداية .. اللهم انا نسألك ملازمة رؤية الرسول في الدنيا والآخرة اللهم آمين |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك رؤية الحبيب محمد في المنام وأن يدخلك الجنة. آخر تحرير بواسطة راع الصوع : 08/09/2006 الساعة 01:55 PM |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
النبي الكريم صلى الله عليه وسلم الى الجنة دار الخلد والنعيم. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|