![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شباب من فضلكم من يعرف عن نوعية الرادارات؟
اريد أعرف مانوع تردد الرادارات المستخدمة من قبل من قبل شرطة عمان السلطانية؟
radar signals which band?? سواء الليزر منها والرادارات المثبتة؟؟؟ وبسرعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة رجاء |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أخي لو تعمل بحث في السبله ستجد موضوع يتحدث عن الرادارات
على حسب ما أذكر... بالتوفيق.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
http://omania.net/avb/showthread.php?t=144814
هذا ي حصلتة وســــــــــــــــــــــؤ الي كان: مانوع تردد الرادارات المستخدمة من قبل من قبل شرطة عمان السلطانية؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ،،،
الأخ/ العضو مسافر(نقطة) . ،،، http://om.s-oman.net/showthread.php?...20#post4890820 ولا تسويلنا مشاكل !! بالتوفيق . آخر تحرير بواسطة المرشد الدفاعي : 11/08/2006 الساعة 11:55 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ماعليك بأس ومشكور...............
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخي العزيزانا اعطيك معلومة عن الرادار
اولا الصناديق الموجودة هي فقط لتركيب جهاز الرادار ممكن تركيبه في اي صندوق آخر نوعية الرادار الموجود سبيتراك وهو افقي فقط يقوم رجال الشرط بتركيب كاميرا رقمية مع مموري كارد حجم كبير جدا ثم تفريغ المموري في وحدتهم طريقة عمله توجيه اليزر بدرجة 45 افقيا مع تضبيط الجهاز في سرعة قطع اليزر حسب السرعه المقننه ليس هناك اي تردد يمكن لجهاز ضبط الرادار في عمان فقط تردد الاشعه الحمراء وهي لا تغني ولا تسمن من جوع ملاحظه انت سمعت عن برامج واجهزه تكشف الرادارت صحيح بس مو معنا نحن لا نه راداراتهم عن طريق جهاز الاسلكي مربوط في وحدتهم ويمكنك التقاط الذبذبه اذا تهربة او عرفة لانهم يوميا يقومون بتغيير الذبذبه يوجد معهم جهاز كربتوا خاص الخلاصه لا تتعب نفسك احسن لا تسرع
آخر تحرير بواسطة ملك الغابه : 16/08/2006 الساعة 03:46 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وإن شاء الله مابسرع _ !! وسؤالي كان نوع التردد ليس لأني لدي المقدرة على كشفة.. ولكن كنوع من انواع الدراسة !!! |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|