سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/07/2006, 11:44 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
دول عربية وخليجية تؤيد إسرائيل (شلت إيديكم وألسنتكم)

مذيع الجزيرة المتميز محمد كريشان في برنامجه الليلة استضاف وزير الخاجرية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني..
كريشان وجه سؤالاً للوزير بأن بعض الصحف الصهيونية تدعي أن بعض المسؤولين العرب والخليجيين يباركون ما تفعله إسرائيل بلبنان وحزب الله.. فما كان من وزير الخارجية القطري إلا أن أكد هذا الكلام..

ألهذه الدرجــة وصل العرب من الســــفالة؟؟
ألا شلت أيديكم وألسنتكم..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/07/2006, 11:47 PM
الزعيم الكندي الزعيم الكندي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2006
الإقامة: مهبط التاريخ
المشاركات: 32
قد صدق ورب الكعبة وأخرج ما كان خفيا
  #3  
قديم 01/08/2006, 12:03 AM
صورة عضوية وفائي
وفائي وفائي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2006
المشاركات: 24
ما شاء الله
اهولاء الذين سوف يرفعون راية الاسلام عالية
أهولاء هم من يسكنون فوق هامات المقاومين الشجعان
  #4  
قديم 01/08/2006, 12:24 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
شكرا للردود ؛ فلنكتفي بموضوع الأخ أبو هيما .. فقد كفى ووفى ..
  #5  
قديم 01/08/2006, 12:41 AM
صورة عضوية بيرم
بيرم بيرم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: شــــط العـــــــرب
المشاركات: 2,292
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
مذيع الجزيرة المتميز محمد كريشان في برنامجه الليلة استضاف وزير الخاجرية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني..
كريشان وجه سؤالاً للوزير بأن بعض الصحف الصهيونية تدعي أن بعض المسؤولين العرب والخليجيين يباركون ما تفعله إسرائيل بلبنان وحزب الله.. فما كان من وزير الخارجية القطري إلا أن أكد هذا الكلام..

ألهذه الدرجــة وصل العرب من الســــفالة؟؟
ألا شلت أيديكم وألسنتكم..
لا تستغرب اخي حافظ فهؤلاء كراسيهم اهم حتى من زوجاتهم وابنائهم فما بالك بشعوبهم والشعوب العربية.
  #6  
قديم 01/08/2006, 12:53 AM
The Omani The Omani غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2006
المشاركات: 357
أعاننا الله على قومٍ تشبثوا بكراسيهم... و ظلموا رعيتهم...
  #7  
قديم 01/08/2006, 12:56 AM
صورة عضوية عبوت
عبوت عبوت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2000
الإقامة: بلاد الواق واق
المشاركات: 631
مقابلة جرئية وجميلة والوزير كان بمنتهى لشفافية
  #8  
قديم 01/08/2006, 12:56 AM
~رمانة~ ~رمانة~ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: حيث أنا:)
المشاركات: 1,291
وماذا تتوقعون غير ذلك منهم
اقتباس:
أعاننا الله على قومٍ تشبثوا بكراسيهم... و ظلموا رعيتهم...
صدقت والله
  #9  
قديم 01/08/2006, 12:59 AM
سييرشوغلاك سييرشوغلاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2001
المشاركات: 2,434
ايهود اولمرت في طلمته للبنانين قال بان دولا عربية و اسلامية تؤيد اسرائيل في عدوانها الارهابي !!
فاذا كان هذا هو حال الدول العربية و الاسلامية فكيف نرجو النصر و نحن نعمل ضده !!
  #10  
قديم 01/08/2006, 07:43 AM
بوفلو بوفلو غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2000
الإقامة: إحدى مخابز السلطنه الحبيبه
المشاركات: 1,727
لعنت الله عليهم أجمعين
  #11  
قديم 01/08/2006, 08:24 AM
شاوى البدو شاوى البدو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2000
الإقامة: تحـت السمـــــــره
المشاركات: 896
هذه مصيبة العرب عاطفيون وينجرون خلف إعلام العدو لسبب واحد هو إختلافهم مع العربي الآخر
  #12  
قديم 01/08/2006, 08:50 AM
آخر الأخبار آخر الأخبار غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2004
المشاركات: 2,259
لقد أيدوها علنا ودعوا بمقاطعة المقاومة وحملوا حزب الله المسئوليه الكاملة عن ما يحدث

وهل في ذلك سر
  #13  
قديم 01/08/2006, 09:12 AM
الفلاش الفلاش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2004
المشاركات: 270
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  #14  
قديم 02/08/2006, 07:43 PM
صورة عضوية الليل المنير
الليل المنير الليل المنير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2002
المشاركات: 4,509
وهناك أعضاء في السبلة أيضا يساندون اسرائيل ..
  #15  
قديم 02/08/2006, 07:45 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الليل المنير
وهناك أعضاء في السبلة أيضا يساندون اسرائيل ..
معقولة ؟
  #16  
قديم 02/08/2006, 07:48 PM
صورة عضوية الليل المنير
الليل المنير الليل المنير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2002
المشاركات: 4,509
معقولة عزيزي حافظ ..
هذا زمن العجائب ..

اللهم انصر حزب الله ..
  #17  
قديم 02/08/2006, 07:49 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الليل المنير
معقولة عزيزي حافظ ..
هذا زمن العجائب ..

اللهم انصر حزب الله ..
آمين
  #18  
قديم 02/08/2006, 09:44 PM
صقرالشمال صقرالشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 2,521
اللهم انصر حزب الله ..[/QUOTE]

أمييين
وأخذل المتخاذلين
  #19  
قديم 02/08/2006, 11:47 PM
The Patriot Man The Patriot Man غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 33
طبعا الدول العربية والخليجية تؤيد لأسرائيل (بصمتها)
  #20  
قديم 02/08/2006, 11:54 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ
مذيع الجزيرة المتميز محمد كريشان في برنامجه الليلة استضاف وزير الخاجرية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني..
كريشان وجه سؤالاً للوزير بأن بعض الصحف الصهيونية تدعي أن بعض المسؤولين العرب والخليجيين يباركون ما تفعله إسرائيل بلبنان وحزب الله.. فما كان من وزير الخارجية القطري إلا أن أكد هذا الكلام..

ألهذه الدرجــة وصل العرب من الســــفالة؟؟
ألا شلت أيديكم وألسنتكم..





بل وحتت شدوخهم في الارض 0
  #21  
قديم 02/08/2006, 11:58 PM
nabras31 nabras31 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
المشاركات: 2,424
كل من صمت عن العدوان الاميركي الصهيوني على لبنان وتعرض للمقاومة بكلمة فهو مع اسرائيل...!!
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:19 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.