![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم اخوي
احنا بالخدمه |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووورين على هذي البرامج الحلوة
بس إذا ممكن مترجم إنجليزي إنجليزي |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس ممكن اعرف شلون يعني مترجم انجليزي انجليزي هل تقصد يترجم من انجليزي لعربي تحياتي لك |
|
#54
|
|||
|
|||
|
أريد مترجم يترجم الكلمات باللغة الإنجليزية إلى معانيها ومفردات أيضا باللغة الإنجليزية
مثل القواميس العربية بس أريد باللإنجليزي يعني إنجليزي إنجليزي تكفى يا أخوي ترا البرنامج أدور علية منزمان ومحتاجلة كثيييييييييير في الأغراض الدراسية وأنتة مشكوور إذا حصلتة وإذا ماحصلتة هم مشكور على إجتهادك ومساعدتك |
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجزء الثاني مكتوب عليه slovoed en-en ثبت بالاول الجزء الاول وعقب الجزء الثاني واتمنى اكون افدتك اخوي |
|
#56
|
|||
|
|||
|
الاخ الكريم ممكن برامج لتلفون N70
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفضل اخوي - هذي برامج تصلح n70
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عذرا أخي الكريم ..
![]() البرنامج موجود ، لكن ... الكراك ما موجود ... ؟؟ |
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والجزء الثاني من نوع app اللي هو الكراك بعد نقل الملفين بالجهاز لديك ويفضل نقلهم عن طريق كارد رايدر عليك بعد تثبيت البرنامج فتح برنامج seleq او اي برنامج اخر بنفس سليك تختار Eراح تلاقي ملف app اسفل القائمة تعمل قص له ثم تختار system وتختار apps وتفتح مجلد برنامج فوتو رايت وتقوم بلصق ملف app داخل المجلد وبذلك يكون البرنامج جاهز والذهاب الى الملف appوعمل قص له ثم فتح البرنامج من ال E وعمل لصق له في مجلد فوتو رايت |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اخوي تكفى ممكن برامج لتلفون 6270
|
|
#61
|
|||
|
|||
|
اعتذر من الجميع اني ساتوقف عن تلبية طلباتكم لمدة اسبوع وذلك لسفري وان شاء الله لنا عودة والتقي فيكم تحياتي لكم |
|
#62
|
|||
|
|||
|
جزاك الله الف خيرا
جاري التحميــــــــل.... |
|
#63
|
|||
|
|||
|
شكرا علي الموضيع القيمة ابحث عن برنامج يشغل شرحتين معا بدون وصلة ولك جزئل الشكر
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
مشكووووووووور
اقتباس:
وما قصرت
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
برامج حلووووووووووووووة تشكر عليها
وجزيت خير الجزاء |
|
#66
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالتوفيق |
|
#67
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخوني في سبلة الهواتف
عدت وكلي استعداد لتبيلة طلباتكم من البرامج آخر تحرير بواسطة دمي اصفر : 04/08/2006 الساعة 02:03 PM |
|
#68
|
|||
|
|||
|
بصراحة برامج حلوة ومفيدة
تشكر على مجهودك الكبير |
|
#69
|
|||
|
|||
|
شكرا أخوي على موضوعك الجميل .
ولي طلبان لو سمحت وهما : 1- أريد برنامج لقفل بلوتوث من حيث يمنع الدخول إلى البلوتوث في أي مكان مثل الرسائل أو الاستوديو.. 2- برنامج لفتح ملفات pdf . أريد هذين البرنامججين للجوال 6600 . |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو سمحت أخي ممكن رقم التسجيل لهذا المترجم صحيح أن البرنامج شغال بس نريد كل شي فيه واللي تظهر فقط بالتسجيل وعندي طلب ثاني بتحصله فهي الوصلة ( إذا ممكن) http://om.s-oman.net/showthread.php?t=279657 وسمحلي على الازعاج وتشكر على مجهودك آخر تحرير بواسطة firewall : 04/08/2006 الساعة 08:37 PM |
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالنسبة لطلبك الثاني اخوي بالملف جزئين جزء بنوع sis اللي هو البرنامج والجزء الثاني من نوع app اللي هو الكراك بعد نقل الملفين بالجهاز لديك ويفضل نقلهم عن طريق كارد رايدر عليك بعد تثبيت البرنامج فتح برنامج seleq او اي برنامج اخر بنفس سليك تختار Eراح تلاقي ملف app اسفل القائمة تعمل قص له ثم تختار system وتختار apps وتفتح مجلد البرنامج theftalert وتقوم بلصق ملف app داخل مجلد البرنامج وبذلك يكون البرنامج جاهزومسجل تحياتي لك |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالنسبة للبرنامج الاول ما فهمت طلبك اخوي اتمنى توضح اكثر والبرنامج الثاني موجود بالمرفقات وهو يقوم ايضا بفتح ملفات ميكرسوفت ورد والاكسل والباوربوينت |
|
#73
|
|||
|
|||
|
مشكور أخي على البرنامج
ولكن أخي ممكن تشرح لي البرنامج لا أعرف طريقة فتح الملفات |
|
#74
|
||||
|
||||
|
اهلا اخي...
لو تتكرم اريد مجموعة قواميس اكسفورد للجوال وانا عندي نوكيا 6630 ياليت تكون تتوافق معه وانا حاليا موجود عندي القاموس ولكن فقط قاموس المفردات يعني اريد اكمل باقي القواميس والهمه يا صاحبي وشكرا مسبقا... |
|
#75
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز تراني من زماااااااان طلبت منك البرنامج
ولا ارى اي تجاوب لديك....!!!!!؟؟؟؟؟؟ ودمتم اهون... |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وجدت قاموس اكسفورد الشامل نظرا لان حجم الملف كبير اتمنى تنزله من هالرابط http://rapidshare.de/files/20602327/..._s.60.rar.html |
|
#77
|
||||
|
||||
|
دمي شلون احملهن والله ما يصير
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اول ما تفتحي الموقع
تروحي على القائمة مكتوب عليها free تحت تلاقي ايقونه مكتوب عليها free ضغطي عليها راح يعطيك صفحة ثانيه تنزل تحت شوي تلاقي ثواني تنقص يعني 20 الى تحت خليها لحد ما تنتهي راح تظهر لك صفحة ثانيه كتبي الحروف الموجوده في المربع وبعدين ضغطي الايقونه اللي تحت مكتوب عليها download from cogent network وراح يتحمل عندك القاموس هو عباره عن عدت قواميس |
|
#79
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو ر
بس بغيت برنامج يشتغل 100 % يحول صيغة wmv الى صيغة 3gp ... واسمحلنا.. |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صديقي الملف طلع جدا جدا كبير ولم استطع تحميله مثل ما تعرف انترنت البيت بطيء جدا... عموما مشكور.. وعندي طلب اخر وهو برنامج يحول صيغ الفيديو من WMV الى صيغة الجوال 3GP وياليت يكون ما ثقيل وشكــــــــرا ودمتم اهون... |
|
#81
|
|||
|
|||
|
اخوي المبدع واخوي وليد
البرنامج موجود ويتم تشغيله بجهاز الكمبيوتر ولا يتم التحويل عن طريق الهاتف حجمه 13 ميجايايت يعني ثقيل وتنزيله عن طريق الدايل اب العادي يستغرق وقت اذا تريده ارسلي ايميلك بالخاص وراح ارسلك اياه عن طريق الايميل |
|
#82
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم // لو سمحة أريد برنامج الناقل
مشــــ مقدما ـــــــكور |
|
#83
|
|||
|
|||
|
لو سمحت أريد برامج
إدارة نظام الجوال حال 6680 ويفضل يكون السلك |
|
#84
|
||||
|
||||
|
أخوي ممكن برنامج حظر المكالمات، يعني إذا فيه واحد مأذنك دخل رقمه في البرنامج وكلما يتصل عليك يظهر عنده ( الرقم مشغول)
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله شعله من النشاط يا دمي اصفر
زمشكووور كثيير على هالبرامج الرائعه منك بس عندي طلب انا صنعت فيديو عن طريف مايكرسوفت موفييز ميكر واستوت صيغته Windows Media(TM) Video File وانا اريد احول هذي الصيغه الى صيغه اقدر من خلاله افتحه في الهاتف ومشكوووور كثثثثير |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفضبل اخوي البرنامج
واتمنى يكون شغال معاك |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفضل اخوي البرنامج
|
|
#88
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأنا بعد أريده هذا البرنامج
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يوجد عندي برنامج تحويل الفيديو الى صيغة 3gp ولكنه كبير الحجم 13 ميجابايت
اذا تريده ارسلي ايميلك بالخاص وراح ارسله لك بس عشان سرعة التنزيل اتمنى تستخدم adsl لانه المستخدم العاديdail up راح يأخذ منك وقت كثير |
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفضل اخوي البرنامج
|
|
#91
|
|||
|
|||
|
أشكرك أخي العزيز جاري التجربه....
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو اخوي واحنا بالخدمه
|
|
#93
|
|||
|
|||
|
أخوي دمي اصفر
عندي هاتف شبيه بجهاز i-mate gam in اشتريته من بريطانيا وأريد اغير البرنامج المشغل له Windows mobile لكي يقرأ ويكتب عربي. ولك خالص شكري |
|
#94
|
|||
|
|||
|
أخي دمي أصفر ممكن برنامج السلك 2
الخاص بالجيل الثالث لأن المرفق أعلاه لا يصلح لمثل هذه الهواتف |
|
#95
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز كل البرامج الي حطيتها حلوه بس عندي مشكله وهي اني حبيت احط البرنامج الاولي على تلفوني بس ما عرفت الطريقه ممكن توظحها لي اكثر ثانيا ممكن ارسل البرنامج عن طريق البلوتوث من الكمبيوتر الى الهاتف واذا كان ممكن ممكن انزل برنامج البلوتوث على جهازي وتساعدني فيه واسف على الاطاله .
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
عندي موترلا ل 7 وأريد أي برنامج
|
|
#97
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفضل البرنامج مدير الملفات ويقوم بنفس عمل برنامج سيليك
تحياتي لك |
|
#98
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عند تنصيب البرنامج بالجهاز اذهب الى خيار CODE (بعد ما تثبت البرنامج وتفتحه فيه كلمتين بالاعلى كلمةlocks والثانية CODE انت اختار كلمة CODE راح تجيك قائمة كالتالي ENTER OLD CODE:0000 ادخل اربع اصفار ENTER NEW CODE ادخل الرقم السري التي توده CONFIRM NEW CODE اعد كتابة الرقم السري بعد ان تنتهي من هذه الخطوه اذهب الى LOCKS(تجيك قائمة اخرى اذهب الى ثالث خيار protect applications وضع الخيار on ثم افتح خيارات واختارprotect applications ضع علامة صح عن الملف او التطبيق الذي تود غلقه بعدها اضغط على كلمة تم واذهب الى التطبيق وراح تلاحظ انه يطلب الرقم السري الذي وضعته |
|
#99
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مرحبا اخي
اعتذر عن عدم تلبية طلبك بالوقت الحالي ولكن ان شاء الله راح ابحث لك عن برامج لهاتف موتورلا في القريب العاجل تقبل اعتذاري |
|
#100
|
|||
|
|||
|
مشكور أخي العزيز
وبارك الله فيك |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|