![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لبس مذيعات شباب والصيف
السلام عليكم والرحمه اللهم لا شماته بس بصراحه كل واحد يقول رايه والتلفزيون يعكس حضارت الشعوب واصالتهم وعاداتهم وتقليدهم بس بصراحه اخر موضه عالمذيعات في هالبرنالمج مسكت لا عرفناه عربي ولا غربي حشي غطاء الراس مقتبس من الزي السوادني واللبس الباقي مو مفهوم مرقع ما نعرف اصله عاد المكب حدث ولا حرج كانهم ما شيفين مكب في حياتهم يخلو كل العلبه على وجوههن كانها الكوفير يتعلم فيهن والله لما يعملن وحدهن احلى اعرف وحده منهن عندنا في الكليه المكب اللي تحطه وحدها احلى بمليون مره من هاللعب احلى لبس العباه والشيله العمانيه والله بدل هاللبس المرقع عاد عن الذعل
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذلاك ماثياب ذلاك مال شحاتة كله مال هبل
يخلوني أنا ألبسهن أطلعهن أميرات عمان بصدق بدل الألوان العجيبة اللي يسونها فعمارهن
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اعتقد الموضوع تم طرحه اكثر من مليووون مرة |
|
#4
|
|||
|
|||
|
التبرج حرام .. واللباس الذي يضيق على الجسم حرام ..
وهلا المذيعات يظهرن علينا بأبشع صور التجميل والتزين الغير لائق بالفتاة المسلمة .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ما حد طرحه خلى عنك
ولا غيران |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
-بس هذا ما يمنع أن عمل المذيعة عليه كلام- مثل المذيعات في قناة الشارقة وأفضل حاجة أنه الوحدة تجلس في البيت ولا تروح تشتغل كمذيعة لأن وللأسف العمل كمذيعة تتطلب وضع مكياج وهذا نوع من ابداء الزينة المحرمة وغير الملابس فحدث ولا حرج وصوت المراْة عورة فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها والله المستعان |
|
#7
|
|||
|
|||
|
والله احلى حد يلبس عباه وشيله
شوفوا حلات مذيعات الشارقه وبعض مذيعات الامارت الامارتيات وايد كشخه بالعبايه اعتذر نسيت انهن ما يعرفن يلبسن العبايه هعصر التطور |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ها والله صدقت (صوت الحقيقية) ولا هذا لباس الي يلبسن......
أذا تبي ضحكي شوفي مذيعات البرنامج . |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اتقو الله في انفسكم واتقين الله في انفسكن
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا تعليق.......
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة الواحد ما يتشجع يشوف شي بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
وأيش المطلـــوب منا...
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى مره شاهدت برنامج رذاذ طبعا المذيع لا يعلى عليه (باسل ) فعلا مذيع متميز ولكن في فقرات في هالبرنامج تكون خارجيه تلتقي بها مع الناس ( وعاد حدث ولا حرج كيف الردود والتعليقات إذا احد سألهم عن الخريف ) |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
التبرع
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
صح ياخي لو يتقيدوا باللبس العماني الاصلي يكون افضل لان هذا بث فضائي....
ويعكس ثقافة السلطنة |
|
#17
|
||||
|
||||
|
لو بايات حد يرسلهن ثياب
واجد فايشات عندنا بس بصراحة المفروض يلبسن عباية وشيلة أستر لهن بدل ذاك اللبس بو لابساتنه
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
وانتة وش خصك ما دام الاهل موافقين ليش مصدع راسك ...
يغلق ... |
|
#19
|
|||
|
|||
|
البركة في المسؤولين في التلفزيون الظاهر عاجبنهم ان البنات يلبسن بهذا الشكل وايضا مقدمة برنامج الاخبار الجوية كأنها بنت صغيرة حتى اللبس مو لايق عليها ... فشلتونا امام العالم وياليت مذيعات محترفات يعني دارسات اذاعة او اعلام بشكل عام .. كله شغل معارف وصداقة الخ ........ ؟
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح كلامك مذيعاتنا ما يعرفو يلبسون يقلدون الموضة على هبالة حجاب ولبس ضيق وألوان تخرع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها والله المستعان[/QUOTE] أخي اريد بس أعلق على هذا النقطة إذا جينا نشوف قنات المنار وقناة أقرا وغيرها من القنوات ألي تظهر فيها المذيعة بصورة بسيطة ومحترمة حتى وهي واضعة المك آب الخفيف الهادى تلاقيها تحمل معها رسالة من خلال برنامجها هل يعتبر حرام أو ألي جالسة تتمايل وتلوي لسانه بلهجة غير لهجتها على أنها متطورة هو الحرام ووضع المك آب ما حرام لأن حتى المذيعين الرجال يضترو وضعه لحمايتهم من الإضاءة القوية داخل الإستيديو يعني اريد اول فكرة أننا ما لازم نعمم على الكل آخر تحرير بواسطة القيصر34 : 26/07/2006 الساعة 07:37 AM |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخوي صدقت في كلامك .... مذيعاتنا وايد يضيقوا على عمارهم ومافي مكان الا ومرصوص زين كنهم رايحين حفلة عرس وما فيها حد الا الحريم بس شفت مذيعات الشارقة ودبي يادوا دورهم بعبيهم الله يعين تطورنا احنا اللي يمشي بالعكس |
|
#23
|
|||
|
|||
|
والله الناس ما عاجبنها العجب"على الاقل متحجبات مو مثل باقي المذيعات بس اللي ينفرنا عن المشاهده الاصباغ اللي من كل لون وكأنهن في عرس مو برنامج "
الميكب الخفيف يطلع الوجه مرتب أكثر بس نقول لمن؟ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
والله حساد كلكم
الشاشة الفضية الصغيرة ونترككم مع الحلقة الاخير من ..جمعة في مهب الريح..
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانتي فرايك انه مذيعاتنا لبسهم زين ويعبر عن ارثنا الحضاري ؟؟؟؟ كلهم ................والله بلاش |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح 100% لو حد منكم شاف المذيعة......الزدجالية كانت لابسة عماني في نشرة اخبار العاشرة في احتفالات يوم النهضة الاحد الماضي كانت لابسة عماني وكانت روعة لكن انتوا تضنوا ان البنت لابسه باختيارها لاا هذولا الملابس مال شركات والتلفزيون يريد راعي للبرنامج يعني اذا تريدوا نرعى برنامجكم كان عرضوا لنا ملابسنا والضحية هي المقدمة يعني لازم تلبس وتتمكيجووو |
|
#27
|
||||
|
||||
|
وابويه المطوعين يبغالهم سبيبه عاد فتحولهم الموضوع من يقدر يسكره
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
بصراحة لا اللبس ولا الأسلوب حلو وعاد المسابقة الخارجية ترفع الضغط وتسم البدن وإلي يشوف التصفية مال المسابقة الخارجية يقول الجائزة سيارة ..والمفروض المذيعات الصغار يعطوهن دورة في التقديم قبل لا يقدمن برامج ..
دمتم بخير |
|
#32
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم:
هاذي أول مشاركاتي في السبلة وبصراحة الموضوع جميل.العتب ما بس ع المذيعات أنتو شفتو اللي يغني ياكل أواخر الكلمات من الأغنية لما أشوفه يرتفع الضغظ . وأبوي يقول كم برنوس في راس المذيعة. وعاد مايغم الواحد إلا لما تشوفهن يتمشين عشان يعرضن الملابس المرقعات
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
حبكت يعني علئ المذيعات ** والا عشان الكل يشاهدهم في التلفزيون وهذيلا اللي في الاماكن العامه
مثل السنترات والحدائق والكليات والمدارس الخاصه وووو وووووووووووو مالا نهاية ويش بنقول
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
هي جات على المذيعات بس ؟؟؟!!!أصلاً نحن ماعندنا تلفزيون بالمرة ، لا تمثيل ولا إخراج ولا إنتاج ولا إعلانات تجارية كما الخلق ولا أغاني ولا برامج ثقافية ، والفنون الشعبية حدث بلا حرج ( تعصر دشداشة الواحد في حلق *** بيموت )
مذيعي نشرات الأخبار ما فيهم بارظ البرررر، والنشرة الجوية ترفع الضغط والسكري ، والمسابقات وجوائزها ( قضية ما تحملها ملف ) والبرامج الرياضية و...و...و... الله يساعدنا |
|
#35
|
|||
|
|||
|
فيكم بارض تشوفوا مثل هذي البرامج ال...!!! بصراحة أنا حتى ما فيي بارض أعلق عليه
التلفزيون بكل قنواته فيه من خزى و خزام فاتركوا الغث و خذوا السمين |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اساسا لازم يكون في التلفزيون اشخاص مخصصين للبس المذيعات .. ..
واشجع لبس العباية مع الشيل ملونة او سودة ..تعطي منظر مرتب وأحلى ..بدل هذي البهدلة والمصخرة ولا ديكور ولا تصوير عدل ... |
|
#37
|
|||
|
|||
|
تو مالكم ومال الناس كل واحد يلبس إلي يريده لازم يعني كل شي تعملوا منه سالفة .
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
والله أنصح كل بنت عمانية إنها ما تتشبه بالناس إللي من أصول غير عمانية إللي تواجدوا بالبلد منذ فتره .. لأن هذيلة عادي معاهم بناتهم يطلعن بدون عباية وشيلة ...
ونحن العمانيات الأصيلات ما يزهى علينا غير العباية ... ولو لاحضتوا أن الأصول الأخرى جالسين يتقيدوا بالعباية .. وبعض العمانيات الله يهديهن بس باغيات يقلدن !! والله إذا ما لبست عبايه أحيس إني بدون ملابس والعياذ بالله ... الله يستر علينا وعلى كل بنات عمان .. |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
هذا بنامج يسمى الشباب والصيف ما الاطفال والصيف.
يعني:يجب ان يكون المقدمين في سن بين 25_30. وليش المكياج واللة الجمال الطبيعي احلى. المسابقات من زمن البرتغالين في عمان. الفرقة الموسيقية ولا الاوبرا. المسابقة الخارجية ومقدمها المخيني.تو المخيني مال تقديم مع احترامي له صوته مال منادة في هبطة الهوش.(يعني دلال)).واهذك بو بياه مو وضيفتها.وايش فكرة هذي المسابقة البايخية جدا. ياخي فلوس تنصرف بلاش.سويوا برامج كما الخلق.تعلموا من غيركم. مفروض يجابوا مذيعيين((او مذيعات)) معروفين من مصر ولا لبنان ويخليوا هاذوا قوم سوسن وسامية يتلعمن منهن. وا فضيحـــــــــــــــــــــ ــــتاه تلفزيون ارتيريا الفقيرة يقدم برامج افضل من هذي المسخرررررة |
|
#42
|
||||
|
||||
|
بس أجمل في نظر الغير ،،،،،،،،،،
بس اليوم حلوات وايد ___---ــ ههههههههههههههههههههههههه |
|
#43
|
|||
|
|||
|
ترا عاد الموضه الحين يرقعوا في اللبس
يالله بالــــــــــــــــــــــ ستر |
|
#44
|
||||
|
||||
|
والله كلامك صحيح ولو شفتوا اليوم كيف لابسات اكيد بتنصدموا ، كأن بيختاروهن لعرض مسلسل بدوي في رمضان ، بس ايش نقول الله يهدي جميع بنات المسلمين ..............
وسلامتـــــــــــــــــــ ـــــــــــكم |
|
#45
|
|||
|
|||
|
والله بصراحه مواضيع ما اعرف شو اقول عنهم
ناس يقتلوا وأنتوا تتناقشوا عن الشباب والصيف ما اقول غير الله يهديكم |
|
#46
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعاد انت احكم عالبرنامج من جميع نواحي وشوف |
|
#47
|
|||
|
|||
|
متابعيييييييييييييييييييي يييييييييييييييين
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يختلف الهدف والرسالة الجليلة الي كانن أمهات المؤمنين رضي عليهن الله جميعا يؤدينها وما نقارن نفسنا بأمهات المؤمنين الي كانن عالمات وفقيهات في أمور دينهن ولا يخضعن في القول مصداقا لقوله تعالى: " يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32) سورة الأحزاب وشو الهدف والرسالة الي جالسات المذيعات يوصلنها؟ وهل أسلوبهن وصوتهن يتناسب والآية الكريمة " يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32) يا يأيها الأستاذ الفاضل أمهات المؤمنين كانن يؤدين رسالة جليلة أسمى من أنا نقارنها بأشياء دنيوية ما راح تفيدنا في آخرتنا بشيء وكذلك كانن مطبقات مبادئ الاسلام من غض البصر وعدم ابداء الزينة وعدم تليين الصوت والله المستعان |
|
#49
|
|||
|
|||
|
كفيتوا ووفيتوا ... أوين هذا تطور .. وينك ياشايب خلف ما تشوف وين وصلنا
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|