![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
لا تقل أنه يوجد لدينا وقت كافي !! .. كيف سنفوز على المنتخب الإماراتي بمسقط ؟!
كيف سنفوز على المنتخب الإماراتي بمسقط ؟! سؤال يطرح نفسه علينا كشارع رياضي ... يشلمنا كجمهور ، إتحاد ، جهاز إداري ، جهاز فني واللاعبين أيضاً !! ...
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذا الموضوع اخذ اكثر من حقه ولا تخاف سنكون مستعدين إن شاء الله
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
مسألة وقت لا أكثر ولا اقل
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
يا عزيزي تفتح صفحة وعنوان مهم .. ولا نجد اي تحليل عن المنتخب او حتى وجهة نظرك ورأيك في الاستعداد للقاء المنتخب الاماراتي الشقيق .
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
كيه من منتخب الامارات؟؟؟؟؟؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أقول لا تخاف على المنتخب ترى شو الأمارات ؟؟؟؟؟؟
ويوم فازوا علينا ما على لعبهم الحلو إعلامهم هو الي أثر علينا ... وأنشاء الله نحن فايزين ومن ألحين أقولكم مبروك...
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
منتخبنا سوف يثبت جدارته وقوته ويؤكد انه الاقوى
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقصـى احلامـك عزيزي هو التغلـب على الامارات .. ؟!!!!!
غريـب امرك .. الامارات هي مرحلة من مراحل الطريـق الى نهائيات اسيا .. و نحن قادرون على تخطيها بإذن الله .. مادري شو رأي المشرفيـن في هالموضوع ... |
|
#9
|
||||
|
||||
|
في امل نفوز على الامارات!
فلا تنسى بأن فرنسا اخرجت البرازيل أبطال العالم! إذا الأمل موجود! بو فيه خير: من هي الامارات؟ لا توجع راسك هدفهم جاء عن طريق تسديدة انتهت في الهدف لا اكثر ولا أقل كما ان منتخبنا لم يكن بالتشكيلة المثالية فهناك فارق بين تشكيلة منتخبنا أمام الامارات وتشكيلته أمام الاردن وماتشلا قدها وقدود |
|
#10
|
|||
|
|||
|
خايف على اللاعبين من الغرور ..
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
باختصار........ اذا لعبنا صح
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
متى المباراه اصلا اصدقائي
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجولة الثالثة: 16 اغسطس باكستان * عمان في ( باكستان ) الجولة الرابعة: 6 سبتمبر عمان * باكستان في ( مسقط العامرة ) الجولة الخامسة: 11 أكتوبر عمان * الامارات في ( مسقط العامرة ) الجولة السادسة: 15 نوفمبر الاردن * عمان في ( الاردن ) انشاء الله الفوز للأحمر في كل المباريات...... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
عندي سؤالين:
1- هل نلعب في التصفيات مباراة ذهاب واياب؟؟؟ 2-هل يتأهل الاول والثاني ام الاول فقط؟؟؟ وشكرا |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
2- اعتقد فريقين يتاهلو اذا ما خانتني الذاكره |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
2- الاول والثاني |
|
#17
|
||||
|
||||
|
وانا اول واحد بيكون في المجمع ان شالله كله علشــــــــــــــــــان عيون المنتخب
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
الفووز لنا
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تقووووووووووول
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إن شاء الله مع الأداء الممتع |
|
#21
|
|||
|
|||
|
بالتوفيــق للفريقين
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بصراحه المنتخب يحتاج الى مباريات وديه كثيره واعتقد الوقت مع منتخبنا وان شاء الله النصر لنا
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|