![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
حفل افتتاح مهرجان الخريف جميل لولا الفرقة السورية !
ربما تابع بعضكم حفل افتتاح مهرجان خريف 2006 الذي كان تحت رعاية معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي ، والذي اشتمل على 19 لوحة تناولت بعضها الفنون الشعبية ، والبعض الآخر تناول الدول الخليجية والعربية، إلى غيرها من اللوحات ، واللافت للانتباه هو وجود فرقة سورية شاركت في الحفل ، وبصراحة كان من الممكن أن يكون حفل الافتتاح أكثر جمال لولا وجود هذه الفرقة !
أنا لا أعرف ما الداعي لجلب هذه الفرق ، التي يرقص أفرادها بطريقة غريبة جدا ، ( يقوم كل واحد فيهم ينعش تقول فيه هبايب !! ، والغم إنهم قدموا اللوحات الخاصة بالعراق والصين ومصر ! ) ، وهم -في الواقع- لم يكن يناسبهم سوى لوحة الشام ، ( وبعده الوحده فيهم تفك ثمها بابتسامة عريضة 24 ساعة !! ) والاستعانة بالفرق السورية لم يكن المرة الأولى ، فقد سبقه حفل افتتاح مسقط عاصمة للثقافة العربية ، ونصحيتي لمنظمي هذه المهرجات إذا كنتم تريدون حفلا مميزا بالفعل فيجب عليكم الاعتماد على الكوادر العمانية في كل صغيرة وكبيرة ولا داعي لدفع الأموال الطائلة لهذه الفرق التي لا يجدي وجودها نفعا. الحكومة الرشيدة تحاول تعمين جميع المجالات ، لماذا لا نعمن هذا المجال ؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله مسخرررررررررررة
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
حلي بنا ان يحل علينا غضب الله، ناس ترقص وناس تقصف، ناس مآسي وناس تحارب دين الله، ناس تموت جوعا وناس يصرفون عليهم الآلالف واقصد اصحاب العبث الفني.
يا اخي ما هذا الكلام:المفروض ترفض هذا العبث في حين الآن يقصفون اخواننا في العراق وفي لبنان، والناس همها هننااااااااك ونحن نطبل ونرقص. مخالطة الوحش أسلم من مخالطة الناس اتبعوا الشهوات والمغريات، فانتبه رعاك الله تستمع إلى الأغنيات والموسيقى.. إذن تعال لترى أخوانك كيف ماتوا!! تسمع غناء وعندك عوود وتحب العود..إذن انت معزوم معنا في هذا الموضوع والله يصلح احوال المسلمين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
فعلا شيء مخجل للاسف نحن في عالم والناس في عالم اخر " فهل دماؤئنا أصبحت بارده لدرجة ولو بالقلب والدعاء لا نشارك اخوانا المضطهدين والاوضاع اللي جالسه تصير وقتل الاطفال والابرياء والله المستعان"صلالة لا تحتاج الى مهرجانات تكفيها مناظرها الساحره وخريفها الخلاب "بدل الرقص والمسخره وإهدار الاموال فيما لا يجدي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
نوره
نور الله قلبك بالإيـمان |
|
#6
|
|||
|
|||
|
بصراحة أنا نفسي استغربت لما حطيت قناة عمان وشفت (حفل افتتاح مهرجان خريف صلالة) وعلى طول جاءت على لساني هالعبارة (سبحان الله الناس في لبنان يقتلون وذولا لهم نفس يحتفلون) وكأن اللي صاير فالعالم لايعنينا من قريب أو بعيد
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
ما شفت الافتتاح كلة لذلك ما اقدر اعلق معكم
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بــصـراحــه الله يعطيكم العافية
لاول مرة أتفرج علي شي مايسوي |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ناس فطيبة ونااااااااااااااااااااس فمصيبة
متابعتي لأحوال لبنان كانت أولى من متابعة ما يسمى بــ المسخرة |
|
#10
|
|||
|
|||
|
كنت متوقعا أن أسمع هذا الموال وهذه الأسطوانة المشروخة من ناس يتشدقون بالعروبة والإسلام وهم أبعد ما يكونون عن ذلك
ما معنى أن الناس يقصفون في لبنان ؟! هل تتعطل الحياة معنا ونغلق المحال والمؤسسات والدوائر الحكومية ونقبع في بيوتنا ؟! موسم الخريف بدأ منذ أيام وبدأ توافد السياح إلى محافظة ظفار وإلى مدينة صلالة بالتحديد ولن يغير كلامكم من الواقع شيئا .. إذا كانت المحطات اللبنانية أنفسها لم ينقطع فيها الرقص والغناء هل ستكونون أفضل منهم ؟! أنت تقلب بين قنوات التلفزيون فترى قناة بها أغاني فتغير هذه القناة لتضع قناة الجزيرة التي تنقل أخبار المقاومة باستمرار وترى عنوان موضوعي - الذي كان واضحا - فإن كنت لا تريد المشاركة لا تدخل .. لا داعي لأن تسمعوني هذه الكلمات كأنكم حماة العروبة والإسلام وكإني مارق زنديق لا يهمه إخوانه الذين يقصفون في فلسطين ولبنان .. انظر إلى وقت كتابة الموضوع .. إنه يشير إلى 9:38 م لقد انتهى الحفل 9:45 وكتبت الموضوع في عشر دقائقق ثم حملته على الموقع بسرعة 9:55 ( ولا أعرف لماذا يشير وقت الموضوع إلى 9:38 !! ) هل تعرفون لماذا حملته بسرعة ؟! لكي لا تفوتني أخبار قناة الجزيرة .. نعم .. فلستم أنتم فقط من تهتمون بأخبار القصف .. تابعت الأخبار كاملا لا أذكر من كان المذيع ربما حسن جمول .. بل وتابعت ما وراء الخبر الذي قدمته خديجة بن قنة .. لذلك رجاءً من لا يريد المشاركة لا داعي لأن يعيد على مسامعنا هذه العبارات ويصدعنا رؤوسنا بغيرته على الإسلام والمسلمين
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
من كان في قلبه حرقة الاعتداء على اخوانه المسلمين لن يجد في نفسه الرغبة بمتابعة المهرجانات وخلافه.
المحطات اللبنانية التي تواصل فيها الرقص والغناء ما بثت امراضها الا للمرضى الساهين عن حال الامة. كل همها المال الذي تجمعه بنشر العري فابتعد عنها. تمسكنا بعروبتنا واسلامنا وغيرتنا على امتنا ليش باسطوانة مشروخة بل هم نحمله تجاه الامة ونعيش من اجلة وان تفاوتنا في ذلك. "المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص، اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى" |
|
#12
|
||||
|
||||
|
إذا كانت المحطات اللبنانية أنفسها لم ينقطع فيها الرقص والغناء هل ستكونون أفضل منهم ؟!
أنت تقلب بين قنوات التلفزيون فترى قناة بها أغاني فتغير هذه القناة لتضع قناة الجزيرة التي تنقل أخبار المقاومة باستمرار وترى عنوان موضوعي - الذي كان واضحا - فإن كنت لا تريد المشاركة لا تدخل .. لا داعي لأن تسمعوني هذه الكلمات كأنكم حماة العروبة والإسلام وكإني مارق زنديق لا يهمه إخوانه الذين يقصفون في فلسطين ولبنان .. لذلك رجاءً من لا يريد المشاركة لا داعي لأن يعيد على مسامعنا هذه العبارات ويصدعنا رؤوسنا بغيرته على الإسلام والمسلمين [/QUOTE]اتفق معك اخي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|