سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2006, 09:38 PM
كيميائي عماني كيميائي عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 895
حفل افتتاح مهرجان الخريف جميل لولا الفرقة السورية !

ربما تابع بعضكم حفل افتتاح مهرجان خريف 2006 الذي كان تحت رعاية معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي ، والذي اشتمل على 19 لوحة تناولت بعضها الفنون الشعبية ، والبعض الآخر تناول الدول الخليجية والعربية، إلى غيرها من اللوحات ، واللافت للانتباه هو وجود فرقة سورية شاركت في الحفل ، وبصراحة كان من الممكن أن يكون حفل الافتتاح أكثر جمال لولا وجود هذه الفرقة !
أنا لا أعرف ما الداعي لجلب هذه الفرق ، التي يرقص أفرادها بطريقة غريبة جدا ، ( يقوم كل واحد فيهم ينعش تقول فيه هبايب !! ، والغم إنهم قدموا اللوحات الخاصة بالعراق والصين ومصر ! ) ، وهم -في الواقع- لم يكن يناسبهم سوى لوحة الشام ، ( وبعده الوحده فيهم تفك ثمها بابتسامة عريضة 24 ساعة !! )

والاستعانة بالفرق السورية لم يكن المرة الأولى ، فقد سبقه حفل افتتاح مسقط عاصمة للثقافة العربية ، ونصحيتي لمنظمي هذه المهرجات إذا كنتم تريدون حفلا مميزا بالفعل فيجب عليكم الاعتماد على الكوادر العمانية في كل صغيرة وكبيرة ولا داعي لدفع الأموال الطائلة لهذه الفرق التي لا يجدي وجودها نفعا.

الحكومة الرشيدة تحاول تعمين جميع المجالات ، لماذا لا نعمن هذا المجال ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/07/2006, 08:34 AM
صورة عضوية slim shady
slim shady slim shady غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2002
المشاركات: 529
الله مسخرررررررررررة
  #3  
قديم 16/07/2006, 09:30 AM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
حلي بنا ان يحل علينا غضب الله، ناس ترقص وناس تقصف، ناس مآسي وناس تحارب دين الله، ناس تموت جوعا وناس يصرفون عليهم الآلالف واقصد اصحاب العبث الفني.

يا اخي ما هذا الكلام:المفروض ترفض هذا العبث في حين الآن يقصفون اخواننا في العراق وفي لبنان، والناس همها هننااااااااك ونحن نطبل ونرقص.

مخالطة الوحش أسلم من مخالطة الناس

اتبعوا الشهوات والمغريات، فانتبه رعاك الله


تستمع إلى الأغنيات والموسيقى.. إذن تعال لترى أخوانك كيف ماتوا!!

تسمع غناء وعندك عوود وتحب العود..إذن انت معزوم معنا في هذا الموضوع

والله يصلح احوال المسلمين
  #4  
قديم 16/07/2006, 09:37 AM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
فعلا شيء مخجل للاسف نحن في عالم والناس في عالم اخر " فهل دماؤئنا أصبحت بارده لدرجة ولو بالقلب والدعاء لا نشارك اخوانا المضطهدين والاوضاع اللي جالسه تصير وقتل الاطفال والابرياء والله المستعان"صلالة لا تحتاج الى مهرجانات تكفيها مناظرها الساحره وخريفها الخلاب "بدل الرقص والمسخره وإهدار الاموال فيما لا يجدي
  #5  
قديم 16/07/2006, 09:48 AM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
نوره
نور الله قلبك بالإيـمان
  #6  
قديم 16/07/2006, 11:52 AM
جرح الكبرياء جرح الكبرياء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 3
بصراحة أنا نفسي استغربت لما حطيت قناة عمان وشفت (حفل افتتاح مهرجان خريف صلالة) وعلى طول جاءت على لساني هالعبارة (سبحان الله الناس في لبنان يقتلون وذولا لهم نفس يحتفلون) وكأن اللي صاير فالعالم لايعنينا من قريب أو بعيد
  #7  
قديم 16/07/2006, 12:00 PM
ملهمة القصيد ملهمة القصيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2006
المشاركات: 119
ما شفت الافتتاح كلة لذلك ما اقدر اعلق معكم
  #8  
قديم 16/07/2006, 12:11 PM
صورة عضوية باي باي لندن
باي باي لندن باي باي لندن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2005
المشاركات: 34
Thumbs down

بــصـراحــه الله يعطيكم العافية

لاول مرة أتفرج علي شي مايسوي
  #9  
قديم 16/07/2006, 12:12 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
ناس فطيبة ونااااااااااااااااااااس فمصيبة
متابعتي لأحوال لبنان كانت أولى من متابعة ما يسمى بــ المسخرة
  #10  
قديم 16/07/2006, 02:25 PM
كيميائي عماني كيميائي عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 895
كنت متوقعا أن أسمع هذا الموال وهذه الأسطوانة المشروخة من ناس يتشدقون بالعروبة والإسلام وهم أبعد ما يكونون عن ذلك

ما معنى أن الناس يقصفون في لبنان ؟!
هل تتعطل الحياة معنا ونغلق المحال والمؤسسات والدوائر الحكومية ونقبع في بيوتنا ؟!
موسم الخريف بدأ منذ أيام وبدأ توافد السياح إلى محافظة ظفار وإلى مدينة صلالة بالتحديد ولن يغير كلامكم من الواقع شيئا ..

إذا كانت المحطات اللبنانية أنفسها لم ينقطع فيها الرقص والغناء هل ستكونون أفضل منهم ؟!
أنت تقلب بين قنوات التلفزيون فترى قناة بها أغاني فتغير هذه القناة لتضع قناة الجزيرة التي تنقل أخبار المقاومة باستمرار وترى عنوان موضوعي - الذي كان واضحا - فإن كنت لا تريد المشاركة لا تدخل .. لا داعي لأن تسمعوني هذه الكلمات كأنكم حماة العروبة والإسلام وكإني مارق زنديق لا يهمه إخوانه الذين يقصفون في فلسطين ولبنان ..

انظر إلى وقت كتابة الموضوع .. إنه يشير إلى 9:38 م

لقد انتهى الحفل 9:45 وكتبت الموضوع في عشر دقائقق ثم حملته على الموقع بسرعة 9:55 ( ولا أعرف لماذا يشير وقت الموضوع إلى 9:38 !! )

هل تعرفون لماذا حملته بسرعة ؟!

لكي لا تفوتني أخبار قناة الجزيرة .. نعم .. فلستم أنتم فقط من تهتمون بأخبار القصف .. تابعت الأخبار كاملا لا أذكر من كان المذيع ربما حسن جمول .. بل وتابعت ما وراء الخبر الذي قدمته خديجة بن قنة ..

لذلك رجاءً من لا يريد المشاركة لا داعي لأن يعيد على مسامعنا هذه العبارات ويصدعنا رؤوسنا بغيرته على الإسلام والمسلمين
  #11  
قديم 16/07/2006, 03:23 PM
001 001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2004
المشاركات: 59
من كان في قلبه حرقة الاعتداء على اخوانه المسلمين لن يجد في نفسه الرغبة بمتابعة المهرجانات وخلافه.
المحطات اللبنانية التي تواصل فيها الرقص والغناء ما بثت امراضها الا للمرضى الساهين عن حال الامة. كل همها المال الذي تجمعه بنشر العري فابتعد عنها.
تمسكنا بعروبتنا واسلامنا وغيرتنا على امتنا ليش باسطوانة مشروخة بل هم نحمله تجاه الامة ونعيش من اجلة وان تفاوتنا في ذلك.
"المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص، اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"
  #12  
قديم 16/07/2006, 04:22 PM
صورة عضوية أبو أحمد26
أبو أحمد26 أبو أحمد26 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
المشاركات: 27
إذا كانت المحطات اللبنانية أنفسها لم ينقطع فيها الرقص والغناء هل ستكونون أفضل منهم ؟!
أنت تقلب بين قنوات التلفزيون فترى قناة بها أغاني فتغير هذه القناة لتضع قناة الجزيرة التي تنقل أخبار المقاومة باستمرار وترى عنوان موضوعي - الذي كان واضحا - فإن كنت لا تريد المشاركة لا تدخل .. لا داعي لأن تسمعوني هذه الكلمات كأنكم حماة العروبة والإسلام وكإني مارق زنديق لا يهمه إخوانه الذين يقصفون في فلسطين ولبنان ..
لذلك رجاءً من لا يريد المشاركة لا داعي لأن يعيد على مسامعنا هذه العبارات ويصدعنا رؤوسنا بغيرته على الإسلام والمسلمين [/QUOTE]

اتفق معك اخي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.