سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 14/07/2006, 02:10 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
لو تشوف أشكثر حنا الليالي عذبتنا
والقلوب اللي هويناها اخذلتنا
وعلمتنا نحجب الشمس بأيدينا
نغدر بأغلى الأحبه
وكلما زاد الشك فينا
أخترعنا أي كذبه
~ ~
لو تشوف اشكتر حنا كبرنا
وصرنا نهرب من عواطفنا
وحتى من صورنا
ما أدري ليه صرنا نخاف
ونتعذر دايماً باسم الظروف
نرسم أحلامنا بريشه من خداع
والخطاوي صار يحاصرها الضياع
ملجأ أحساس الكفوف
~ ~
لو تشوف وش ذنوب المغرمين
الزمن دايم عليهم
والأ هم المذنبين
لو صدق كلٍ بوعده
ما لقينا هاالقلوب مجرحين
والا امتلت معضم قلوب العذارى
أمتلت حيره وخوف
لو تشوف الصدق في عيوني وقلبي
وتقرا دفتر أمنياتي
كنت لقيت أسمك معي موجود

~~ ~~


اقتباس:
القصيدة أعلاها تنتظر أن تعرفنا على صاحبها


آخر تحرير بواسطة ~ وهج الإبداع ~ : 14/07/2006 الساعة 02:19 AM
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 14/07/2006, 02:17 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سَيِّدُ العُشَّاق
كم سأضحك وكم سـأكركر ،،

شُـعور قاسي !

لولا القسوة لما عرفنا طعم الطيبه

  #103  
قديم 14/07/2006, 02:25 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
خلاص سالته


  #104  
قديم 14/07/2006, 02:32 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
لا تقولي


  #105  
قديم 14/07/2006, 04:01 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
  #106  
قديم 14/07/2006, 04:02 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
صلالالالالالالالالالالاة يالوهجة )
  #107  
قديم 14/07/2006, 04:11 AM
Nuclear Weapons Nuclear Weapons غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
الإقامة: Manchester
المشاركات: 2,501
هل ممكن أشارك
  #108  
قديم 14/07/2006, 04:19 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
سياسي خطير جداً ... ...

كنت أقرأ الموضوع الخطير بالعامة شدني كثير

صح صلاة ..تقبل الله منا ومنكم وجمعة مباركة

.................................................. ..........
Nuclear Weapons


بكل تأكيد ...وجمعة مباركة
  #109  
قديم 14/07/2006, 04:22 AM
Nuclear Weapons Nuclear Weapons غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
الإقامة: Manchester
المشاركات: 2,501
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~
سياسي خطير جداً ... ...

كنت أقرأ الموضوع الخطير بالعامة شدني كثير

صح صلاة ..تقبل الله منا ومنكم وجمعة مباركة

.................................................. ..........
Nuclear Weapons


بكل تأكيد ...وجمعة مباركة
علينا وعليك ان شاء الله
  #110  
قديم 14/07/2006, 04:22 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
أي موضوع وهج ؟!!
  #111  
قديم 14/07/2006, 04:24 AM
Nuclear Weapons Nuclear Weapons غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
الإقامة: Manchester
المشاركات: 2,501
ما جاني رقاد قولولي شوة أسوي
  #112  
قديم 14/07/2006, 04:24 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
هاه .. وينج
  #113  
قديم 14/07/2006, 04:30 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
تصبحون على طاعة الرحمن
  #114  
قديم 14/07/2006, 05:14 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
أي موضوع وهج ؟!!
موضوع الفاضل ( جزيرة البحار) ...

  #115  
قديم 14/07/2006, 05:19 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


عنف

دا انته لسه ما شفتش حاجه

صاني طيوب ومسالم
  #116  
قديم 14/07/2006, 05:19 PM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799

تو مو يردو على ذا الموضوع
  #117  
قديم 14/07/2006, 05:22 PM
صورة عضوية شفافـة
شفافـة شفافـة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2004
الإقامة: حيث لا هوية لحلم!
المشاركات: 5,400
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور!
عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت!
أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد ..

مرور سريع فقط ..
دمتِ رائعة ..
  #118  
قديم 14/07/2006, 05:23 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري

تو مو يردو على ذا الموضوع
قول: درويش يحيـيكم
  #119  
قديم 14/07/2006, 05:24 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
صاني طيوب ومسالم
....مي توووووووو ...


ما رحت تخمس فالشكاوي
  #120  
قديم 14/07/2006, 05:25 PM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
قول: درويش يحيـيكم

اقووول رحت عنده امس ما شفتك
  #121  
قديم 14/07/2006, 05:28 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


....مي توووووووو ...


ما رحت تخمس فالشكاوي
ما اظني ،،

ما بخمس لاني طارح موضوع واخاف يقلبوه تخميس
  #122  
قديم 14/07/2006, 05:28 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري

تو مو يردو على ذا الموضوع


ما أعرف تصدق
  #123  
قديم 14/07/2006, 05:30 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري



اقووول رحت عنده امس ما شفتك
اوين يقول الكليـه خربانـه عليـه
  #124  
قديم 14/07/2006, 05:30 PM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~




ما أعرف تصدق

عجب حال موه منزلتينه
  #125  
قديم 14/07/2006, 05:31 PM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
اوين يقول الكليـه خربانـه عليـه

لازم كل يوم سفن آب
  #126  
قديم 14/07/2006, 05:34 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري



لازم كل يوم سفن آب
يعني كلـه خربان

وهوجـه مالهـا شردت؟
  #127  
قديم 14/07/2006, 06:03 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شفافـة
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور!
عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت!
أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد ..

مرور سريع فقط ..
دمتِ رائعة ..
والرياضية
  #128  
قديم 14/07/2006, 06:06 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شفافـة
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور!
عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت!
أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد ..

مرور سريع فقط ..
دمتِ رائعة ..

أحياناً متعة القراءة والمتابعة تحول دون تسجيل الحضور ~~

بس لازم تسجلي حضور بمواضيعي

الترويح والسبلة والإنترنت ...عالم آخر

...مرور شفاف كصاحبته ...

!!...ودمتـِ قريبة متألقة ....!!

خـالص ودي ...وهج

  #129  
قديم 14/07/2006, 06:13 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
ما اظني ،،

ما بخمس لاني طارح موضوع واخاف يقلبوه تخميس

اتق شر الحليم إذا غضب ( عاد أنا ما حليمة ترا )


انزين ما قلتلكـ خمس بموضوعكـ شيء موضوع ثاني حلووو حالتخميس
  #130  
قديم 14/07/2006, 06:20 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري



عجب حال موه منزلتينه

حال بو يعرفوا يردوا

  #131  
قديم 14/07/2006, 08:25 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
وهوووووووووجة
مسا الجماااااااااااال
.
.
راااااااااااااااااااااااا اااائعة..كل كلمة قرأتها هنا
  #132  
قديم 15/07/2006, 10:48 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة
وهوووووووووجة
مسا الجماااااااااااال
.
.
راااااااااااااااااااااااا اااائعة..كل كلمة قرأتها هنا

عزيزتي حيرررررررررررررررررانه

مساء الألق
............

الأروع بكل تأكيد طلتكـ الحلوة

  #133  
قديم 15/07/2006, 10:57 PM
الماســــــة الماســــــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: الامارات الحبيبه
المشاركات: 3,225
مساء الخير


  #134  
قديم 15/07/2006, 11:28 PM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574
احب اشارك وياكم
  #135  
قديم 15/07/2006, 11:29 PM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة
مساء الخير



مساء المساء
  #136  
قديم 15/07/2006, 11:32 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة
مساء الخير


مـسـاء الـبـنـفـسـج
  #137  
قديم 15/07/2006, 11:39 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان
احب اشارك وياكم

حياكـ الله

  #138  
قديم 15/07/2006, 11:40 PM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


مـسـاء الـبـنـفـسـج

اتاريها وهوجه عيناويه
  #139  
قديم 15/07/2006, 11:43 PM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



حياكـ الله

ابى قوطي خبز براتة ودجاج سينا بدون صالونة
  #140  
قديم 15/07/2006, 11:47 PM
صورة عضوية رزيـنه
رزيـنه رزيـنه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2006
الإقامة: مسقط العــامره
المشاركات: 9,731
صبــاح البنفســج واليـاسمين


بــوركتِ اختي وهج الابـداع،،،
  #141  
قديم 15/07/2006, 11:52 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان

اتاريها وهوجه عيناويه
.....هيه توكـ تعرررررف ....
  #142  
قديم 15/07/2006, 11:55 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان
ابى قوطي خبز براتة ودجاج سينا بدون صالونة
كيف قوطي براتا البراتا الحينه يبيعوه قواطي

دجاج سينا ..جديدة هاذي ما تشرفت بمعرفته بعدني

  #143  
قديم 15/07/2006, 11:58 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
صبــاح البنفســج واليـاسمين


بــوركتِ اختي وهج الابـداع،،،
صباحكـ سعادة

بوركـ مسعاكـ عزيزتي رزينه


  #144  
قديم 16/07/2006, 12:02 AM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


.....هيه توكـ تعرررررف ....

ايوااااااا

واناااااا بعد
  #145  
قديم 16/07/2006, 12:06 AM
راعي ظبيان راعي ظبيان غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 11,574
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


كيف قوطي براتا البراتا الحينه يبيعوه قواطي

دجاج سينا ..جديدة هاذي ما تشرفت بمعرفته بعدني




عيل انتي شو تعرفي

البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز

والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع

  #146  
قديم 16/07/2006, 12:21 AM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان



عيل انتي شو تعرفي :ضحك :

البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز :ضحك :

والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع

أعرف أكل بس

أحيدها يبيعوها مخبوزة ومثلجة ..بس تعال وحطها بالفرن ..أما قواطي جديدة


فرصة سعيدة دجاج سينا



بس الأكل الحين مضر بالصحة ..علماء التغذية صرحوا بضرورة عدم تناول الطعام قبل النوم بحوالي ساعتين

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.