![]() |
|
|
#101
|
|||
|
|||
|
لو تشوف أشكثر حنا الليالي عذبتنا
والقلوب اللي هويناها اخذلتنا وعلمتنا نحجب الشمس بأيدينا نغدر بأغلى الأحبه وكلما زاد الشك فينا أخترعنا أي كذبه ~ ~لو تشوف اشكتر حنا كبرنا وصرنا نهرب من عواطفنا وحتى من صورنا ما أدري ليه صرنا نخاف ونتعذر دايماً باسم الظروف نرسم أحلامنا بريشه من خداع والخطاوي صار يحاصرها الضياع ملجأ أحساس الكفوف ~ ~لو تشوف وش ذنوب المغرمين الزمن دايم عليهم والأ هم المذنبين لو صدق كلٍ بوعده ما لقينا هاالقلوب مجرحين والا امتلت معضم قلوب العذارى أمتلت حيره وخوف لو تشوف الصدق في عيوني وقلبي وتقرا دفتر أمنياتي كنت لقيت أسمك معي موجود ~~ ~~ اقتباس:
آخر تحرير بواسطة ~ وهج الإبداع ~ : 14/07/2006 الساعة 02:19 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لولا القسوة لما عرفنا طعم الطيبه |
|
#103
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#104
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
|
#106
|
|||
|
|||
|
صلالالالالالالالالالالاة يالوهجة )
|
|
#107
|
|||
|
|||
|
هل ممكن أشارك
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
سياسي خطير جداً ...
...كنت أقرأ الموضوع الخطير بالعامة شدني كثير صح صلاة ..تقبل الله منا ومنكم وجمعة مباركة ![]() .................................................. .......... Nuclear Weapons بكل تأكيد ...وجمعة مباركة
|
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#110
|
|||
|
|||
|
أي موضوع وهج ؟!!
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
ما جاني رقاد قولولي شوة أسوي
|
|
#112
|
|||
|
|||
هاه .. وينج
|
|
#113
|
|||
|
|||
|
تصبحون على طاعة الرحمن
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#116
|
|||
|
|||
تو مو يردو على ذا الموضوع |
|
#117
|
||||
|
||||
|
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور! عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت! أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد .. مرور سريع فقط .. دمتِ رائعة ..
|
|
#118
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#119
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
....مي توووووووو ... ما رحت تخمس فالشكاوي
|
|
#120
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقووول رحت عنده امس ما شفتك |
|
#121
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما بخمس لاني طارح موضوع واخاف يقلبوه تخميس
|
|
#122
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما أعرف تصدق |
|
#123
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#124
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عجب حال موه منزلتينه |
|
#125
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لازم كل يوم سفن آب |
|
#126
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهوجـه مالهـا شردت؟ |
|
#127
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أحياناً متعة القراءة والمتابعة تحول دون تسجيل الحضور ~~ بس لازم تسجلي حضور بمواضيعي الترويح والسبلة والإنترنت ...عالم آخر ...مرور شفاف كصاحبته ... !!...ودمتـِ قريبة متألقة ....!! خـالص ودي ...وهج |
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتق شر الحليم إذا غضب ( عاد أنا ما حليمة ترا )انزين ما قلتلكـ خمس بموضوعكـ شيء موضوع ثاني حلووو حالتخميس
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حال بو يعرفوا يردوا |
|
#131
|
||||
|
||||
|
وهوووووووووجة
مسا الجماااااااااااال . . راااااااااااااااااااااااا اااائعة..كل كلمة قرأتها هنا |
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عزيزتي حيرررررررررررررررررانه مساء الألق ............ الأروع بكل تأكيد طلتكـ الحلوة |
|
#133
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
|
|
#134
|
|||
|
|||
|
احب اشارك وياكم
|
|
#135
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مساء المساء |
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حياكـ الله |
|
#138
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتاريها وهوجه عيناويه |
|
#139
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ابى قوطي خبز براتة ودجاج سينا بدون صالونة
|
|
#140
|
||||
|
||||
|
صبــاح البنفســج واليـاسمين
بــوركتِ اختي وهج الابـداع،،، |
|
#141
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.....هيه توكـ تعرررررف .... |
|
#142
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
البراتا الحينه يبيعوه قواطي دجاج سينا ..جديدة هاذي ما تشرفت بمعرفته بعدني |
|
#143
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صباحكـ سعادة بوركـ مسعاكـ عزيزتي رزينه |
|
#144
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايوااااااا واناااااا بعد |
|
#145
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عيل انتي شو تعرفي البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع |
|
#146
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أحيدها يبيعوها مخبوزة ومثلجة ..بس تعال وحطها بالفرن ..أما قواطي جديدة ![]() فرصة سعيدة دجاج سينا ![]() بس الأكل الحين مضر بالصحة ..علماء التغذية صرحوا بضرورة عدم تناول الطعام قبل النوم بحوالي ساعتين ![]() ![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|