سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/07/2006, 06:18 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
أشتري سيارتك وأي سلعه من أمريكا مباشره من منزلك وانت مرتاح

ليش تعور راسك وبعدين تشتري شيء رخيص ومغشوش خلي كل شيء علينا ماعليك بس غير ادور السياره اللي تباه من خلال الموقع ونحن علينا الفحص والتاكد من خلو السياره من اي مشاكل وعلينا نشحنها لك الى المكان اللي ترغب فيه وانت جالس فبيتك.. ادخل الموقع وشوووووووووووف بنفسك ولا تستعجل خذ راحتك بدل اليوم خذ شهر. والموقع فيه جميع انواع السيارات النضيفه تبغاها تكون نضيفه حالة الوكاله موجود جميع الانواع ماعليك انت غير ادور عليها واذا ماحصلت بتحصل مواقع ثانيه معروض فيها سيارات فنفس الموقع خذ راحتك واذا ماحصلت اتصل فينا ونحن مستعدين اندورلك السياره اللي ترغب فيها ... www.SAUDalbakr.com

آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 11/07/2006 الساعة 06:47 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/07/2006, 02:31 PM
tom or may tom or may غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 133
السلام عليكم
هذي الأسعار للمزايدة
ولا توجد أسعار صريحة ونهائية
___________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #3  
قديم 10/07/2006, 10:46 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اخي العزيز السيارت اللي معروضه على الموقع الاوتوترايدر اسعارها واضحه وبامكانك تتصل بصاحب السياره مباشراة وتتفق معاه على السعر نحن علينا نخلصلك اجرااءت السياره واللي هيه فحص السياره وشحنها الى اقرب ميناء فالمنطقه التي تكون السياره موجوده فيها وتااكد ان السياره ليس مسروقه وتخليص اجرائتها من الجمارك ثم ارسالها عن طريق الشحن الى المكان تطلبه انت واذا كنت تبحث عن مواقع المزايده فستجده داخل الموقع اللي هوه الاباي هذا موقع مزايده مشهورواحب اوضح للاخون ان هذي السيارات المعروضه على الموقع هيه ليست ملك لنا وانما هيه قد تكون ملكيه خاصه بشخص معين او معرض سيارات , ملاحضه هامه السياره تصل بعد 45 يوم بعد مغادرتها المواني الامريكيه. أشتري سيارتك وأي سلعه من أمريكا مباشره من منزلك ونحن علينا شراء السلعه وتصديرها لك فورا .. اللي عنده اي استفسار يتفضل هذا الموقع وارقام الهواتف مجوده عليه. www.SAUDalbakr.com
  #4  
قديم 10/07/2006, 11:48 PM
طبيب صغيرون طبيب صغيرون غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
المشاركات: 41
طيب اخوي كيف طريقة الدفع ، وهل هي موثوقة ، واذا لاقدر الله استوى ذاك الشيء وراحن الغوازي اضارب من انا ؟؟

وبالمناسبة الدولار للريال كم ؟؟
  #5  
قديم 11/07/2006, 12:04 AM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
راجع الخاص وعسى خير
  #6  
قديم 11/07/2006, 12:49 AM
ايطاليا والعالم ايطاليا والعالم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
المشاركات: 154
الطيب ياريت توافيني بتفاصيل أكثر
يعني السيارة اللي بتجي تكون مضمونه؟
وهل ترفع حرارة؟
وهل كل شي فيها صاحي؟
وكم يكلف الشحن مع عمولتكم؟
وكل معلومة لا تبخل علينا وجزاك الله خير
  #7  
قديم 11/07/2006, 01:58 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اخوي بالنسبه للغوازي لاتخاف انشاء الله السياره توصلك مليون فالمئه والدفع قبل استلام السياره يعني مامكن تقولي انا اعطيك عربون والباقي بعد مااستلم السياره مايستوي لان في اشخاص يدفعوا وبعدين يقولك والله انا الحين ماعندي طيب السياره اللي اشتريتها يقولك بيعها وخذ فلوسك وغيره اللي يقولك اشتريلي سياره وانا بعطيك المبلغ بعدين وبعد ماتوصل السياره يقولك انا والله استعجلت واشتريت سياره غيرها والسياره اللي اشترينها لك خلاص ماريدها على هذا الاساس نحن نستلم المبلغ ونعطيه مباشره صاحب السياره بعد ما نفحص ونتاكد من سلامة السياره نخبرك بهذا وانت اذا حبيت تشتري السياره ترسل لنا المبلغ مباشره لان السياره ممكن تنباع فاي لحضه بالنسبه للموصفات السيارات المستخدمه في امريكا بشكل عام الا مريكي والياباني والاماني وغيرهاالصناعه والجوده معروفه يمكن بعد الموصفات اللي عندهم يمكن احسن من اللي عندنا والسيارات هذي نحن حددنا ولا ية فلوريدا بامريكا لان جوهم يتناسب مع جونا الحار والدليل ان الكثير من الناس تستخدم هذي السيارات عندنا فعمان ولا تشتكي من الحراره يعني عشان مشكلة الحراره لاتخاف طبعا اللي يقولك انا والله اشتريت سياره وارد ماماشيه واجد لكن خرابها واجد هذا شيء ثاني هذا يعتمد على الشخص اللي اشتراء منه السياره يمكن الشخص مامحافض على هذي السياره يمكن الكيلو متر مغير او فيها حادث ومصلحه اشياء كثيره الناس تنغش فيها بس عندنا لا انت بنفسك تختار سيارتك ونحن نتاكد لك كم ماشيه السياره نضيفه فيها حوادث مصبوغه او غرقانه كل شيء لكن لازم تحط فحسابك ان هذي السياره مستخدمه تحتاج تبديل زيت او سير او غيره . في ملاحضه مهمه طبعها لما توصل السياره دفع جمرك السياره عليك يعني لازم تحط فبالك هذا الشيء من اول . واي شخص عنده اي استفسار يتفضل ...

آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 11/07/2006 الساعة 02:30 PM
  #8  
قديم 11/07/2006, 02:25 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
الاخوان اللي يقولك والله انا رحت الامارات وحصلت السياره ارخص من اللي معروض عندكم انتوا مغلين واجد .. ياجماعة الخير السياره النضيفه واللي صاحبها محافض عليها مستحيل يبيعها بالرخص الا اذا كان مثلا عليه دين او باغي يبدل سياره ويشتري غيرها او واحد عنده فلوس واجد والقيمه ماتهمه .. هذي السيارات نحن مانملكها اصحابها عارظينها للبيع اتصل بصاحبها واتفاهم عنده على السعر نحن علينا نخلصك اجراءت التصدير ..وبالنسبه للاخوان اللي يحصل سياره نضيفه ورخيصه يشتريها مافي اي داعي ينتظر 45 يوم لين توصل السياره والمثل يقولك باغي شيء اصبر عن شيء ..
  #9  
قديم 11/07/2006, 04:47 PM
brave-man brave-man غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2006
المشاركات: 12
اخي العزيز انا عجبتني سيارة Lexus LX470 4x4 2002 وابغي اعرف سعرها بالضبط بالعماني وكم توصل قيمتها بالتكاليف كامله وطريقة الاستلام والتواصل ... وعن حالتها بالضبط والضمانات عليها ...
  #10  
قديم 11/07/2006, 06:26 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
بالنسبه للكزس 2002 LX470 اسعاره تبدا من 30000 الى 45000 دولار يعني من 11550 الى 17325 ريال عماني من غير الشحن ..الشحن يكلف من 1000 الى 2000 دولار على حسب المنطقه اللي موجوده فيها السياره .
http://www.autotrader.com/fyc/search...3133&x=73&y=13
  #11  
قديم 11/07/2006, 06:35 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
بالنسبه للكزس 2003 LX470 فهو يختلف عن اللكزس 2002 من الداخل وهو شبيه باللكزس 2006 الخليجي وعليه حساسات ومواصفات اخرى واسعاره تبدا من 35000 الى 50000 الف دولار . يعني من 13500 الى 19250 ريال عماني من غير الشحن ..
http://www.autotrader.com/fyc/search...3133&x=73&y=13
  #12  
قديم 12/07/2006, 09:02 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
كامري موديل 1999 الى 2000 واسعاره تتراوح بين 6000 الى 12000 الف دولار من غير عمولة الشحن ..

http://www.autotrader.com/fyc/search...first_record=1

آخر تحرير بواسطة هيدرز2006 : 12/07/2006 الساعة 09:10 PM
  #13  
قديم 12/07/2006, 09:08 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
نيسان باثفندر موديل 1999 الى 2000واسعارها تبداء من 8000 الى 2000 الف دولار من غير عمولة الشحن.

http://www.autotrader.com/fyc/search...99&isp=y&lang=
  #14  
قديم 12/07/2006, 09:18 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
سيارة تويوتا راف فور موديل 1999 الى 2000 واسعارها تبدا من 8000 الى 2000 الف دولار من غير عمولة الشحن ......


http://www.autotrader.com/fyc/search...99&isp=y&lang=
  #15  
قديم 12/07/2006, 09:34 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
سيارة مرسيدس E320 موديل 1999 الى 2000 واسعارها تبدا من 12000 الى 24000 الف دولار من غير عمولة الhttp://www.autotrader.com/fyc/search...=y&lang=شحن......
  #16  
قديم 14/07/2006, 01:44 PM
طيمسا طيمسا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2004
المشاركات: 68
يالطيب... انا ادور على كورفيت زي او 6 2006... كم من الوكالة؟
  #17  
قديم 16/07/2006, 11:42 AM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
شفروليه كورفيت

شفروليه كورفيت من 2005 الى 2006 على الزيروا ...

http://www.autotrader.com/fyc/search...007&max_price=
  #18  
قديم 16/07/2006, 11:50 AM
صورة عضوية The Cyclone
The Cyclone The Cyclone غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
الإقامة: البدايه دار الامان
المشاركات: 200
اخوي انا ادور على نيسان زد اكس موديل 1996...اذا ممكن طرشلي ع الخاص رقمك وراح اعطيك المواصفات المطلوبه في السياره واريد اعرف سعرها
  #19  
قديم 16/07/2006, 05:00 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
نيسان ZX 300

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Cyclone
اخوي انا ادور على نيسان زد اكس موديل 1996...اذا ممكن طرشلي ع الخاص رقمك وراح اعطيك المواصفات المطلوبه في السياره واريد اعرف سعرها

نسيان ZX 300 موديل 1995 الى 1996 .....

http://www.autotrader.com/fyc/search...95&isp=y&lang=
  #20  
قديم 26/07/2006, 10:36 AM
الخبير الخبير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 55
للرفع
  #21  
قديم 29/07/2006, 06:49 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
مزاد يحتوي على جميع انواع سيارات تويوتا مع الصور اظغط هنا :

http://motors.listings.ebay.com/Cars...istingItemList
  #22  
قديم 29/07/2006, 07:42 PM
عبراوي 2 عبراوي 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
مداخلة في الموضوع ......
اعزائي اذا ترغبو تشتروا وارد فاشتروا وارد امريكي فقط عن تفكروا بوارد اخر ... وخاصة الافالون واللكزس لان نفس مواصفات الخليجي تحصل فية من ناحية الحرارة وغيرة اللهم يختلف فقط في برمجة الكمبيوتر ....... واعتقد نظام حقن البنزين الوارد اقل يصرف .......

وانصحكم عن الوارد الالماني لان ترتفع حرارتة مواصفاتة غير

وعن نفسي اشتريت افالون عدد اثنين وارد امريكي وما عليهن كلام ابد نظاف بشكل ما تتصور

واتمنى لكم التوفيق في اقتناء راحلة

آخر تحرير بواسطة عبراوي 2 : 29/07/2006 الساعة 07:45 PM
  #23  
قديم 30/07/2006, 11:49 AM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #24  
قديم 30/07/2006, 12:46 PM
السهم الثاقب السهم الثاقب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2001
الإقامة: الغبيـراء
المشاركات: 417
أبحث عن مرسيدس موديل 2000 أبو عيون بكم سعره واصل عمان وما هي الضمانات التى تقدمونها عند دفع المبلغ؟؟
لابد أن يكون هناك ضمان مادي ملموس فلقد أصبحت التجارة الإلكترونية ملاذا للصوص والبلطجية وخاصة هنا في الشرق الأوسط وأفريقيا...
  #25  
قديم 30/07/2006, 02:14 PM
شادي الطلح شادي الطلح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2005
المشاركات: 308
افالون 99 رقم واحد بكم قيمتها مع الشحن والجمرك وغيره بالعماني طبعا ؟؟؟
  #26  
قديم 30/07/2006, 06:46 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
افالون موديل 99 الاسعار تبداء من الاقل الى الاعلى اضغط تحت على الوصله وبامكانك تتصل مباشره بصاحب السياره وتتفاوض معه على السعر سواء كان عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني حسب ماموضح فالاعلان ونحن علينا الشحن الى عمان او الامارات حسب ماتريد وسعر الشحن مايزيد عن 2000 دولار= 770 ريال هذا اكبر مبلغ لابعد مسافه عن الميناء يعين خلي فحسابك من الف الى الفين دولار مايزيد ... وهذي السيارات شوف انشاء الله شيء يناسبك فيها : http://www.autotrader.com/fyc/search...ax_price=15000
  #27  
قديم 30/07/2006, 07:29 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
سيارات اخرى تويوتا افالون معروضه فالمزاد انشاء الله تحصل على شيء مناسب .. في ناس كثيره تشتري من المزاد شوف الاسعاروالسيارات :
http://motors.listings.ebay.com/Toyo...istingItemList
  #28  
قديم 30/07/2006, 07:41 PM
الذئـب الابيض الذئـب الابيض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2002
الإقامة: Mar 2002
المشاركات: 637
نيسان زد توربو موديل 1986 - 1989...اذا ممكن اعرف سعرها
وشكرا لك
  #29  
قديم 30/07/2006, 08:11 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
لمشاهدة السيارات الكلاسكيه القديمه فالعالم اضغط هنا :
http://www.classiccars.com/classifieds/results.asp
  #30  
قديم 30/07/2006, 08:24 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
سيارات نيسان ZX300 من 1986 الى 1989 مع الاسعار:
http://www.autotrader.com/fyc/search...86&isp=y&lang=
  #31  
قديم 30/07/2006, 09:22 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
سيارات لكزس GS 300 السعر مع الصور :
http://www.autotrader.com/fyc/search...98&isp=y&lang=
  #32  
قديم 31/07/2006, 11:48 AM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #33  
قديم 31/07/2006, 11:58 AM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
إذا عطيتكم فلوس كاش عشان تجيبولي حاجه من الإي باي كم تاخذوا عشان الشحن؟؟
لاب توب
  #34  
قديم 01/08/2006, 12:37 AM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
هلا اخي انا باغي لكزس 400 Ls
من موديل 98 الى 2000 وارد امريكي
وياريت يكون السعر محول بالعمله العمانيه
  #35  
قديم 01/08/2006, 02:25 AM
IL760 IL760 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 10
يالطيب ممكن تفهمني ليش لما تدخل موقع yahoo autos للسيارات الجديده تحصل اسعارها اقل من السيارات المستعمله اللي في موقعكم ؟؟
  #36  
قديم 01/08/2006, 01:45 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة IL760
يالطيب ممكن تفهمني ليش لما تدخل موقع yahoo autos للسيارات الجديده تحصل اسعارها اقل من السيارات المستعمله اللي في موقعكم ؟؟






بالنسبه للسيارات المعروضه فالموقع اللي هوه الاوتوترايدر اسعاره مختلفه فيها الغالي والرخيص وبعدين نحن اخترنا هذا الموقع لان السيارات متوفره فيه اكثر ونحن مانملك هذي السيارت عشان انزل من قيمتها اصحاب السيارات هم اللي عارضينها فالموقع بامكانك انت تتفاوض معاهم على القيمه اتصل فيه على الرقم اللي ضاهر عند السياره او عن طريق الاميل نحن علينا نتاكدلك من سلامة السياره ونشحنها لك ال اي مكان تريده وبالنسبه لموقع اوتو ياهو نحن حاطين الموقع هذا عندنا ومواقع ثانيه ايضا موجوده اللي حاب يبحث عن سياره معينه ماحصلها فموقع الاوتوترايدر يشوفها فالمواقع الثانيه وبعدين نحن سهلنا للناس حطينا وصله اللي عليها شعار السياره على اساس اللي يدور على سياره مايتعب لان في ناس ماتعرف كيف اطلع سياره معينه يمكن انت تعرف تدخل موقع اوتو ياهو في غيرك مايعرف اللي عنده اي استفسار يتفضل.
  #37  
قديم 01/08/2006, 01:50 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة IL760
يالطيب ممكن تفهمني ليش لما تدخل موقع yahoo autos للسيارات الجديده تحصل اسعارها اقل من السيارات المستعمله اللي في موقعكم ؟؟
بالنسبه للسيارات المعروضه فالموقع اللي هوه الاوتوترايدر اسعاره مختلفه فيها الغالي والرخيص وبعدين نحن اخترنا هذا الموقع لان السيارات متوفره فيه اكثر ونحن مانملك هذي السيارت عشان انزل من قيمتها اصحاب السيارات هم اللي عارضينها فالموقع بامكانك انت تتفاوض معاهم على القيمه اتصل فيه على الرقم اللي ضاهر عند السياره او عن طريق الاميل نحن علينا نتاكدلك من سلامة السياره ونشحنها لك ال اي مكان تريده وبالنسبه لموقع اوتو ياهو نحن حاطين الموقع هذا عندنا ومواقع ثانيه ايضا موجوده اللي حاب يبحث عن سياره معينه ماحصلها فموقع الاوتوترايدر يشوفها فالمواقع الثانيه وبعدين نحن سهلنا للناس حطينا وصله اللي عليها شعار السياره على اساس اللي يدور على سياره مايتعب لان في ناس ماتعرف كيف اطلع سياره معينه يمكن انت تعرف تدخل موقع اوتو ياهو في غيرك مايعرف اللي عنده اي استفسار يتفضل.
  #38  
قديم 01/08/2006, 02:04 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
بالنسبه للضمانات يااخون نحن نستلم المبلغ كامل من المشتري ونسلمه لصاحب السياره هذا بعد مانتاكد ان السياره سليمه ومافيها اي مشاكل ونعطي المشتري وصل باستلام المبلغ اللي ماعنده ثقه فينا بامكانه يتصل وينسق مع صاحب السياره شخصيا ويعطيه المبلغ ونحن علينا تخليص معاملات التسفير والشحن ولكن في هذي الحاله نحن غير مسؤالين فحالة ان المبلغ انسرق عند استلام المبلغ مباشره من المشتري الى البائع .
  #39  
قديم 01/08/2006, 08:16 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #40  
قديم 02/08/2006, 01:33 AM
ايطاليا والعالم ايطاليا والعالم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
المشاركات: 154
طيب الحيب ممكن تشوفلي سيفك 98 سيدان كم قيمتها مع الشحن وعمولتكم وبكون شاكر لك.
يعني أريد المبلغ كامل كم يساوي
  #41  
قديم 02/08/2006, 08:39 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايطاليا والعالم
طيب الحيب ممكن تشوفلي سيفك 98 سيدان كم قيمتها مع الشحن وعمولتكم وبكون شاكر لك.
يعني أريد المبلغ كامل كم يساوي
اذا حبيت تختار سياره معينه دش على هذي الوصله اهم شيءلاتنسى زيب كود تحط 33133 :
http://www.autotrader.com/fyc/powers...ce=25&address=
للاسف اسعار هذي السيارات ارتفعت فالاونه الاخيره بسبب الطلب عليها وارتفاع اسعار البترول بشكل كبير في امريكا . اتمنالك التوفيق في اختيار السياره المناسبه .. بالنسبه لعمولة الشحن الحد الاقصى من الف الى الفين دولار.
  #42  
قديم 02/08/2006, 09:37 PM
صورة عضوية صيدلي أول
صيدلي أول صيدلي أول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 242
ياريت ياخوي تشوفي BMW الفئة الثالثة كوبية ستة سلندر موديل 2003
بكم مع الشحن والسوالف بالعملة العمانية

ومنك السموحة
  #43  
قديم 03/08/2006, 10:49 AM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صيدلي أول
ياريت ياخوي تشوفي BMW الفئة الثالثة كوبية ستة سلندر موديل 2003
بكم مع الشحن والسوالف بالعملة العمانية

ومنك السموحة
لازم تحدد نوع السياره على اساس اعرف .. انا حطيتلك فالوصله انواع السبورت .
http://www.autotrader.com/fyc/search...s=&fuel=&lang=
  #44  
قديم 03/08/2006, 02:00 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #45  
قديم 03/08/2006, 02:20 PM
المحامي المحامي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 543
ماشاء الله ...
  #46  
قديم 03/08/2006, 06:05 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #47  
قديم 03/08/2006, 06:24 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #48  
قديم 03/08/2006, 07:08 PM
ابن بركاء ابن بركاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2003
الإقامة: بركاء
المشاركات: 587
اريد انفنتي Q45 موديل 97 الى 2000
الله يخليك شوفلي بكم السعر بالعماني
مع الشحن
  #49  
قديم 04/08/2006, 03:12 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
  #50  
قديم 04/08/2006, 08:07 PM
هيدرز2006 هيدرز2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
المشاركات: 313
للرفع
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.