سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/06/2006, 02:50 PM
صورة عضوية بيت العجائب
بيت العجائب بيت العجائب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2006
الإقامة: في كل أصقاع المعمورة
المشاركات: 167
عاجل جدا رسالة المجاهد عزة الدوري


بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة المجاهدين في هيئة الدفاع عن القيادة الشرعية للعراق

تلقينا ببالغ الأسف نبأ اغتيال المحامي الشهيد خميس العبيدي على يد العصابات الاجرامية التي شكلها الاحتلال ومن يتعاون معه ، أثناء قيامه بواجبه الوطني المقدس في الدفاع عن العراق وقادته ورموزه الوطنية ، وعلى رأسهم القائد المجاهد الاسير صدام حسين الأمين العام لحزبنا ورئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة ،فك الله أسره وحفظه . لقد كنا نتابع دوركم البطولي الوطني والديني والأخلاقي وانتم محاطون بأشرس وحوش عصابات الاحتلال الامريكية ومرتزقتهم ، وكنا نرى في وقفتكم جهاد فرضته شريعة الله ومقتضيات الدفاع عن الوطن المحتل ، يكمل جهاد إخوانكم ورفاقكم المجاهدين من حملة البندقية من بعثيين وإسلاميين وغيرهم من أولئك الذين عقدوا العزم على تحرير العراق بقوة القدير العزيز وارادته التي لا راد لها مهما عمل الضالون والمضللون والظلمة وجواسيسهم الاشرار . اننا في الحزب وفي المقاومة بكافة فصائلها المجاهدة نشد على أيديكم وندعم جهودكم لانها تكمل جهودنا وتقرب يوم النصر الحاسم بأذن الله وارادته ، من خلال كشف الحقائق وإظهار الزيف والتزييف الذي قامت به امريكا قبل الغزو وبعده لتشويه سمعة العراق وحزبه المقدام ومقاومته البطلة . لكن وقفتكم الشجاعة اوصلت للعالم رسالة واضحة مفادها ان الاكاذيب ، التي نشرت وروجت لتبرير الاحتلال والدمار الذي أصاب العراق وشعبه ، قد كشفت وكانت الهيئة التي يطلق عليها زيفا أسم محكمة هي احدى ابرز ساحات فضح الاحتلال امام شعبنا والعالم اجمع .

ان استشهاد المحامي البطل خميس العبيدي هو وسام فخر في جبين رجال العدالة في العراق ، الذين وقفت نخبة منهم ، ممثلة بكم ، لتدافع عن الحق والعدالة التي اراد الاحتلال اغتيالها وطمسها عن طريق المهزلة الفضيحة المحكمة التي كانت ستصبح سبة في تاريخ العدالة والمحامين العرب ، لكنكم مع كل الشرفاء من رجال العدالة العرب والاجانب رفضتم الدنيا والابتزاز والتهديد ووقفتم ، وبينكم وفي مقدمتكم الماجدة اللبنانية المحامية البطلة بشرى الخليل ، لتدافعوا عن الحق والعدالة فكان حتميا ان يوجه الاحتلال واعوانه رصاصات الحقد الى صدور المحامين فاستشهد منهم ثلاثة ومع ذلك لم يرتعبوا ولم يهنوا او يتخاذلوا واعتصموا بحبل الله وبكتابه وسنة رسوله ، وواصلوا دفاعهم المجيد عن العدالة والوطن . لقد حفظتم شرف العدالة العراقية والعربية والعالمية وقيمها من التشويه والاستغلال ، وأثبتم ان الموت لا يمنع أصحاب المبادئ السامية من القيام بواجبهم في احقاق الحق .

انني ونيابة عن رفاقي واخوتي قادة الجهاد في العراق أتقدم بتعازينا الحارة لكم ولاسرة الشهيد خميس العبيدي وأؤكد لكم ان شعبكم ومقاومته البطلة قادران على إيقاع الجزاء العادل بمن اغتال العراق وشبابه وماجداته واطفاله ، ومنهم بل وفي مقدمتهم الشهداء المحامين الذين تقدموا صفوف الاستشهاديين ببطولة تذكرنا بالصحابة الاوائل رضوان الله عليهم ، في القادم من ايام العز الجهادي ، فالنصر اقترب وايماننا بذلك نابع من ايماننا بالله العزيز القدير وبرسوله الحبيب المصطفى واله وصحبة أجمعين ، ومن ثقة تامة بعظمة شعب العراق البطل شعب الشهداء والمبادئ ، ومما يجري على ارض العراق ارض الانبياء والشهداء من انتصارات للمقاومة والجهاد وهزائم مخزية للاحتلال واعوانه المجرمين .

كما أنني باسمي شخصيا ونيابة عن أخوتكم قادة الجهاد في قواطع العمليات أبعث لكم بتحياتنا وعميق تقديرنا ونشد على أياديكم ونذكركم بقوله تعالى في محكم كتابه العزيز ، بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم .




عزة ابراهيم الدوري




بغداد المجاهدة

في 27 -6 - 2006م
منقول ....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/06/2006, 05:46 PM
Iraq Iraq غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
المشاركات: 34
كلمة حق يراد باطل

كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)
  #3  
قديم 29/06/2006, 06:02 PM
صورة عضوية civic7om
civic7om civic7om غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 753
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iraq
كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)
اسال نفسك ولماذا كان يعذبهم؟
  #4  
قديم 29/06/2006, 07:01 PM
السبع الشامخ السبع الشامخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2004
المشاركات: 105
السبع الشامخ00 أنت أفضل من الأمريكان حماة اسرائيل00

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيت العجائب

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة المجاهدين في هيئة الدفاع عن القيادة الشرعية للعراق

تلقينا ببالغ الأسف نبأ اغتيال المحامي الشهيد خميس العبيدي على يد العصابات الاجرامية التي شكلها الاحتلال ومن يتعاون معه ، أثناء قيامه بواجبه الوطني المقدس في الدفاع عن العراق وقادته ورموزه الوطنية ، وعلى رأسهم القائد المجاهد الاسير صدام حسين الأمين العام لحزبنا ورئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة ،فك الله أسره وحفظه . لقد كنا نتابع دوركم البطولي الوطني والديني والأخلاقي وانتم محاطون بأشرس وحوش عصابات الاحتلال الامريكية ومرتزقتهم ، وكنا نرى في وقفتكم جهاد فرضته شريعة الله ومقتضيات الدفاع عن الوطن المحتل ، يكمل جهاد إخوانكم ورفاقكم المجاهدين من حملة البندقية من بعثيين وإسلاميين وغيرهم من أولئك الذين عقدوا العزم على تحرير العراق بقوة القدير العزيز وارادته التي لا راد لها مهما عمل الضالون والمضللون والظلمة وجواسيسهم الاشرار . اننا في الحزب وفي المقاومة بكافة فصائلها المجاهدة نشد على أيديكم وندعم جهودكم لانها تكمل جهودنا وتقرب يوم النصر الحاسم بأذن الله وارادته ، من خلال كشف الحقائق وإظهار الزيف والتزييف الذي قامت به امريكا قبل الغزو وبعده لتشويه سمعة العراق وحزبه المقدام ومقاومته البطلة . لكن وقفتكم الشجاعة اوصلت للعالم رسالة واضحة مفادها ان الاكاذيب ، التي نشرت وروجت لتبرير الاحتلال والدمار الذي أصاب العراق وشعبه ، قد كشفت وكانت الهيئة التي يطلق عليها زيفا أسم محكمة هي احدى ابرز ساحات فضح الاحتلال امام شعبنا والعالم اجمع .

ان استشهاد المحامي البطل خميس العبيدي هو وسام فخر في جبين رجال العدالة في العراق ، الذين وقفت نخبة منهم ، ممثلة بكم ، لتدافع عن الحق والعدالة التي اراد الاحتلال اغتيالها وطمسها عن طريق المهزلة الفضيحة المحكمة التي كانت ستصبح سبة في تاريخ العدالة والمحامين العرب ، لكنكم مع كل الشرفاء من رجال العدالة العرب والاجانب رفضتم الدنيا والابتزاز والتهديد ووقفتم ، وبينكم وفي مقدمتكم الماجدة اللبنانية المحامية البطلة بشرى الخليل ، لتدافعوا عن الحق والعدالة فكان حتميا ان يوجه الاحتلال واعوانه رصاصات الحقد الى صدور المحامين فاستشهد منهم ثلاثة ومع ذلك لم يرتعبوا ولم يهنوا او يتخاذلوا واعتصموا بحبل الله وبكتابه وسنة رسوله ، وواصلوا دفاعهم المجيد عن العدالة والوطن . لقد حفظتم شرف العدالة العراقية والعربية والعالمية وقيمها من التشويه والاستغلال ، وأثبتم ان الموت لا يمنع أصحاب المبادئ السامية من القيام بواجبهم في احقاق الحق .

انني ونيابة عن رفاقي واخوتي قادة الجهاد في العراق أتقدم بتعازينا الحارة لكم ولاسرة الشهيد خميس العبيدي وأؤكد لكم ان شعبكم ومقاومته البطلة قادران على إيقاع الجزاء العادل بمن اغتال العراق وشبابه وماجداته واطفاله ، ومنهم بل وفي مقدمتهم الشهداء المحامين الذين تقدموا صفوف الاستشهاديين ببطولة تذكرنا بالصحابة الاوائل رضوان الله عليهم ، في القادم من ايام العز الجهادي ، فالنصر اقترب وايماننا بذلك نابع من ايماننا بالله العزيز القدير وبرسوله الحبيب المصطفى واله وصحبة أجمعين ، ومن ثقة تامة بعظمة شعب العراق البطل شعب الشهداء والمبادئ ، ومما يجري على ارض العراق ارض الانبياء والشهداء من انتصارات للمقاومة والجهاد وهزائم مخزية للاحتلال واعوانه المجرمين .

كما أنني باسمي شخصيا ونيابة عن أخوتكم قادة الجهاد في قواطع العمليات أبعث لكم بتحياتنا وعميق تقديرنا ونشد على أياديكم ونذكركم بقوله تعالى في محكم كتابه العزيز ، بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم .




عزة ابراهيم الدوري




بغداد المجاهدة

في 27 -6 - 2006م
منقول ....
00 أخوتي الأعزاء وأصحاب كلمة الحق والواقع 00 واللــــه ليست فقط محبة واحتراما لصدام بطل العراق بل ومثال الشجعان في قادة العرب كافة 00 اليهود الامريكان يعيثون أشد أنواع الفساد في العراق لا سيما سجن أبو غريب وهتك الأعراض وقتل الأطفال لاوالنساء والشيوخ واستخدام الأسلحة الفاجرة 00 الكيماوية وبشتى أنواعها أنظروا ما سببه الأحتلال اليهودي الأمريكي00هذا المعين عاد أين الأمان الأن الذبح والتفجير والأغتيالات والخوف والرعب 00 وفي زمن صدام حسين00 مهما حدث العراق أفضل من هذا الحال الذي يرثى له 00صدام حسين هو القائد الوحيد الذي غامر وجاهد بل مات ولداه وتشردت أسرته ومع ذلك حقا يجب أن نحييي صدام الأعدء وأعداء ديننا الحنيف 00 ولتذهعبوا أيها الأجلاء انظروا عبر النت الى خسة اليهود ومايحل بالمساكين والله لا يقبله مسلم رحيم انا لله وانا اليه راجعون00 (( ولا تحسبن اللة بغافل عما يعملون )) صدق الله العظيم0
  #5  
قديم 29/06/2006, 07:10 PM
صورة عضوية الخلاوي2005
الخلاوي2005 الخلاوي2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: للاسف..غير معرووف
المشاركات: 579
الله ينصركم ويفك اسر صدام حسين
  #6  
قديم 29/06/2006, 10:16 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iraq
كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)






تسميه مجرم بعثي عربي لكونه منعكم من الحاق العراق العربي ببر فارس ووضع حدا لتشويه أحياء بغداد الراقيه في ضل حكمه من تعليق القصابين السوداء والحاق الاذاء بأنفسكم
  #7  
قديم 29/06/2006, 10:23 PM
صورة عضوية بيرم
بيرم بيرم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: شــــط العـــــــرب
المشاركات: 2,292
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
تسميه مجرم بعثي عربي لكونه منعكم من الحاق العراق العربي ببر فارس ووضع حدا لتشويه أحياء بغداد الراقيه في ضل حكمه من تعليق القصابين السوداء والحاق الاذاء بأنفسكم
يبدوا ان هذا زمن الفرس وزمننا نحن العرب قد ولى بغير رجعة.
  #8  
قديم 29/06/2006, 10:48 PM
صورة عضوية العنوان
العنوان العنوان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2004
الإقامة: حيث يشاء الله
المشاركات: 1,072
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iraq
كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)
أعتقد بأن العراق تدهور كثيراً بعد سقوط نظام صدام حسن ، زيادة في نسبة الوفيات ، الأرامل ، الأيتام ، خلل اجتماعي ، نزعات انفصالية ، أطماع دولية ، عقود سترهق كاهل الشعب سنوات طوال ، زيادة نسبة الإجرام ، تفشي الإعلام الفاسد ، هجرة العقول البشرية أكثر من السابق . تلوث نووي ، تلوث بيئي . فقدان سجلات وطنية مهمة ، تزوير هويات ، فلتان أمني ، نظام صحي متدهور ، نظام تعليمي ضعيف ومتقطع ،،، وألخ ....
من يبرر ذلك ؟؟؟؟ هل عالجت أمريكا المشكلة بشكل صحيح ؟؟؟؟ هل عالج الشعب العراقي أزمته بالشكل الصحيح ؟ كلا .

هل ستظلون تحاسبون صدام حسين ؟ وماذا يجدي ذلك ؟ ألستم طرف في جريمتكم بحق العراق ؟؟؟؟
  #9  
قديم 29/06/2006, 11:53 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنوان
أعتقد بأن العراق تدهور كثيراً بعد سقوط نظام صدام حسن ، زيادة في نسبة الوفيات ، الأرامل ، الأيتام ، خلل اجتماعي ، نزعات انفصالية ، أطماع دولية ، عقود سترهق كاهل الشعب سنوات طوال ، زيادة نسبة الإجرام ، تفشي الإعلام الفاسد ، هجرة العقول البشرية أكثر من السابق . تلوث نووي ، تلوث بيئي . فقدان سجلات وطنية مهمة ، تزوير هويات ، فلتان أمني ، نظام صحي متدهور ، نظام تعليمي ضعيف ومتقطع ،،، وألخ ....
من يبرر ذلك ؟؟؟؟ هل عالجت أمريكا المشكلة بشكل صحيح ؟؟؟؟ هل عالج الشعب العراقي أزمته بالشكل الصحيح ؟ كلا .

هل ستظلون تحاسبون صدام حسين ؟ وماذا يجدي ذلك ؟ ألستم طرف في جريمتكم بحق العراق ؟؟؟؟






بس هذا بو عندك الصاحب الا تعلم أن بغداد قبل تامر هؤلا العلاقمه مع الامريكان تعتبر من العواصم العالميه الراقيه ويفتخر بها كل عربي حر وشريف وحولوها مرواح لشناطيطهم السوداء المبعثره هنا وهناك وأخذوا في قتل العرب خاصة الذين أشتركوا في الحرب مع أيران ومحوا هويتها العربيه
  #10  
قديم 29/06/2006, 11:57 PM
ندبـة الشحوح ندبـة الشحوح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2005
المشاركات: 593
الله ***** يا صدام ******
  #11  
قديم 29/06/2006, 11:57 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيت العجائب

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة المجاهدين في هيئة الدفاع عن القيادة الشرعية للعراق

تلقينا ببالغ الأسف نبأ اغتيال المحامي الشهيد خميس العبيدي على يد العصابات الاجرامية التي شكلها الاحتلال ومن يتعاون معه ، أثناء قيامه بواجبه الوطني المقدس في الدفاع عن العراق وقادته ورموزه الوطنية ، وعلى رأسهم القائد المجاهد الاسير صدام حسين الأمين العام لحزبنا ورئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة ،فك الله أسره وحفظه . لقد كنا نتابع دوركم البطولي الوطني والديني والأخلاقي وانتم محاطون بأشرس وحوش عصابات الاحتلال الامريكية ومرتزقتهم ، وكنا نرى في وقفتكم جهاد فرضته شريعة الله ومقتضيات الدفاع عن الوطن المحتل ، يكمل جهاد إخوانكم ورفاقكم المجاهدين من حملة البندقية من بعثيين وإسلاميين وغيرهم من أولئك الذين عقدوا العزم على تحرير العراق بقوة القدير العزيز وارادته التي لا راد لها مهما عمل الضالون والمضللون والظلمة وجواسيسهم الاشرار . اننا في الحزب وفي المقاومة بكافة فصائلها المجاهدة نشد على أيديكم وندعم جهودكم لانها تكمل جهودنا وتقرب يوم النصر الحاسم بأذن الله وارادته ، من خلال كشف الحقائق وإظهار الزيف والتزييف الذي قامت به امريكا قبل الغزو وبعده لتشويه سمعة العراق وحزبه المقدام ومقاومته البطلة . لكن وقفتكم الشجاعة اوصلت للعالم رسالة واضحة مفادها ان الاكاذيب ، التي نشرت وروجت لتبرير الاحتلال والدمار الذي أصاب العراق وشعبه ، قد كشفت وكانت الهيئة التي يطلق عليها زيفا أسم محكمة هي احدى ابرز ساحات فضح الاحتلال امام شعبنا والعالم اجمع .

ان استشهاد المحامي البطل خميس العبيدي هو وسام فخر في جبين رجال العدالة في العراق ، الذين وقفت نخبة منهم ، ممثلة بكم ، لتدافع عن الحق والعدالة التي اراد الاحتلال اغتيالها وطمسها عن طريق المهزلة الفضيحة المحكمة التي كانت ستصبح سبة في تاريخ العدالة والمحامين العرب ، لكنكم مع كل الشرفاء من رجال العدالة العرب والاجانب رفضتم الدنيا والابتزاز والتهديد ووقفتم ، وبينكم وفي مقدمتكم الماجدة اللبنانية المحامية البطلة بشرى الخليل ، لتدافعوا عن الحق والعدالة فكان حتميا ان يوجه الاحتلال واعوانه رصاصات الحقد الى صدور المحامين فاستشهد منهم ثلاثة ومع ذلك لم يرتعبوا ولم يهنوا او يتخاذلوا واعتصموا بحبل الله وبكتابه وسنة رسوله ، وواصلوا دفاعهم المجيد عن العدالة والوطن . لقد حفظتم شرف العدالة العراقية والعربية والعالمية وقيمها من التشويه والاستغلال ، وأثبتم ان الموت لا يمنع أصحاب المبادئ السامية من القيام بواجبهم في احقاق الحق .

انني ونيابة عن رفاقي واخوتي قادة الجهاد في العراق أتقدم بتعازينا الحارة لكم ولاسرة الشهيد خميس العبيدي وأؤكد لكم ان شعبكم ومقاومته البطلة قادران على إيقاع الجزاء العادل بمن اغتال العراق وشبابه وماجداته واطفاله ، ومنهم بل وفي مقدمتهم الشهداء المحامين الذين تقدموا صفوف الاستشهاديين ببطولة تذكرنا بالصحابة الاوائل رضوان الله عليهم ، في القادم من ايام العز الجهادي ، فالنصر اقترب وايماننا بذلك نابع من ايماننا بالله العزيز القدير وبرسوله الحبيب المصطفى واله وصحبة أجمعين ، ومن ثقة تامة بعظمة شعب العراق البطل شعب الشهداء والمبادئ ، ومما يجري على ارض العراق ارض الانبياء والشهداء من انتصارات للمقاومة والجهاد وهزائم مخزية للاحتلال واعوانه المجرمين .

كما أنني باسمي شخصيا ونيابة عن أخوتكم قادة الجهاد في قواطع العمليات أبعث لكم بتحياتنا وعميق تقديرنا ونشد على أياديكم ونذكركم بقوله تعالى في محكم كتابه العزيز ، بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم .




عزة ابراهيم الدوري




بغداد المجاهدة

في 27 -6 - 2006م
منقول ....

الله واكبر والحمد لله الله ينصر المجاهدين اينما كانوا
  #12  
قديم 30/06/2006, 01:15 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين
الله واكبر والحمد لله الله ينصر المجاهدين اينما كانوا







أي مجاهدين لازم تسميهم صاهم حتى بو يوكلوا عيش يسميوا عمارهم مجاهدين وحتى ظراب الصينيه يعتبروا عمارهم مجاهدين 0
  #13  
قديم 30/06/2006, 03:10 AM
قشاع السمر قشاع السمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2003
المشاركات: 140
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iraq
كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)
اصحى يانائم ا يام هؤلاء الاشراف الذين تستخف بهم الان كان هو العصر الذهبي للعراق حيث بنى لكم كرامة وعزة وسمعة واباء ياناكري المعروف ايام هؤلاء لم تغتصب الماجدات العراقيات من قبل احفاد القردة والخنازيرو ايام هؤلاء لم تنتهك حرمة الانسان العراقي ويعرض في شاشات التلفاز على انظار العالم نعم ايام هؤلاء لم يتيتم الولدان وترمل النسوان و, ايام عؤلاء حافظ العراق على هويتة العربية والاسلامية ولم ينسلخ من الامة الاسلامية, ايام هولاء بنيا اقتصاد وتاسست ثوره صناعية كبرى, ايام هولاء انجب عشرات الالاف من العلماء في شتى المجالات الذين قتلتموهم انتم شلة الانبطاحيين, نعم ايام هو لاء كان الدينار العراقي كان يساوي 7 دولار ايام هولاء لم يلوث ارض العراق احفاد القردة والخنازير ايام هؤلاء كانت المدارس الربيه مفتوحة في كل بقاع العالم التي يتواجد بها العراقيون وبالمجان ايام هولاء بنيا اقوى رابع جيش في العالم.....الخ وهذا فيض من قيض ولان استحلفك بالله اي مقارنة بين هولاء الانبطاحيين الذين يحكمون العراق الان وبين حكم حزب البعث؟ هل سجل التاريخ خيانة اكبر من خيانة هولاء الانبطاحيين جحوش الاستعمار الذين تعاملوا مع العدو لاحتلال بلدهم وضحوا باعراضهم وعزتهم وكرامتهم بحجة واهية جلب الحرية للعراقيين لااعتقد ان اي عراقي شريف سواء كان سني او شيعي او كردي او مسيحي يرضى لنفسة ان يحكم من خان بلدة وتعاون مع الاعداء اين اقتصاد العراق يذهب الان؟ حقق العراق زمن حكم الانبطاحيين اكبر مديونية في العالم اين يذهب بترول العراق التي تمتلك اكبر احتياطي في العالم؟ اين اثار وكنوز العراق عبر الحضارات منذ قبل الميلاد وحتى حكم الانبطاحيين ياترى اين ذهبت باعها صدام حسين ورفاقة في حزب البعث ؟ اسالك نفسك سؤلا منصفا منذ حكم حزب البعث وحتى مجئ الاحتلال واعوانه هل امتلك صدام حسين واسرته ووزراءه ضواحي باريس ولندن واتخمت بنوك سويسرا من ارصدتهم ؟لا والله لم يكن همهم الا بناء العراق بعكس اعدائم الذين مالبثوا ان اعتلوا منصة الحكم الا وتقاسموا ثروات العراق والشعب يموت جوعاوكلهم احاب سوابق اسال عن قضية بنك البتراء وسوف تعرف حقيقة هولاء واتذكر عندما تم اختيار رئس للوزاء من الشلة بعد شهر زار دبي واشترى اربعة قصور من جزيرة النخلة من اين له بهذي الاموال ياعيني على الحرية والانصاف فتبا له من يمتدح الاستعمار واعوانه ومن سار على نهجهم والله سبحانه وتعالى تكفل بان يحشر بني ادم يوم القيامة مع من احب وان شاء الله سيحشرهم مع شارون وبوش.....
  #14  
قديم 30/06/2006, 09:19 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قشاع السمر
اصحى يانائم ا يام هؤلاء الاشراف الذين تستخف بهم الان كان هو العصر الذهبي للعراق حيث بنى لكم كرامة وعزة وسمعة واباء ياناكري المعروف ايام هؤلاء لم تغتصب الماجدات العراقيات من قبل احفاد القردة والخنازيرو ايام هؤلاء لم تنتهك حرمة الانسان العراقي ويعرض في شاشات التلفاز على انظار العالم نعم ايام هؤلاء لم يتيتم الولدان وترمل النسوان و, ايام عؤلاء حافظ العراق على هويتة العربية والاسلامية ولم ينسلخ من الامة الاسلامية, ايام هولاء بنيا اقتصاد وتاسست ثوره صناعية كبرى, ايام هولاء انجب عشرات الالاف من العلماء في شتى المجالات الذين قتلتموهم انتم شلة الانبطاحيين, نعم ايام هو لاء كان الدينار العراقي كان يساوي 7 دولار ايام هولاء لم يلوث ارض العراق احفاد القردة والخنازير ايام هؤلاء كانت المدارس الربيه مفتوحة في كل بقاع العالم التي يتواجد بها العراقيون وبالمجان ايام هولاء بنيا اقوى رابع جيش في العالم.....الخ وهذا فيض من قيض ولان استحلفك بالله اي مقارنة بين هولاء الانبطاحيين الذين يحكمون العراق الان وبين حكم حزب البعث؟ هل سجل التاريخ خيانة اكبر من خيانة هولاء الانبطاحيين جحوش الاستعمار الذين تعاملوا مع العدو لاحتلال بلدهم وضحوا باعراضهم وعزتهم وكرامتهم بحجة واهية جلب الحرية للعراقيين لااعتقد ان اي عراقي شريف سواء كان سني او شيعي او كردي او مسيحي يرضى لنفسة ان يحكم من خان بلدة وتعاون مع الاعداء اين اقتصاد العراق يذهب الان؟ حقق العراق زمن حكم الانبطاحيين اكبر مديونية في العالم اين يذهب بترول العراق التي تمتلك اكبر احتياطي في العالم؟ اين اثار وكنوز العراق عبر الحضارات منذ قبل الميلاد وحتى حكم الانبطاحيين ياترى اين ذهبت باعها صدام حسين ورفاقة في حزب البعث ؟ اسالك نفسك سؤلا منصفا منذ حكم حزب البعث وحتى مجئ الاحتلال واعوانه هل امتلك صدام حسين واسرته ووزراءه ضواحي باريس ولندن واتخمت بنوك سويسرا من ارصدتهم ؟لا والله لم يكن همهم الا بناء العراق بعكس اعدائم الذين مالبثوا ان اعتلوا منصة الحكم الا وتقاسموا ثروات العراق والشعب يموت جوعاوكلهم احاب سوابق اسال عن قضية بنك البتراء وسوف تعرف حقيقة هولاء واتذكر عندما تم اختيار رئس للوزاء من الشلة بعد شهر زار دبي واشترى اربعة قصور من جزيرة النخلة من اين له بهذي الاموال ياعيني على الحرية والانصاف فتبا له من يمتدح الاستعمار واعوانه ومن سار على نهجهم والله سبحانه وتعالى تكفل بان يحشر بني ادم يوم القيامة مع من احب وان شاء الله سيحشرهم مع شارون وبوش.....






كلام واقعي وجميل يا قشاع السمر وقد أصبحت الان لديهم ديمقراطية البرتقاله والبذنجانه وزواج المتعه الذي يشجع على فساد المرأه 0
  #15  
قديم 30/06/2006, 10:36 AM
راعي البرق راعي البرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2004
المشاركات: 129
الصفويون ومن شايعهم هم اعداء العروبه والاسلام
ولتاخذوا عبرة من التاريخ في ذلك
  #16  
قديم 30/06/2006, 02:32 PM
Basilio Basilio غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 70
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iraq
كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)
أفارق شعبا وأبكي أمة غنت من بعدي البرتقالة
  #17  
قديم 30/06/2006, 03:39 PM
صورة عضوية civic7om
civic7om civic7om غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 753
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قشاع السمر
اصحى يانائم ا يام هؤلاء الاشراف الذين تستخف بهم الان كان هو العصر الذهبي للعراق حيث بنى لكم كرامة وعزة وسمعة واباء ياناكري المعروف ايام هؤلاء لم تغتصب الماجدات العراقيات من قبل احفاد القردة والخنازيرو ايام هؤلاء لم تنتهك حرمة الانسان العراقي ويعرض في شاشات التلفاز على انظار العالم نعم ايام هؤلاء لم يتيتم الولدان وترمل النسوان و, ايام عؤلاء حافظ العراق على هويتة العربية والاسلامية ولم ينسلخ من الامة الاسلامية, ايام هولاء بنيا اقتصاد وتاسست ثوره صناعية كبرى, ايام هولاء انجب عشرات الالاف من العلماء في شتى المجالات الذين قتلتموهم انتم شلة الانبطاحيين, نعم ايام هو لاء كان الدينار العراقي كان يساوي 7 دولار ايام هولاء لم يلوث ارض العراق احفاد القردة والخنازير ايام هؤلاء كانت المدارس الربيه مفتوحة في كل بقاع العالم التي يتواجد بها العراقيون وبالمجان ايام هولاء بنيا اقوى رابع جيش في العالم.....الخ وهذا فيض من قيض ولان استحلفك بالله اي مقارنة بين هولاء الانبطاحيين الذين يحكمون العراق الان وبين حكم حزب البعث؟ هل سجل التاريخ خيانة اكبر من خيانة هولاء الانبطاحيين جحوش الاستعمار الذين تعاملوا مع العدو لاحتلال بلدهم وضحوا باعراضهم وعزتهم وكرامتهم بحجة واهية جلب الحرية للعراقيين لااعتقد ان اي عراقي شريف سواء كان سني او شيعي او كردي او مسيحي يرضى لنفسة ان يحكم من خان بلدة وتعاون مع الاعداء اين اقتصاد العراق يذهب الان؟ حقق العراق زمن حكم الانبطاحيين اكبر مديونية في العالم اين يذهب بترول العراق التي تمتلك اكبر احتياطي في العالم؟ اين اثار وكنوز العراق عبر الحضارات منذ قبل الميلاد وحتى حكم الانبطاحيين ياترى اين ذهبت باعها صدام حسين ورفاقة في حزب البعث ؟ اسالك نفسك سؤلا منصفا منذ حكم حزب البعث وحتى مجئ الاحتلال واعوانه هل امتلك صدام حسين واسرته ووزراءه ضواحي باريس ولندن واتخمت بنوك سويسرا من ارصدتهم ؟لا والله لم يكن همهم الا بناء العراق بعكس اعدائم الذين مالبثوا ان اعتلوا منصة الحكم الا وتقاسموا ثروات العراق والشعب يموت جوعاوكلهم احاب سوابق اسال عن قضية بنك البتراء وسوف تعرف حقيقة هولاء واتذكر عندما تم اختيار رئس للوزاء من الشلة بعد شهر زار دبي واشترى اربعة قصور من جزيرة النخلة من اين له بهذي الاموال ياعيني على الحرية والانصاف فتبا له من يمتدح الاستعمار واعوانه ومن سار على نهجهم والله سبحانه وتعالى تكفل بان يحشر بني ادم يوم القيامة مع من احب وان شاء الله سيحشرهم مع شارون وبوش.....

بارك الله لك يا اخي ولكن ايفهمون هذا الكلام
  #18  
قديم 30/06/2006, 07:35 PM
الأميرة ياقوت الأميرة ياقوت غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 2,935
سبحان الله
لا استطيع ان اصدق ان هناك من العراقيين من يؤيد ما يحدث الىن في العراق من قتل وتشريد وسرقات واغتصابات وفوق هذا وذاك تسلم الى الفرس والأميركان يتلاعبون بها كيفما يريدون وكانها كرة تتقاذها الأرجل
  #19  
قديم 30/06/2006, 10:40 PM
كاتم الحق كاتم الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
المشاركات: 440
رسالة في غاية الإحكام أرجو أن يستفيد منها المقاومة
  #20  
قديم 30/06/2006, 11:33 PM
الفارس الزمخشري الفارس الزمخشري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 356
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iraq
كلمة حق يراد باطل

أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين)
يا خوي النخوه موجوده وما أعتقد أن النخوه موجوده عند شخص بكثر نخوة سيدي الرئيس صدام حسين
وثانيا في زمن البعث وزمن صدام حسين صار للعراق كلمته وصار العراق من أغنى دول المنطقه أن لم يكن أغناها
وثالثا عيب عليك والله عيب أنك توصف أبو عدي بالجرو وهو لم يكن مختبئا بل كان على رأس المقاومة الشريفه
نصره الله وفك اسره
  #21  
قديم 01/07/2006, 12:58 AM
zeenalzeen zeenalzeen غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
المشاركات: 88
غريب امركم

تدافعون عن المجرمين
والمجرمين عندكم صاروا ابطال
والله مهزله
  #22  
قديم 01/07/2006, 01:43 PM
صورة عضوية بيت العجائب
بيت العجائب بيت العجائب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2006
الإقامة: في كل أصقاع المعمورة
المشاركات: 167
قال لقمان الحكيم ياصديقي zeenalzeen التالي :
(( كن كمن لا يبتغي محمدة الناس ولا يكسب ذمهم , فنفسه منه في عناء والناس في راحة ))
  #23  
قديم 01/07/2006, 03:10 PM
صورة عضوية المحضري
المحضري المحضري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2002
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 200
Thumbs up النصر قادم بإذن الله الواحد الاحد..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيت العجائب

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة المجاهدين في هيئة الدفاع عن القيادة الشرعية للعراق

تلقينا ببالغ الأسف نبأ اغتيال المحامي الشهيد خميس العبيدي على يد العصابات الاجرامية التي شكلها الاحتلال ومن يتعاون معه ، أثناء قيامه بواجبه الوطني المقدس في الدفاع عن العراق وقادته ورموزه الوطنية ، وعلى رأسهم القائد المجاهد الاسير صدام حسين الأمين العام لحزبنا ورئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة ،فك الله أسره وحفظه . لقد كنا نتابع دوركم البطولي الوطني والديني والأخلاقي وانتم محاطون بأشرس وحوش عصابات الاحتلال الامريكية ومرتزقتهم ، وكنا نرى في وقفتكم جهاد فرضته شريعة الله ومقتضيات الدفاع عن الوطن المحتل ، يكمل جهاد إخوانكم ورفاقكم المجاهدين من حملة البندقية من بعثيين وإسلاميين وغيرهم من أولئك الذين عقدوا العزم على تحرير العراق بقوة القدير العزيز وارادته التي لا راد لها مهما عمل الضالون والمضللون والظلمة وجواسيسهم الاشرار . اننا في الحزب وفي المقاومة بكافة فصائلها المجاهدة نشد على أيديكم وندعم جهودكم لانها تكمل جهودنا وتقرب يوم النصر الحاسم بأذن الله وارادته ، من خلال كشف الحقائق وإظهار الزيف والتزييف الذي قامت به امريكا قبل الغزو وبعده لتشويه سمعة العراق وحزبه المقدام ومقاومته البطلة . لكن وقفتكم الشجاعة اوصلت للعالم رسالة واضحة مفادها ان الاكاذيب ، التي نشرت وروجت لتبرير الاحتلال والدمار الذي أصاب العراق وشعبه ، قد كشفت وكانت الهيئة التي يطلق عليها زيفا أسم محكمة هي احدى ابرز ساحات فضح الاحتلال امام شعبنا والعالم اجمع .

ان استشهاد المحامي البطل خميس العبيدي هو وسام فخر في جبين رجال العدالة في العراق ، الذين وقفت نخبة منهم ، ممثلة بكم ، لتدافع عن الحق والعدالة التي اراد الاحتلال اغتيالها وطمسها عن طريق المهزلة الفضيحة المحكمة التي كانت ستصبح سبة في تاريخ العدالة والمحامين العرب ، لكنكم مع كل الشرفاء من رجال العدالة العرب والاجانب رفضتم الدنيا والابتزاز والتهديد ووقفتم ، وبينكم وفي مقدمتكم الماجدة اللبنانية المحامية البطلة بشرى الخليل ، لتدافعوا عن الحق والعدالة فكان حتميا ان يوجه الاحتلال واعوانه رصاصات الحقد الى صدور المحامين فاستشهد منهم ثلاثة ومع ذلك لم يرتعبوا ولم يهنوا او يتخاذلوا واعتصموا بحبل الله وبكتابه وسنة رسوله ، وواصلوا دفاعهم المجيد عن العدالة والوطن . لقد حفظتم شرف العدالة العراقية والعربية والعالمية وقيمها من التشويه والاستغلال ، وأثبتم ان الموت لا يمنع أصحاب المبادئ السامية من القيام بواجبهم في احقاق الحق .

انني ونيابة عن رفاقي واخوتي قادة الجهاد في العراق أتقدم بتعازينا الحارة لكم ولاسرة الشهيد خميس العبيدي وأؤكد لكم ان شعبكم ومقاومته البطلة قادران على إيقاع الجزاء العادل بمن اغتال العراق وشبابه وماجداته واطفاله ، ومنهم بل وفي مقدمتهم الشهداء المحامين الذين تقدموا صفوف الاستشهاديين ببطولة تذكرنا بالصحابة الاوائل رضوان الله عليهم ، في القادم من ايام العز الجهادي ، فالنصر اقترب وايماننا بذلك نابع من ايماننا بالله العزيز القدير وبرسوله الحبيب المصطفى واله وصحبة أجمعين ، ومن ثقة تامة بعظمة شعب العراق البطل شعب الشهداء والمبادئ ، ومما يجري على ارض العراق ارض الانبياء والشهداء من انتصارات للمقاومة والجهاد وهزائم مخزية للاحتلال واعوانه المجرمين .

كما أنني باسمي شخصيا ونيابة عن أخوتكم قادة الجهاد في قواطع العمليات أبعث لكم بتحياتنا وعميق تقديرنا ونشد على أياديكم ونذكركم بقوله تعالى في محكم كتابه العزيز ، بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم .




عزة ابراهيم الدوري




بغداد المجاهدة

في 27 -6 - 2006م
منقول ....
الله ينصرك ويفك أسر قائدنا البطل صدام حسين..
  #24  
قديم 01/07/2006, 04:21 PM
صورة عضوية رآجي النجاة
رآجي النجاة رآجي النجاة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2006
المشاركات: 3
اللهم أنصر المجاهدين في أرض الرافدين وأذل الرافضة الذين دخولوا مع الامريكان لهدم العراق فهم ذنبها ورحم الله شيخ الاسلام حين قال لايدخل المستعمرين العراق الابالرافضة ولهذا يحقد علية الرافضة قبحهم الله
  #25  
قديم 01/07/2006, 04:34 PM
الأميرة ياقوت الأميرة ياقوت غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 2,935
لا زال للعراق العظيم امل ان يعود عظيما دام ان هنالك من هو مستعد للتضحية بروحه من اجله
مبارك لك ايها العراق العظيم الذين يعملون من اجل ان تبقى عظيما
  #26  
قديم 01/07/2006, 04:55 PM
الحوت555 الحوت555 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
المشاركات: 160
اللهم حرر العراق من براثم الصداميين ومن براثم اتابعهم من اللارهابيين الذين يعثون في الارض الفساد
اللهم انصر الجيش العراقي على الارهابيين
وخلص العباد والبلاد منهم ومن شرورهم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:38 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.