سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/06/2006, 11:52 PM
بن شمط بن شمط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
المشاركات: 28
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع

هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/06/2006, 12:02 AM
ايطاليا والعالم ايطاليا والعالم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
المشاركات: 154
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
هاتف نوكيا 2100 مستعمل للبيع بحالة جيدة جدا و البطارية مبدلة من شهر فقط .
تبيع ب3 ريالات؟
  #3  
قديم 30/06/2006, 05:07 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
7ريال انا بشتريه
  #4  
قديم 30/06/2006, 09:48 PM
بن شمط بن شمط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2006
المشاركات: 28
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال
  #5  
قديم 30/06/2006, 09:49 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
أشتريه بـ7,1ريالـ
  #6  
قديم 30/06/2006, 09:59 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال
هذا الكلام قبلـ 3 سنوات
  #7  
قديم 30/06/2006, 10:53 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن شمط
أحرقه و لا أبيعه ب 3 ريال و لا ب7 ريال
في المحلات يبيعوه على 12 ريال

وانا اجي اشجع متى بتحرقه...............
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.