![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
بيجي يوم
بسم الله الرحمن الرحيم بيجي اليوم اذا كنت ما تحمل فلوس بتخالف ليش من دواعي السلامة لانك ما تقدر تعبي والقود !!!!!!!!!!!!!! بيجي اليوم اذا ماكنت تحمل قلم حبر بيكون مخالفة قواعد المرور لانك بكل بساطه جاهل في حكم القانون اذا واذا واذا واذا واذا وهكذا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونسأل الله السلامة |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مثـل ما يقـولوا شـر البليـة ما يضحـك ![]() |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
أخواني...
أنا طرحت الموضوع لأني في الحقيقة دهشت من هذا النوع من المخالفات!!!! يعني سبحان الله تصادفت في هذاك الشخص...يمكن ولا مئة سيارة كان مافيها تاير سبير ولكن لكونها في الأسفل لن تتمكن الدورية من رؤيتها!! فطرحت الموضوع هنا لنرى تعقيباتكم وملاحظاتكم....وكذلك لنجد الرد الشافي على ماهية المخالفة وهل هيه موجودة أم أنه أصحاب الدورية دقت ف راسهم كذا... فلا داعي أن نتعدى حدودنا الحمراء وننكر ما تقوم به شرطة عمان السلطانية من الحفاظ على السلامة والأمن في هذا البلد... والكل يشهد من في الخليج..أن بلدنا أنظم وأأمن وأنظف بلد في الخليج والوطن العربي... ونحمد الله على ذلك.. لذا نتمنى أن تكون الردود التعليقات متزنة وتحمد الله على نعمه... ونسأل الله السلامة |
|
#59
|
|||
|
|||
|
عجباً لامر الشرطة ....
ليش ما يكون هناك دفتنر لمخالفة الشرطة من فِبل المواطنين !!! |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا هو السبب الأكبر ... |
|
#61
|
|||
|
|||
|
سبير بالباب الخلفي ( الدبة )
بصراحه قويه هذي |
|
#62
|
||||
|
||||
|
بالفعل تحرر له مخالفة لان ذلك من سلامة المواطن
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني كأنها الشرطه امنت كل شيء وما بقى على المواطن الا انه يشل تاير سبير معاه وتكون سيارته خاجه ذك الساعه من المغسله انزين افض انه صارلك بنشر قبل و اخذتها الى محل الاطارات ......... وصار بعض التأخير ويمكن بعد ريح وامطار وغبار وهو ما تمتاز به منطقتنا فكم مرة نغسلها في اليوم ؟؟!!! اذا فيهم خير "اقصد الشرطه وانته ايضا اذا كنت شرطي" التواجد في اماكن الزحام في فترة الذهاب من والى العمل وساعاة الذروة لتنظيم حركة السير واذا لاسمح الله صار حادث السرعة في الوصول الى المنطقة المطلوبه. لا اريد ان اقارن او حتى اعاير .... في احد الدول المجاوره "خليجية" اذا صار حادث تحصل الشرطه قبل لا يتجمهر الناس ... فقط في لحظات وينهون السالفه من تحقيق ومعاينة للحادث لا ان يكون بالساعات حتى تصل الشرطه "بيقولوا زحمة" والى ان يخرجوا المركبات المتأثرة |
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قطعيا هذا الكلام هراء والشرطي مهما كان عدد مخالفاته التي يحررها فراتبه لا يزيد بيسة... |
|
#65
|
||||
|
||||
|
عدنااااا الى زمن الفتوه
هذي شرطه ولا فتوه 00 ما صرنا نفرق بين الشرطه والحراميه لن تستغرب اذا يوم من الايام خالفوك على عدم ربط حزام الامان وانت جالس في السياره الواقفه |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزي لمعلوماتك فأن ما تجنيه الشرطة من المخالفات يذهب لميزانية الدولة و ليس للشرطة... |
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي العزيز كان يفترض قبل طرحك للموضوع وقبل ألقاء اللوم, أن تتطلع على القانون اذا كان هناك ما ينص على عقوبة من لا يحمل أطار أحتياطي بالمركبة,, للعلم فأنه يعتبر مخالفا من لا يحمل اطار احتياطي بالمركبة و طبعا لم يسن هذا القانون و لم يطبق الا لسلامة الفرد .. |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان الطرح الهادف و النقاش الايجابي يجب ان لا يتميز بالاسلوب الساخر او الاستهزاء.. ولكن لاختلاف الثقافات فهناك الكثير يجهلون القانون و لا يعرفون سبب سن هذه القوانين .... عزيزي لم توضع عقوبة و لم تفرض غرامة الا لمصلحة السائق و سلامته ,,, اتمنى من الجميع عدم التحيز او التمسك بالتفكير المتعجرف ,,
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الزمن ماتغير بس]
اقتباس:
يتم مخالفة المركبة المتسخة كثير لعده اسباب , اولها لسلامة السائق ومن معه و سلامة المركبات الاخرى فلو كانت المركبة متسخة و الاوساخ متراكمة على النوافذ لانعدمت الرؤية و اصبحت المركبة تشكل خطر على الطريق
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العلم يرفع بيوتا لا عماد لها***** و الجهل يهدم بيوت العز و الكرم أتأسف لما أشوف ناس ثقافتهم محدودة
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|