![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
كثرت المواضيع التي تتناول قضية التنقلات الدخالية والخارجية وطلبات التبادل في أكثر من موضوع ! وتخفيفا على الإخوة وتسهيلا للجميع حتى لا تتشتت الجهود نفتح هذا الموضوع لطرح أي تنقلات من أي مديرية من مديريات التربية ، حيث نتمنى عرضها هنا وكذلك طلبات التبادل والنقاش حول وضع التنقلات بصورة عامة أيضا. وأعتذر عن عدم دمج الموضوعات هنا لكثرتها وأرجو من الإخوة طرحها هنا بعد أن نغلقها من السبلة . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
في انتظار التنقلات
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
للتبادل معلمة مجال أول حالياً الشرقية شمال
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
للتبادل معلمة مجال أول حالياً بمنطقة الشرقية شمال ترغب بالتبادل مع معلمة من منطقة الباطنة شمال أو مسقط
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للتبادل معلم مجال اول (دبلوم) في مسقط يرغب في البديل للشرقية شمال( المضيبي او ابراء )
للجادين فقط |
|
#6
|
|||
|
|||
|
التنقلات غير عادله
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
وين ممكن نحصل تنقلات الباطنة شمال
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
سمعت ان التنقلات ستعلن صباح اليوم ..
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
معلم جغرافيا يود الإنتقال من الباطنة شمال إلى محافظة مسقط من لديه الرغبة في المبادرة يتم التواصل عن طريق الخاص
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
معلمة مجال ثاني تود الإنتقال من الباطنه جنوب إلى الباطنه شمال
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
فيما يخص المعلمين المكلفين بأعمال مساعدي المدراء في العالم الدراسي 05 / 2006 م و لم ترد أسماؤهم في نشرة التنقلات الحالية ... هل يعني هذا أنهم باقون في مدارسهم و مثبتون في وظيفة مساعد مدير ؟؟؟؟؟
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
وين ممكن نحصل تنقلات الباطنة جنوب
ولكم جزيل الشكر .................... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من المتوقع الأسبوع الأول من شهر 7 |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكن لماذا التأخير ..؟؟؟؟ |
|
#17
|
||||
|
||||
|
لتلبادل معلمة مجال ثاني منقولة الشرقية شمال تود النقل إلى مسقط أو الباطنة جنوب أو الداخلية
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الظاهره جنوب تعلن تنقلات مديري ومديرات المدارس
وتنقلات المعلمين والمعلمات ما عدا المنسقين والاخصائيين ومصادر التعلم وفنني المختبر .... |
|
#19
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله
معلمة مجال ثاني في منطقة الداخلية ولاية بدبد تبحث عن نقل إلى محافظة مسقط ولاية السيب |
|
#20
|
||||
|
||||
|
معلمة فيزياء ترغب بالانتقال لمسقط من قريات ..لاي مدرسة اعدادي او ثانوي او حلقة اساسية أولى او ثانية..المهم تطلع من قريات
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
معلم من الباطنه شمال يريد يبادل مع احد المعلمين تعليم عام او اساسي معلم مجال يريد يبادل مع احد يرغب في التدريس في الحيلين يكون من ولاية السويق
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
للتبادل ..
معلم مجال أول في محافظة ظفار (صلالة الجديدة) يريد التبادل مع معلم في الباطنة شمال أو جنوب أو الشرقية أو الداخلية أو محافظة مسقط . . .
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
معلمة مجال أول ترغب في الانتقال من مدرسة الاستقامة للتعليم العام الى اي مدرسة في لوى أو صحار أو صحم
للتفاهم عالخاص |
|
#24
|
|||
|
|||
|
معلم تخصص فيزياء يريد الانتقال من مطرح لأي مدرسة قريبة من الانصب
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
معلمة مجال ثاني ترغب في الانتقال من الباطنـــة جنوب إلى الظاهرة جنوب
وشكــــــــــــــرا |
|
#26
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أخواني الاعضاء ممكن نعرف وين نحصل تنقلات الشرقية شمال الخارجية ــــــــــــــــ اللهم لك الحمد كما ينبغي لجل وجهك وعظيم سلطانك |
|
#27
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله
معلمة مجال أول ترغب في الإنتقال من منطقة الباطنة جنوب إلى محافظة مسقط ولايتي السيب أو بوشر .. |
|
#28
|
|||
|
|||
|
سمعنا إن مديرية الشرقية تعمل إجتماع بعد بكرة ( الأربعاء) للمنقولين فيها ؟؟؟
إللي عنده فكرة يخبرنا... معلمة مجال ثاني تريد نقل من الشرقية شمال إلى مسقط؟؟ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
تحية للنقل و التنقلات و المنقلوين ....
ما باغي انتقل .. كذية احسن لي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السبب ربما يكونوا معلمي الدبلوم ربنا يسًهل عليهم !!! وكذلك معلمي اللغة العربية !! أما بقية التخصصات أصبحت جاهزة للإعتماد .... ربما غداً أو بعد غد ستتضح الرؤية وكل عام والجميع بخير . |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلل وجهك وعظيم سلطانك |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاص سمعوك لكنهم لم يعرفوك ؟؟!!
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الكشاف111 ما هئ آخر أخبار التنقلات في الباطنة جنوب متى تصدر |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يقولون عن جهينة الخبر اليقين أما بالنسبة لي.... حتى هذه اللحظة لا علم لي !!! حيث اليوم كان هناك إجتماع مطول لمناقشة نشرة التنقلات مع المختصين وتم إسناد بعض مهام المديرية للخبير التربوي - للتعليم - لتسير بعض المهام وربما تكليف للفترة القادمة ... الخبر اليقين في اللحظات القادمة ولا نريد نسبق الأحداث لكي لا نزعل أخينا إبن البلد ؟؟!! لا تنسا تبارك له للوظيفة الجديدة |
|
#36
|
||||
|
||||
|
صدور نشرة التنقلات الداخلية للهيئة التدريسية بتعليمية الباطنة جنوب
اعتمدت ليلى بنت أحمد النجار المديرة العامة بالمنطقة نشرة التنقلات الداخلية للهيئة التدرسية والوظائف المرتبطة بها للعام الدراسي 2006/2007م ... وفق القرار الاداري رقم 128/2006م بتاريخ 2/7/1427هـ الموافق 28/6/2006م .. على أن يتم التنفيذ اعتبارا من تاريخ الأربعاء 30/8/2006م....
للأطلاع على النشرة فتح الرابط التالي http://www.moeforum.com/vb/showthread.php?t=52031 |
|
#37
|
|||
|
|||
|
الملف الذي به نشرة التنقلات غير قابل للقراءة نرجو حل المشكلة بسرعة
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
نشرة التنقلات الداخلية لهيئة التدريسية لمنطقة الباطنة جنوب
اعتمدت ليلى بنت أحمد النجار المديرة العامة بالمنطقة نشرة التنقلات الداخلية للهيئة التدرسية والوظائف المرتبطة بها للعام الدراسي 2006/2007م ... وفق القرار الاداري رقم 128/2006م بتاريخ 2/7/1427هـ الموافق 28/6/2006م .. على أن يتم التنفيذ اعتبارا من تاريخ الأربعاء 30/8/2006م....
النشرة في الملف المرفق آخر تحرير بواسطة المقتصد : 28/06/2006 الساعة 11:05 PM |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اسمي غير موجود
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
تنقلات شمال الشرقية كاملة وحصريا
تنقلات شمال الشرقية
كاملة في سبلة العرب |
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا للمرور ... نتمنى للجميع بالتوفيق |
|
#42
|
|||
|
|||
|
موفقين
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
موفقين
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كثيرين طالبين نقل ما أنتقلوا وفي غيرهم تم نقلهم إجباري حظ أوفر في السنوات المقبلة بالتوفيق دائما |
|
#45
|
||||
|
||||
|
هنا تستطيعوا تحميل ملف النقل الدخلي
على هيئه برنامج Zip File |
|
#46
|
||||
|
||||
|
شكرا لك أخي العزيز يا ((المهند المشاغب))
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
وهذا عن طريق برنامج الوينزب
ومبروكين
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
هذه نشرة نقل الباطنة جنوب
وتفتح ببرنامج WinZip ضغط الملفات ثم الأكسل وبالتوفيق للجميع لكن بصراحة اشوف إنه لم يتم ذكر المنسقين آخر تحرير بواسطة الأنصار : 29/06/2006 الساعة 11:37 AM |
|
#49
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق للجميع...
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ربما يكون هناك مُلحق في الأيام القادمة . إنتظر ثم تابع ؟!! |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|