![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله إنه لمن المحزن سماع هذه الأشياء تحدث ومن أطفال يجهلون عواقب تلك الأمور ...
من الملام؟ الأهل؟؟ صاحب المقهى؟؟ العامل بالمقهى؟؟ أنت؟؟ لا داع لأسم صاحب المقهى ... المهم إنك تبلغ والدور الباقي على المسؤولين .. أحيانا أصحاب المقاهي يمنحوا الوافدين المسؤولية التامة والله يعلم شو يسووا هذيل .. بيخافوا على أخواننا؟؟ بيخافوا على أبنائنا ؟؟ لا طبعا... أخي لا تسكت عن هكذا كارثة .. نعم فهي كارثة.. اللهم أحمي أبنائنا وأخوننا وأستر علينا يوم العرض واهدنا بهديك يا غفور يا رحيم .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
الى جميع الاخوة والاخوات اتمنى الكل لما يشوف مثل هالمواقف يحاربها ولا يسكت
ويتخذ الحل المناسب للموقف اللي ممكن يشوفه....الله يهدي الامة الاسلاميه |
|
#53
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون...
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله ..
أفضل حاجة تسويها أخي العزيز إنك تنشر اسم هالمقهى .. وتروح لأقرب مركز شرطة وتبلغ عليه .. ولا تخشى في اللـــه لومة لائــــم .. |
|
#55
|
|||
|
|||
|
بلغ عليه هئية تنظيم الاتصالات ...
وزارة التراث والثقافة... |
|
#56
|
||||
|
||||
|
يعني نسيتوا أولياء الأمور المحترمين .. وتحملوا صاحب المقهى ..
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|