سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 24/06/2006, 11:14 PM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله إنه لمن المحزن سماع هذه الأشياء تحدث ومن أطفال يجهلون عواقب تلك الأمور ...
من الملام؟ الأهل؟؟ صاحب المقهى؟؟ العامل بالمقهى؟؟ أنت؟؟

لا داع لأسم صاحب المقهى ... المهم إنك تبلغ والدور الباقي على المسؤولين .. أحيانا أصحاب المقاهي يمنحوا الوافدين المسؤولية التامة والله يعلم شو يسووا هذيل .. بيخافوا على أخواننا؟؟ بيخافوا على أبنائنا ؟؟ لا طبعا...
أخي لا تسكت عن هكذا كارثة .. نعم فهي كارثة..
اللهم أحمي أبنائنا وأخوننا وأستر علينا يوم العرض واهدنا بهديك يا غفور يا رحيم ..
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 24/06/2006, 11:24 PM
أم أمواج أم أمواج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2006
المشاركات: 260
الى جميع الاخوة والاخوات اتمنى الكل لما يشوف مثل هالمواقف يحاربها ولا يسكت
ويتخذ الحل المناسب للموقف اللي ممكن يشوفه....الله يهدي الامة الاسلاميه
  #53  
قديم 24/06/2006, 11:51 PM
صورة عضوية الثائره
الثائره الثائره غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2004
الإقامة: في دنيا العجب
المشاركات: 1,462
إنا لله وإنا إليه راجعون...
  #54  
قديم 25/06/2006, 01:28 AM
صورة عضوية حواري القلب
حواري القلب حواري القلب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
الإقامة: مثل كل هالناس
المشاركات: 191
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله ..

أفضل حاجة تسويها أخي العزيز إنك تنشر اسم هالمقهى ..
وتروح لأقرب مركز شرطة وتبلغ عليه ..
ولا تخشى في اللـــه لومة لائــــم ..
  #55  
قديم 25/06/2006, 05:19 AM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
بلغ عليه هئية تنظيم الاتصالات ...
وزارة التراث والثقافة...
  #56  
قديم 25/06/2006, 07:40 AM
صورة عضوية boy911
boy911 boy911 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
يعني نسيتوا أولياء الأمور المحترمين .. وتحملوا صاحب المقهى ..
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:19 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.