![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
كيف اسجل في الموارد البشرية اني اكمل دراسات عليا؟؟؟؟
السلام عليكم
حبيت اعرف ايش المطلوب مني اذا كنت اريد اسجل في الموارد البشرية اني اكمل دراسات عليا؟؟ انا بدأت الدراسة بدون ما يعرفوا والحين صار موضوع الاجازة صعب بدون معرفة الموارد فاريد اسجل عندهم ايش المطلوب مني بالضبط؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هل تقصدين التسجيل في التعليم العالي أم الموارد البشرية في وزارة التربية ؟!
ولماذا الرغبة في التسجيل في الموارد البشرية مادامت الجامعة مضمونة والإنتساب تم عن طريق التعليم العالي؟! راجعي هذا الموضوع فيه بعض المعلومات http://om.s-oman.net/showthread.php?t=148452 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصلتني معلومات انه لازم اسجل في الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم عشان يسهل موضوع حصولي على الاجازة لما اريد اسافر للامتحانات . |
|
#4
|
|||
|
|||
|
خويتي
ما اظنهم يسجلوك ما دمت سجلتي قبل ما يوافقوا ![]() يقولوا أن الموعد للتسجيل فات وانت سجلت عن طريقك وحدة واظن في الموضوع الذي طرحه المعافري هاتف الموارد البشرية واستفسري منهم ![]() تحياتي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
أختي العزيزة..
كل ما عليك فعله هو التوجه الى الدائرة وتعبئة استمارة لديهم كما يجب عليك كتابة رسالة رسمية الى الدكتور مدير الدائرة باسم رئيسك في العمل تنص على طلب تسجيلك لديهم بنظام الانتساب وارسالها اليهم وسوف يصلك رد الموافقة منهم بعد فترة. وبخصوص بدئك الدراسة فهذا ليس بمشكلة حيث سيتم تسجيلك في كل الاحوال لكن بخصوص الاجازة الممنوحة للدراسة فهي في حالة اجراء امتحان ما ويشترط الرجوع بشهادة وعادة لا تمنح لطلبة الدراسات حيث انه لا توجد امتحانات ويجب خصمها من الرصيد. هذا وبامكانك السؤال اكثر في الوزارة. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ممن أكثر توضيح حول ماهية طلب صاحبة الموضوع
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اني لما جيت اطلب اجازة من المديرية عشان اروح امتحن وصل الموضوع للموارد البشرية وقالوا لا تخاطبونا لاننا ممكن ندخلها في متاهات الاجراءات ويمكن ما يعطوني اجازة لاني ما مسجلة عندهم وقالوا خلي طلب الاجازة بين المدرسة والمديرية فقط ونصحوني اني لما ارجع اروح اسجل بس اريد اعرف ايش مطلوب مني بالضبط؟؟ وهل التسجيل خلص ولا لأ؟؟ وسلمتم |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|