![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
القذافي يقول ان الفيفا “مشروع للفساد وغسل الاموال” ويصف المونديال ب”الفارغ”
الرئيس الليبي القذافي يبدو إنه من متابعي المونديال , و قد أدلى
بالتصريح التالي : طرابلس (أ ف ب)- شن الزعيم الليبي معمر القذافي هجوما عنيفا على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واتهمه بانه “يشكل خطورة على العالم” ماديا ومعنويا ويقوي “النزعة العنصرية وينشر الفساد” ووصف المونديال بانه “فارغ”. وقال القذافي على موقعه في شبكة الانترنت “كان يجب ان يكون الفيفا متنفسا للناس ولكنه نشر الكراهية والعدوانية والحروب بين الشعوب والاصحاب وتحول الى مشروع استغلالي بدلا من رياضي ترفيهي وصار مشروعا للفساد وغسيل الاموال”. واكد القذافي ان “الفيفا اصبح سوقا للعبيد بعد ان اعاد نظام الرق والعبودية علنا بالمتاجرة بالبشر وبيع اللاعبين من دولة الى دولة ومن ناد الى اخر واصبح ابناء الدول الفقيرة عبيدا للدول الغنية”. ودعا معمر القذافي الى إنفاق المليارات التي تنفق على كأس العالم التي وصفها ب”الفارغة” على الشعوب الفقيرة ومكافحة المرض مشيرا الى ان ذلك “خير لنا من انفاقها على رهانات الفيفا”. واعتبر ان الحل يكمن في “ان يكون لكل دولة الحق في استضافة كأس العالم حسب امكانياته وليس حسب شروط الفيفا الظالمة حتى تستفيد الدول من الاموال فى اصلاح بنيتها التحتية”. واخيرا تساءل “لماذا لا تكون الاستضافة من حق الدولة التي يفوز منتخبها فى المباراة النهائية حتى يكون التنافس له معنى”. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بدأ يخرف مره ثانيه.
يعني لما لماخسر إستظافة كأس العالم بدأ يقول هذا الكلام؟ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هذا بعده الحلاق يدوره؟!
وعنده موقع بعد!! |
|
#4
|
|||
|
|||
|
القذافي ايش دراه بالرياضه الحين لما شاف كل الناس تتجهه الى المانيا حب يخرف كمين كلمه عاشان يكون محور ولا مو دراه بالكوره والله حاله ماشي سالفه عند القذافي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لذلك يلعب ولده المحشش ابو منشطات في الدوري الايطالي
![]() ولذلك يملك نجله حوالي6% من اسهم نادي يوفنتوس الايطالي ![]() ولنفس السبب حاولت ليبيا التقدم لاستضافة كأس العالم ![]() والحلاق يدورك
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بعض ما قاله القذافي فيه شئ من الصحة , فكرة القدم أصبحت تكلفتها
مرتفعة جدا , أجور خيالية و تشفير و غيره ... |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ما عنده ناحيه ما عليه خليها تسمعه أمريكا إذا ما مسكته من الحلق
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هو دائما كذلك .. يحب ان يمشي عكس التيار .. و لو ليبيا متأهلة لكأس العالم .. او مستضيفة كأس العالم 2010 كان الكلام بيكون غيـر .. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
جزء كبير من كلامه فيه شي من الصحة ... بانتظار تصريح جديد لزعيم الجماهيرية العظمى
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
تقريبا غالبية الكلام سليم!
بس بيع اللاعبين ليست كتجارة العبيد! لان اللاعب له حقه! وبالنسبة لاستظافة المونديال في بلد الفائز هذا يعني ان الجماهير راح تعيش في البرازيل! |
|
#13
|
||||
|
||||
|
يسليك يابس
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
بدأ القذافي يعقل ويقول كلام فيه نوع من المنطق والفهم.
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|