سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2006, 09:30 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
القذافي يقول ان الفيفا “مشروع للفساد وغسل الاموال” ويصف المونديال ب”الفارغ”

الرئيس الليبي القذافي يبدو إنه من متابعي المونديال , و قد أدلى
بالتصريح التالي :

طرابلس (أ ف ب)- شن الزعيم الليبي معمر القذافي هجوما عنيفا على الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واتهمه بانه “يشكل خطورة على العالم” ماديا ومعنويا ويقوي “النزعة العنصرية وينشر الفساد” ووصف المونديال بانه “فارغ”.

وقال القذافي على موقعه في شبكة الانترنت “كان يجب ان يكون الفيفا متنفسا للناس ولكنه نشر الكراهية والعدوانية والحروب بين الشعوب والاصحاب وتحول الى مشروع استغلالي بدلا من رياضي ترفيهي وصار مشروعا للفساد وغسيل الاموال”. واكد القذافي ان “الفيفا اصبح سوقا للعبيد بعد ان اعاد نظام الرق والعبودية علنا بالمتاجرة بالبشر وبيع اللاعبين من دولة الى دولة ومن ناد الى اخر واصبح ابناء الدول الفقيرة عبيدا للدول الغنية”.

ودعا معمر القذافي الى إنفاق المليارات التي تنفق على كأس العالم التي وصفها ب”الفارغة” على الشعوب الفقيرة ومكافحة المرض مشيرا الى ان ذلك “خير لنا من انفاقها على رهانات الفيفا”. واعتبر ان الحل يكمن في “ان يكون لكل دولة الحق في استضافة كأس العالم حسب امكانياته وليس حسب شروط الفيفا الظالمة حتى تستفيد الدول من الاموال فى اصلاح بنيتها التحتية”.

واخيرا تساءل “لماذا لا تكون الاستضافة من حق الدولة التي يفوز منتخبها فى المباراة النهائية حتى يكون التنافس له معنى”.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/06/2006, 09:47 AM
صورة عضوية عماني بفخر
عماني بفخر عماني بفخر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2002
الإقامة: واقع الدنيا والحياه
المشاركات: 5,736
بدأ يخرف مره ثانيه.

يعني لما لماخسر إستظافة كأس العالم بدأ يقول هذا الكلام؟
  #3  
قديم 14/06/2006, 12:39 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
هذا بعده الحلاق يدوره؟!

وعنده موقع بعد!!
  #4  
قديم 14/06/2006, 12:59 PM
قبس2000 قبس2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
الإقامة: RED SALEEN
المشاركات: 649
القذافي ايش دراه بالرياضه الحين لما شاف كل الناس تتجهه الى المانيا حب يخرف كمين كلمه عاشان يكون محور ولا مو دراه بالكوره والله حاله ماشي سالفه عند القذافي
  #5  
قديم 14/06/2006, 01:12 PM
Messi Messi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2005
الإقامة: المـونيمنتــال
المشاركات: 2,738
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
هذا بعده الحلاق يدوره؟!

وعنده موقع بعد!!
  #6  
قديم 14/06/2006, 01:19 PM
زورو9 زورو9 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2000
الإقامة: جمهورية الزعفران
المشاركات: 274
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قبس2000
القذافي ايش دراه بالرياضه الحين لما شاف كل الناس تتجهه الى المانيا حب يخرف كمين كلمه عاشان يكون محور ولا مو دراه بالكوره والله حاله ماشي سالفه عند القذافي
انا الذي فهمته من هذا الحاكم .. وتقريبا بعض من كلامه صحيح بمعنى اخر ان الرياضة فعلا اصبحت كالتجارة وخاصة في سوق اللاعبين .. فمثلا يتحكم النادي في عملية بيع اللاعب فما على هذا اللاعب اي اللعب في المكان الذي يحدده النادي .. أي كالعبيد ايام زمان عندما يباعون بالاسواق .. وايضا التشفير له دور في كلامه حتى اصبحنا نحن ايضا معبودين للتشفير .. والخطأ كله من الفيفا .. بدل لا ينشر المحبة بين الشعوب اخذ الفيفا يسوق كأس العالم كأنه حرب سياسية فتجدنا نحب هذا المنتخب ونكره تلك الدولة وكله بسبب :: الكووووره :: وللعلم بان الدول الاوروبيه تشاهد كأس العالم شبه مجانا واذا شفر فهو بمبلغ زهيد تقريبا.. إلا ان نحن بالدول العربية حكم علينا بهذا الرجل (الضفدع كامل) يتحكم بالعالم العربي كأنه هو ليس عربيا .. ولأنه سعودي فأصبح البعض منا يكره السعوديين وكله بسبب تشفيره لهذه البطولة والقادمة ايضا .. وآسف عالاطالة وارجو العذر من الاخوة السعوديين فنحن جميعا اخوان لا تفرقنا المستديرة .. وسلملم
  #7  
قديم 14/06/2006, 01:50 PM
صورة عضوية ADW
ADW ADW غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2005
الإقامة: ♥في قلبها♥
المشاركات: 729
لذلك يلعب ولده المحشش ابو منشطات في الدوري الايطالي
ولذلك يملك نجله حوالي6% من اسهم نادي يوفنتوس الايطالي
ولنفس السبب حاولت ليبيا التقدم لاستضافة كأس العالم

والحلاق يدورك
  #8  
قديم 14/06/2006, 03:27 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
بعض ما قاله القذافي فيه شئ من الصحة , فكرة القدم أصبحت تكلفتها
مرتفعة جدا , أجور خيالية و تشفير و غيره ...
  #9  
قديم 14/06/2006, 03:51 PM
AL-MUHANAD AL-MUHANAD غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,142
ما عنده ناحيه ما عليه خليها تسمعه أمريكا إذا ما مسكته من الحلق
  #10  
قديم 14/06/2006, 06:05 PM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADW
لذلك يلعب ولده المحشش ابو منشطات في الدوري الايطالي
ولذلك يملك نجله حوالي6% من اسهم نادي يوفنتوس الايطالي
ولنفس السبب حاولت ليبيا التقدم لاستضافة كأس العالم

والحلاق يدورك


هو دائما كذلك .. يحب ان يمشي عكس التيار ..

و لو ليبيا متأهلة لكأس العالم .. او مستضيفة كأس العالم 2010 كان الكلام بيكون غيـر ..
  #11  
قديم 14/06/2006, 09:47 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2002
الإقامة: نهر السكون
المشاركات: 1,005
جزء كبير من كلامه فيه شي من الصحة ... بانتظار تصريح جديد لزعيم الجماهيرية العظمى
  #12  
قديم 14/06/2006, 10:06 PM
واحد من الربع واحد من الربع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2000
الإقامة: سارية المفعول
المشاركات: 637
تقريبا غالبية الكلام سليم!

بس بيع اللاعبين ليست كتجارة العبيد! لان اللاعب له حقه!

وبالنسبة لاستظافة المونديال في بلد الفائز هذا يعني ان الجماهير راح تعيش في البرازيل!
  #13  
قديم 14/06/2006, 10:12 PM
صورة عضوية Al-Bahri
Al-Bahri Al-Bahri غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: **ع م ا ن **
المشاركات: 445
يسليك يابس
  #14  
قديم 15/06/2006, 02:50 PM
صورة عضوية Assim
Assim Assim غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: صحم
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شهاب الهدى
يسليك يابس


  #15  
قديم 15/06/2006, 04:54 PM
باحث المعرفة باحث المعرفة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2004
الإقامة: السيب
المشاركات: 96
بدأ القذافي يعقل ويقول كلام فيه نوع من المنطق والفهم.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:43 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.