![]() |
|
|
#101
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إسألي ما بدا لك أختي العزيزة .. وفي أي وقت تشائين ...
|
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
|||
|
|||
|
على الرغم أني لا أستطيع "تأليف أسئلة" ولكن خطر في بالي هذا السؤال:
ما هي أسباب النجاح؟ بعبارة أخرى.. كيف يستطيع أن يكون الشخص ناجح؟؟ وهل هناك معايير محددة للنجاح؟ وما هو النجاح في رأيك؟ تشكر.. ![]() تحياتي.. أختكم... |
|
#103
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله .. صباح الخير ..
( نـبـراس الـحـب ) .. أهلا وسهلا ومرحبا .. 1 ـ ما خبرتنا عن البطاقة الشخصية .. وطبيعة العمل .. إذا ممكن ؟! 2 ـ ( نبراس ) .. إسم جميل .. ولكن لماذا أضفت إليه ( الحب ) بالذات ؟وما وجهة نظرك اتجاه ( حب الرجل للمرأة ) تحديدا ؟! 3 ـ معرفك يوحي بأن صاحبه ذو شخصية رومانسية شاعرية .. فهل أنت كذلك ؟!4ـ هل هناك أمور أو حقوق ترى أنه قد ظلمت فيها ( المرأة العمانية ) تحديدا .. ؟! ما هي ؟! 5 ـ سؤال خفيف .. هل توافق على زيادة ( الأيقونات ) .. المعبرة ..في السبلة ؟! مع التحية ...... .... |
|
#104
|
||||
|
||||
|
فكــــــــــ جميلة وأكثر من نايس ـــــرة
|
|
#105
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
الموضوع جميل وحلو واجد بس كنت اتمنى لو تكن الاسئله محدوووووووووووووووووووده حتى يكون الضيف على معرفه بالاسئله المسبقه وانا عملت مثل هذا الموضوع منقبل في احد المنتديات واذا ممكن راح اعطيكم الفكره للاسئله هذا اذا سمحتولي طبعا:::: اسمك؟؟؟ عمرك؟ ما هو سبب اختيارك لهذا اللقب؟ حالتك الاجتماعيه؟ اجمل مدينه زرتها؟ ما هو افضل لون عندك؟ اين تقضي وقت فراغك؟ أين تعمل وما هو مستوى تعليمك؟ هواياتك؟ اكلاتك المفضله؟ أمنياتك وطموحاتك المستقبليه؟ أكثر شي يعجبك؟ أشياءأو صفات لا تعجبك؟؟ لقبك المفضل؟ لديك ٣ وروووووود لمن تهديسا::: الحمراء الصفراء الزرقاء كلمه أخيره..... شكرا على اجابتك لهذه الاسئله ونلقاك على درووووووووووووب الخير ان شاء الله.... مع خالص شكري لطارح الموضوع... |
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فى البداية أشكرك عزيزتي على السؤال ,,
النجاح وأسبابه من وجهة نظري المتواضعه / النجاح مفهوم قد يختلف اثنين فى تعريفه ولكن يظل هو هدف يسعى الاثنين لتحقيقه , فقط بطرق مختلفه فلكل شخص هدفه المحدد .. ومن نوعبة الهدف نفسه ممكن أن نحدد أسباب النجاح التى تؤدي للوصول للهدف .. فالنجاح فى مفهومي مرتبط أرتباط كبير بالهدف الاساسي الذي أطمح إليه .. اتمنى ان أكون قد أجبتك ولو باختصار شديد .. |
|
#107
|
|||
|
|||
|
موضوع شيق : ارشح مقابلة رتاج مسقط ،، وعاد الامل والمستحيل ونبراس الحب وفاكت سوند
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أشكرك عزيزي على مشاركتك الجميلة ..
وعلى أسئلتك الجميلة ,, |
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إجابتك بالفعل مختصرة ولكنها شاملة... فأشكرك على الرد... إلا انك لم تذكر اسباب النجاح....!! هل هو حظ؟ أم قدرات؟ 1- المرأة،،، يناسبها ان تكون جريئة؟ ذكية؟ خجولة؟ انطوائية؟ ....الخ (من وجهة نظرك بالطبع) 2- ما هو السبب في النظرة التي يمكلها الكثير من الشباب العماني عن المرأة؟ المجتمع؟ عادات وتقاليد أكل عليها الدهر وشبع؟ أم حب للسيطرة والتملك؟ أم غيرة؟ ( الخيارات لا تعني التحديد بل لتفهم سؤالي )شكرا جزيلا لك أخي نبراس... ودمتم لعمان.... أختكم في الله....
|
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
كان ودي أسال بس معظم الاسئله الي في بالي طرحت ,,,,,,, على فكره أسم نبراس حلو كان ما أسمي ولدي نبراس فكره
|
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#113
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#114
|
||||
|
||||
|
بما أن جميع الاسئله لضيفنا أنتهت لا يسعني الا أن أقدم خالص الشكر لضيفنا الكريم نبراس الحب متمنية له دوام الصحه والعافيه.... أمممممممم أكيد تنتظروا الضيف التالي ,,, يتبع
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أحسنت نبراس ..... مشكور على الإجابات الأجمل . في خضم المطالبة ( بحقوق المرأة ) .. في هذا العصر .. أتمنى الا ننسى أن للرجل حقوقا أيضا !! وموضوع ( حقوق المرأة ) .. موضوع ذو شجون !! .. .. |
|
#116
|
||||
|
||||
|
ضيفنا التالي طبعا ضيف معروف في السبلة العامة قراءة النيك نايم تبعه يلهم القارئ بان صاحبه ذو قدره قيادية ,,,, وهو كذالك,,, من مواضيعه المسابقة الثقافية العامة ومشاهير ينتحرون وغيرها من المواضيع ..... الحقيقة ضيفنا هو مشرف قدير جدا ومشرف وهو الزعيم... فمن لدية أية أسئلة فليطرحها ,,,,, ودمتم سالمين
|
|
#117
|
||||
|
||||
|
السر وراء أختيارك للزعيم كاأسم؟
أكلتك المفضله؟ نفيت في جزيره نائيه ,,,,, شو الاشياء الي راح تتمناها؟ وظيفتك؟ تتبع,,,,,,,,,, |
|
#118
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساء الخير .. يشرفنا أن نشترك في الحوار والتعرف على أستاذنا .. المشرف القدير ( الزعيم ) .. البطاقة الشخصية أستاذنا .. إذا ممكن .. . لي عودة بإذن الله . |
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراً أختي الفاضلة .. وقد قبلت دعوتكم والله يستر من الإجابات
|
|
#120
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
* لقب "الــزعــيــم" اخترته بعد تفكير ملي وبعدما وضعت أمامي عدة أسماء "كلها ريادية" وفي النهاية قررت اختيار هذا اللقب بالذات لمجرد إعجابي بمعناه القوي .. وليس هناك أي سر آخــر ![]() * أكلتي المفضلة (مندي دجاج أو دجاج على الفحم مع خبز وحمص وسلطة طماط ) * إذا وجدت عمري في جزيرة نائية فأول ما سأتمناه هو أن أكون سلطاناً على تلك الجزيرة ولو لمدة 3 أيام .. المهم لما ارجع من النفي راح تكون عندي بطاقة مكتوب فيها "سلطان جزيرة كذا وكذا المفدى " * وظيفتي .. وظيفة حكومية رائدة واعتذر عن ذكرها لأسباب خاصة
|
|
#121
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شرفتنا أخي العزيز هزاع أبو زهرة .. أخوك : العبد الفقير إلى الله (الــزعــيــم).. - العمر 26 سنة .. -متزوج وعندي بنت واحدة .. - اعمل في السلك الحكومي والحمدلله في وظيفة تناسب تخصصي الذي أسعى حالياً إلى تكملة دراسته ونيل شهادة الماجستير فيه وإذا أراد ربك أواصل للدكتواره والله الموفق في ذلك .. ![]() أتمنى أن أكون قد وفقت في الإحابة على ما يدور في ذهنك مع إعتذاري لك عن تحفظي في ذكر بعض الأمور"الخاصة" المتعلقة بالبطاقة الشخصية وإن كان لديك أي سؤال آخر فعلى العين والراس ![]() - |
|
#122
|
||||
|
||||
|
أين الاسئله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء لمن لديه أيه أستفسارات فليتفضل مشكورا
|
|
#123
|
||||
|
||||
|
مشرفنا الزعيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
أسأل الله سبحانه وتعالى ان تكون في صحة وعافية ويرزقك في ما تسعون اليه لدي سؤال يتعلق بالسبلة لماذا لا يتم الحذف النهائي للمواضيع التي لا تتفق ومباديء السبلة خاصة ان هذه المواضيع غالبا ما تحوي على عبارات لا أحد يطيقها أو شيء من هذا القبيل ؟ سلامي لكم |
|
#124
|
||||
|
||||
|
شو رايك في وظيفة الاشراف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#125
|
|||
|
|||
|
أستاذنا .. ( الـزعـيـم ) .. موفق ومسدد في نيل الماجستير والدكتوراه..
لدي بعض الأسئلة : 1 ـ من خلال إطلاعي على بعض مواضيعك حول الهواتف والسيارات .. أضن أنك تهوى التعامل مع الإلكترونيات !! فهل هذا صحيح ؟! وما هي هواياتك ؟! 2 ـ قرأت موضوعك .. (سبلة العرب وجدوى التغيير على أرض الواقع ) .. http://om.s-oman.net/showthread.php?t=231500 ولكن هل لنا أن تعطينا رأيك هنا في كل مما يلي ـ للفائدة: أ ـ ألا ترى أنه قل تأثير السبلة على المسئولين حاليا.. بالمقارنة مع بداياتها ؟! ب ـ تأثيرها ذلك ومدى جدواها .. على ماذا يعتمد .. على قوة الطرح وجودة الأقلام مثلا .. ؟ ج ـ إذا لم يكن للسبلة تأثير على أرض الواقع ..ـ فيما يتعلق بالمواضيع المطروحة ـ فهل يعنى ذلك أنه ليست هناك فائدة من السبلة ؟! وإذا كانت هناك فائدة أو فوائد .. فما هي ؟! 3 ـ لاحظت وألاحظ .. قلة مشاركة مشرفي العامة ومداخلاتهم وإبداء وجهات نظرهم في المواضيع المطروحة في العامة .. بالمقارنة مثلا مع مشرفي ( الترويح ) وتفاعلهم مع المواضيع المطروحة لديهم ..!! ... خاصة وأنه أحيانا تطرح في العامة مواضيع واقعية حساسة .. تحتاج إلى أقلام حاسمة !! ..... ما تعليقك ؟! مع فائق الإحترام والتقدير . .. |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعليك السلام ورحمة الله أخي أحب وطني .. أخي الكريم نعم هذا نقوم به أحياناً كثيرة وخصوصاً إذا كان إبقاء الموضوع مغلقاً دون حذف يؤجج المشكلة .. وعلى كل حال نذهب أحياناً إلى غلق الموضوع دون حذفه بنية إطلاع صاحبه على المخالفة التي وقع فيها وبالتالي عدم تكرارها مستقبلاً وحتى يطلع الآخرين كذلك على سبب غلق الموضوع .. ![]() ارجو أن أكون قد وفقت في إجابتك
|
|
#127
|
||||
|
||||
|
ما زلنا ننتظر الردود
|
|
#128
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تكليف قبل أن تكون تشريف .. الإشراف ليس مجرد سُلطة وتميّز ..الإشراف أمانة وتحتاج إلى صبر ونفس طويل أحيانا ورباطة جأش وحكمة .. الإشراف أمانة وأنا تعهدت بحمل هذه الأمانة وبذل ما استطيع لتطوير السبلة ومساندة الأعضاء الكرام .. وأتمنى من الله التوفيق ..
|
|
#129
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
1- نعم أخي الكريم أنا من هواة الهواتف وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا ودائما ما تجدني في المراكز التجارية الكبرى أبحث عن آخر موضة من الهواتف والتكنلوجيا ... والأهم أنني أسأل عن الميزات الجديدة التي يحملها أي هاتف جديد .. أيْ أن الأمر ليس مجرد تسلية .. بل إطلاع واستفادة ![]() 2- هوايتي هي الإطلاع والإبحار في عالم السيارات وآخر الطرازات ومواصفاتها.. ويأتي قبل ذلك الإبحار في عالم الإنترنت الذي اعتبره ثقافة وترفيه أشبع فيها رغباتي في العلم والمعرفة والتسلية ![]() ** أ- لا اعتقد ذلك أخي الكريم ولا دليل على صحة هذا الكلام .. بل العكس يبدو صحيحاً ولكن كثرة المشاركين والمواضيع المطروحة قد تكون السبب في إحساسك بقلة جدوى السبلة حالياً ![]() ب- تعتمد على أهمية الطرح قبل أن تعتمد على أهمية الطارح(الكاتب) الذي هو أصلاً اسماً مستعاراً .. فلا عبرة بالإسم بل بالمشاركة نفسها .. فإذا كان طرحاً متزناً ويتعلق بقضية إجتماعية مُعاشة حالياً .. فإنك ستجد التفاعل معه من قبل الجمهور قوياً وبالتالي أثره على الواقع بكل تأكيد سيكون كذلك ![]() ج- سؤال يحتاج إلى إجابة طويلة ولكن اختصره قائلا .. السبلة مفيدة بكل تأكيد .. ومشاركتك معنا هي أكبر دليل على ذلك .. والفوائد المرجوة من السبة كثيرة لا يمكن حصرها في هذا الموقف ![]() 3- نعم أخي الكريم صدقت في ذلك ودائماً ما أعاتب نفسي على ذلك .. المشكلة أننا نكرس معظم وقتنا أخي الكريم في تنظيم المواضيع من غلق وتهذيب وتثبيت ومتابعة لكافة الردود ,, ولكن هذا ليس عذراً .. نعم إننا مقصرون ولكن نعد بالمشاركة أكثر مع أخواننا الأعضاء الذين نأمل منهم ضرورة الإلتزام بضوابط السبلة العامة وبالتالي لكي نجد الفرصة في إثراء مواضيعهم ومشاركتنا لهم فيها ![]() وأتمنى أن أكون قد أشبعت تساؤلك الطيّب أخي الكريم
آخر تحرير بواسطة الــزعــيــم : 06/06/2006 الساعة 10:57 PM |
|
#130
|
||||
|
||||
|
طلب أذا أعطيتك حرية أختيار الضيف التالي فمن سوف ترشح ؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#131
|
|||
|
|||
|
لكم مني كل الشكر والتقدير
|
|
#132
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل....ومنابعين لكم ان شاء الله
|
|
#133
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. |
|
#134
|
||||
|
||||
|
هلا....ويش رأيكم ترشحوني ضيف عندكم .....أرسلوا الطلب في الخاص ..والوقت عشان أشوف جدول أعمالي ..حياتي
|
|
#135
|
||||
|
||||
|
غلطه مطبعية شباب
حياتي = تحياتي |
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أشكرك كل الشكر على الحوار الاكثر من رائع ..
|
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أشكرك على الاضافة ..
ولي الشرف ان يحمل اسم ابنك أسم نبراس .. بارك الله فيك اختي العزيزة .. وان شاء الله اني كنت ضيف خفيف .. |
|
#138
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أكيد لن ننسى ..
ولكن حقوق المراه هى اكثر الحقوق المغتصبه فى عصرنا .. لذلك قلمي وهب لهذه القضيه .. |
|
#139
|
||||
|
||||
|
-
أرشح أول عمود إنارة بالسبلة .. المشرف العام والقدير .. وين رايح ![]() شكرا لكم
|
|
#140
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أتمنى أن يكون اللقاء القادم مع الفاضل ( وين رايح ) .. المراقب في ثوب خاطر ...
بانتظاره |
|
#141
|
|||
|
|||
|
متابعون عن بعد
... حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها
|
|
#142
|
||||
|
||||
|
باأنتظار وين رايح ,,,,,,,,
|
|
#143
|
||||
|
||||
|
ياسلام ماشاء الله مشاركات طيبه وضيوف يستاهلوا اتمنى لكم التوفيق
حلو لو كنتوا بديتم الموضوع اولا بصاحب الموقع ومؤسسها المبدع وبعدها بالمشرفين الافاضل بكل سبله وبعدين الاعضاء اللي مشاركاتهم فوق 10 الاف واخيرا الاعضاء المتميزين وغيرهم الموضوع جميل واطالب بمشاركه صاحب الموقع واستضافته وعندنا اسئله كثيره له موفق وماعندي اسئله حاليا انا متابعه للموضوع هههههه عاد لا تنسوني ابي اشارك ولو تحطوني بالاخير ههه اجلس على كرسي الاستجواب امزح ![]() موفقين يالطيبين آخر تحرير بواسطة Mazharia : 08/06/2006 الساعة 08:49 PM |
|
#144
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم للفت انتباه أكبر عدد ممكن من الأعضاء .. .. |
|
#145
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#146
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#147
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قصدي عند استضافة الفاضل وين رايح تطرحي موضوع جديد خاص بالمقابلة معه و فقط بحيث لا تختلط الردود كما حدث هنا! اعتقد اني شرحت لك قصدي سابقاً ولك ان تعملي بما ترينه مناسباً كان مجرد اقتراح تنظيمي .. |
|
#148
|
||||
|
||||
|
متابعين معكم
|
|
#149
|
||||
|
||||
|
أتمنى من الزعيم أن يقوم بارسال رساله خاصه للضيف المرشح لاني أواجه صعوبه في التواصل معه
|
|
#150
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأوافق الأخت الابتسامة في الرأي . بتخصيص موضوع لكل عضو ( موضوع خاص ) ثم غلقة بعد اسبوع ليتمكن الجميع من طرح أسئلته . شكرا لطارح الموضوع . |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|