سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 2 تصويتات، المعدل 4.50.
  #151  
قديم 04/06/2006, 10:13 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
وما خفي كان أعظم
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 04/06/2006, 10:57 PM
اكس5 اكس5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2005
المشاركات: 194
هل هذا الشيء يحدث في بلدنا ممكن تخبرني وين بالضبط
  #153  
قديم 04/06/2006, 11:17 PM
صورة عضوية Omani_man2020
Omani_man2020 Omani_man2020 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2005
الإقامة: Oman
المشاركات: 188
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة uouo
أبو الشباب :- دورية الشرطة مو كانت تسوي تدور أكثر من 10 مرات !!!!!!!!! سؤال يطرح نفسه ممكن .............................. أكمل أرجوك أستحي !!!!!!!!!!!!!!!

الله المســــتعان 000 الشرطه فالحين يمسكووا البنات على طول الشارع العام لزم تلقالك واحد موقف وحده وعلى ويش ماشي سبب 00 استـــحوا ياخي وادوا عملكم بامانه

الله يهــــــديهم بس
  #154  
قديم 04/06/2006, 11:36 PM
ربى ربى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
الإقامة: الامارات
المشاركات: 216
اخواني الكرام
هؤلاء القوم لم يخلوا بالامن في المنطقة ولم يقترفوا جرائم امنيه حتى تطلبوا من الشرطة وجهاز الامن التدخل بالموضوع
ولماذا يقبض عليهم ؟؟ ما ضروا حد
  #155  
قديم 04/06/2006, 11:52 PM
صورة عضوية المحضري
المحضري المحضري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2002
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 200
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_man2020
الله المســــتعان 000 الشرطه فالحين يمسكووا البنات على طول الشارع العام لزم تلقالك واحد موقف وحده وعلى ويش ماشي سبب 00 استـــحوا ياخي وادوا عملكم بامانه

الله يهــــــديهم بس
أخي وإخواني الكرام في السبلة لماذا هذا اللوم على دورية الشرطة هل هي التي جلبت الدعارة أوقامة بجلبها من الجارج لماذا لا تلوموا الوزارات التي تسهل دخول اللحم الآسيوي الى البلاد والذي يكون تحت كفالة الهوامير الذين لارقيب عليهم من الحكومة، فالشرطي المسكين ماذنبه مادام لايوجد لديه قانون يخوله بمنع هذا ما لم يمارسو الجنس في مكان عام..
فأرجو من الاخوة الكرام عدم التسرع في إلقاء اللوم على دورية الشرطة..
  #156  
قديم 04/06/2006, 11:53 PM
صورة عضوية المحضري
المحضري المحضري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2002
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحضري
أخي وإخواني الكرام في السبلة لماذا هذا اللوم على دورية الشرطة هل هي التي جلبت الدعارة أوقامة بجلبها من الخارج لماذا لا تلوموا الوزارات التي تسهل دخول اللحم الآسيوي الى البلاد والذي يكون تحت كفالة الهوامير الذين لارقيب عليهم من الحكومة، فالشرطي المسكين ماذنبه مادام لايوجد لديه قانون يخوله بمنع هذا ما لم يمارسو الجنس في مكان عام..
فأرجو من الاخوة الكرام عدم التسرع في إلقاء اللوم على دورية الشرطة..
عفوا الخارج..
  #157  
قديم 05/06/2006, 12:08 AM
الكمارووو الكمارووو غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 6
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

" لقد أسمعت لو ناديت حيا **** ولكن لا حياة لمن تنادي "
" ونار لو نفخت بها أضاءت **** ولكن انت تنفخ في رمادي"

مشكور أخي طارح الموضوع على غيرتك ... وكثر الله من أمثالك ...
  #158  
قديم 05/06/2006, 02:11 AM
صورة عضوية أفتخر اني عماني
أفتخر اني عماني أفتخر اني عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2005
الإقامة: (( سويقاوي طالب في مصر ))
المشاركات: 513
لاحول ولاقوة الا بالله
  #159  
قديم 05/06/2006, 04:10 AM
صورة عضوية اليـــمــانــي
اليـــمــانــي اليـــمــانــي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
المشاركات: 269
انا مستغرب من وين يطلعوا في الليل وانا شفت بعيني العجب وبقيت محتار ما تشوفهم الا في الليل بهذه المجموعات وبعدهم هم اللي يوقفوا الواحد وينادوهم والعجب ليش كل التجمع في شرتون؟
  #160  
قديم 05/06/2006, 07:44 AM
QARNAT QARNAT غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2006
المشاركات: 302
اقتباس:
هؤلاء القوم لم يخلوا بالامن في المنطقة ولم يقترفوا جرائم امنيه حتى تطلبوا من الشرطة وجهاز الامن التدخل بالموضوع
ولماذا يقبض عليهم ؟؟ ما ضروا حد
نحن نطالب الحكومة ممثلة في وزارة السياحة والداخلية بوضع حد لهذه المهزلة ...لقد طفح الكيل وضج العمانيين والمقيمين من هذا الوباء (الشرق آسيوي) هؤلاء الهمج : وسخووا البلاد والعباد ...لا نريد سياح من شرق آسيا لا نريد قذاراتهم...
على الاقل وفي اسواء الاحوال يأمروهم بالتستر ومن اجل الاطفال والنساء العمانيين الذين تصدمهم تلك المناظر والتصرفات في كل مكان في مسقط ...
  #161  
قديم 05/06/2006, 07:56 AM
الجنان الخضراء الجنان الخضراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2006
المشاركات: 278
Thumbs up

ما حصلوا استثمارات تدر للبلد الا هذه الاوساخ والمهازل والامراض الفتاكه اذا كان هذه هدفهم لا نريد سياحه على حساب ديننا واخلاقنا وعاداتنا. (الله يمهل ولا يهمل)
  #162  
قديم 05/06/2006, 07:59 AM
alufq222 alufq222 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
المشاركات: 8
عفواا اخي العزيز العمليه مشتركه بين المواطن وكافة الاجهزه الامنيه فيجب منا جميعاالوقوف يداااا واحه لاستاصال هذه الظاهره ....... والله من وراء القصد ..
  #163  
قديم 05/06/2006, 07:59 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

حسبي الله ونعم الوكيل

ألا يعلم هؤلاء بأنهم مساءلون أمام رب العالمين ، أم الفساد استشرى في أنفسهم لدرجة أنه استعذبوا الحرام ، ألا يخشون أن يصيب أبنائهم..؟؟

انتقم الله منهم
  #164  
قديم 05/06/2006, 08:09 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
سعر كيلو اللحم يتراوح من 3 الى 10 ريالات ليلا ( السياحه تثري)

ا
ثناء خروجي من رمسه مع احد الاهالي في الوادي الكبير واثناء عودتي الى منزلي وعند وصولي الى اشارات المرور اما فندق الشيراتون تفاجات البارحه بزحمة السيارات امام وجنب فندق الشيراتون فما كان من تطفلي الا وعدت من الجهة الاخرى لارى ماذا حدث ؟
ماذا هنااااك؟؟؟!!!!!
مارئيته بالامس لايصدقه عقل حيث ان توجد هناك مجموعه من العاهرات تبيع اجسادهن لشباب في مقتبل العمر امام وجنب فندق الشيراتون
فاملي من الجهات الرسميه اوقاف تلك المهزله التي تحدث امام مرئى الجميع وخاصه امام الاجانب فالكل يحمل في سيارته مالذ وطاب من تلك اللحوم الاسيويه ( وما ادراك ماادراك ماتحمله من امراض فتاكه بالمجتمع ) ويتراوح عددهن مابين 150 الى 200 عاهره تبيع اجسادهن بارخص الاسعار
فمعظم هؤلاء الشباب لا توجد عندهم ثقافه ولا من يرشدهم الى الطريق الصحيح فمعظمهم غلابه على امرهم وفي حالة يرثى لها

رجاءا من الجهات المختصة التحقق من هذه المهزله ووضع حدا لها....
  #165  
قديم 05/06/2006, 08:29 AM
ندبـة الشحوح ندبـة الشحوح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2005
المشاركات: 593
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين
  #166  
قديم 05/06/2006, 08:29 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
المشكله في من وراء هؤلاء العاهرات ........ لذلك لايمكن عمل شئ
  #167  
قديم 05/06/2006, 08:33 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ندبـة الشحوح
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين


جالس تسال ماكنت تعرف
علينا هالسوالف


عمومآ بريحك لاحلوين ولاشي ..نعلان قديمه حاشاك
  #168  
قديم 05/06/2006, 08:40 AM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ندبـة الشحوح
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين

اتقي الله في نفسك يا رجل



نطالب المسؤولين بوقف هذا الدمار الذي يحل بالبلد ومن هذه الآفة التي بدأت تستشري في المجتمع العماني ، اين الأمن الذي يتحدثوا عنه ويفتخروا ، ام ان الموضوع مطلوب ان يحدث في بلادنا ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ومعروف اذا انتشر الزنا والرقص وشرب الخمر في بلاد المسلمين نزعت عنهم البركة وحل عليهم غضب العزيز الجبار ،

اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا ، اللهم ارحمنا والطف بنا يا حنان يا منان ، اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين الى طريق الخير والاستقامة . اللهم آمين
  #169  
قديم 05/06/2006, 08:42 AM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟

بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,,



أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,,


الله المستعاااااااااااااان
  #170  
قديم 05/06/2006, 08:44 AM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
لا و نقول شو سبب أرتفاع درجات الحرارة و المحل الللي يضرب البلدااااان,,,
و العديد من الافات التي تحل غضبا من الله على القووووم العصاة,,

سبحانه منع المطر عن قوم موسى لام فيهم عاصي واحد,,,

فما بال قوم يجاهرووون بالمعاصي و يعصوووون الله في سرهم و علانيتهم,,,


و الساكت راضي,,,
  #171  
قديم 05/06/2006, 08:46 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟

بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,,



أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,,


الله المستعاااااااااااااان


لا والله يستاهلو التشهير بهم علنآ ووضع صورهم في الجرائد
  #172  
قديم 05/06/2006, 08:47 AM
ولد عمان ولد عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2002
المشاركات: 343
عاد ما لحم

ينفع حال مشاكيك

ولا كلة مقلي


السياحه تجيب والصحه تعالج

من وين رحمة الله تنزل علينا واللحم رخيص في كل مكان
  #173  
قديم 05/06/2006, 08:47 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ندبـة الشحوح
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين
استاذي جنسياتهم قاشاني قصدي ( صيني)
وما خفي كان اعظم
تكلمت اليوم مع احد الزملاء واخبرني بان الاسعار تصل الى ريالين بس اوقف سيارتك في الساحه الي جنب الفندق وخلص امورك ولكن تجد احراااج حيث ستجد كثير من السيارات واقفه في هذه الساحه وكل يغني على ليلاه
اااااااهـ على حاااال بعض شبابنا
اي جمال واي خرابيط والله انك تتقزز من مناظرهن ومن روائحهم الكريهه وحتى من اشكالهن والعياذ بالله
استغفرك ربي عن كل ذنب عظيم وعن كل خطيءة فعلتها الى يوم الدين
  #174  
قديم 05/06/2006, 08:49 AM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
الموضووع مكرر لو يدم أفضل,,,
  #175  
قديم 05/06/2006, 08:49 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
استاذي جنسياتهم قاشاني قصدي ( صيني)
وما خفي كان اعظم
تكلمت اليوم مع احد الزملاء واخبرني بان الاسعار تصل الى ريالين بس اوقف سيارتك في الساحه الي جنب الفندق وخلص امورك ولكن تجد احراااج حيث ستجد كثير من السيارات واقفه في هذه الساحه وكل يغني على ليلاه
اااااااهـ على حاااال بعض شبابنا
اي جمال واي خرابيط والله انك تتقزز من مناظرهن ومن روائحهم الكريهه وحتى من اشكالهن والعياذ بالله
استغفرك ربي عن كل ذنب عظيم وعن كل خطيءة فعلتها الى يوم الدين

ضحكتني هذه كلمة خلص امورك ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم
  #176  
قديم 05/06/2006, 08:50 AM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
لا والله يستاهلو التشهير بهم علنآ ووضع صورهم في الجرائد
الجلد علانية لهولاء القذارة من عمالة و عمانيين يحضرون لتلك المزبلة

بس محد لهم,,, للأسف.....ماتوا من يربوا الرجال,,,
  #177  
قديم 05/06/2006, 08:52 AM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
ضحكتني هذه كلمة خلص امورك ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم
من قريت خلص أمورك..على بالي في أوراق رسمية و تأشيرات و أختااااااااااام,,,,

بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,,
  #178  
قديم 05/06/2006, 09:09 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
ضحكتني هذه كلمة خلص امورك ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم
عجبتك
انا بنفسي ضحكت عليها
الشرطه موجوده بس لا حول ولا قوة لها تنفذ التعليمات الصادره لها فقط
والكل يؤدي عمله هناك بس بسريه تامه حتى انني رئيت شخص يسجل ارقام السيارات التي تحمل اللحوم وتقوم بشويها على النار الهادئة بس للاسف اللحوم تطفئ هذه النار في ثواني وينتهي كل شئ وتشوى على نار اخرى وهلم جراااااا
  #179  
قديم 05/06/2006, 09:14 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
من قريت خلص أمورك..على بالي في أوراق رسمية و تأشيرات و أختااااااااااام,,,,

بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,,
اي اختام واي تاشيرات السياحه تثري وتاشيرات زياره فقط وتدخل البلد من اوسع ابوابها ( مصالح شركااات )


فقط تقوم بالختم ومن تنتهي صفعة الختم يختمها غيره
والامور ماشيه اخزاهم الله
على الجهات المعنيه ان تبحث عن حل لهذه السياحه ووضع الضوابط والاسس لها حتى لايتم الخلط بين السياحه والدعاااره
  #180  
قديم 05/06/2006, 09:14 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
من قريت خلص أمورك..على بالي في أوراق رسمية و تأشيرات و أختااااااااااام,,,,

بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,,



شر البليه مايضحك

تأشيرات
أختام
أوراق رسميه

لكن السؤال اللي يجب الأجابه عليه وهنا في السبله هو

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
  #181  
قديم 05/06/2006, 09:16 AM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟

بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,,



أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,,


الله المستعاااااااااااااان



وجهة نظر
  #182  
قديم 05/06/2006, 09:18 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
عجبتك
انا بنفسي ضحكت عليها
الشرطه موجوده بس لا حول ولا قوة لها تنفذ التعليمات الصادره لها فقط
والكل يؤدي عمله هناك بس بسريه تامه حتى انني رئيت شخص يسجل ارقام السيارات التي تحمل اللحوم وتقوم بشويها على النار الهادئة بس للاسف اللحوم تطفئ هذه النار في ثواني وينتهي كل شئ وتشوى على نار اخرى وهلم جراااااا


هذا ولا مشاوي المطعم التركي

بصراحه يبغالهم حبة فتاك تنعشلبهم من هناك وبتشوف لغبار مايله حد

ها مو قلت تراه شي باقي من فتاك العيد



السؤال اللي يسدح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
  #183  
قديم 05/06/2006, 09:18 AM
المثلث الذهبي المثلث الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 311
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

و نسأل ، لماذا مرض السرطان يدك حصون المجتمع دكا ، شيبا و شبانا .... و ماذا تتوقعون إن لم ترعووا

اللهم عافنا و إعف عنا برحمتك يا أرحم الراحمين
  #184  
قديم 05/06/2006, 09:21 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
شر البليه مايضحك

تأشيرات
أختام
أوراق رسميه

لكن السؤال اللي يجب الأجابه عليه وهنا في السبله هو

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
فعـــــــــــــلا
من ورائهن ؟؟
يجب محاسبه اللذين قاموا بدخولهن البلد وتقوم الجهات المعنيه بالامساك بهؤلاء العاهرات واحظار من سمح بدخولهن البلد ؟؟
اتمنى من الجهات المختصه ان تقوم بدورها على اكمل وجه وبسرعه وبسرية تامه
  #185  
قديم 05/06/2006, 09:23 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
حسبي الله ونعم الوكيل

ألا يعلم هؤلاء بأنهم مساءلون أمام رب العالمين ، أم الفساد استشرى في أنفسهم لدرجة أنه استعذبوا الحرام ، ألا يخشون أن يصيب أبنائهم..؟؟

انتقم الله منهم


السؤال اللذي يطرح نفسه هو

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
  #186  
قديم 05/06/2006, 09:26 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
هذا ولا مشاوي المطعم التركي

بصراحه يبغالهم حبة فتاك تنعشلبهم من هناك وبتشوف لغبار مايله حد

ها مو قلت تراه شي باقي من فتاك العيد



السؤال اللي يسدح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
يبغالهم مبيد حشري يقضي على هؤلاء ويتم احظارة من بلدية مسقط كما المبيد اللذي تم احظارة للفئران في الاونه الاخيره ويعطى كذلك للاشخاص اللذين جابوا هذه العاهرات الى البلد وعلى جرعااااااات متقاربه
  #187  
قديم 05/06/2006, 09:28 AM
صورة عضوية الحوات
الحوات الحوات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
المشاركات: 654
Angry

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربى
اخواني الكرام
هؤلاء القوم لم يخلوا بالامن في المنطقة ولم يقترفوا جرائم امنيه حتى تطلبوا من الشرطة وجهاز الامن التدخل بالموضوع
ولماذا يقبض عليهم ؟؟ ما ضروا حد
ربى
يكفيك أن تشاهدي بعض الأفلام الأجنبيه لتري الشرطه في العالم الأباحي كيف تجمع بائعات الهوى من الشوارع في سيارات مصفحه إلى مراكز الشرطه ليتم إحتجازهن بتهمة ممارسة الدعاره من دون تصريح.
إذا كانت العولمه تفرض علينا إحترام الحريات الشخصيه فمن الأفضل تنظيمها ما دامت أجهزة الأمن لاتحرك ساكناً لمحاربة الفساد و الإنحطاط الأخلاقي والرذيله في شوارع مسقط العامره.
متى سنعتبر مما أصابنا من محق و غضب من الله القوي شديد العقاب الذي نزع البركه من وطننا ومنع المطر و ابتلانا بالأمراض السرطانيه و الجنسيه و النفسيه و الإجتماعيه و الفقر و إرتفاع الأسعار.
اللهم رحماك و مغفرتك مما فعل السفهاء منا و نستعيذ من شرور أنفسنا و سيئات أعمالنا ونستغفرك ونتوب إليك.
اللهم آمين.
  #188  
قديم 05/06/2006, 09:40 AM
الامبرطور الامبرطور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2002
الإقامة: سبلة السياسة والاقتصاد
المشاركات: 122
اخي طارح الموضوع انته موجهك موضوعك مباشرة عن الوافدات وناسي العمانيات

اخي لا تروح بعيد ولا توجع رأسك بهذا الموضوع اخي بعض العمانيات وعلاقاتهن مع الاجانب السورين واللبنانيين ومصريين ناهيك عن الهنود ويفتخرنا بهذه العلاقات ومنهن من تريد الزواج منهم وكثرة هذه العلاقات
  #189  
قديم 05/06/2006, 09:44 AM
صورة عضوية asha3er
asha3er asha3er غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: السلطنة الحبيبة
المشاركات: 647
أخواني: الأسئلة المطروحة هي: كيف دخلت كل هذه الأعداد ؟ ومن أين ؟ وما الهدف من تواجدهم في السلطنة وخاصة محافظة مسقط؟ ومن هو كفيلهم؟؟ هذه هي الأسئلة التي يجب على رجال الأمن البحث فيها وإيجاد إجابات مقنعة بأسرع وقت ممكن قبل أن تستشري ويفلت الزمام ومن هذا المنطلق يكون تدخلهم.. كما أن اللوم يقع على عاتقنا نحن الذين نلوث أنفسنا بوحل مثل هؤلاء ونترك لهم فرصة العبث بنا فلماذا نلقي اللوم على الجهات الرسمية فقط وننسى أنفسنا؟؟!! هل أمرتنا الجهات المعنية بسلوك هذاا لطريق أو ارتكاب الخطأ أم هو نابع من داخلنا؟! حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الآخرين وتلقوا باللوم على الجهات الرسمية وكأنها أصبحت الشماعة التي نعلق عليها كل أخطائنا.. ولا أستثني نفسي ولكن على المرء أن يجاهد ويحسب خطواته قبل أن تحسب عليه..
دمتم بود وهنااااااء وهدانا الله وإياكم إلى االصراط المستقيم وكفانا الله شر أمثال هؤلاء

آخر تحرير بواسطة asha3er : 05/06/2006 الساعة 09:46 AM
  #190  
قديم 05/06/2006, 09:47 AM
صورة عضوية الحوات
الحوات الحوات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
المشاركات: 654
إخواني
حملة واسعه تقوم بها وزارة القوى العامله في عمان للتضييق على العماله الأسيويه التي ساهمت في بناء عمان الحديثه كالبناء و الكهربائي و الصباغ و أصحاب المهن الشريفه من ميكانيكي و مزارع و حلاق وبائع محلات خضروات و فواكه و مواد غذائيه التي لا زال الشباب العماني يترنح في محلات الأجانب وحولوها إلى بضائع قديمه بفضل إهمالهم و ناقصة الكميه (مافي حليب مافي بامبرز مافي سكر مافي ملح) الدكان مغلق مرات و مرات مفتوح أين كنت رايح معزوم و مريض و معي شغل و نائم.
الحملات التفتيشيه على الإقامات و الهويات يجب أن تكون على بائعات الهوى بدل العماله الأسيويه التي تقدم خدمه شريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــفـــــــــه رخيـــــــــــــــــــــص ـــــــــــه للوطن و المواطن .
أم لأن الـــــــــــــــــــــــ ـكــــــــفـــــــــيل تختلف مكانته بين كفيل بائعة الهوى و كفيل العامل الأسيوي؟؟؟؟؟
العدل العدل ثم العدل في تنفيذ قانون محاربة العماله الــــــــــســـــائبه قبل أن تحل بنا كارثه طبيعيه كعقاب من الله شديد العقاب كزلزال أندونيسيا أو إيران.
  #191  
قديم 05/06/2006, 09:51 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة asha3er
أخواني: الأسئلة المطروحة هي: كيف دخلت كل هذه الأعداد ؟ ومن أين ؟ وما الهدف من تواجدهم في السلطنة وخاصة محافظة مسقط؟ ومن هو كفيلهم؟؟ هذه هي الأسئلة التي يجب على رجال الأمن البحث فيها وإيجاد إجابات مقنعة بأسرع وقت ممكن قبل أن تستشري ويفلت الزمام ومن هذا المنطلق يكون تدخلهم.. كما أن اللوم يقع على عاتقنا نحن الذين نلوث أنفسنا بوحل مثل هؤلاء ونترك لهم فرصة العبث بنا فلماذا نلقي اللوم على الجهات الرسمية فقط وننسى أنفسنا؟؟!! هل أمرتنا الجهات المعنية بسلوك هذاا لطريق أو ارتكاب الخطأ أم هو نابع من داخلنا؟! حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الآخرين وتلقوا باللوم على الجهات الرسمية وكأنها أصبحت الشماعة التي نعلق عليها كل أخطائنا.. ولا أستثني نفسي ولكن على المرء أن يجاهد ويحسب خطواته قبل أن تحسب عليه..
دمتم بود وهنااااااء وهدانا الله وإياكم إلى االصراط المستقيم وكفانا الله شر أمثال هؤلاء


السؤال اللي يطرح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
  #192  
قديم 05/06/2006, 09:52 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوات
إخواني
حملة واسعه تقوم بها وزارة القوى العامله في عمان للتضييق على العماله الأسيويه التي ساهمت في بناء عمان الحديثه كالبناء و الكهربائي و الصباغ و أصحاب المهن الشريفه من ميكانيكي و مزارع و حلاق وبائع محلات خضروات و فواكه و مواد غذائيه التي لا زال الشباب العماني يترنح في محلات الأجانب وحولوها إلى بضائع قديمه بفضل إهمالهم و ناقصة الكميه (مافي حليب مافي بامبرز مافي سكر مافي ملح) الدكان مغلق مرات و مرات مفتوح أين كنت رايح معزوم و مريض و معي شغل و نائم.
الحملات التفتيشيه على الإقامات و الهويات يجب أن تكون على بائعات الهوى بدل العماله الأسيويه التي تقدم خدمه شريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــفـــــــــه رخيـــــــــــــــــــــص ـــــــــــه للوطن و المواطن .
أم لأن الـــــــــــــــــــــــ ـكــــــــفـــــــــيل تختلف مكانته بين كفيل بائعة الهوى و كفيل العامل الأسيوي؟؟؟؟؟
العدل العدل ثم العدل في تنفيذ قانون محاربة العماله الــــــــــســـــائبه قبل أن تحل بنا كارثه طبيعيه كعقاب من الله شديد العقاب كزلزال أندونيسيا أو إيران.


أخي العزيز الحوات

السؤال اللي يطرح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات
  #193  
قديم 05/06/2006, 09:56 AM
علي بن روغه علي بن روغه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 126
السؤال اللذي يطرح نفسه هو

من هو المسؤول عن إستيراد هؤلاء العاهرات الى عمان
  #194  
قديم 05/06/2006, 10:23 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kynion
با إخوان طرحكم للموضوع فيه نوع من المبالغة و الهلع و ليس مبنيا على حقائق و إنما على الظنون الغير مقنعة و أرجوا عند طرحكم لمثل هذا الموضوع التيقن التام. فبلدنا و الحمد لله تنعم بالأمن و الأمان و لا داعي للقلق و مثيري الشبهات لهم أغراضهم الخفية و دمتم بخير
استاذي وعزيزي وحبيبي
قم بقيادة سيارتك ليلا وطوف فقط امام الشيراتون مابين الساعه العاشرةالى الساعه الثانية عشرة ليلا وقف في اي ركن وستجد العجب العجاااااب وستقتنع بنفسك وقل بعدها ماشئت بعدها
ارجوووك ثم ارجوووووووك بس مر بسيارتك وستتيقن من ذلك وانا متاكد انك رايح تقول اننا على حق
تحياتي لك اخي
وغدا انتظر ردك اذا كنت في مسقط او قم بالاتصال باي شخص تثق فيه وخبره يذهب الى هذا المكان حتى ينقل لك الخبر اليقين وانا في انتظارك غداً

آخر تحرير بواسطة عاشق مسقط : 05/06/2006 الساعة 10:28 AM
  #195  
قديم 05/06/2006, 11:14 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
يغص القلب من ألمه ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
استاذي وعزيزي وحبيبي
قم بقيادة سيارتك ليلا وطوف فقط امام الشيراتون مابين الساعه العاشرةالى الساعه الثانية عشرة ليلا وقف في اي ركن وستجد العجب العجاااااب وستقتنع بنفسك وقل بعدها ماشئت بعدها
ارجوووك ثم ارجوووووووك بس مر بسيارتك وستتيقن من ذلك وانا متاكد انك رايح تقول اننا على حق
تحياتي لك اخي
وغدا انتظر ردك اذا كنت في مسقط او قم بالاتصال باي شخص تثق فيه وخبره يذهب الى هذا المكان حتى ينقل لك الخبر اليقين وانا في انتظارك غداً
وكلنا أمرنا لله
  #196  
قديم 05/06/2006, 12:01 PM
الجنان الخضراء الجنان الخضراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2006
المشاركات: 278
Thumbs up

قله الوعي الديني تظييق الخناق على الدعاة والمستقيمين والمصلحين السماح بتدمير البلد بصورة غير مباشرة من اقتصاد وزراعة وعلاقات انسانيه ... كيف ينامون ويعيشون من يحارب الله تعالى بالجهر بالمعصيه... أيام وينتقلون الى ظلمات القبورفسوف يندمون. ان من أراد الخير للبلد ان يكون امينا مراقب اموره كلها لله. نسال الله السلامة
  #197  
قديم 05/06/2006, 01:15 PM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Oman_first
هناك كرفانات قريبة من المستشفى السلطاني ، تمارس فيها تلك الأشياء وجهات رسمية تعرف عنها ولكن تغض الطرف ، نظرا لمكانة مالكها.
اتمنى يكون هناك تنظيف للبد من هذه الاشكاليات وهؤلاء العاهرات مثل ما حاصل الان في الجنوب
واتمنى ان تنظف من كل شئ غريب في مجتمعنا
  #198  
قديم 05/06/2006, 05:40 PM
صورة عضوية دلوعة ابوها
دلوعة ابوها دلوعة ابوها غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 2,622
المصييييييييبة أن أسعارهم رخيييييييصة وايييييييييد,,, يعني حتى الفقراء و الللي ما عندهم يقدروا ........

اللهم ترك,,,
  #199  
قديم 05/06/2006, 05:48 PM
صورة عضوية sun2005k
sun2005k sun2005k غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 547
في يوم ( قبل سنه ونصف تقريبا ) كنت اتابع قناة الجزيرة وكان المذيع يسأل وزير الخارجية القطري بن جاسم عن سبب قرار وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون مقاطعة الجزيرة وسبب دعمهم لقنوات الدعارة في الغرب ؟
وكان جوابه مختصر ( لكي يفرفشوا شعوبهم ) وضحك المذيع وقال هذا الظاهر اما الهدف فهو لكي ينشغل الشعوب وراء الشهوات ويتركوا الحياة السياسية التي تقرر مصيرهم .
  #200  
قديم 05/06/2006, 07:34 PM
صورة عضوية مواطن دايـــخ
مواطن دايـــخ مواطن دايـــخ غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2005
المشاركات: 21
انا سبق وشاركة بموضوع موجهه رساله الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028

آخر تحرير بواسطة مواطن دايـــخ : 05/06/2006 الساعة 07:48 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:15 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.