![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
التقييم:
|
|
#151
|
||||
|
||||
|
وما خفي كان أعظم
|
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
|||
|
|||
|
هل هذا الشيء يحدث في بلدنا ممكن تخبرني وين بالضبط
|
|
#153
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله المســــتعان 000 الشرطه فالحين يمسكووا البنات على طول الشارع العام لزم تلقالك واحد موقف وحده وعلى ويش ماشي سبب 00 استـــحوا ياخي وادوا عملكم بامانه الله يهــــــديهم بس |
|
#154
|
|||
|
|||
|
اخواني الكرام
هؤلاء القوم لم يخلوا بالامن في المنطقة ولم يقترفوا جرائم امنيه حتى تطلبوا من الشرطة وجهاز الامن التدخل بالموضوع ولماذا يقبض عليهم ؟؟ ما ضروا حد |
|
#155
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فأرجو من الاخوة الكرام عدم التسرع في إلقاء اللوم على دورية الشرطة.. |
|
#156
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#157
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
" لقد أسمعت لو ناديت حيا **** ولكن لا حياة لمن تنادي " " ونار لو نفخت بها أضاءت **** ولكن انت تنفخ في رمادي" مشكور أخي طارح الموضوع على غيرتك ... وكثر الله من أمثالك ... |
|
#158
|
||||
|
||||
|
لاحول ولاقوة الا بالله
|
|
#159
|
||||
|
||||
|
انا مستغرب من وين يطلعوا في الليل وانا شفت بعيني العجب وبقيت محتار ما تشوفهم الا في الليل بهذه المجموعات وبعدهم هم اللي يوقفوا الواحد وينادوهم والعجب ليش كل التجمع في شرتون؟
|
|
#160
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
على الاقل وفي اسواء الاحوال يأمروهم بالتستر ومن اجل الاطفال والنساء العمانيين الذين تصدمهم تلك المناظر والتصرفات في كل مكان في مسقط ... |
|
#161
|
|||
|
|||
|
ما حصلوا استثمارات تدر للبلد الا هذه الاوساخ والمهازل والامراض الفتاكه اذا كان هذه هدفهم لا نريد سياحه على حساب ديننا واخلاقنا وعاداتنا. (الله يمهل ولا يهمل)
|
|
#162
|
|||
|
|||
|
عفواا اخي العزيز العمليه مشتركه بين المواطن وكافة الاجهزه الامنيه فيجب منا جميعاالوقوف يداااا واحه لاستاصال هذه الظاهره ....... والله من وراء القصد ..
|
|
#163
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
ألا يعلم هؤلاء بأنهم مساءلون أمام رب العالمين ، أم الفساد استشرى في أنفسهم لدرجة أنه استعذبوا الحرام ، ألا يخشون أن يصيب أبنائهم..؟؟ انتقم الله منهم |
|
#164
|
||||
|
||||
|
سعر كيلو اللحم يتراوح من 3 الى 10 ريالات ليلا ( السياحه تثري)
ا
ثناء خروجي من رمسه مع احد الاهالي في الوادي الكبير واثناء عودتي الى منزلي وعند وصولي الى اشارات المرور اما فندق الشيراتون تفاجات البارحه بزحمة السيارات امام وجنب فندق الشيراتون فما كان من تطفلي الا وعدت من الجهة الاخرى لارى ماذا حدث ؟
ماذا هنااااك؟؟؟!!!!! مارئيته بالامس لايصدقه عقل حيث ان توجد هناك مجموعه من العاهرات تبيع اجسادهن لشباب في مقتبل العمر امام وجنب فندق الشيراتون فاملي من الجهات الرسميه اوقاف تلك المهزله التي تحدث امام مرئى الجميع وخاصه امام الاجانب فالكل يحمل في سيارته مالذ وطاب من تلك اللحوم الاسيويه ( وما ادراك ماادراك ماتحمله من امراض فتاكه بالمجتمع ) ويتراوح عددهن مابين 150 الى 200 عاهره تبيع اجسادهن بارخص الاسعار فمعظم هؤلاء الشباب لا توجد عندهم ثقافه ولا من يرشدهم الى الطريق الصحيح فمعظمهم غلابه على امرهم وفي حالة يرثى لها رجاءا من الجهات المختصة التحقق من هذه المهزله ووضع حدا لها.... |
|
#165
|
|||
|
|||
|
اف اف وشو من الجنسيات
وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين |
|
#166
|
|||
|
|||
|
المشكله في من وراء هؤلاء العاهرات
........ لذلك لايمكن عمل شئ
|
|
#167
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جالس تسال ماكنت تعرف علينا هالسوالف عمومآ بريحك لاحلوين ولاشي ..نعلان قديمه حاشاك
|
|
#168
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتقي الله في نفسك يا رجل نطالب المسؤولين بوقف هذا الدمار الذي يحل بالبلد ومن هذه الآفة التي بدأت تستشري في المجتمع العماني ، اين الأمن الذي يتحدثوا عنه ويفتخروا ، ام ان الموضوع مطلوب ان يحدث في بلادنا ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ومعروف اذا انتشر الزنا والرقص وشرب الخمر في بلاد المسلمين نزعت عنهم البركة وحل عليهم غضب العزيز الجبار ، اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا ، اللهم ارحمنا والطف بنا يا حنان يا منان ، اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين الى طريق الخير والاستقامة . اللهم آمين |
|
#169
|
||||
|
||||
|
و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟
بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,, أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,, الله المستعاااااااااااااان |
|
#170
|
||||
|
||||
|
لا و نقول شو سبب أرتفاع درجات الحرارة و المحل الللي يضرب البلدااااان,,,
و العديد من الافات التي تحل غضبا من الله على القووووم العصاة,, سبحانه منع المطر عن قوم موسى لام فيهم عاصي واحد,,, فما بال قوم يجاهرووون بالمعاصي و يعصوووون الله في سرهم و علانيتهم,,, و الساكت راضي,,, |
|
#171
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا والله يستاهلو التشهير بهم علنآ ووضع صورهم في الجرائد |
|
#172
|
|||
|
|||
|
عاد ما لحم
ينفع حال مشاكيك ولا كلة مقلي السياحه تجيب والصحه تعالج من وين رحمة الله تنزل علينا واللحم رخيص في كل مكان |
|
#173
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
استاذي جنسياتهم قاشاني قصدي ( صيني)
وما خفي كان اعظم تكلمت اليوم مع احد الزملاء واخبرني بان الاسعار تصل الى ريالين بس اوقف سيارتك في الساحه الي جنب الفندق وخلص امورك ولكن تجد احراااج حيث ستجد كثير من السيارات واقفه في هذه الساحه وكل يغني على ليلاه اااااااهـ على حاااال بعض شبابنا اي جمال واي خرابيط والله انك تتقزز من مناظرهن ومن روائحهم الكريهه وحتى من اشكالهن والعياذ بالله استغفرك ربي عن كل ذنب عظيم وعن كل خطيءة فعلتها الى يوم الدين |
|
#174
|
||||
|
||||
|
الموضووع مكرر لو يدم أفضل,,,
|
|
#175
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ضحكتني هذه كلمة خلص امورك ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم
|
|
#176
|
||||
|
||||
اقتباس:
بس محد لهم,,, للأسف.....ماتوا من يربوا الرجال,,, |
|
#177
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,, |
|
#178
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عجبتك
انا بنفسي ضحكت عليها الشرطه موجوده بس لا حول ولا قوة لها تنفذ التعليمات الصادره لها فقط والكل يؤدي عمله هناك بس بسريه تامه حتى انني رئيت شخص يسجل ارقام السيارات التي تحمل اللحوم وتقوم بشويها على النار الهادئة بس للاسف اللحوم تطفئ هذه النار في ثواني وينتهي كل شئ وتشوى على نار اخرى وهلم جراااااا |
|
#179
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اي اختام واي تاشيرات السياحه تثري وتاشيرات زياره فقط وتدخل البلد من اوسع ابوابها ( مصالح شركااات )
فقط تقوم بالختم ومن تنتهي صفعة الختم يختمها غيره والامور ماشيه اخزاهم الله على الجهات المعنيه ان تبحث عن حل لهذه السياحه ووضع الضوابط والاسس لها حتى لايتم الخلط بين السياحه والدعاااره |
|
#180
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شر البليه مايضحك تأشيرات أختام أوراق رسميه لكن السؤال اللي يجب الأجابه عليه وهنا في السبله هو من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات |
|
#181
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وجهة نظر
|
|
#182
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا ولا مشاوي المطعم التركي بصراحه يبغالهم حبة فتاك تنعشلبهم من هناك وبتشوف لغبار مايله حد ها مو قلت تراه شي باقي من فتاك العيد ![]() السؤال اللي يسدح نفسه من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات |
|
#183
|
|||
|
|||
|
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
و نسأل ، لماذا مرض السرطان يدك حصون المجتمع دكا ، شيبا و شبانا .... و ماذا تتوقعون إن لم ترعووا اللهم عافنا و إعف عنا برحمتك يا أرحم الراحمين |
|
#184
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فعـــــــــــــلا
من ورائهن ؟؟ يجب محاسبه اللذين قاموا بدخولهن البلد وتقوم الجهات المعنيه بالامساك بهؤلاء العاهرات واحظار من سمح بدخولهن البلد ؟؟ اتمنى من الجهات المختصه ان تقوم بدورها على اكمل وجه وبسرعه وبسرية تامه |
|
#185
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السؤال اللذي يطرح نفسه هو من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات |
|
#186
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يبغالهم مبيد حشري يقضي على هؤلاء ويتم احظارة من بلدية مسقط كما المبيد اللذي تم احظارة للفئران في الاونه الاخيره ويعطى كذلك للاشخاص اللذين جابوا هذه العاهرات الى البلد وعلى جرعااااااات متقاربه
|
|
#187
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يكفيك أن تشاهدي بعض الأفلام الأجنبيه لتري الشرطه في العالم الأباحي كيف تجمع بائعات الهوى من الشوارع في سيارات مصفحه إلى مراكز الشرطه ليتم إحتجازهن بتهمة ممارسة الدعاره من دون تصريح. إذا كانت العولمه تفرض علينا إحترام الحريات الشخصيه فمن الأفضل تنظيمها ما دامت أجهزة الأمن لاتحرك ساكناً لمحاربة الفساد و الإنحطاط الأخلاقي والرذيله في شوارع مسقط العامره. متى سنعتبر مما أصابنا من محق و غضب من الله القوي شديد العقاب الذي نزع البركه من وطننا ومنع المطر و ابتلانا بالأمراض السرطانيه و الجنسيه و النفسيه و الإجتماعيه و الفقر و إرتفاع الأسعار. اللهم رحماك و مغفرتك مما فعل السفهاء منا و نستعيذ من شرور أنفسنا و سيئات أعمالنا ونستغفرك ونتوب إليك. اللهم آمين. |
|
#188
|
|||
|
|||
|
اخي طارح الموضوع انته موجهك موضوعك مباشرة عن الوافدات وناسي العمانيات
اخي لا تروح بعيد ولا توجع رأسك بهذا الموضوع اخي بعض العمانيات وعلاقاتهن مع الاجانب السورين واللبنانيين ومصريين ناهيك عن الهنود ويفتخرنا بهذه العلاقات ومنهن من تريد الزواج منهم وكثرة هذه العلاقات
|
|
#189
|
||||
|
||||
|
أخواني: الأسئلة المطروحة هي: كيف دخلت كل هذه الأعداد ؟ ومن أين ؟ وما الهدف من تواجدهم في السلطنة وخاصة محافظة مسقط؟ ومن هو كفيلهم؟؟ هذه هي الأسئلة التي يجب على رجال الأمن البحث فيها وإيجاد إجابات مقنعة بأسرع وقت ممكن قبل أن تستشري ويفلت الزمام ومن هذا المنطلق يكون تدخلهم.. كما أن اللوم يقع على عاتقنا نحن الذين نلوث أنفسنا بوحل مثل هؤلاء ونترك لهم فرصة العبث بنا فلماذا نلقي اللوم على الجهات الرسمية فقط وننسى أنفسنا؟؟!! هل أمرتنا الجهات المعنية بسلوك هذاا لطريق أو ارتكاب الخطأ أم هو نابع من داخلنا؟! حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الآخرين وتلقوا باللوم على الجهات الرسمية وكأنها أصبحت الشماعة التي نعلق عليها كل أخطائنا.. ولا أستثني نفسي ولكن على المرء أن يجاهد ويحسب خطواته قبل أن تحسب عليه..
دمتم بود وهنااااااء وهدانا الله وإياكم إلى االصراط المستقيم وكفانا الله شر أمثال هؤلاء آخر تحرير بواسطة asha3er : 05/06/2006 الساعة 09:46 AM |
|
#190
|
||||
|
||||
|
إخواني
حملة واسعه تقوم بها وزارة القوى العامله في عمان للتضييق على العماله الأسيويه التي ساهمت في بناء عمان الحديثه كالبناء و الكهربائي و الصباغ و أصحاب المهن الشريفه من ميكانيكي و مزارع و حلاق وبائع محلات خضروات و فواكه و مواد غذائيه التي لا زال الشباب العماني يترنح في محلات الأجانب وحولوها إلى بضائع قديمه بفضل إهمالهم و ناقصة الكميه (مافي حليب مافي بامبرز مافي سكر مافي ملح) الدكان مغلق مرات و مرات مفتوح أين كنت رايح معزوم و مريض و معي شغل و نائم. الحملات التفتيشيه على الإقامات و الهويات يجب أن تكون على بائعات الهوى بدل العماله الأسيويه التي تقدم خدمه شريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــفـــــــــه رخيـــــــــــــــــــــص ـــــــــــه للوطن و المواطن . أم لأن الـــــــــــــــــــــــ ـكــــــــفـــــــــيل تختلف مكانته بين كفيل بائعة الهوى و كفيل العامل الأسيوي؟؟؟؟؟ العدل العدل ثم العدل في تنفيذ قانون محاربة العماله الــــــــــســـــائبه قبل أن تحل بنا كارثه طبيعيه كعقاب من الله شديد العقاب كزلزال أندونيسيا أو إيران. |
|
#191
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السؤال اللي يطرح نفسه من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات |
|
#192
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي العزيز الحوات السؤال اللي يطرح نفسه من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات |
|
#193
|
|||
|
|||
|
السؤال اللذي يطرح نفسه هو
من هو المسؤول عن إستيراد هؤلاء العاهرات الى عمان |
|
#194
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
استاذي وعزيزي وحبيبي
قم بقيادة سيارتك ليلا وطوف فقط امام الشيراتون مابين الساعه العاشرةالى الساعه الثانية عشرة ليلا وقف في اي ركن وستجد العجب العجاااااب وستقتنع بنفسك وقل بعدها ماشئت بعدها ارجوووك ثم ارجوووووووك بس مر بسيارتك وستتيقن من ذلك وانا متاكد انك رايح تقول اننا على حق تحياتي لك اخي وغدا انتظر ردك اذا كنت في مسقط او قم بالاتصال باي شخص تثق فيه وخبره يذهب الى هذا المكان حتى ينقل لك الخبر اليقين وانا في انتظارك غداً آخر تحرير بواسطة عاشق مسقط : 05/06/2006 الساعة 10:28 AM |
|
#195
|
|||
|
|||
|
يغص القلب من ألمه ..
اقتباس:
وكلنا أمرنا لله
|
|
#196
|
|||
|
|||
|
قله الوعي الديني تظييق الخناق على الدعاة والمستقيمين والمصلحين السماح بتدمير البلد بصورة غير مباشرة من اقتصاد وزراعة وعلاقات انسانيه ... كيف ينامون ويعيشون من يحارب الله تعالى بالجهر بالمعصيه... أيام وينتقلون الى ظلمات القبورفسوف يندمون. ان من أراد الخير للبلد ان يكون امينا مراقب اموره كلها لله. نسال الله السلامة
|
|
#197
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمنى يكون هناك تنظيف للبد من هذه الاشكاليات وهؤلاء العاهرات مثل ما حاصل الان في الجنوب
واتمنى ان تنظف من كل شئ غريب في مجتمعنا |
|
#198
|
||||
|
||||
|
المصييييييييبة أن أسعارهم رخيييييييصة وايييييييييد,,, يعني حتى الفقراء و الللي ما عندهم يقدروا ........
اللهم ترك,,, |
|
#199
|
||||
|
||||
|
في يوم ( قبل سنه ونصف تقريبا ) كنت اتابع قناة الجزيرة وكان المذيع يسأل وزير الخارجية القطري بن جاسم عن سبب قرار وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون مقاطعة الجزيرة وسبب دعمهم لقنوات الدعارة في الغرب ؟
وكان جوابه مختصر ( لكي يفرفشوا شعوبهم ) وضحك المذيع وقال هذا الظاهر اما الهدف فهو لكي ينشغل الشعوب وراء الشهوات ويتركوا الحياة السياسية التي تقرر مصيرهم . |
|
#200
|
||||
|
||||
|
انا سبق وشاركة بموضوع موجهه رساله الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028
آخر تحرير بواسطة مواطن دايـــخ : 05/06/2006 الساعة 07:48 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|