![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
أنت خاطر .... فأجعل بدايتك قويه بطرحك الهادف والمتميز !!
تلاحظ لنا في الفتره الأخيره تزايد المواضيع المنقوله من قبل مجموعة أعضاء وبالذات الخطاااااار .... ظيوفنا الجدد .... اللذين يعتمدون وبنسبه كبيره قد تصل لـ 90% على المواضيع المنقوله من منتديات ومواقع أخرى مختارين بذلك الطريق السهل والبسيط ... واللذي يكون ناتجاً لتردد الشخص أو قد نستطيع أن نسميه عدم ثقه في إمكانية الطرح !! ... ، أنني هنا أعزائي لا أرغب في التقليل من شأنكم أو الإحباط من معنوياتكم بتاتاً وسيظل طرحكم محل تقدير وإحترام ؛ إنما وفي المقابل نثق تماماً أن أغلبكم يتمتع بقدر من الثقافه ويمتلك لإمكانية الطرح والكتابه من خلال ما تخطه أقلامكم المتميزه !! ... وأعتقد من المناسب جداً أن نستفيد من خلال مشاركتنا في هذا المنتدى وغيره ونسعى لتنمية موهبة الكتابه والطرح عندنا بشكل أو بآخر ....
ودمتم بصحه وسلامه جميعاً آخر تحرير بواسطة * الحلم * : 30/05/2006 الساعة 06:57 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلام طيب ... شكرا لك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
يمكن يكون ذلك نوع من أنواع التواصل السباق لطرح أكبر عدد من الموضوعات من قبل أولائك الخطار
شكرا لك |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الطيب في ذوقك أخي العزيز
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
كلامك صحيح ....... وانا توني جديد وبعدني ما طرحت حتى موضوع
لابد ان يكون الموضوع من قضايا المجتمع العماني
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
كلام جميل ..
وأعذرني أخي أن أضيف هذا الرابط لأحد مواضيعي .. للفائدة فقط .. http://om.s-oman.net/showthread.php?...t=%ED%C8%DA%CB أتمنى مرور الأعضاء عليه .. لك ودي .. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إذا كان يهمهم طرح أكبر عدد من الموضوعات مثل ما تفضلت بغض النظر عن الكيف !! ... فهذا شيئاً آخر نتركه لهم ... ؛ أما أن كان يهمهم مايقوموا بطرحه ومدى تميزه وقوة إسلوبه فذاك أيضاً شيئاً يعينهيم ومما لاشك فيه أنهم سيدركون بالأخير أي الطريقان سيجعلهم في دائرة التميز بهذه السبله !!
شاكراً لك تعقيبك نااااااادر |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالتوفيق أخي وضع دائماً بدايتك تثبت خطواتك بالسبله
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
نعم كلام صحيح وسليم 100 %
أحسنت يا الحلم |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لنا الشرف الكبير أخي العزيز في مشاركتك لنا في الموضوع ... ومما لاشك فيه أن موضوعك سيكون له وقعاً خاصاً وسيسهم بصوره كبيره في تناول هذه القضيه بشكل واسع
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
كلامك في محله وشكرا على النصيحه اخي العزيز
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل واحسن يثبت
للعلم...! |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنت كلك ذوق
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو يالزووووم ... وفي إنتضار مايخطه قلمكم ويعكس تميزكم
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
جميل الطرح أيها الفاضل ..
اجعل كل كلمة تصدر رنينا و صدى و إن كنت خاطر
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
كلامك صحيح يا اخي العزيز |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ردك هو الأجمل سيدتي ... ، وهذه رساله أخرى موجهه لكم من أختنا الإبتسامه وتذكروا أن توجدوا رنيناً وصدى لطرحكم وليس مجرد قص ولصق !!
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مسائك خير عزيزتي ... ونأمل التغيير للأفضل
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
من سلبيات نقل المواضيع يقع طاريحيها في مواقف التكرار مما قد يحعلهم ذلك في مواقف حرجه عند الغلق أو نتيجةً لبعض الردود .... (ونعتذر !!)
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
صحيح أخي الحلم،
ولنقل جميعا: لا للنقل الأبله، لا للنسخ واللصق، نعم للإبداع |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولنكن إيجابييييين في الطرح والإبداع ... بصحبة العزيز الإيجابي ... نشكر لك مداخلتك أخي الكريم
![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
مساء الخير جميعا موضوع جيد .. بارك الله فيكم
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مسائكم عسل ... ونشكركم على التعقيب
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
مشروع طرح هادف ومتميز .... هل سيرى النور قيرباً ؟!
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عذراً أعزائي ... لازلنا نترقب ذلك الرنين والصدى ... وماتخطه اقلامكم بتميز ...
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|