سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/04/2006, 09:33 PM
Sectorzero Sectorzero غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
المشاركات: 71
ما هي رواتب موظفي الوزارات .......!!

مرحبا ..

سؤال بسيط ........

ما هي رواتب موظفي الوزارات .......!! تابعين الخدمة المدنية ..

للخرجين جدد .. جامعي .. دبلوم .. ثانوي ؟؟
وهل يختلف راتب موظف في وزارة من وزارة ثانية ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/04/2006, 09:37 PM
اشراقة أمل اشراقة أمل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
المشاركات: 37
ليش مافي اي رد ؟
انا بعد ابي اعرف
  #3  
قديم 08/04/2006, 10:06 PM
Sectorzero Sectorzero غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
المشاركات: 71
ها يا شباب ...... وين الرد .. أريد أعرف وما فرق من نظام الجديد
  #4  
قديم 08/04/2006, 10:10 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
الخدمه المدنيه مادري بس عندي جدول عن موظفي الديوان بس مشابه له بس ماعرف لو اقدر افيدك به

بالتوفيق وعسى يساعدوك اللي يشتغلوا في الخدمه المدنيه
  #5  
قديم 08/04/2006, 11:21 PM
S_S S_S غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2005
المشاركات: 103
خريجي الجامعه في الخدمه المدنية يعطوا درجه سادسه يعني تقريبا 480 ريال
لهذا انا لم اسجل في الخدمه المدنية بسبب ضعف رواتبهم
  #6  
قديم 08/04/2006, 11:29 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
ربما سيفيدك موقع الخدمة المدنية
http://www.mocs.gov.om/mocs/index.asp
  #7  
قديم 09/04/2006, 12:42 AM
صورة عضوية ][-][
][-][ ][-][ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2003
الإقامة: muscat
المشاركات: 166
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S_S
خريجي الجامعه في الخدمه المدنية يعطوا درجه سادسه يعني تقريبا 480 ريال
لهذا انا لم اسجل في الخدمه المدنية بسبب ضعف رواتبهم
490.200ر.ع
  #8  
قديم 09/04/2006, 01:40 AM
الكمارووو الكمارووو غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
المشاركات: 6
يا شباب اللي يستطيع ينزل جدول رواتب الخدمة المدنية .. له الشكر والتقدير ...

نريد نعرف كم رواتب الوزارات ..........
  #9  
قديم 09/04/2006, 03:05 AM
صورة عضوية نعناعه
نعناعه نعناعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
المشاركات: 206
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة S_S
خريجي الجامعه في الخدمه المدنية يعطوا درجه سادسه يعني تقريبا 480 ريال
لهذا انا لم اسجل في الخدمه المدنية بسبب ضعف رواتبهم

استحاله يكون هذا راتب الدرجه السادسه

هذا راتب الدبلوم و الي هو راتب الدرجه الثالثه ولا الرابعه

اما خرجي الجامعه فيحصلون على الدرجه الثانيه اتوقع و الراتب يكون 525 ريال تقريبا

و الله اعلم!!!
  #10  
قديم 09/04/2006, 04:34 AM
صورة عضوية فهد
فهد فهد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2004
الإقامة: عبري الواعده
المشاركات: 376
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نعناعه
استحاله يكون هذا راتب الدرجه السادسه

هذا راتب الدبلوم و الي هو راتب الدرجه الثالثه ولا الرابعه

اما خرجي الجامعه فيحصلون على الدرجه الثانيه اتوقع و الراتب يكون 525 ريال تقريبا

و الله اعلم!!!
هذا النظام القديم !
  #11  
قديم 09/04/2006, 08:42 AM
Sectorzero Sectorzero غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
المشاركات: 71
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني جدا
ربما سيفيدك موقع الخدمة المدنية
http://www.mocs.gov.om/mocs/index.asp

مشكور أخوي ... هنا بعض المعلومات عن الرواتب في المرفق .. لستفيد الجميع ..

بس أي درجة هم الثاوية و دبلوم و الجامعي ..

هل الجامعي درجة السادسة ؟؟؟
الصور المرفقة
نوع الملف: gif sa2.GIF (44.1 كيلوبايت, 73 مشاهدات)
  #12  
قديم 09/04/2006, 12:02 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
تحيه طيبه


حصلت لكم الجدول بعد ماسويت له سكان



حاولت احط الملف اللي معي وهو الجدول مال مال درجات الخدمه المدنية الجديد ماصارقال حجمه كبير بحاول عيل بحطه بسوي وين زيب تقليص الحجم وبخليه



الله الموفق
  #13  
قديم 09/04/2006, 09:09 PM
اشراقة أمل اشراقة أمل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
المشاركات: 37
مافي رد واضح؟معقول خريجي البكالوريوس رواتبهم ما توصل ل 500 ريال
  #14  
قديم 09/04/2006, 09:14 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
أ ، ب ، د و هذي الحروف !.!.؟ وزارء ووكلاء أم ماذا ؟!؟

الشركات معاشاتهم افضل ..
  #15  
قديم 09/04/2006, 10:16 PM
نجمه الأفق نجمه الأفق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
المشاركات: 529
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نعناعه
استحاله يكون هذا راتب الدرجه السادسه

هذا راتب الدبلوم و الي هو راتب الدرجه الثالثه ولا الرابعه

اما خرجي الجامعه فيحصلون على الدرجه الثانيه اتوقع و الراتب يكون 525 ريال تقريبا

و الله اعلم!!!
بين 540 و550 ريال عمـاني
  #16  
قديم 09/04/2006, 11:10 PM
جونية نامو جونية نامو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2005
الإقامة: بًهلا الفيحاء
المشاركات: 282
يمكن مثل راتب وزير
بصراح يمكن وكل شئ جائز
  #17  
قديم 09/04/2006, 11:18 PM
صورة عضوية نعناعه
نعناعه نعناعه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
المشاركات: 206
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهد
هذا النظام القديم !

انزين النظام الجديد شو يقول ؟!!!!
  #18  
قديم 10/04/2006, 12:51 AM
صورة عضوية بحر الغرام
بحر الغرام بحر الغرام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2003
الإقامة: سطح القمــــــــــر
المشاركات: 689
ادخل موقع الوزارة واستفسر احس لك اي الكريم
  #19  
قديم 10/04/2006, 12:52 AM
صورة عضوية بحر الغرام
بحر الغرام بحر الغرام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2003
الإقامة: سطح القمــــــــــر
المشاركات: 689
ادخل موقع الوزارة واستفسر احس لك اخي الكريم
  #20  
قديم 10/04/2006, 01:28 AM
almsafir almsafir غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2003
الإقامة: Sultant of Oman
المشاركات: 97
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sectorzero
مشكور أخوي ... هنا بعض المعلومات عن الرواتب في المرفق .. لستفيد الجميع ..

بس أي درجة هم الثاوية و دبلوم و الجامعي ..

هل الجامعي درجة السادسة ؟؟؟

* الجامعي بمعنى عنده شهادة البكالوريس سابقا درجة ثانية حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة السادسة.
* الدبلوم سابقا درجة ثالثة حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة السابعة.
* الثانوية العامة سابقا درجة رابعة حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة الثامنة.

ملاحظة:
الجدول ألي أرفقه الأخ Sectorzero
يوضح الراتب الأساسي فقط من دون العلاوات.
ويا ليت أحد الأخوه يرفق جدول يوضح قيمة العلاوات لكل الدرجات.

دمتم سالمين





  #21  
قديم 10/04/2006, 04:47 AM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
أ ، ب ، د و هذي الحروف !.!.؟ وزارء ووكلاء أم ماذا ؟!؟

الشركات معاشاتهم افضل ..
اخي هذه درجات موظفين وليست درجات وزراء انا عندي درجة ( د ) وانا موظف بس بالديوان.
  #22  
قديم 10/04/2006, 01:40 PM
Sectorzero Sectorzero غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
المشاركات: 71
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almsafir



* الجامعي بمعنى عنده شهادة البكالوريس سابقا درجة ثانية حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة السادسة.
* الدبلوم سابقا درجة ثالثة حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة السابعة.
* الثانوية العامة سابقا درجة رابعة حلقة ثانية والحين النظام الجديد الدرجة الثامنة.

ملاحظة:
الجدول ألي أرفقه الأخ Sectorzero
يوضح الراتب الأساسي فقط من دون العلاوات.
ويا ليت أحد الأخوه يرفق جدول يوضح قيمة العلاوات لكل الدرجات.

دمتم سالمين





مشكور أخوي almsafir

أرفق ملف يحتوي على القانون الخدمة .. بس لا شي واضح في العلاوات .. معقول محد يريد يقول كم خريج جامعي أو ثانوي يستلم راتبه الكامل مع العلاوات .. ..

شخصيا أنا في قطاع الخاص .. فلا علم لي في راتب الخدمة ..
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip rule.zip (47.0 كيلوبايت, 24 مشاهدات)
  #23  
قديم 10/04/2006, 03:40 PM
S_S S_S غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2005
المشاركات: 103
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sectorzero
مشكور أخوي almsafir

أرفق ملف يحتوي على القانون الخدمة .. بس لا شي واضح في العلاوات .. معقول محد يريد يقول كم خريج جامعي أو ثانوي يستلم راتبه الكامل مع العلاوات .. ..

شخصيا أنا في قطاع الخاص .. فلا علم لي في راتب الخدمة ..
الملف الي ارفقته هذا نظام قديم
والجديد خريجي الجامعه يعطى درجة سادسه وموضحه في اعلان الوظائف الي صدر قبل شهر تقريبا في الجرائد .. والدرجه السادسه حسب النظام الجديد حسب ما وضح احد الاخوة 490 ريال.

وانا بنفسي كنت رايح اسجل في الخدمة لكن بعد ماعرفت هذا الراتب غيرت رأيي
  #24  
قديم 10/04/2006, 03:56 PM
صورة عضوية الغافرية
الغافرية الغافرية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
الإقامة: أرض المسرات ( عبري الواعدة )
المشاركات: 36
لا تعليق
  #25  
قديم 10/04/2006, 10:26 PM
الحوت الذهبي الحوت الذهبي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2002
الإقامة: البلد الغريب
المشاركات: 58
Exclamation ماذا تقصد

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الغرام
ادخل موقع الوزارة واستفسر احس لك اخي الكريم
مع احترامي للوطن العزيز

أي موقع هذا اللي تقول عنه مواقع للزينة والعناوين فقط حتى يقال انه لدى الوزارة الفلانية موقع ومعظم المواقع الحكومية منها موقع وزارة الخدمة وموقع وزارة القوى العاملة وغيرها ... كلما تدخل الموقع وجدت المعلومات منذ اكثر من 6 اشهر وزيادة ...
يوجد عناوين ( اعلانات ) وهي فاضية .. اذكر انهم مرة من المرات ايش عملت وزارة الخدمة المدنية انها طرحت الاعلان على الويب وحطت التسجيل عن طريقه وهذه فكرة جيدة من جميع النواحي منها توفير العناء الذي يقطعه الشخص من مسافات بعيدة والشي الآخر سرعة تخزين البيانات لدى الوزارة ومع هذا وزارة الخدمة المدنية كلما نزلت اعلان وضعت عنوان الموقع في نهاية كل اعلان ولما يدخل الشخص ما يجد شيء جديد .....
.................................................. ................................الخ ...
كذلك موقع وزارة القوى العاملة نفس سالفة وزارة الخدمة المدنية كلهم في الهوى سوى انها واضعة موقعها في نهاية كل اعلان في الأسفل وتقول دخلوا رقم القوى العاملة ورقم البطاقة وفي النهاية ما يطلع شي .. نعم .. كان سابقا منذ سنتين تقريبا كان لما تدخل البيانات يدخل على المعلومات السرية حسب ما قالوا في موقعهم وهي البيانات الشخصية ولكن عندما تريد التقدم لوظيفة كانت الطريق معقدة كثير ...
.................................................. ...............................الخ ....

خلاصة يعني هل ما يوجد أحد في الوزارة يقوم باستقبال طلبات وتحديث المواقع يوميا ......
لكن ويش انقول ....... وايش نترك ؟؟؟؟

لو جلسنا نتكلم فالكلام ربما لا ينتهي عن مثل هذه المواقف وغيرها .


لقد أسمعت لو ناديت حيا ***** ولكن لا حياة لمن تنادي
  #26  
قديم 11/04/2006, 10:36 AM
اشراقة أمل اشراقة أمل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
المشاركات: 37
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحوت الذهبي
مع احترامي للوطن العزيز

أي موقع هذا اللي تقول عنه مواقع للزينة والعناوين فقط حتى يقال انه لدى الوزارة الفلانية موقع ومعظم المواقع الحكومية منها موقع وزارة الخدمة وموقع وزارة القوى العاملة وغيرها ... كلما تدخل الموقع وجدت المعلومات منذ اكثر من 6 اشهر وزيادة ...
يوجد عناوين ( اعلانات ) وهي فاضية .. اذكر انهم مرة من المرات ايش عملت وزارة الخدمة المدنية انها طرحت الاعلان على الويب وحطت التسجيل عن طريقه وهذه فكرة جيدة من جميع النواحي منها توفير العناء الذي يقطعه الشخص من مسافات بعيدة والشي الآخر سرعة تخزين البيانات لدى الوزارة ومع هذا وزارة الخدمة المدنية كلما نزلت اعلان وضعت عنوان الموقع في نهاية كل اعلان ولما يدخل الشخص ما يجد شيء جديد .....
.................................................. ................................الخ ...
كذلك موقع وزارة القوى العاملة نفس سالفة وزارة الخدمة المدنية كلهم في الهوى سوى انها واضعة موقعها في نهاية كل اعلان في الأسفل وتقول دخلوا رقم القوى العاملة ورقم البطاقة وفي النهاية ما يطلع شي .. نعم .. كان سابقا منذ سنتين تقريبا كان لما تدخل البيانات يدخل على المعلومات السرية حسب ما قالوا في موقعهم وهي البيانات الشخصية ولكن عندما تريد التقدم لوظيفة كانت الطريق معقدة كثير ...
.................................................. ...............................الخ ....

خلاصة يعني هل ما يوجد أحد في الوزارة يقوم باستقبال طلبات وتحديث المواقع يوميا ......
لكن ويش انقول ....... وايش نترك ؟؟؟؟

لو جلسنا نتكلم فالكلام ربما لا ينتهي عن مثل هذه المواقف وغيرها .


لقد أسمعت لو ناديت حيا ***** ولكن لا حياة لمن تنادي






اضم صوتي اليك اخي الكريم بالفعل كل ماذكرته صحيح ولكن ماذا عسانا ان نقول عل وعسى يصل كلامنا هذا الى المعنين ويتداركو الامر مازال الامل موجود
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:44 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.