![]() |
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
من ناصب العداء لاي زعيم عربي يقف في وجه أسرائيل التي تغتصب الحق العربي ومؤيديها فهو خارج عن الصف العربي والسلام 0
|
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لن أزيد علما ذكرت ولك تحياتي الحاره 0 لكن لايمكن أن نناصر الاعداء الخارجيين على بني جلدتنا وتحت أي ظرف ومهما كان الحاكم فاسدا 0 |
|
#104
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
من تلفظ بحرف ردئ على حملة راية الامه العربيه الواحده --- ذات الرساله الخالده ؛ بمن فيهم صدام العراق فهو ليس بعربي ؛ هل تسمعني يا سيد باقر 000
|
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أضحك الله سنك إن كان هذا المقياس للعروبة .. فكثير من أبناء العرب قد أقصوا من عروبتهم .. لك يا مشرق و لكل من يرفع راية صدام .. و لكل من يزمجر و يطبل وراءه .. صدام راحل عن العرش إلى غير رجعه .. أصبح تاريخا يذكر للقصص و العبر لا أكثر .. و إن كان مقياسكم هذا فــ أنا لا أعتز بعروبة مقياسها صدام .. ما زلتم تغضون الطرف عن جرائمه لمجرد أنه يعادي أمريكا .. فأمة محمد كلها تعاديها .. فانصروها ضد جرائم صدام أأصبح قلمك هو من يحدد عروبة الفرد ؟! تعطيها من تشاء و تأخذها ممن تشاء .. دع عنك المعرفات الكثر و تفقه و أكتب بتعقل .. |
|
#107
|
|||
|
|||
|
الله يبارك
السياسي الخطير قبل ان تتفوه باي كلام تأكد من ان هذا الكلام هو رأيك وليس رأي غيرك ومن ثم فأن ما تقوله عن جرائم صدام ماهو الا الدعاية الامريكية التي روجها بوش واعوانه عليهم لعنة الله
ورددها الكثير من العملاء والخونة ( الجعفري ز الحكيم .لسيستاني .... وغيرهم الكثير ) ولأنني احبك في الله فلا اريدك ان تكون مثل هولاء السفلة (البغباوات ) الذين نكلوا باخواننا في العراق ايما تنكيل ولكن اقول وامتي النصر قادم وبوش والجعفري وعلاوي والحكيم وسعد الحريري ومن ومعهم في الراي والجريمة الى مزبلة التاريخ . |
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل أفحمك أيها السياسي الخطير جدا 0
|
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم يا خويه ... صدام حامل ايش .. ما برد عليك ..الا بايه قرانيه بس .. هذا اذا انت تفهم وتؤمن بالقرءان قال تعالى : ومن يقتل مؤمنا متعمدا ... فجزاءه جهنم خالدا فيها... وغضب الله عليه . .. صدق الله العلي العظيم .. حامل الامه العربيه مالك .. جزائه جهنم ..والله غاضب عليه .. تعودنا منكم .. غضب الله عادي عندكم ..اقصد اللي عنده تفكير مثلك . . هاي حامل الامه العربيه ..ملعون في الدنيا والاخر . اللهم العن صدام وحزبه ..ومثل ما شفناه في حفره ذليل ..انشالله الله بيرواويه ..وبتعرف في طريقه موته كيف ..الله ما يضرب بعصا |
|
#110
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة وطن الأشرعة : 27/02/2006 الساعة 12:16 AM |
|
#111
|
|||
|
|||
|
الله اكبر
اقتباس:
يا اخي انكم تخلطوا في كثيرا من الاشياء وعلى العموم الله يهديكم وانت الان تؤكد ذلك من خلال طرحك للاية الكريمة وحرمة دم المؤمن على المؤمن ولكن بالله عليك من هو المؤمن وما هي صفاته يا اخي اذا المسلم خان امته وخان بلده اليس جزاؤه الموت اسألك بالله ماذا فعل صدام قبل ان يحاولوا اغتياله انه طور العراق وجعلها من الدول المتطورة في الجوانب كلها وحافظ على امن العراق وامن الخليج واكسب العرب هيبة افتقدوها منذ زمن انظر ماذا فعلوا هؤلاء في الدجيل (قلة قليلة )كان العراق في اوج الحرب مع ايران وكان صدام وعلى الرغم من انشغاله بالحرب الا انه لم يكن يتوانى عن تفقد حالة شعبه فماذا فعوا هؤلاء الانزال ؟ حاولوا اغتياله ؟ ومن ثم فان العقاب الذي يجب ان يعمل به هو الموت لان الجريمة التي ارتكبوها . جريمة كادت ان تؤدي بالعراق كله في ذاك الوقت فلوا فرضنا بانه تم اغتيال السيد الرئيس في ذاك الوقت ماذا كان حصل للعراق ؟ سيطرة الفارسي على العراق . وعلى الرغم من ذلك فان صدام قد عفا عن الكثير منهم |
|
#112
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وقبل عوضوهم ومن ثم رجعلهم مزارعهم لكن صدام متساهل ومثل هذي النمونه بو ما تشكر ما تستحق التساهل
با الله عليكم إذا كانت الدوله في حالة حرب مع دوله معاديه ويتحرك علاقمة الدوله المعاديه من الداخل لقتل رمز الدوله ما هو الحكم على هؤلا |
|
#113
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذه الزمرة التي جاءت على ظهور الدبابات لم تأت الا منذ سنتين فقط وهي لن تستمر طويلاً صدقني فمن الواضح جداً أنها الى مزبلة التاريخ أقرب كما تقول . ولكن صدام حكم العراق لأكثر من ثلاثين عاما وبعض كتاب السبلة عاصر الكثير من الأحداث التي وقعت في عهد صدام والكثير من المصائب التي جرها صدام على شعبه وعلى أمته وبالتالي فهم شهود عيان وليسوا مجرد قراء من كتب التاريخ . وصدام مصائبه بدأت في الظهور حتى قبل أن يتولى الحكومة العراقية حيث شارك في بعض الاغتيالات السياسية ضد حكام عراقيين سبقوه . |
|
#115
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
العراق يسير في دمي ... وصدام يعيش في قلبي... وسيظل السيد الرئيس صــدام حســـين رمزا لكل الشرفاء في الأمتين العربية والاسلامية..
إلا أني لاأؤمن بهذه القاعدة أبدا " من أحب صدام كره أمريكا ومن أحب أمريكا كره صدام" فلكل رأيه الشخصي فهناك من يكرهون السيد الرئيس صدام حسين ولكنهم أشد كرها لللأمريكان.. القضية ليست قضية حب أو كره القضية قضية العراق العظيم الذي نراه يدمر وتحرقه أمريكا يوما بعد يوم.. |
|
#117
|
||||
|
||||
|
يبقى صدام بطل الأمة العربية لنه ما خاين من الحكام العرب الخونه عملأ لأمريكا واليهود
|
|
#118
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#120
|
|||
|
|||
|
صدام
اقتباس:
سيكون رده ان صدام قتل وذبح وعمل مجازر للشعب العراقي . واذا سألته سؤال اخر : من اين لك كل هذه المعلومات ؟ سيقول من الاخبار التي تتحفنا بها القنوات الاخبارية . وهنا احب ان اضيف بأن الاعلام المريكي اصبح في هذه الايام هو المسيطر واصبحت المصادر التي تعتمد عليها القنوات الاخبارية العربية هي المصادر الامريكية وبالتالي فان امريكا تحاول وحاولت منذ اكثر من خمسة عشر عاما على تشويه صورة السيد الرئيس من خلالها ولابد ان بعضا من بسطاء الناس الذين يكرهون امريكا تأثروا بذلك واصبح صدام في نظرهم مجرم لا قائد وبطل وذلك نتيجة للاعلام الامريكي العربي . واقول هنا بأن صورة صدام رغما عن اقاويل الامريكان ومن والاهم من الرتزقة العرب ستظل طاهرة من افتراءتهم وسيظل صدام من رجالات الاسلام الاقوياء في هذا العصر عند اغلب المسلمين |
|
#121
|
|||
|
|||
|
لا تلتوي على الحقائق يا ليلما ...
ليست أمريكا من أخبرنا بذلك .. بل رأينا بأم أعيننا قتله و تمرده .. سأذكرك بحادثة واحدة .. أتذكر شيء يسمى ( الضابط كامل ) زوج ابنة صدام .. ؟!! أتعلم كيف اغتاله و قضى عليه ؟!! ستقول خائن للوطن بأن فضح برنامج العراق السري .. سأقول لك ..: أحاكموه على تهمته .. أم اقتيد قطعا مفحمة إلى مثواه ..؟!! هل أخبرتنا أمريكا بهذا .. أم أن سحقه في بيته بالصواريخ قد ضج بها العالم من خلال الصحف و الفضائيات العربية أولها الجزيرة .. ؟!! و لنقل أن الجزيرة كاذبة .. من اغتاله برأيك في وقت كانت العراق تعيش فيه الحصار الكامل و المقاطعة الشاملة ؟؟!! أيمكن أن تأتي أمريكا لقتله لتلصق التهمة بحملنا الوديع .. ؟!! قد تكون إيران مهتمة بذلك .. ؟!! قد تكون الكويت ؟!! أم أنها ..... عدونا اللدود اسرائيل ..؟؟؟ فكر مليا ثم اعلم بأن صدام مجرم نعم أمريكا أخطأت .. و تخطئ .. و طريقة إداراتها بل وجدوها خاطئ .. غير أن صدام شيطان تربى في كنفها.. وكنت أتمنى أن تقام المحاكمة لا لصدام فقط .. بل لكل من شاركه .. و أعني بكل .. المسؤوليين كلهم عراقييون و غير عراقيين .. من مثل رامسفيلد الذي كان له عمق الأثر في قضايا كثيرة يوم أن كان مبعوثا قبل سنوات للمنطقة .. ( سؤالي و ردي لك أخي ليلما .. لا استخفافا .. بل مناقشة .. في قضية من قضايا كثيرة يشيب لها الرأس ..مذ دخل صدام معترك السياسة - تابع تاريخه إن شئت بطرق غير أمريكية و حيادية - .. أقول مذ دخل و نحن نرى سعيه في الإمساك بالعرش حتى لو كلفه ملايين الأرواح .. و لن أرد على آخرين كالمشرق ومن ساواه ) |
|
#122
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=سياسي خطير جدا]لا تلتوي على الحقائق يا ليلما ...
اخي لا التوي على الحقائق بل هذا هو الواقع واكبر دليل على ذلك ما تفعله قناة العربية الآن ليس فقط في حق صدام بل في كل المجاهدين الذين تدعوهم بالارهابيين ليست أمريكا من أخبرنا بذلك .. بل رأينا بأم أعيننا قتله و تمرده .. اخي الله يهديك كيف رأيت ذلك ان لم تكن رايتها على القنوات الفضائية التي تستمد اخبارها من الوكلات الامريكية الصهيونية سأذكرك بحادثة واحدة .. أتذكر شيء يسمى ( الضابط كامل ) زوج ابنة صدام .. ؟!! كل ما اذكره انه خان العراق وخان امته وبالتالي يستحق القتل هل أخبرتنا أمريكا بهذا .. أم أن سحقه في بيته بالصواريخ قد ضج بها العالم من خلال الصحف و الفضائيات العربية أولها الجزيرة .. ؟!! و لنقل أن الجزيرة كاذبة .. من اغتاله برأيك في وقت كانت العراق تعيش فيه الحصار الكامل و المقاطعة الشاملة ؟؟!! أيمكن أن تأتي أمريكا لقتله لتلصق التهمة بحملنا الوديع .. ؟!! قد تكون إيران مهتمة بذلك .. ؟!! قد تكون الكويت ؟!! أم أنها ..... عدونا اللدود اسرائيل ..؟؟؟ حبيبي لا تكبر الموضوع عن حسين كامل فأن كان صدام قد قتله وهو من اعز اقاربه فقد قتله اتقاما للشعب العراقي فكر مليا ثم اعلم بأن صدام مجرم نعم أمريكا أخطأت .. و تخطئ .. و طريقة إداراتها بل وجدوها خاطئ .. غير أن صدام شيطان تربى في كنفها..قبل ان تتفوه بأي كلمة اعرف ماذا تقول فصدام يبقى من المسلمين الابطال بعيدا عن كل مهاترات الصهاينة وكنت أتمنى أن تقام المحاكمة لا لصدام فقط .. بل لكل من شاركه .. و أعني بكل .. المسؤوليين كلهم عراقييون و غير عراقيين .. من مثل رامسفيلد الذي كان له عمق الأثر في قضايا كثيرة يوم أن كان مبعوثا قبل سنوات للمنطقة . خذها من عندي بأن صدام لم يحاكم إلا لانه دافع عن امتنا العظيمة وبنى جيشا وشعب في مقدوره مواجهة اعتى الجيوش ولهذا السبب حاولوا كانت الحصار والعدوان على العراق العزيز ( سؤالي و ردي لك أخي ليلما .. لا استخفافا .. بل مناقشة .. في قضية من قضايا كثيرة يشيب لها الرأس ..مذ دخل صدام معترك السياسة - تابع تاريخه إن شئت بطرق غير أمريكية و حيادية - .. أقول مذ دخل و نحن نرى سعيه في الإمساك بالعرش حتى لو كلفه ملايين الأرواح .. اخي مع احترامي لك فاني اعتقد بأن كلامك هذا يذكرني دائما بخطابات الارعن بوش الى الى العراقيين الله يلعنه فها هو في كل خطاب يتحدث عن صدام وعن الجرائم التي ارتكبها حتى يكسب تعاطف الشعب العراقي ر لكن العراقي يأبى ان يتقبل كلام بوش وآرأه ويقول نعم للحقيقة التي تقول ان صدام هو الرئيس الذي قدر ان يضبط امن العراق وان يبني من كل الجوانب (اغلب العراقيين يقول هكذا ) اما الاخرون السفهاء فأنهم يكونون على احر من الجمر لكي يسمعوا خطابا جديدا لمثلهم الاعلى بوش لكي يرددوا خطاب بوش على اغلب القنوات العربية ويتأثر بها من تأثر . مع احترامي للجميع . |
|
#123
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تبقى المشكلة فينا كأمة مهزومة أننا نسير كالخراف خلف كل من يقول لا للمنتصرين علينا حتى وان كان قائلها لايؤمن غدره ، وهذه مشكلة أزلية فينا وليست وليدة اليوم . من أعجب ما أدهشني وأضحكني وأخافني في ذات الوقت إبان الغزو العراقي للكويت أن من حجج المؤيدين لصدام في غزوه أن هذا الغزو جاء لتوحيد الأمة حيث أنه سوف يساعد السعودية على ضم البحرين وقطر ، ويساعد عمان على ضم الامارات فكنت لاأدري أأضحك أم أبكي من هكذا هراء. |
|
#124
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدام دخل الكويت حين رأى ان الكويت تمادت ولم تنشغل الا بمصالحها وامريكا اخي انا اعتبر ان الغزو غلطة ولكن الحقيقة يجب ان تقال فبعد خروج صدام من الحرب مع ايران منتصرا لامته بدأت امريكا تخطط لتدمير العراق اقتصاديا ومن ثم عسكريا وذلك عن طريق الكويت فالكل يعرف اغراق الكويت السوق بالنفط لكي لكي ينزل سعره وييعلم ماذا فعلوا بحقل الرميلة والكثير الكثير التي بررت دخول الكويت واذكرك بانه لما دخل الجيش العراقي احد القصور الرئاسية في الكويت . تم العثور على وثيقة موقعة بين والكويت وامريكا وكل ما في هذه الوثيقة هو التآمر على العراق وقد سلمت هذه الوثيقة الى الامم المتحدة آانذاك |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#126
|
||||
|
||||
|
الاخ الكريم الدر المنثور بدأ موضوعه معنون بعبارة هي في الحقيقة في غاية الغرابة عندما قال :
قاعدة تقول ( من كره صداااام أحب أمريكا )) هذه العبارة لا يمكن ان تكون صحيحا .... فهناك من يكره صدام لاسباب كثيرة ولعل أصحاب أرض العراق هم من لديهم الاجابة الشافية ... اما بالنسبة لكره أمريكا فلا تعليق عليه أبدا فالامور واضحة كالشمس .. هناك خطأين كبيرين ارتكبهما صدام ( الحرب على ايران ... وغزوه للكويت ) حربه مع العراق كان استنزاف كثير من الموارد الطبيعية والبشرية فهذه الحرب لم تكن لا في مصلحة العراق ولا ايران ولا حتى منطقة الخليج العربي ومرض العظمة والاستعلاء من اخطر الامراض التي تصيب الانسان . أما غزوه للكويت كان بحق كارثة ونقطة تحول منطقة الخليج الى نيران ملتهبة تاكل الاخضر واليابس،، واذا كان هناك امل من بقايا للتقارب العربي والالتحام ولو القليل فصدام حسين فتته ونثره غير مبال ولا آبه بمستقبل المنطقة وأقرب وأبسط ما توصف بأنها (حماقة وعنجهية وجبروت) ولو رجعنا لأسباب غزوه للكويت بعيدا عن اي تفاصيل اخرى في الكتب والتحاليل والدراسات التي أجريت والحقائق وغيرها ... نأخذ ما قاله واعترف به بلسانه الذي يدل على ترفعه وجبروته معلل تبريره لغزه للكويت عندما لم يجد أي حجه فقال الكويت عراقية ولم أقم بغزوها ) ثم العبارة الاخرى ( لقد دخلت الى الكويت لأن الكويتيين كانوا يشترون النساء العراقيات بعشرة دنانير ) ما هذا الكلام يا سيد صدام ما هذا المنطق والعقلانية .. ولنترك هذين الخطأين الكبيرين الذي ارتكبهما ....ونرجع لحرب امريكا للعراق وسقوط بغداد .. لماذا سقطت بغداد في لحظة بأيدي الامريكيين ؟ الم يكن في بغداد مليون جندي من قوات البعث الصدامي أين اختفوا في لحظة وغمضة عين ؟ الم تكن الاسلحة في العاصمة بغداد والاستعدادات على قدم وساق ؟ ماذا حدث ؟في حين رأينا صعوبة وعدم قدرة الامريكيين على دخول الحدود العراقية التي تشترك مع الكويت واستمرت المقاومة اسابيع وكان هناك عشرات الرجال العاديين فقط في حين بغداد التي تعشمنا فيها خيرا سقطت في لحظة صمت ؟ علما بأني لا اعتبر صدام بطلا ولا الزم احدا بهذا بهذا الرأي طبعا الا انني كنت أدعو الله أن تسقط الطاغية الظالمة امريكا كنت أتمنى أن ينهزم الامريكان أو على الاقل تحدث امور ترضينا على أقل تعبير . من أراد ان يعرف صدام فليسأل عنه من يعرفه حقا وهم بالطبع من تضرروا منه عن قرب .. اسألوا العراقيين شخصيا .. من هو صدام . واذا جئنا للمقارنة بين صدام وامريكا نعم نار صدام أهون بكثير من جنة الامريكان علما بأن هؤلاء الظلمة لا يمكن ان تكون بين ايديهم جنة والوضع الحالي خير دليل وقبل احتلال العراق كنا نعلم اذا انتصرت أمريكا فالمنطقة ستكون جحيما ويختلط الحابل بالنابل والان في العراق لا تعرف ( صديقك من عدوك ) صدام ظلم واستباح وقتل لكن الكثيرين أحبوه لأنه كان طرفا في معركة لعدو لنا جميعا ... فكرهنا لأمريكا الشديد طبيعي يجعلنا نقف مع صدام وخاصة في المعركة ... والمثل الذي يقول ( اصبر على مجنونك لا يجيك اجن منه ) قد ينطبق هنا .. فالصبر على ظلم صدام أقل بكثير من تحملنا وصبرنا على ظلم امريكا ... في المقابل هناك من تضرر شخصيا من صدام فطبيعي كان ينوي الخلاص منه حتى ولو تتحول المنطقة الى جحيم وهذا يتوقف على حجم الضرر الذي أحدثه صدام في الشخص الذي يكن له هذا الكره الشديد . الان وما يخص المحاكمة أنا أعتبرها مهزلة بحق فحادثة الدجيل التي يحاكم صدام بسببها ليست بتلك الاهمية فهناك أهم واقوى من حادثة الدجيل ... ولا أدري ما سبب التركيز على هذه الحادثة ... ولا أريد أن أتنبأ بشيء فالايام القادمة كفيلة بأن تكشف الحقائق والمستور .. جل احترمي للجميع ولوجهات نظرهم المتعددة |
|
#127
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وباقي ما قلت ليس الا للإستهلاك المحلي وذر الرمادفي العيون ، وهي ليست الا ذرائع واهية ساقها صدام ليبرر فعلته الشنيعة وليس من دليل على صحة شيء منها . ثم أنه لو كل دولة اقتصت الحقوق المالية التي تدعيها باحتلال الدولة المدعى عليها لكان سهلاً على دولة مثل اليمن أو السعودية احتلال أراضي عمانية بمجرد مزاعم بأن عمان تسرق نفطهم . أخي العزيز هناك مشاكل ونزاعات نفطية بين السعودية والكويت ، السعودية والامارات ، ايران والامارات ، لم لم تلجأ أي من تلك الدول الى الحل العسكري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نرجو التعقل قبل الاجابة |
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ارراك وزنت كل الاشياء بميزان واحد لا غير فقلت ان دخول صدام للكويت مثل احتلال امريكا للعراق وقلت بأن الذي تعرض له العراق بعد نهاية الحرب والانتصار على ايران من مشكلة اقصاددية كانت السبب فيها الكويت مثل المشاكل الحدودية بين الدول الخليجية ومن هنا كان من وااجبي ان ارشدك الى جادة الصواب فيا اخي امريكا لما قررت ان تغزو العراق لم يأتي ذلك من فراغ امريكا قررت ضرب حينما رأت ان العراق بات يشكل تهديدا كبيرا للصهاينة ومن منطلق ذلك فأن اعداء الاسلام قرروا غزو العراق لان العراق هو الدولة العربية الوحيدة التي لم توقع معاهدة ولا اي اتفاق مع الصهاينة وهي االدولة العربية الوحيدة اتلي تملك القوة العسكرية المتطورة والتي بمقدورها ان تضرب في عمق الكيان الصهيوني ووخطتها هذه نفذتها وساعدها فيها بعض الدول العربية والخليجية واحب ان اضيف بأن صدام سيبغى فخرا لكل المسلمين وكل العرب فتحية الى القائد الذي لم يابه بجبروت الصهاينة تحية الى البطل الذي ضحى بسعادته وحياة الملوك من اجل شعبه ووطنه ومن هنا اقول بان صدام لو اعترف باسرائيل ولو لم يبني جيشا قويا لما تكالب عليه الصليبيون الحاقدون ولكن صدام ابى ان يضيع حقوق امته فدافع بكل ما لديه فتحية الى اولاده الشهداء تحية الى الابطال تحية وسلام الى كل المجاهدين |
|
#129
|
|||
|
|||
|
sadam husain for ever .
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تعليق لدي بعد ذلك الا القول انا لله وانا اليه راجعون ، ربما سيبقى صدام فخر لك ولكنه بالنسبة لي ولكثير جداً من العرب والمسلمين هو طاغية جازاه الله بطاغية أشد منه ، وأسأل الله أن يفرج عن أخوتنا في العراق كربتهم وينصرهم على أعدائهم في الداخل قبل الخارج . |
|
#131
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فالكل , أخطأ في تلك المرحلة : ايران كانت طامعة ومازالت طامعه بالعراق والخليج مجملا , وصدام لا يلام وحده على حربه مع ايران ... وكذالك ما حصل في الكويت , فلا يجوز القاء اللوم فقط لصدام ... كما ان قبضة صدام الحديدية للعراقيين لا يلام فيها , فلقد كان العراقيين في فترة حكمه , بهم نشاط الثورات , وحب التمرد , ولو كان صداما باسلوب غير الفبضة الحديدية , لم يكن يدم حكمه اكثر من ستة اشهر .... فصدام في حقيقة الامر ضحية للعصر الذي حكم فيه , وكان الافضل منه ترك العراقيين , وابتعاده عن الحكم , لان من يريد ان يحكم العراق في تلك الفترة لابد له من شيئين : اما ان يميت قلبه , ويحكم بقلب حديد , او انه يحكم بتوازن , يؤدي به الى اغتياله , والقضاء عليه من الشعب العراقي الذي اتسم في تلك الفترة بالعنف السياسي ... |
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ووفق هذا المقياس لايمكن لأحد أن يلوم أمريكا على احتلالها للعراق لأن العصر هو عصر التفرد بالقوة فهي ضحية كونها القوة العظمى الوحيدة في العالم وهي ملزمة تبعاً لذلك للحفاظ على قوتها بالضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه والوقوف ضد مصالحها وتمريغ أنفه بالتراب واحتلال أرضه واذلال شعبه فهي ضحية عصرها وضحية قوتها كما أنها ضحية اللوبي الصهيوني الذي يدفعها الى مثل تلك السياسات . من أهم نعم الله علينا نعمة العقل التي نصر على تعطيلها دون أي سبب واضح |
|
#133
|
|||
|
|||
|
أبو صاحب ..
نصيحة..: لا تتعب نفسك !! ( فلتمضي القافلة ..) |
|
#134
|
|||
|
|||
|
نعم القاعدة صحيحة فلو نظرنا الى الواقع لوجدنا الكثير من هؤلاء الذين يموتون فى هوى بوش
وبالتالي فأنهم لابد وان يكرهوا صدام فمن القادة (السفهاء ) الجعفري وانتم ترون وتعرفون كم هو مغرما بامريكا وحبها وقتل الشعب العراقي من اجل عيون بوش وبالتالي فهو اشد الناس كرها لصدام . السيستاني الذي يتبادل القبل وبالفم مع بول بريمر هو ايضا يكره صدام ويحاول ان يشوه صورته والقائمة تطل بذكر هؤلاء السفلة فعلاوي وصولاغ والجلبي ............... ثانيا شيئا اخر الا وهو قناة العربية التي تحرض والتي تحاول باي الطرق تشويه صورة السيد الرئيس الكل يعرف بأنها من اشد القنوات ترديدا للاقوال الامريكية والكل يعرف بان هذه القناة تنطق بصوت الامريكان والتي تسمي المجاهد قتيلا والجهاد ودحر الاحتلال ارهابا وهذه التي تعرض اعلانات الشرطة والجيش العراقي الموالي للامريكان |
|
#135
|
||||
|
||||
|
|
|
#136
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهم العن من ناصر الكفرة و وأمريكا والعن من لعن المسلمين العرب |
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وكلنا يعرف ان صدام من قادة المسلمين الذين سيخلدهم التاريخ . اما امريكا وذيولها من العرب الى مزبلة التاريخ . فيا اخي اذا تريد الحقائق فعليك بزيارة الرابط التالي الذي يتحدث عن صدام حسين في ميزان الاسلام . http://www.islammemo.cc/xfile/one_news.asp?IDnews=238 |
|
#138
|
|||
|
|||
|
إسلام ميمو هي المصدر الحقيقي؟!!
( كلنا يعرف من يكتب فيها !! ) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|