![]() |
|
|
#301
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#302
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصلت
|
|
#303
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أعرفها ومن لا يعرف خالة الجميع
|
|
#304
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#305
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#306
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نبيهة فديتك
|
|
#307
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هو عينه على اللكزس
|
|
#308
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#309
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#310
|
||||
|
||||
|
وين القهوة
|
|
#311
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
احسن شي نجمع انا وانتي خمس ريالات ونجيبله سيكل
|
|
#312
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وما نقدمها للضيوووف تريد ايسكريم
|
|
#313
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#314
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#315
|
|||
|
|||
|
حــــــــرام عليكـــن
قطعت نياط قلبه لـــ (الغوازي ) :عياره: |
|
#316
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما منك ولد البلوش
|
|
#317
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني نعم ولا لاء
|
|
#318
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قرّب قرّب
|
|
#319
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#320
|
|||
|
|||
|
صح نسيت اقول انا ما بلوشي
تصبحوا على طاعة الرحمان وجمعه مباركه
|
|
#321
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فمورة تعالي شوفي جابوها القهوة
آخر تحرير بواسطة سيباوي : 24/02/2006 الساعة 02:45 AM |
|
#322
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#323
|
|||
|
|||
|
وصل الايسكريم
واحد واحد لا تتضاربوا
|
|
#324
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتصبح على طمأنينة جمعة مباركـة ..
|
|
#325
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يريد موتر
|
|
#326
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#327
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تحاولى ..هي كريمة و بتجيبلي ايسكريم بالفانيلا
|
|
#328
|
|||
|
|||
|
تصبحـــون على زنبق...
إلى تخميس ..
|
|
#329
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انتي حالك ايسكريم بالقهوة المثلجة
|
|
#330
|
||||
|
||||
|
صباح الخير لاه
|
|
#331
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
#332
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أيهاااااا المجانييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييين ..... أين أنتم من ذات ذات ؟؟؟؟؟؟ و الله لقد اشتقنا لكم ..... ( الحب الخالد - أم كاظم ) لكم انحناءة حب و تقدير من أخيكم الصغير موادع .... |
|
#333
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#334
|
||||
|
||||
|
عندمـا نبحـث عـن القلـوب - نجـدهـا أولا نجـدهـا !
وفي الغيـاب >> تكبـر المسـاحـة وتصغـر ! عتـاب سـاخـن ! |
|
#335
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نبارك احرفاً منذ زمناً لم نراها وتغيبت من فترة واشتاقت اليها احاسيسنا كي تعبر ممر الحروف الصادقة متميزة يا ام كاظم |
|
#336
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واحاااسيس تشتاق لكم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|