سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2006, 11:23 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
أحاسيـس تشتـاق لـهم ..

أحاسيس تـشتاق لهم ..

\\

ويــنك انته يا دفـا هالليـل ويــن
وينها عيونك تلامس لي الـنظر
ضامين وقتي وللوحدة رهين
يمك انته بس يحلالي السهـــر
تبرد الدمعات في الليل الحزين
وتحترق شمعات بانفاس العطر
لا تــــغلّى طالبن مني الحنين
نار شوقي تحرقك حرق الجمر
ولا اتـّباهى يوم سميتك ضنين
الأسامي تنتسي وتبقى الصور
تبتعد يا (شعر) تسلاك السنين
والمشاعر تغرق فأقرب بحر
تقترب تلقى فقلبي ألف عيـن
ساهرة تـحميك لي حدّ الفجر
//
كان عتابا لرفيق الروح وأنيس الاحساس
الا وهو ( الشــعر)
كتبت مساء
3/1/2006
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/02/2006, 11:24 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
لـكـم

لهــم


وللـشعــر...
  #3  
قديم 23/02/2006, 11:24 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
مقعد أول .. زيّ زمان
  #4  
قديم 23/02/2006, 11:25 PM
صورة عضوية المطوع الصغير
المطوع الصغير المطوع الصغير غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2005
الإقامة: مسافر في هذه الحياة
المشاركات: 10,778
ترتوب
  #5  
قديم 23/02/2006, 11:25 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
مقعد أول .. زيّ زمان

شوف فووووق


سبقتك
  #6  
قديم 23/02/2006, 11:25 PM
صورة عضوية نزيف الورد
نزيف الورد نزيف الورد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
الإقامة: ♥ مـشـاعـر ♥
المشاركات: 3,739
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
مقعد أول .. زيّ زمان
مقعد ثاني ,, سرورا بعودة الأحبه
  #7  
قديم 23/02/2006, 11:26 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
  #8  
قديم 23/02/2006, 11:26 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زنبقة كاظم
شوف فووووق


سبقتك
بعدني أول واحد بعد صاحب الموضوع
  #9  
قديم 23/02/2006, 11:26 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المطوع الصغير
ترتوب
هلا ..
  #10  
قديم 23/02/2006, 11:26 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
وصلت حبّوووه

شئ برد معكم؟
  #11  
قديم 23/02/2006, 11:27 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزيف الورد
مقعد ثاني ,, سرورا بعودة الأحبه
ليتنا نستمع لبعض البوح ....
  #12  
قديم 23/02/2006, 11:27 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزيف الورد
مقعد ثاني ,, سرورا بعودة الأحبه

يا هلا بنزيف الورد ..
  #13  
قديم 23/02/2006, 11:28 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زنبقة كاظم
يا هلا بنزيف الورد ..







  #14  
قديم 23/02/2006, 11:28 PM
صورة عضوية الطويل
الطويل الطويل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2000
الإقامة: -{ مملكة طوالســتان}-
المشاركات: 14,087
مــا شاء الله يا أم كاظم

إن كـان ما كتبتيـه هو عتاب منك للشعـر


فنــحن نعتبــره نــداء وعتــاب لـهم ، لـمن ننتظر منهم المجيئ

تصبحون على خير
  #15  
قديم 23/02/2006, 11:28 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
وصلت حبّوووه

شئ برد معكم؟
دام الشيووبه كلهم هنا لازم نحضر ...
عندنا الحراره 1
  #16  
قديم 23/02/2006, 11:29 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر




هلا عمري ..
  #17  
قديم 23/02/2006, 11:29 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطويل
مــا شاء الله يا أم كاظم

إن كـان ما كتبتيـه هو عتاب منك للشعـر


فنــحن نعتبــره نــداء وعتــاب لـهم ، لـمن ننتظر منهم المجيئ

تصبحون على خير
وانته من اهله يا بو القفول
  #18  
قديم 23/02/2006, 11:30 PM
عاشــ الورد ــقة عاشــ الورد ــقة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
الإقامة: في دنيا الوله
المشاركات: 1,824
ما شالله عليش ..
تسلم اناملش ع الكلام الحلو ..
  #19  
قديم 23/02/2006, 11:30 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
دام الشيووبه كلهم هنا لازم نحضر ...
عندنا الحراره 1
الحين ام كاظم بتحكيلنا عن سوالفها قبل اكتشاف النفط ...



احنا عندنا 4 .. غلبناكم
  #20  
قديم 23/02/2006, 11:31 PM
~ وهج الإبداع ~ ~ وهج الإبداع ~ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: ~ بوابــ الشرق ـة ~
المشاركات: 8,755
مــســـاء (... الزنــبــق...)


اقتباس:
تبتعد يا (شعر) تسلاك السنين
والمشاعر تغرق فأقرب بحر
تقترب تلقى فقلبي ألف عيـن
ساهرة تـحميك لي حدّ الفجر

بــعــد هــذا أفــضــل الصــمــت ،،،


  #21  
قديم 23/02/2006, 11:31 PM
صورة عضوية نزيف الورد
نزيف الورد نزيف الورد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
الإقامة: ♥ مـشـاعـر ♥
المشاركات: 3,739
جميل وربي يا زنبقة الإحساس ,,

يقولون ,, العتاب بين الأحباب ,,

فكيف إذا كان الحبيب هو الـ ( شِـعر ) ..؟!!

ذلك المرفأ الآمن , الذي نلجأ إليه حين تتقاذفنا أمواج الحياة القاسية ,,

وأعاصير العمر العاتية ,,

ذاك الحضن الحنون الذي يحتوينا حين ينهشنا برد الزمن القارس ,,

وشتات الأيام المؤلم ,,,

الشعر ,, كما قال أستاذي مانع التعيبة يوما ,,

(( الحب كان ولا يزال " مشاعرا " ,, والشعر كان ولا يزال " شعورا " ))

وهناك أعلاه ,, فيض الشعور أتى من روح الزنبق الطاهرة ,,

مساؤك مغسولٌ بنقاء المطر

,,,
  #22  
قديم 23/02/2006, 11:31 PM
صورة عضوية رجل الظل
رجل الظل رجل الظل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
الإقامة: ~**[] الظــل []**~
المشاركات: 5,251
كــلام جميــل
  #23  
قديم 23/02/2006, 11:31 PM
عاشــ الورد ــقة عاشــ الورد ــقة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
الإقامة: في دنيا الوله
المشاركات: 1,824
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطويل
مــا شاء الله يا أم كاظم

إن كـان ما كتبتيـه هو عتاب منك للشعـر


فنــحن نعتبــره نــداء وعتــاب لـهم ، لـمن ننتظر منهم المجيئ

تصبحون على خير
وانته من حيانه
  #24  
قديم 23/02/2006, 11:32 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزيف الورد



~ الحب كان ولا يزال " مشاعرا " ,, والشعر كان ولا يزال " شعورا ~


صدق شاعر الحبّ
  #25  
قديم 23/02/2006, 11:33 PM
صورة عضوية رجل الظل
رجل الظل رجل الظل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
الإقامة: ~**[] الظــل []**~
المشاركات: 5,251
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
وانته من اهله يا بو القفول
أبــو اسـألنـا نحن عنــه بو القفـول
  #26  
قديم 23/02/2006, 11:33 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطويل
مــا شاء الله يا أم كاظم

إن كـان ما كتبتيـه هو عتاب منك للشعـر


فنــحن نعتبــره نــداء وعتــاب لـهم ، لـمن ننتظر منهم المجيئ

تصبحون على خير

باقات ورد للطلة الجميلة

ولي عليك عتب
  #27  
قديم 23/02/2006, 11:33 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زنبقة كاظم



هلا عمري ..
هلا بحبوتنا العووودة .....

وين خمووس عنش
  #28  
قديم 23/02/2006, 11:34 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل الظل
أبــو اسـألنـا نحن عنــه بو القفـول
قفوله في محلها في الغالب ..

أعانه الله .. واعانكم عليه
  #29  
قديم 23/02/2006, 11:34 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
يا عيني على أم كاظم الحلـــــوه ..،
  #30  
قديم 23/02/2006, 11:35 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
هلا بحبوتنا العووودة .....

وين خمووس عنش
صحيح وين خموس .؟
  #31  
قديم 23/02/2006, 11:35 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملاك الخليج
ما شالله عليش ..
تسلم اناملش ع الكلام الحلو ..

وسلمت اناملك على الرد الطيب ..
  #32  
قديم 23/02/2006, 11:36 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
الحين ام كاظم بتحكيلنا عن سوالفها قبل اكتشاف النفط ...



احنا عندنا 4 .. غلبناكم
الحين من اكبر انت ولا ام كاظم

حظكم شي عندكم ثلج
  #33  
قديم 23/02/2006, 11:36 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح البنفسج
يا عيني على أم كاظم الحلـــــوه ..،

لأنكِ أروع عـزفٍ ولحنِ
وفي مـقلتيكِ يضـيع المغنّي

تحـيّـرت ماذا أجـيـبكِ حتى
حسبت الحروف تبعثرنَ مني



  #34  
قديم 23/02/2006, 11:37 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
هنا التخميس ومحد يخبرني
  #35  
قديم 23/02/2006, 11:37 PM
صورة عضوية رجل الظل
رجل الظل رجل الظل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
الإقامة: ~**[] الظــل []**~
المشاركات: 5,251
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
قفوله في محلها في الغالب ..

أعانه الله .. واعانكم عليه

الله يعينــا أكثــر
  #36  
قديم 23/02/2006, 11:37 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
الحين من اكبر انت ولا ام كاظم

حظكم شي عندكم ثلج
هي دفعة موسوليني .. وانا دفعة هتلر

--

شئ ثلج على الخفيف
  #37  
قديم 23/02/2006, 11:38 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزيف الورد
جميل وربي يا زنبقة الإحساس ,,

يقولون ,, العتاب بين الأحباب ,,

فكيف إذا كان الحبيب هو الـ ( شِـعر ) ..؟!!

ذلك المرفأ الآمن , الذي نلجأ إليه حين تتقاذفنا أمواج الحياة القاسية ,,

وأعاصير العمر العاتية ,,

ذاك الحضن الحنون الذي يحتوينا حين ينهشنا برد الزمن القارس ,,

وشتات الأيام المؤلم ,,,

الشعر ,, كما قال أستاذي مانع التعيبة يوما ,,

(( الحب كان ولا يزال " مشاعرا " ,, والشعر كان ولا يزال " شعورا " ))

وهناك أعلاه ,, فيض الشعور أتى من روح الزنبق الطاهرة ,,

مساؤك مغسولٌ بنقاء المطر

,,,


الأجمل هــو حــضورك .. نزيف

مساؤك مطر يبعث رائحة العشب ..
  #38  
قديم 23/02/2006, 11:38 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل الظل
الله يعينــا أكثــر
سكت لا يصحى الحين ويجي يقفل الموضوع
  #39  
قديم 23/02/2006, 11:40 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
هلا بحبوتنا العووودة .....

وين خمووس عنش
خمووس مرتبش ما فاضي حال التخميس الحين
  #40  
قديم 23/02/2006, 11:40 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
هي دفعة موسوليني .. وانا دفعة هتلر

--

شئ ثلج على الخفيف
كم ضرس باقلك اشان نقدر نحدد مين الاكبر بدقة وبدون ظلم

سيم سيم
  #41  
قديم 23/02/2006, 11:41 PM
جارةالقمر جارةالقمر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2002
المشاركات: 3,990
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زنبقة كاظم
خمووس مرتبش ما فاضي حال التخميس الحين
يخمس في مكان ثاني
  #42  
قديم 23/02/2006, 11:41 PM
سَيِّدُ العُشَّاق سَيِّدُ العُشَّاق غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2005
الإقامة: ** ... غُـربـة العُشَّـاق ... **
المشاركات: 14,015
خالتي لم أكن أعلـم عن وجود جوهرة في التأليـف مثلِك

أحلى مساء لأم كاظـم ..
  #43  
قديم 23/02/2006, 11:41 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح البنفسج
يا عيني على أم كاظم الحلـــــوه ..،

يا عيني عليك يا فلة ..
  #44  
قديم 23/02/2006, 11:41 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
كم ضرس باقلك اشان نقدر نحدد مين الاكبر بدقة وبدون ظلم

سيم سيم
ضروسي كامله ...








أصلا طقم الأسنان بعده جديد
  #45  
قديم 23/02/2006, 11:42 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زنبقة كاظم
يا عيني عليك يا فلة ..
المطافي لو سمحتوا
  #46  
قديم 23/02/2006, 11:42 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
هنا التخميس ومحد يخبرني
هلا بو فلوس


وين الخمس ريالات ؟؟؟
  #47  
قديم 23/02/2006, 11:43 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
Smile

مساء الكلمــات العذبـة والراقيـــة ،،

هلا بزنبوقــة..إلك وحشـــه يالطيبـــة
  #48  
قديم 23/02/2006, 11:44 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جارةالقمر
يخمس في مكان ثاني

ما نرومله
  #49  
قديم 23/02/2006, 11:44 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زنبقة كاظم
هلا بو فلوس


وين الخمس ريالات ؟؟؟
الحساب وصل عندي ...الجيب واحد
  #50  
قديم 23/02/2006, 11:44 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد
صحيح وين خموس .؟

فعينك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:00 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.