![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مطلوب معلومات عن هواتف سوني أري
أرجاء كل رجاء
أريد معلومات عن نقال سوني أركسن K750I + W800I |
|
مادة إعلانية
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ،،،
،،،بعد أن بدأ هاتفي النقال من طرازK700i SonyEricsson إحتضاره (رفض الهاتف شحن البطارية تماما !) بدأت العدة في البحث عن الوريث له ضمن عائلة SonyEricsson ، ووجدت ضالتي في الهاتف W810i هذا الهاتف سيحتوي على ميزة إستخدام خدمات EDGE الفائقة السرعة الهاتف لم ينزل الأسواق بعد لكنه من المتوقع أن يباع قريبا جدا لإي غضون شهر من الان . الفرق الاساسي والاهم بين هاتف W800 و W550 هو أن الهاتف w800 ياتي مع ذاكرة 512MB MS والذاكرة قابلة للترقية بكل بساطة بينما ياتي الهاتف w550 مع ذاكرة ثابتة داخلية فقط . هناك فروق طبعا في التصميم وبعض الوظائف . وسلامتكم
آخر تحرير بواسطة الدعم الفني : 30/01/2006 الساعة 12:26 AM |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|