سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2005, 02:11 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
%%%%( العاشقون؟؟ )%%%%

نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ

آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 10/12/2005 الساعة 01:21 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/12/2005, 10:19 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
مرت حوافر خيلكم هنا فيا ايها المهرولون بعيدا بعيدا سلاما
  #3  
قديم 06/12/2005, 10:26 PM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
يا سلام ..

غريبة قصة إبداعك ..
من بستان إلى بستان كل يوم ..
نعم هذا هو حالك ..
من النبط إلى التفعيلة سحرك يدوم ..
..
كريمي ..
  #4  
قديم 06/12/2005, 10:52 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كريمي عمان
غريبة قصة إبداعك ..
من بستان إلى بستان كل يوم ..
نعم هذا هو حالك ..
من النبط إلى التفعيلة سحرك يدوم ..
..
كريمي ..
كريمي يارفيق الحرف
انت تعلم اننا نكتب للأحبة بكل شكل لعلهم يرضون علينا
وانتَ الأقرب الى قلب ابن بلدتك وتعلم وبحكم المكان والزمان اننا ننحت الصخر او نحرث البحر -ان شئت-
حتى نكتب .....
لك الحب ياإبننا البار
  #5  
قديم 06/12/2005, 10:57 PM
waheed allyl waheed allyl غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2002
الإقامة: الليل
المشاركات: 837
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعداوي الغاوي
نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ

اهكذا حقا هم العاشقون؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 06/12/2005, 11:01 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة waheed allyl
اهكذا حقا هم العاشقون؟؟؟؟؟
هي نظرة ورؤية من زاوية ضيقة ياوحيد
فلا تبتئس ان كنت عاشقا ففيك بعض الصفات
والتعميم ليس مذهبي

شكرا على المصافحة الثانية لحروف اخيك المتواضعة
  #7  
قديم 06/12/2005, 11:13 PM
فتاة الشرق
ضيف
 
المشاركات: n/a
صحيح ..نطقت فصدقت و أجزت فأوفيت..هي صفاتهم أخي وأنت ما ذكرتها بهذه الدقة الا عن علم و دراية..أعان الله العاشقين و فرج كربهم..و ألهمهم الصبر..مصافحة صادقة لأبيات خفيفة معبرة..المخلصة دوما..
  #8  
قديم 06/12/2005, 11:17 PM
صورة عضوية عاشق الترانيم
عاشق الترانيم عاشق الترانيم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2005
المشاركات: 170
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعداوي الغاوي
نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ

والله المستعان على ما تقول
  #9  
قديم 06/12/2005, 11:25 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة الشرق
صحيح ..نطقت فصدقت و أجزت فأوفيت..هي صفاتهم أخي وأنت ما ذكرتها بهذه الدقة الا عن علم و دراية..أعان الله العاشقين و فرج كربهم..و ألهمهم الصبر..مصافحة صادقة لأبيات خفيفة معبرة..المخلصة دوما..
فتاة الشرق ايتها الغالية
انما هي خبرة بسيطة
ومنكم نتعلم وبكم نتقدم

وسنظل المخلصين لكم

شكرا من الاعماق
  #10  
قديم 06/12/2005, 11:27 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الترانيم
والله المستعان على ما تقول
ردك بليغ
وشكرا ايها العاشق










للإيجاز
  #11  
قديم 06/12/2005, 11:43 PM
ماويّة
ضيف
 
المشاركات: n/a
:
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعداوي الغاوي
نظرة الى العاشقين من زاوية ضيقة
العاشقونَ
الباحثونَ عن الحبِّ
كلهمْ حالمونْ
يفكرونَ
يغامرونَ
يكتبونَ
يفاخرونَ
كلهمْ مفكرونْ
هذيانهم بالحبِّ حدَّ الجنونْ
يتأوهونَ
يشتكونَ
يسهرونَ
تعاسةٌ تغشاهُمُ و بها يعرفونْ
يسرحونَ
يشردونَ
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ
بصراحه سعدواي ....

جرت المقوله ان تقول " الي على راسه بطحه يحسس عليها "...

وكأني أراك تحسس عليها وانت تكتب هذه الكلمات ...

سأعود حتما لعباراتك المرصوصه وصفا لمن يقال لهم العاشقون
  #12  
قديم 06/12/2005, 11:57 PM
صورة عضوية أم آيريني000
أم آيريني000 أم آيريني000 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: ~(بـدرالـحـ♥ـب)~
المشاركات: 8,667
سلمت يمناك000
  #13  
قديم 06/12/2005, 11:59 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماويّة
:

بصراحه سعدواي ....

جرت المقوله ان تقول " الي على راسه بطحه يحسس عليها "...

وكأني أراك تحسس عليها وانت تكتب هذه الكلمات ...

سأعود حتما لعباراتك المرصوصه وصفا لمن يقال لهم العاشقون

اماويُ
اهل مكة ادرى............. 0
..........ولا يعرف الشوق الا من يكابده

عودتك انتظر
  #14  
قديم 07/12/2005, 12:04 AM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم آيريني000
سلمت يمناك000
وسلمت كلتا يداك ياأم آيريني
شكرا ايتها النجمة التي تطل على سماء حرفي اول مره

كوني قريبة
  #15  
قديم 07/12/2005, 12:09 AM
غدا أمس غدا أمس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,449
السلام عليكم
سعدواي الغاوي .... سطرت كلمات مبهمة بالفكر المجنون ...
جميل ... متابعون لك لنتعلم ....
  #16  
قديم 07/12/2005, 12:18 AM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدا أمس
السلام عليكم
سعدواي الغاوي .... سطرت كلمات مبهمة بالفكر المجنون ...
جميل ... متابعون لك لنتعلم ....
الجنون راحة للعقل

غدا ستصبح بعد باكر امس

انا الذي يتعلم منكم وليس العكس
شكرا على مرورك الاثير
  #17  
قديم 08/12/2005, 09:24 AM
صورة عضوية فتى النبلاء
فتى النبلاء فتى النبلاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 599
الكريم // سعداوي المهتدي //



الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه



والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :-


قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين



لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.
  #18  
قديم 08/12/2005, 10:07 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
صـدقـت أولئـك هـم ( العـاشقـون ) !
  #19  
قديم 08/12/2005, 11:12 AM
صورة عضوية ورود الشوق
ورود الشوق ورود الشوق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2002
المشاركات: 3,348
هو ما قلت أخي؟؟؟

وهل هناك من العاشقين من يعي شيء؟؟

كلهم غارقون بعالم يرسمونه بأنفسهم وما إن ينهار حتى يصدموا بهذا الواقع...

كلمات جميلة ومعبرة...


دمت بألف خير...


  #20  
قديم 08/12/2005, 02:16 PM
صورة عضوية سالم السيفي
سالم السيفي سالم السيفي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
المشاركات: 5,178
اقتباس:
وعن البوحِ دائماً هم يستنكفون
يتألمونَ
يتعذبونَ
يكذبونْ
والله المستعان على مايصِــفَـونْ
سلاسة .. جمال وصف دقيق ..
الغاوي .. حينما وصلت الى أخر سطر .. وكأنني شعرت برجفة قوية .. واصل هذا الابداع مهما طال الطريق فنحن في الجوار ..
دمت بحب وجمال .
النعمان
  #21  
قديم 08/12/2005, 02:47 PM
ماويّة
ضيف
 
المشاركات: n/a
[/B]سعداوي ....

للعشاق متناقضات جميله محزنه ...
استطعت تصويرها بصورة جميله هنا وبحق ...

ولا زلنا نردد


مساكين أهل الود حتى قبورهم ... عليها تراب الذل في كل مسكن ..

الحقيقه كان لدي الكثير لاقول ...
وحين اعدتالقراءة هنا ....

وجدتني اردد ترنيمات قديمه ...

لا تلومن عاشق في عشقه ... حتى تصير احشائك في احشائه

وللعشاق حكايات وصروف كثيره ..
اعان الله كل من ابتلى به ...

شكرا سعداوي
  #22  
قديم 08/12/2005, 03:10 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي لك وطن
بسأل نفس السؤال...احقا هم كذللك
ياأوطان في وطن

اساليهم
فربما اجابوا
رغم انه لا يخفى عليك حالهم من النظرة الاولى

وان كنتِ يسركِ مشاهدة عاشقٍ على الطبيعة! فسأكون هناك* ....فتعالي
*هناك بدون عنوان اجتهدي كي تجدينه
شكرا لحضورك في رحاب العاشقين

آخر تحرير بواسطة الغــاوي : 08/12/2005 الساعة 03:17 PM
  #23  
قديم 08/12/2005, 03:14 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى النبلاء
الكريم // سعداوي المهتدي //



الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه



والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :-


قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين



لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.
وبالغ الود لك ايها النبيل الفتى

جميل استشهادك
احب هذان البيتان
فتى النبلاء شكرا على تعريجك على دنيا العاشقين
  #24  
قديم 08/12/2005, 03:17 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
صـدقـت أولئـك هـم ( العـاشقـون ) !

ردك فيه يقين لا يأتي الا من ورد الامل

الصدق في محياكِ

شكرا
  #25  
قديم 08/12/2005, 03:20 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورود الشوق
هو ما قلت أخي؟؟؟

وهل هناك من العاشقين من يعي شيء؟؟

كلهم غارقون بعالم يرسمونه بأنفسهم وما إن ينهار حتى يصدموا بهذا الواقع...

كلمات جميلة ومعبرة...


دمت بألف خير...


ورود الشوق

شكرا فلقد اتفقنا على وجهة نظرٍ خّلتها صوابا


انت سيدة التعبير وبكِ يسمو كل تعبير
  #26  
قديم 08/12/2005, 03:25 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النعمــان
سلاسة .. جمال وصف دقيق ..
الغاوي .. حينما وصلت الى أخر سطر .. وكأنني شعرت برجفة قوية .. واصل هذا الابداع مهما طال الطريق فنحن في الجوار ..
دمت بحب وجمال .
النعمان
ياسيدي النعمان سلاما سلاما
جواركم سيدي الاحب، زادي وعتادي

سيدي ان ترجف فتللك لعمري رجفة العارفين السابرين الموقنين برسوخهم في دنيا يعتريها الغرام والعشق بمس

لك الصدر دون العالمين ............
دمت بخير
  #27  
قديم 08/12/2005, 03:31 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماويّة
[/B]سعداوي ....

للعشاق متناقضات جميله محزنه ...
استطعت تصويرها بصورة جميله هنا وبحق ...

ولا زلنا نردد


مساكين أهل الود حتى قبورهم ... عليها تراب الذل في كل مسكن ..

الحقيقه كان لدي الكثير لاقول ...
وحين اعدتالقراءة هنا ....

وجدتني اردد ترنيمات قديمه ...

لا تلومن عاشق في عشقه ... حتى تصير احشائك في احشائه

وللعشاق حكايات وصروف كثيره ..
اعان الله كل من ابتلى به ...

شكرا سعداوي
وعدٌ ووفاء
اماويٌّ
اعان الله الود على طالبيه%%%%%%%%%%%%%
استاذة العشق
كم احب حكايات العشاق
كم هم يتلذذون بالألم
متفردون


مرورك الاكمل يزيدني قوة للعطاء

شكرا ماوية
  #28  
قديم 08/12/2005, 07:07 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي لك وطن
ههههههههههه...يا اني واقعيه كثيرررررر...يا اني ما افهم عربي زين؟؟
!!!
كلي ايتها الروح المحملة بالسعادة زادك الله سرورا يا أختاه


انما انت روحٌ شفافة لا يخفى على المتمعن فيها صفاء معدنها وجودة اصلها


دمتِ بخير اختي الغاليه
  #29  
قديم 10/12/2005, 01:10 AM
صورة عضوية مراد الساعي
مراد الساعي مراد الساعي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2004
الإقامة: بين السماء والأرض
المشاركات: 680
خالص الـــــــــــــــــــــــ ود

الأخ الفاضل الكريم/ سعد الغاوي

أسعدني التواجد بين أحرفك البهيّة
ولكن
اليس كلّ ما ذكرته جميل
يعطي للحياة وللقلم معنى
وياليته يكون أغلى حب هو حب الله ورسوله والوالدين وحب الأسرة ثم الحب الذي ذكرته
وهو دقيق بحق
وواقعي.
وبالعمانية غاوية غاوية

سلمت يداك
ودمت بخير

مراد الساعي
  #30  
قديم 10/12/2005, 01:15 AM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراد الساعي
الأخ الفاضل الكريم/ سعد الغاوي

أسعدني التواجد بين أحرفك البهيّة
ولكن
اليس كلّ ما ذكرته جميل
يعطي للحياة وللقلم معنى
وياليته يكون أغلى حب هو حب الله ورسوله والوالدين وحب الأسرة ثم الحب الذي ذكرته
وهو دقيق بحق
وواقعي.
وبالعمانية غاوية غاوية

سلمت يداك
ودمت بخير

مراد الساعي
مراد ايها الساعي الى الخير
طاب مسعاك

سرني ان كتبت لي

لا عدمتُ قربك
  #31  
قديم 10/12/2005, 02:59 AM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362


الحب .... كلمة بحجم الكون ..... فكم أسعد من قلوب وكم حطم أخرى..........

(
)

مشاهد كثيرة تلوح الأن أمام عيني ...... فلا زلت أذكر صديقي المعلم وهو يبكي بشدة كالأطفال وهو يخفي وجهه تحت ذراعيه ... وعندما سألته عن السبب أجابني بأن الفتاة التي أحبها منذ 7 سنوات ستزف إلى ابن عمها هذه الليلة ...............


وكم كتب الشعراء عن الحب ......... فقال بعظهم :


الحب أول ما يكون لجاجـــة ... تأتي به وتسوقه الأقـــدار

حتى إذا اقتحم الفتى لجج الهوى ... جاءت امور لا تطاق كبــــار

من ذا يطيق كما نطيق من الهوى ... غلب العزاء وباحت الأسرار



وقال آخر :



ألا ما الهوى والحب بالشيء هكذا ... يذل به طوع اللسان فـيوصف

ولكنه شيء قضى الله أنــه ... هو الموت أو شيء من الموت اعنف

فأوله سقم وآخره ضنـى ... وأوسطه شوق يشف ويتـلف

وروع وتسهيد وهم وحسـرة ... ووجد على وجد يزيد ويضعــف




وقال مجنون ليلى :


قالوا جننت بنت تهوى فقلت لهم ... العشق اعظم مما بالمجانـــين




أعذر لي هذياني أخي العزيز ... سعداوي الغاوي .... وتقبل حبي وتقديري



أخيك ...


  #32  
قديم 10/12/2005, 03:34 AM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس الجامعة


الحب .... كلمة بحجم الكون ..... فكم أسعد من قلوب وكم حطم أخرى..........

(
)

مشاهد كثيرة تلوح الأن أمام عيني ...... فلا زلت أذكر صديقي المعلم وهو يبكي بشدة كالأطفال وهو يخفي وجهه تحت ذراعيه ... وعندما سألته عن السبب أجابني بأن الفتاة التي أحبها منذ 7 سنوات ستزف إلى ابن عمها هذه الليلة ...............


وكم كتب الشعراء عن الحب ......... فقال بعظهم :


الحب أول ما يكون لجاجـــة ... تأتي به وتسوقه الأقـــدار

حتى إذا اقتحم الفتى لجج الهوى ... جاءت امور لا تطاق كبــــار

من ذا يطيق كما نطيق من الهوى ... غلب العزاء وباحت الأسرار



وقال آخر :



ألا ما الهوى والحب بالشيء هكذا ... يذل به طوع اللسان فـيوصف

ولكنه شيء قضى الله أنــه ... هو الموت أو شيء من الموت اعنف

فأوله سقم وآخره ضنـى ... وأوسطه شوق يشف ويتـلف

وروع وتسهيد وهم وحسـرة ... ووجد على وجد يزيد ويضعــف




وقال مجنون ليلى :


قالوا جننت بنت تهوى فقلت لهم ... العشق اعظم مما بالمجانـــين




أعذر لي هذياني أخي العزيز ... سعداوي الغاوي .... وتقبل حبي وتقديري



أخيك ...



الفارس طالت غيبتك عن مصافحة حروفي فكم شكت

هذيانك يعلمني
ما احلى الكلام في الحب ايها العزيز


تقبلي خالص ودي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:26 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.