سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 4 تصويتات، المعدل 4.00.
  #301  
قديم 28/11/2005, 03:40 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
الله يكون في عونك اخي ابو عماد
  مادة إعلانية
  #302  
قديم 28/11/2005, 06:18 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shoooq
الله يكون في عونك اخي ابو عماد

جزاك الله خيرا اختي العزيزة
على دعائك الصالح


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #303  
قديم 28/11/2005, 06:36 PM
صورة عضوية مطعون
مطعون مطعون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
الإقامة: في بيتي
المشاركات: 122
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
اللهم انك قد جعلتهم اقوياء وجعلتني ضعيفا
فخذ لى حقي ممن قويته على وانت القوى العزيز

اللهم انك قد وليت علينا السلطان قابوس فأعنه على اقامة العدل بيننا
ـــــــــــــــــــ
قال عليه الصلاة والسلام
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
ـــــــــــــــــ

العدل ياصاحب الجلالة العدل

فانا رجل من الرعيه وقد قتل اطباء وزارة الصحة ابني
ووزيركم استقوى على بمنصبة وبجاهه فاخفى ملف ابني ورفض تسليمه لجاهت التحقيق
وهاهى السنة التاسعه توشك على ان تفل ولايزال وزيركم يسدل علينا ظلمه ونحن في حماك وفي ظل سلطانك.

وقد قال سيدنا عمر رضى الله عنه وهو راعى الرعيه وامير ا لمؤمنين والله لو تعثر جمل بحجر في العراق لخشيت ان يسألنى الله عنه.
وابني انسان ممن كرمه الله وليس جمل
وقد قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ، ولم يتعثر بحجر

وانت ياصاحب الجلالة خير من يتسى ويقتدي بالرعيل الاول مشاعل الهدى ومقابس النور
فالعدل العدل ياصاحب الجلالة العدل العدل


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
كان الله في عونك أخي وعوضك بالخلف الصالح والأجر العظيم...
..أردت أن أقول لك شيئاً فقبل تسع سنوات كان عدد المرضى المصابين بفيروس مرض الإيدز في صلالة لا يتعدى 15 - 20 شخصاً ، فمن الصعب أن يلوث دمهم لقلة عددهم وحصرهم من قبل سلطات المستشفى.
..
حسب ما ذكرت في موقعك فإن ابنك -رحمة الله عليه- كان يعاني من نزف ، وهذا قد يحدث عند الاطفال حديثي الولادة كنقص فيتامين ك والصفائح الدموية ، كما أن عوز المناعة قد يصاحب ذلك لأن جسم الطفل الصغير ذو مناعة ضعيفة أصلاًُ ناهيك عن امكانية وجود خلل في عملية انتاج الصفائح وكريات الدم البيضاء والتي هي من نفس الأصل الخلوي ( الخلايا الجذعية) أو أم الخلايا...
كما ذكرت في موقعك بأن الأطباء قد قاموا باجراء فحوصات عليك وعلى والدته أو أقربائه ، وهذا اجراء روتيني في مثل هذه الحالات حتى يتبين إن كان هناك سبب وراثي في المرض وذلك مطبق في دول العالم كلها ، بل والبعض يشترط اجرائه قبل الزواج. .........
من خلال قراءتي المتواضعه لما ذكرت في حالة ابنك اعتقد بأن الخطأ الطبي الكبير الذي وقع فيه مستشفى صلالة هو التشخيص المتأخر إن لم يكن الخاطىء للحالة ولذا كان تحويل الطفل إلى مستشفى الجامعة في مرحلة متأخرة من المرض ، وهذا شيء متوقع من مستشفى قابوس بصلالة لأنه وبكل اختصار لا يوجد متخصص في أمراض الدم بالمستشفى أصلاً كما هو الحال في مستشفى الجامعة...
..
نرجو المعذرة اخي وعزائك وعزائنا في فقيدكم هو أنه ربما يكون تسليط الضوء على قضيتك فيه النجاة لأطفال آخرين يمرون بنفس الحالة....
..
  #304  
قديم 28/11/2005, 09:54 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
شكرا لك اخي مطعون على ماتفضلت به
من اضافات مفيدة


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #305  
قديم 29/11/2005, 12:05 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #306  
قديم 29/11/2005, 01:37 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #307  
قديم 29/11/2005, 11:09 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #308  
قديم 29/11/2005, 11:55 AM
الجراح85 الجراح85 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2004
المشاركات: 21
الاخ/ ابو عماد
حكومة السلطنة انشاءت محكمة ادارية فما عليك الا ان تتوجه لها ومعك الادله الواضحة في قتل ابنك رحمة الله وسيتم طلب الملف رسميا وستاخذ حقك ان شاء الله
  #309  
قديم 29/11/2005, 12:28 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اخي الجراح شكرا على تعليقك
اخي القضية جنائيه وليست اداريه فالمحكمه الادارية غير ذات اختصاص
وحتى لو قلنا انها ذات اختصاص فاان القضيه قد وقعت قبل قرار انشائها
والمحكمه لا تنظر في القضايا التى سبقت انشائها

ثم اذا تجاوزنا ذلك كله من يستطيع اجبار وزير الصحة على تسليم ملف الطفل
اذا كانت التحقيقات الجنائيه والادعاء العام قد عجزوا عن ذلك ؟؟


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #310  
قديم 29/11/2005, 01:08 PM
صورة عضوية AlQarni
AlQarni AlQarni غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 93
صـبر جـميـل والله المـستـعـان يـا أبـو عـمـاد....

الصـبـر الصـبـر وتـذكـر السـاكـت عـن الحـق شـيـطـان أخــرس .....
لا يـجـي يـوم وتـنـسـى حـقـك وحـق ابـنــك ......
خـليـك وراهــم وإنـشـاء الله بـتـكـون الـغـالـب.....
الـيوم بـكره بعـده اسبـوع شهـر سـنه عشـر سـنوات عشـريـن سنـه لا تـسـتـسـلـم


إذا تـخـلى عنـك الجـميـع تـذكـر ربـك قـادر عـلـى كـل شـى وهـو يـمهـل ولا يـهـمـل
  #311  
قديم 29/11/2005, 01:19 PM
المرابط المرابط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 228
حين تسمع اهات الرجل وهو يسلب منه روحا حلم بها كثيرا وانتظرها كثيرا
تتوقف امامه صامتا متاملا صراخه المستمر ومطالبا بالحق والحقيقه التي سلبت منه
فمن منا يرضى بهذا الظلم والى متى يبقى صامتا ويرى من تسبب في سلب روحه يضحكون ويسهرون ويعيشون بلا اي محاكمه ولا رقابه فهنا تبقى متحسرا اين نعيش ولماذا هذا الظلم
ومن هو المسؤول عن فقدان تلك الروح ومن هو المتسبب وكيف اخطا ولماذا اخطا الاطباء
اسئله يجب ان تكون قبل دفن تلك الروح التي ذهبت هباء منثوراء
اسال نفسي كم من الحالات تمر على هذا البلد بهذا الشكل
كيف تكون القوانين مثبته على اشخاص درجاتها معروفه
كيف يمكن ان استمع واطبق قوانين باتجاه واحد
اين الطرف الاخر 00اين الطرف المظلوم 00اين الطرف صاحب القضيه 0
لماذا يهمل 00لماذا لا يستمع اليه000 لماذا يخافون من مواجهته 00اين الحق والحقيقه
من لم يعيش كيف كنت احلم وكيف قتلوني بعد تحقيق حلمي لا يعرفون قيمه الروح الغاليه
كلنا يعيش مسروقا ببلد الامن والامان بلد عاش لنا قابوسا حاكما منصفا
بلد يتلاعب فيه اصحاب الكروش بقيمنا الانسانيه ويضرب بها عرض الحائط

فكما حدث لابو عماد بقتل ولده واخفاء الحقيقه عنهم

فهذه قضيه اخرى ولكنها رياضيه بالتامر مع رجال الاتحاد والهيئه سابقا
لمسح اسم روي من خارطه الانديه ودمجه باسم مسقط من غير موافقه جماهيره
وهنا الحقائق بهذا الموضوع للاخ الفتى العنيد

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=205147

آخر تحرير بواسطة المرابط : 29/11/2005 الساعة 02:00 PM
  #312  
قديم 29/11/2005, 02:48 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AlQarni
صـبر جـميـل والله المـستـعـان يـا أبـو عـمـاد....

الصـبـر الصـبـر وتـذكـر السـاكـت عـن الحـق شـيـطـان أخــرس .....
لا يـجـي يـوم وتـنـسـى حـقـك وحـق ابـنــك ......
خـليـك وراهــم وإنـشـاء الله بـتـكـون الـغـالـب.....
الـيوم بـكره بعـده اسبـوع شهـر سـنه عشـر سـنوات عشـريـن سنـه لا تـسـتـسـلـم


إذا تـخـلى عنـك الجـميـع تـذكـر ربـك قـادر عـلـى كـل شـى وهـو يـمهـل ولا يـهـمـل

بكل تاكيد اخي العزيز لن انسى او اسكت مهما طال ليل الظالمين


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #313  
قديم 29/11/2005, 02:50 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرابط
حين تسمع اهات الرجل وهو يسلب منه روحا حلم بها كثيرا وانتظرها كثيرا
تتوقف امامه صامتا متاملا صراخه المستمر ومطالبا بالحق والحقيقه التي سلبت منه
فمن منا يرضى بهذا الظلم والى متى يبقى صامتا ويرى من تسبب في سلب روحه يضحكون ويسهرون ويعيشون بلا اي محاكمه ولا رقابه فهنا تبقى متحسرا اين نعيش ولماذا هذا الظلم
ومن هو المسؤول عن فقدان تلك الروح ومن هو المتسبب وكيف اخطا ولماذا اخطا الاطباء
اسئله يجب ان تكون قبل دفن تلك الروح التي ذهبت هباء منثوراء
اسال نفسي كم من الحالات تمر على هذا البلد بهذا الشكل
كيف تكون القوانين مثبته على اشخاص درجاتها معروفه
كيف يمكن ان استمع واطبق قوانين باتجاه واحد
اين الطرف الاخر 00اين الطرف المظلوم 00اين الطرف صاحب القضيه 0
لماذا يهمل 00لماذا لا يستمع اليه000 لماذا يخافون من مواجهته 00اين الحق والحقيقه
من لم يعيش كيف كنت احلم وكيف قتلوني بعد تحقيق حلمي لا يعرفون قيمه الروح الغاليه
كلنا يعيش مسروقا ببلد الامن والامان بلد عاش لنا قابوسا حاكما منصفا
بلد يتلاعب فيه اصحاب الكروش بقيمنا الانسانيه ويضرب بها عرض الحائط

فكما حدث لابو عماد بقتل ولده واخفاء الحقيقه عنهم

فهذه قضيه اخرى ولكنها رياضيه بالتامر مع رجال الاتحاد والهيئه سابقا
لمسح اسم روي من خارطه الانديه ودمجه باسم مسقط من غير موافقه جماهيره
وهنا الحقائق بهذا الموضوع للاخ الفتى العنيد

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=205147

لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذه المشاركة الطيبه الهادفه
لافض الله فاك



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #314  
قديم 29/11/2005, 05:05 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #315  
قديم 29/11/2005, 05:38 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
رفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #316  
قديم 29/11/2005, 08:10 PM
غدا أمس غدا أمس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,449
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
لا يااخي العزيز لم يأتني رد من قائد البلاد

وشكرا على النصيحه


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
السلام عليكم
إذا فأنت لما أنت عليه ماض ، ولن يفيدك لا كثرة السؤال ولا ترديد المقال ... فقد نصحنا لك أن تقيم ببابه حتى يعرف بأمرك ولكنك ترددت وعللت ... فأني أجزم جزم الأكيد إن موضوعك قد وصله وإن المرسوم المخصوص بالأخطاء الطبية كان بسبب قضيتك وغيرها. فإن كان أمرك رد من القضاء وهو من يطبق القانون فلا تتعب نفسك أكثر. بل إسأل ربك بكتابه ما أنت فاعل ... ففي ذلك الكتاب العظيم مفاتيح السعادة في الدنيا والأخرة.
وفق الله عباده لما يرضى وهدانا لسبيل السراط أجمعين.
  #317  
قديم 29/11/2005, 08:21 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
وعليكم السلام

قضيتي لم تصل الى القضاء
فالطريق الى القضاء يمر بالادعاء العام وابالتحقيقات الجنائيه
وزير الصحة رفض تسليم الملف حتى تأخذ القضية طريقها الشرعي
بل ان الوزير لم يكتفي باخفاء الملف بل قام ايضا بتشكل لجنتين طبيتين
اخرجتا تقريرين كاذبين مزيفين

فاغلق الباب وعجز الادعاء ان يجبره على تسليم ملف الطفل



وصول القضية الى السلطان لاشك فيه ولاريب
ولكنها وصلت مغلفة باساطير واكاذيب وزارة الصحة فلم تترك لنور الحق من سبيل

وعليه سوف نظل نطالب وننادى ونصرخ
حتى يتحقق العدل او يغيبنا الثرى






قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 29/11/2005 الساعة 10:48 PM
  #318  
قديم 29/11/2005, 10:49 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #319  
قديم 29/11/2005, 11:57 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #320  
قديم 30/11/2005, 03:04 AM
الليل1 الليل1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2005
المشاركات: 224
وفقك الله واعانك وانصفك

واراح قلبك واسكن فؤادك

واخزى اعدائك الظالمين
  #321  
قديم 30/11/2005, 09:32 AM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 4,206
الله عينك ويخفف عنك آلامك وتأخذ حقك كاملا باذن الله
  #322  
قديم 30/11/2005, 01:05 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الليل1
وفقك الله واعانك وانصفك

واراح قلبك واسكن فؤادك

واخزى اعدائك الظالمين

جزاك الله خيرا



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #323  
قديم 30/11/2005, 01:05 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sultan4646
الله عينك ويخفف عنك آلامك وتأخذ حقك كاملا باذن الله

جزاك الله خيرا



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #324  
قديم 30/11/2005, 02:44 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #325  
قديم 30/11/2005, 03:53 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #326  
قديم 30/11/2005, 07:37 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
قتلوا ابني بفيروس الايدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله

قتلوا ابني بفيروس الايدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة قام باخفاء ملف lالطفل ورفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات.

ساهم معنا في حملة المليون توقيع لمناشدة السلطان قابوس
اجبار وزير الصحة تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق

قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net
  #327  
قديم 30/11/2005, 10:52 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #328  
قديم 30/11/2005, 11:18 PM
صورة عضوية أبوزيد الهلالي
أبوزيد الهلالي أبوزيد الهلالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
الإقامة: قصص الخيال
المشاركات: 753
الرفع الله عنك الظلم ... وسدد خطاك

نتمنى ان نسمع تفاصيل جديدة في موضوع ابنك ... فبعد ان فجرت هذا الخبر .. اتوقع ان يكون لزام عليك ان تثبت قولك بدليل ... حتى يطمئن القراء

دام مسعاك للخير

ودمت في حفظ الله
  #329  
قديم 01/12/2005, 12:29 AM
صورة عضوية ابوالمعتصم
ابوالمعتصم ابوالمعتصم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2003
الإقامة: بوابة التآريـــــخ عمان
المشاركات: 1,374
يرفع رفع الله قدر صاحبه
  #330  
قديم 01/12/2005, 02:45 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
شكرا لك اخي العزيز ابو زيد الهلالي على مداخلتك

بالنسبة للادلة سوف تظهر ان شاء الله حينما يسلم وزير الصحة الملف وتبدأ محاكمه عادله


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #331  
قديم 01/12/2005, 02:46 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوالمعتصم
يرفع رفع الله قدر صاحبه
جزاك الله خيرا يا ابا المعتصم

ورفع الله قدرك واعلى منزلتك


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #332  
قديم 01/12/2005, 12:28 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #333  
قديم 01/12/2005, 03:07 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #334  
قديم 01/12/2005, 05:25 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
انت فعلت ما عليك الان لمنع ذلك من الأخرين

الأن عليك بالصبر الصبر الصبر
  #335  
قديم 01/12/2005, 05:41 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد عربي
انت فعلت ما عليك الان لمنع ذلك من الأخرين

الأن عليك بالصبر الصبر الصبر

شكرا لك
قد رددنا على رسالتك في الخاص


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #336  
قديم 01/12/2005, 08:30 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #337  
قديم 01/12/2005, 11:42 PM
همس22 همس22 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 82
كان الله في عونك أخي ...
وعليكم بالصبر ... فإن الله مع الصابرين ...
ما يضيع حق وراه مطالب .



دع الأيام تفعل ما تشاء **** وطب نفسا إذا حكم القضاء
  #338  
قديم 02/12/2005, 02:30 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس22
كان الله في عونك أخي ...
وعليكم بالصبر ... فإن الله مع الصابرين ...
ما يضيع حق وراه مطالب .



دع الأيام تفعل ما تشاء **** وطب نفسا إذا حكم القضاء
شكرا لك اخي العزيز همس22
على مشاركتك القيمه



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #339  
قديم 02/12/2005, 02:35 AM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
يرفع حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net
  #340  
قديم 02/12/2005, 11:27 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
جزاك الله خيرا ياعذاب2005
على رفعك للموضوع
رفع الله قدرك



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #341  
قديم 02/12/2005, 03:19 PM
صورة عضوية اسيرة الهوى
اسيرة الهوى اسيرة الهوى غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2004
الإقامة: اعماق الهوى...
المشاركات: 104
الله يعينك اخوي ويصبرك وتحصل على حق ابنك في القريب العاجل...
  #342  
قديم 02/12/2005, 03:22 PM
صورة عضوية عذاب2005
عذاب2005 عذاب2005 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2005
الإقامة: كوكب زحل
المشاركات: 1,031
سأظل ارفعه معك الى ان تصل الى مبتغاك

يرفع حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net
  #343  
قديم 03/12/2005, 12:00 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
المركز الاعلامي المستقل ينشر رسالتى الى صاحب الجلاله

قام المركز الاعلامي المستقل مشكورا بنشر رسالتى الى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه تحت عنونا human rights

على الوصلة التاليه
http://beirut.indymedia.org/ar/2005/12/3483.shtml



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #344  
قديم 03/12/2005, 12:01 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسيرة الهوى
الله يعينك اخوي ويصبرك وتحصل على حق ابنك في القريب العاجل...
جزاكم الله خيرا



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #345  
قديم 03/12/2005, 12:02 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذاب2005
سأظل ارفعه معك الى ان تصل الى مبتغاك

يرفع حتى يرفع الظلم

http://www.*****.net
رفع الله قدرك ورفع عنك كل ظلم


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #346  
قديم 03/12/2005, 01:37 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
المركز الاعلامي المستقل ينشر رسالتى الى صاحب الجلاله

------------------

قام المركز الاعلامي المستقل مشكورا بنشر رسالتى الى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه تحت عنونا human rights

على الوصلة التاليه
http://beirut.indymedia.org/ar/2005/12/3483.shtml



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #347  
قديم 04/12/2005, 02:14 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #348  
قديم 04/12/2005, 12:48 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #349  
قديم 04/12/2005, 05:44 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #350  
قديم 04/12/2005, 08:42 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم

قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:49 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.