![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
((هل تأثرت حياتك بالانترنت ))؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا احد منا يجهل دخول الانترنت لأغلب البيوت ان لم تكن كلها في عصرنا التكنولوجي وما زال رواد الانترنت بالتزايد يوما عن يوم ... ولكن السؤال هل الكل يقدر قيمة الانترنت ويستخدمه الاستخدام الصحيح ؟!! أخواتي واخواني .. موضوعي ليس مناقشة قضية الانترنت وتأثيرها على المجتمعات وبالذات مجتمعنا المسلم والمحافظ ولكن ما اوده مناقشته هو تأثير الانترنت على الحياة الخاصه لكل واحده منا سواء بالسلب او الايجاب من خلال بعض الاسئله .. أخواني واخواتي .. - منذ متى بدأت باستخدام النت؟ - ماذا شدك للنت هل هو مجرد فضول ام لزيادة الثقافه والمعرفه ام لصقل مواهب معينه تتمتع بها ؟ - هل تقبل الاهل لاستخدامك الانترنت فورا ام كان هناك تردد ؟ - هل تغيرت حياتك بشكل عام بعد دخولك عالم النت ؟ - هل كانت نظرتك للنت هي نفسها قبل استخدامه ام تغيرت؟ - هل وجدت ظالتك اللتي كنت تبحث عنها في النت ام لم تجدها حتى الان؟ - هل أثر النت على حياتك الاسريه والروابط العائليه سلبا ام لا؟ - هل جربت يوما ما الدخول الى غرف التشات وان جربتها هل صدمت من واقع شبابنا وبناتنا المؤسف في تلك الغرف الفارغه .. وهل ندمت على دخولك لتلك المواقع؟ - ماهو رأيك بالمنتديات العربيه وتأثيرها ؟ - ماذا سيكون موقفك لو تم الغاء النت نهائيا في بلدك؟ أكتفي بهذا القدر من الاسئله وبأنتظار ارائكم لاثراء الموضوع ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته - منذ متى بدأت باستخدام النت؟ منذ وأنا سنة أولى في الجامعة من سنوات عدة - ماذا شدك للنت هل هو مجرد فضول ام لزيادة الثقافه والمعرفه ام لصقل مواهب معينه تتمتع بها ؟ فضول و ثقافة تعلم وابداع - هل تقبل الاهل لاستخدامك الانترنت فورا ام كان هناك تردد ؟ انها مسأله شخصية ولماذا الاأهل يرفضوا و استخدامه سلوك شخصي - هل تغيرت حياتك بشكل عام بعد دخولك عالم النت ؟ الى الافضل و ذالك زادت ثقافتي و تعاملت مع كل الفئات و احترمت و جهات نظر مختلفة و الاصح تغيرت تغير ايجابي و ذلك لتوسع مداركي و فكري - هل كانت نظرتك للنت هي نفسها قبل استخدامه ام تغيرت؟ مازالت و كما قلت سلفا كل شي بها الدنيا يعتمد على سلوكك الشخصي و الرقابه الذاتية التي تمتلكها - هل وجدت ظالتك اللتي كنت تبحث عنها في النت ام لم تجدها حتى الان؟ وجدت الكثير و مازلت ابحث ... - هل أثر النت على حياتك الاسريه والروابط العائليه سلبا ام لا؟ تأثرت ايجابيا و ذلك لان مداركي في الحياة توسعت و اصبحت أكثر ثقافة و حوارا - هل جربت يوما ما الدخول الى غرف التشات وان جربتها هل صدمت من واقع شبابنا وبناتنا المؤسف في تلك الغرف الفارغه .. وهل ندمت على دخولك لتلك المواقع؟ نعم دخلتها و جربتها و بعد ذلك حاولت ان اردد هذه الكلمات ( أني أخاف ان عصيت ربي عذاب يوم عظيم ) و مع تكرار نفسي الراغبة للدخول و اعتبرتها تجارب من الحياة و بعد ذلك ضغطت على نفسي و كان العهد بيني و بين ربي بأن لا أدخلها أبد و خاصة أن الهدف فيه معصية الله فكان عهدي لله حاجزا بيني و بينها - ماهو رأيك بالمنتديات العربيه وتأثيرها ؟ صراحة صقلت موهبتي و زاد ابداعي و احبببت أناس لم يجمعنا الا الحوار و بدأت أفكر في الكلمة قبل كتابتها و جمعتنا الاخوة الصادقة و أسديت برأي و تعرفت الكثيير و مثلما قلت في الاخر هذا سلوك شخصي و كيف يرى الشخص استخدام الاداه أليس كذلك - ماذا سيكون موقفك لو تم الغاء النت نهائيا في بلدك؟ لا أريد أن يلغى بواسطته اقتربت المسافات بين الناس و فوائدة كثيرة بالرغم من عيوبة و لدي الكثير من التجارب حوله و لكن اترك المجال لأخوتي الاعضاء دمت لي بخير
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكرا لك اخي على مرورك ومشاركتك لي هذا الموضوع
تحياتي لك اخي ودمت بود |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موضوعك مهم جدا جدا جدا
لي عوده لاحقا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا بعد ... لي عودة .. بس ما أعرف متى ؟؟؟
|
|
#6
|
||||||||||
|
||||||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
قلت زياراتي لاهلي بعض الشيء .... وكثرت منازعات اهلي لاني احيانا اسهر كثير اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الله لا قال شكرا اخي على الموضوع
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشكرا لمرورك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
العرب ككل
اللي يستخدمون الأنتر نت بشكل مفيد وللفائده 10 % أما 90 % للتسليه هذا تقرير قرأته في أحد المجلات |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس لا تقطع اهلك وزيارتهم عشان النت تراه هم اولى من النت تحياتي |
|
#11
|
||||
|
||||
|
وش راي المشرفين بما انهم مشرفين
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|