![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
والله اني مستغرب
امس قريب الفطور جا رجل لابس الزي العماني واتخيلو وش يريد او وش جايب معه
صورة لاطفال كشمير وخلف الصورة مكتوب بالعربي وصف عن حالة هاذيلا الاطفال وفقرهم وانهم محتاجينكم علشان تدرسوهم طبعا الرجل هندي وكلامه كلام هنود مو عربي بس ليش لابس الزي العماني واقسم انه اليوم وفي نفس الوقت جا رجل لابس زي عماني ويطلب هالمرة لاطفال باكستان كان المفروض والله انه نتصل بالشرطة علشان يوقفوهم عند حدهم يطلبون وهم اصلهم اهنود ولابسين عماني ليش لا وبعد ما يرضو بخمسة ريالات يقولو اقل مبلغ عشرة والله عجب انتو مرت عليكم هذه السالفة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مرت علينا في المساجد بعضهم يجيب خرائط لمدارس ومساجد وبعد ما ينتهي الإمام من الصلاه يقفز أمام المصلين ويتكلم كلام غير مفهوم ويطلب المساعده ولما نطلع من المسجد نحصلة جالس عالباب فارش لحاف وأوراقة وبعض الخرائط
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
قبضه وعطيه بخيزران حمراء وشوفه اذا جالك مرة
هذي النوعيه كثرانه فعمان هالايام حد هندي وحد ما تعرف من هين جاااااااااي هين الشرطه عنهم......
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اول مره اسمع بهالشئ
بس صراحه ما حلو .. يعني لازم توقفوهم عند حدهم شكرا على الموضوع دلع |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مو تقول عنهم
ما دام الناس فاكين فامهم ويتسمعولهم .. معذورين والا يبغالهم نزاعة ومسأله امام الملا |
|
#7
|
|||
|
|||
|
كان يجب عليك الاتصال بالشرطة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
على الجميع التعاون لإبادة هذه الظاهرة .
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهذه النوعية كثرانة هالايام في عمان ما ادري ليش شكرا على مرورك اخي وتحياتي لك |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والسلام ختام |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على مرور الشرق الاسلامي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لك على مرورك |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وتحياتي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ماشي حيله
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
الشرطة مشغولة بالمخالفات
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
فية باكستاني او ايراني ما اعرف من اين بالضبط جاي يطوف على البيوت ويقول محتاج وانه جاي من الامارات الى السلطنه والغم السيارة الي يسوقها تويوتا مارك تو برقم عجمان ....
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
شفنا مثل هالحالات بس
شفت باكستانيين بلباسهم الباكستاني حاملين تقويم للسنه ويبيعونه بريال ويقولوا أن ريعه لأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصه في بلادهم وكما هو واضح بالصور الموجوده بالتقويم .. المشكله ليست هنا ولكن المشكله في لبسهم للدشداشه العمانيه للذي شفتهم .... وتقبلوا تحياتي وأشواقي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يلبسو عماني ليش |
|
#19
|
||||
|
||||
|
يمكن محتاجين ..............وما يكذبوا( الله اعلم)
بس عن اللبس العماني ...........يمكن كلامكم صح.!!!!!!! شتتوني صراحه انا الحين افكرررر في حالتهم موووفي لبسهم....!!!!!! |
|
#20
|
||||
|
||||
|
هذه الحالة حدثت داخل الحرم قرب الكعبة ، بالرغم من صرامة الامن هناك ، اذ باسيوي يقول بابا انا مسكين ولدية تقارير طبية، يريد مساعدة وجلس في الارض وفتح حقيبه مربوطة في خصرة للتبرعات ، اما في البلد حضرت امراءة تتدعي من الشام غير ان لكنتها مصرية تستجدعي العون ، وكان لها المقسوم غير اننا اتصلنا بالشرطة ولا حس ولا خبر ، والكثيرالكثير منها ، وتعددت الاساليب والغاية واحدة .
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
سما وعقيد عسكر شكرا على المرور
وكل عام وانتم بخير |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا الكلام ما تجيبهم غير العين الحمرا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعطي عطاء من لايخشى الفقر قال تعالى { وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه }سبأ (39)
وبعدين يااخوان ليس من المفروض ان تشاع مثل ها المواضيع بين الناس بل الاولى ان تذكروا اخوانكم المساكين بدون تجريح هذه العاده الطيبة ببعض الحالات الشاذه وليس مطلوب منكم ان تشقوا عن صدور الذين يسالونكم من فضل الله فجودوا يااخواني ممارزقكم الله وابتغوا بهم وجه الله تعالى واختم بهذا الحديث لحبيبي محمد صلوات الله وسلامه عليه حيث قال... انه في كل يوم ينادي منادي اللهم اعطي منفقا خلفا....واعطي ممسكا تلفا او كما قال صلى الله عليه وسلم هذا والله من وراء القصد |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
لا يقصد كاتب الموضوع( افكر) والشباب المشاركين بالتجريح والمن بالصدقات
لب الموضوع ليس في الحاجة لب الموضوع هو شيئين اولا/ لماذا يرتدون الزي العماني والذي هو خاص بمواطنين الدولة فقظ ولماذا هم ينسلخون من هويتهم يعني اذا كان عماني يعطى واذا كان هندي او اي جنسية لا يعطى لا والف لا اليد الممدودة لا تنظر الى شكل او جنسية ثانيا/ لماذا يوضع شروط في حاجته ال {{ 10 ريال}} ولا يرضى باقل من هذا المبلغ المحتاج يرضى حتى بالكلمة الطيبة فما بالك بمبلغ انا انظر اليه انه فوق المستوى لذوي الدخل المحدود ختاما اشكر طارح الموضوع ويعطيك الله العافية تحياتي/ الكاضـم |
|
#26
|
|||
|
|||
|
هلا أخي
بس حبيت أقولك ان الشحاتة اليوم صارت مهنة تمتهن حتا أني أذكر بيوم من الأيام كنت رايح السوق اتسوق قبل لا أدش الماركت جاني رجل وقام يعطيني من الكلام مدري من وين جابها هاللسان اللي فيه انا مسكين على نياتي رحمتة وعطيتة مبلغ من المال قلنا راح يساعد أولادة بهالمبلغ اللي الواحد عنده الكلى خربانة واالي ما لاقي دشداشة يلبسها طبعا هذول الأعذار اللي أختلقها صاحبنا المهم عطيته مبلغ ودشيت الماركت لما طلعت ما أشوف إلا صاحبنا جالس له على كرسي على الشارع ويتكلم بتلفون وأزيدكم من الشعر بيت تلفونه قيمتة أغلى من تلفوني أنا اللي حالتي ميسورة والحمد لله ما عندي مثل تلفونة لما شافني أبتعد وأستخبى وانا بذيك اللحظة كان ودي انزل وأخذ فلوسي والتلفون معاي من الغم لاكن شو نسوي فيهو ناس بدون ضمير يعني هو بيخسر شي لو راح يدور على عمل بدل لا يجلس يشحت من الناس أعطوه او منعوه وسلامتكم |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اذا كان هناك اجماع بالشك فيما يقول أتوقع أن ينصرف الناس عن هذا أشكال ....
اسمع أولا و ابحث في المصداقيه ثانيا... صاحب الحاجه الحقيقيه يقبل بأي مبلغ تعطه اياه و لا يضع قيودا أو شروطا للصدقه... فاذا كان ممن يدل شكله على عدم المصداقيه اصرفه بلطف أو انصرف أنت... "و أما السائل فلا تنهر" تحياتي لكم... |
|
#28
|
|||
|
|||
|
انتشرت للاسف بشكل كبير
ولا تنسوا العراق مقسه |
|
#29
|
||||
|
||||
|
شكرا على مروركم الطيب اخوتي
وعيد مبارك عليكم ان شاء الله |
|
#30
|
||||
|
||||
|
فعلا غريبة
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اصلا فيه قرار على ما اظن انه يمنع عليهم لبس الثوب العماني
وانا سمعت مره ان الحكومة اكتشفوا مجموعة من الاسيويين يسكنوا في بيت وكلهم يشحتوا من المساجد وطبعا تم القبض عليهم بالليل في حالة يرثى لها واحنا من يوم كنا صغار نشوفهم يطلبوا بحجة بناء مدارس القرآن والمساجد واتوقع من ذاك الزمان لحد الحين ان بلادهم ما فيها غير مدارس ومساجد
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
دمتم سالمين
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
أنا أشك أنهم ناس نصابه بس ما يفيدهم غير تمرغهم بعصا محنايه صدقني هذا حل سريع وفعال جرب وشوف
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
خطاب القبائل تحياتي واشواقي ميمي الصغيرة دكتور العاشقين
شكرا على مروركم ودمتم سالمين وكل عام وانتم بخير |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|