سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 24/10/2005, 07:54 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
والله اني مستغرب

امس قريب الفطور جا رجل لابس الزي العماني واتخيلو وش يريد او وش جايب معه
صورة لاطفال كشمير وخلف الصورة مكتوب بالعربي وصف عن حالة هاذيلا الاطفال وفقرهم وانهم محتاجينكم علشان تدرسوهم طبعا الرجل هندي وكلامه كلام هنود مو عربي بس ليش لابس الزي العماني واقسم انه اليوم وفي نفس الوقت جا رجل لابس زي عماني ويطلب هالمرة لاطفال باكستان
كان المفروض والله انه نتصل بالشرطة علشان يوقفوهم عند حدهم
يطلبون وهم اصلهم اهنود ولابسين عماني ليش
لا وبعد ما يرضو بخمسة ريالات يقولو اقل مبلغ عشرة
والله عجب
انتو مرت عليكم هذه السالفة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/10/2005, 08:30 PM
أبو الريييد أبو الريييد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
الإقامة: الطيبات
المشاركات: 178
مرت علينا في المساجد بعضهم يجيب خرائط لمدارس ومساجد وبعد ما ينتهي الإمام من الصلاه يقفز أمام المصلين ويتكلم كلام غير مفهوم ويطلب المساعده ولما نطلع من المسجد نحصلة جالس عالباب فارش لحاف وأوراقة وبعض الخرائط
  #3  
قديم 24/10/2005, 08:31 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الريييد
مرت علينا في المساجد بعضهم يجيب خرائط لمدارس ومساجد وبعد ما ينتهي الإمام من الصلاه يقفز أمام المصلين ويتكلم كلام غير مفهوم ويطلب المساعده ولما نطلع من المسجد نحصلة جالس عالباب فارش لحاف وأوراقة وبعض الخرائط
بصراحة مهزلة اللي يسويوه وش الحل في مثل هذه المواقف
  #4  
قديم 24/10/2005, 08:36 PM
اوني عبقري اوني عبقري غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
الإقامة: {{ حيــت دكــان عبـــود الســــود
المشاركات: 15,799
قبضه وعطيه بخيزران حمراء وشوفه اذا جالك مرة

هذي النوعيه كثرانه فعمان هالايام

حد هندي وحد ما تعرف من هين جاااااااااي هين الشرطه عنهم......
  #5  
قديم 24/10/2005, 08:42 PM
دلع عمان دلع عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2005
المشاركات: 1,446
اول مره اسمع بهالشئ

بس صراحه ما حلو .. يعني لازم توقفوهم عند حدهم

شكرا على الموضوع

دلع
  #6  
قديم 24/10/2005, 08:47 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
مو تقول عنهم

ما دام الناس فاكين فامهم ويتسمعولهم .. معذورين

والا يبغالهم نزاعة ومسأله امام الملا
  #7  
قديم 24/10/2005, 09:02 PM
القلم بين السطر القلم بين السطر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2004
المشاركات: 48
كان يجب عليك الاتصال بالشرطة
  #8  
قديم 24/10/2005, 09:06 PM
صورة عضوية المقتبس
المقتبس المقتبس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2005
المشاركات: 7
على الجميع التعاون لإبادة هذه الظاهرة .
  #9  
قديم 24/10/2005, 11:03 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري
قبضه وعطيه بخيزران حمراء وشوفه اذا جالك مرة

هذي النوعيه كثرانه فعمان هالايام

حد هندي وحد ما تعرف من هين جاااااااااي هين الشرطه عنهم......
اوني عبقري انا ما اسلوبي اني اضرب حد
وهذه النوعية كثرانة هالايام في عمان ما ادري ليش
شكرا على مرورك اخي وتحياتي لك
  #10  
قديم 24/10/2005, 11:04 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلع عمان
اول مره اسمع بهالشئ

بس صراحه ما حلو .. يعني لازم توقفوهم عند حدهم

شكرا على الموضوع

دلع
عفوا دلع وشكرا لك انت على مرورك
والسلام ختام
  #11  
قديم 24/10/2005, 11:05 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشرق الاسلامي
مو تقول عنهم

ما دام الناس فاكين فامهم ويتسمعولهم .. معذورين

والا يبغالهم نزاعة ومسأله امام الملا

شكرا على مرور الشرق الاسلامي
  #12  
قديم 24/10/2005, 11:06 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القلم بين السطر
كان يجب عليك الاتصال بالشرطة
كلامك في محله بس من غيري ولا مني
شكرا لك على مرورك
  #13  
قديم 24/10/2005, 11:06 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقتبس
على الجميع التعاون لإبادة هذه الظاهرة .
شكرا لك على مرورك
وتحياتي
  #14  
قديم 01/11/2005, 04:09 PM
أبو الريييد أبو الريييد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
الإقامة: الطيبات
المشاركات: 178
ماشي حيله
  #15  
قديم 01/11/2005, 04:12 PM
string string غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 632
الشرطة مشغولة بالمخالفات
  #16  
قديم 01/11/2005, 04:33 PM
الغداني الغداني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
المشاركات: 1,063
فية باكستاني او ايراني ما اعرف من اين بالضبط جاي يطوف على البيوت ويقول محتاج وانه جاي من الامارات الى السلطنه والغم السيارة الي يسوقها تويوتا مارك تو برقم عجمان ....
  #17  
قديم 01/11/2005, 04:36 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
شفنا مثل هالحالات بس
شفت باكستانيين بلباسهم الباكستاني حاملين تقويم للسنه ويبيعونه بريال ويقولوا أن ريعه لأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصه في بلادهم وكما هو واضح بالصور الموجوده بالتقويم ..

المشكله ليست هنا ولكن المشكله في لبسهم للدشداشه العمانيه للذي شفتهم ....

وتقبلوا تحياتي وأشواقي
  #18  
قديم 01/11/2005, 10:39 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تحياتي وأشواقي
شفنا مثل هالحالات بس
شفت باكستانيين بلباسهم الباكستاني حاملين تقويم للسنه ويبيعونه بريال ويقولوا أن ريعه لأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصه في بلادهم وكما هو واضح بالصور الموجوده بالتقويم ..

المشكله ليست هنا ولكن المشكله في لبسهم للدشداشه العمانيه للذي شفتهم ....

وتقبلوا تحياتي وأشواقي
وهذا اللي قاهرني
يلبسو عماني ليش
  #19  
قديم 01/11/2005, 11:03 PM
صورة عضوية سمااااااااااااا
سمااااااااااااا سمااااااااااااا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
الإقامة: الدنيا الفانيه
المشاركات: 425
يمكن محتاجين ..............وما يكذبوا( الله اعلم)
بس عن اللبس العماني ...........يمكن كلامكم صح.!!!!!!!
شتتوني صراحه انا الحين افكرررر في حالتهم موووفي لبسهم....!!!!!!
  #20  
قديم 01/11/2005, 11:15 PM
صورة عضوية الوضاح 11
الوضاح 11 الوضاح 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2005
الإقامة: ***
المشاركات: 337
Cool

هذه الحالة حدثت داخل الحرم قرب الكعبة ، بالرغم من صرامة الامن هناك ، اذ باسيوي يقول بابا انا مسكين ولدية تقارير طبية، يريد مساعدة وجلس في الارض وفتح حقيبه مربوطة في خصرة للتبرعات ، اما في البلد حضرت امراءة تتدعي من الشام غير ان لكنتها مصرية تستجدعي العون ، وكان لها المقسوم غير اننا اتصلنا بالشرطة ولا حس ولا خبر ، والكثيرالكثير منها ، وتعددت الاساليب والغاية واحدة .
  #21  
قديم 02/11/2005, 12:09 AM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
سما وعقيد عسكر شكرا على المرور
وكل عام وانتم بخير
  #22  
قديم 02/11/2005, 12:18 AM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري
قبضه وعطيه بخيزران حمراء وشوفه اذا جالك مرة

هذي النوعيه كثرانه فعمان هالايام

حد هندي وحد ما تعرف من هين جاااااااااي هين الشرطه عنهم......

هذا الكلام
ما تجيبهم غير العين الحمرا
  #23  
قديم 02/11/2005, 03:03 AM
صورة عضوية فارس من عمان
فارس من عمان فارس من عمان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2004
الإقامة: ربوع عمان
المشاركات: 93
السلام عليكم

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعطي عطاء من لايخشى الفقر قال تعالى { وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه }سبأ (39)
وبعدين يااخوان ليس من المفروض ان تشاع مثل ها المواضيع بين الناس بل الاولى ان تذكروا اخوانكم المساكين بدون تجريح هذه العاده الطيبة ببعض الحالات الشاذه وليس مطلوب منكم ان تشقوا عن صدور الذين يسالونكم من فضل الله فجودوا يااخواني ممارزقكم الله وابتغوا بهم وجه الله تعالى واختم بهذا الحديث لحبيبي محمد صلوات الله وسلامه عليه حيث قال... انه في كل يوم ينادي منادي اللهم اعطي منفقا خلفا....واعطي ممسكا تلفا او كما قال صلى الله عليه وسلم
هذا والله من وراء القصد
  #24  
قديم 02/11/2005, 03:57 AM
صورة عضوية رحيل
رحيل رحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: عمان قابوس
المشاركات: 1,913
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري
قبضه وعطيه بخيزران حمراء وشوفه اذا جالك مرة

هذي النوعيه كثرانه فعمان هالايام

حد هندي وحد ما تعرف من هين جاااااااااي هين الشرطه عنهم......
ناس ما تجي الا بالعين الحمرا
  #25  
قديم 02/11/2005, 06:26 AM
صورة عضوية كاضم
كاضم كاضم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 212
لا يقصد كاتب الموضوع( افكر) والشباب المشاركين بالتجريح والمن بالصدقات
لب الموضوع ليس في الحاجة لب الموضوع هو شيئين
اولا/ لماذا يرتدون الزي العماني والذي هو خاص بمواطنين الدولة فقظ ولماذا هم ينسلخون من هويتهم يعني اذا كان عماني يعطى واذا كان هندي او اي جنسية لا يعطى لا والف لا اليد الممدودة لا تنظر الى شكل او جنسية
ثانيا/ لماذا يوضع شروط في حاجته ال {{ 10 ريال}} ولا يرضى باقل من هذا المبلغ
المحتاج يرضى حتى بالكلمة الطيبة فما بالك بمبلغ انا انظر اليه انه فوق المستوى لذوي الدخل المحدود

ختاما اشكر طارح الموضوع ويعطيك الله العافية

تحياتي/ الكاضـم
  #26  
قديم 02/11/2005, 07:37 AM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
Exclamation

هلا أخي

بس حبيت أقولك ان الشحاتة اليوم صارت مهنة تمتهن

حتا أني أذكر بيوم من الأيام كنت رايح السوق اتسوق قبل لا أدش الماركت جاني رجل وقام يعطيني من الكلام مدري من وين جابها هاللسان اللي فيه

انا مسكين على نياتي

رحمتة وعطيتة مبلغ من المال قلنا راح يساعد أولادة بهالمبلغ اللي الواحد عنده الكلى خربانة

واالي ما لاقي دشداشة يلبسها

طبعا هذول الأعذار اللي أختلقها صاحبنا

المهم عطيته مبلغ ودشيت الماركت

لما طلعت ما أشوف إلا صاحبنا جالس له على كرسي على الشارع ويتكلم بتلفون

وأزيدكم من الشعر بيت تلفونه قيمتة أغلى من تلفوني

أنا اللي حالتي ميسورة والحمد لله ما عندي مثل تلفونة

لما شافني أبتعد وأستخبى

وانا بذيك اللحظة كان ودي انزل وأخذ فلوسي والتلفون معاي من الغم

لاكن شو نسوي فيهو ناس بدون ضمير يعني هو بيخسر شي لو راح يدور على عمل بدل لا يجلس يشحت من الناس أعطوه او منعوه

وسلامتكم
  #27  
قديم 02/11/2005, 08:06 AM
صورة عضوية Rover75
Rover75 Rover75 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2004
المشاركات: 234
اذا كان هناك اجماع بالشك فيما يقول أتوقع أن ينصرف الناس عن هذا أشكال ....
اسمع أولا و ابحث في المصداقيه ثانيا...
صاحب الحاجه الحقيقيه يقبل بأي مبلغ تعطه اياه و لا يضع قيودا أو شروطا للصدقه...
فاذا كان ممن يدل شكله على عدم المصداقيه اصرفه بلطف أو انصرف أنت...
"و أما السائل فلا تنهر"

تحياتي لكم...
  #28  
قديم 02/11/2005, 11:26 AM
عاطفه عاطفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2005
الإقامة: بيتـــــــــــنا
المشاركات: 549
انتشرت للاسف بشكل كبير
ولا تنسوا العراق
مقسه
  #29  
قديم 02/11/2005, 10:09 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
شكرا على مروركم الطيب اخوتي
وعيد مبارك عليكم ان شاء الله
  #30  
قديم 02/11/2005, 11:38 PM
صورة عضوية مــيــمــي
مــيــمــي مــيــمــي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2003
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 1,483
فعلا غريبة
  #31  
قديم 02/11/2005, 11:50 PM
صورة عضوية lawyer
lawyer lawyer غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2005
الإقامة: في الجنة إن شاء الله
المشاركات: 292
اصلا فيه قرار على ما اظن انه يمنع عليهم لبس الثوب العماني

وانا سمعت مره ان الحكومة اكتشفوا مجموعة من الاسيويين يسكنوا في بيت وكلهم يشحتوا من المساجد وطبعا تم القبض عليهم بالليل في حالة يرثى لها

واحنا من يوم كنا صغار نشوفهم يطلبوا بحجة بناء مدارس القرآن والمساجد واتوقع من ذاك الزمان لحد الحين ان بلادهم ما فيها غير مدارس ومساجد
  #32  
قديم 03/11/2005, 12:13 AM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
دمتم سالمين
  #33  
قديم 03/11/2005, 01:26 AM
صورة عضوية خطاب القبائل
خطاب القبائل خطاب القبائل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2003
الإقامة: سلطنة عمان - صحم
المشاركات: 97
أنا أشك أنهم ناس نصابه بس ما يفيدهم غير تمرغهم بعصا محنايه صدقني هذا حل سريع وفعال جرب وشوف
  #34  
قديم 03/11/2005, 04:02 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
خطاب القبائل تحياتي واشواقي ميمي الصغيرة دكتور العاشقين
شكرا على مروركم ودمتم سالمين
وكل عام وانتم بخير
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:02 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.