سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2005, 12:18 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
ليش تتهرب من صديقك

اخواني هذا الموضوع مهم وايد وطرحته لكم لاني ابي اعرف الاسباب الحقيقية اللي من خلال تجاوبكم معي بيخلينا نعرف اسباب تهرب البعض من ناس معينين والترحيب في ناس ثانين
مثلا مر موقف وقدامي صار
تلفون واحد من الربع رن يجي عشرين دقيقة وصاحبنا ما رد بحجة انه ما يبي يكلمه .. يا ترا وش هي الاسباب اللي وصلت صاحبنا لدرجة التهرب من المتصل ..
واحيانا لما انروح رحلة شلة مع بعض تلقى ناس يقولو انا ما بروح لانه فلان بروح بصراحة ما ارتاح له ..
انتظر ردودكم ....
ومشاركاتكم
على فكرة ما فيه انسان ما يحس انه الطرف الثاني ما يرتاح له وطبعا يتضايق من هذا الشي ويسأل نفسه ليش ما يرتاحوا لي او ما يبوني اجلس معهم ...
طبعا مريتو في مواقف مشابه ...
اذا ما كنت غلطان

آخر تحرير بواسطة افكر : 11/09/2005 الساعة 10:02 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/09/2005, 09:23 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
الموضوع باينه تافه
  #3  
قديم 11/09/2005, 09:28 PM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
الإقامة: بين الحياة والمـــوت
المشاركات: 3,820
الموضوع مش تافة بالعكس مهم ..........
أنا أعتقد اللي ما يرد على صاحبه خايف من شي
  #4  
قديم 11/09/2005, 09:59 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فاقد الوعي
الموضوع مش تافة بالعكس مهم ..........
أنا أعتقد اللي ما يرد على صاحبه خايف من شي
شكرا على هذا الرد
الحمدلله ريحتني ظنيت اني ما عندي سالفة
  #5  
قديم 11/09/2005, 10:03 PM
كبش الفداء كبش الفداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: مجرة درب التبانة
المشاركات: 244
أنا ماأعتقد أنه هذا صديقه ، يجوز أنه يطالبه بفلوس أو وعده بشئ لايستطيع تنفيذه
  #6  
قديم 11/09/2005, 10:05 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tools
أنا ماأعتقد أنه هذا صديقه ، يجوز أنه يطالبه بفلوس أو وعده بشئ لايستطيع تنفيذه
كلامك منطقي اسباب اخرى
  #7  
قديم 11/09/2005, 10:32 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
يا ريت حد من المشرفين يبدي رايه في الموضوع
  #8  
قديم 11/09/2005, 10:45 PM
كبش الفداء كبش الفداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: مجرة درب التبانة
المشاركات: 244
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة افكر
شكرا على هذا الرد
الحمدلله ريحتني ظنيت اني ما عندي سالفة
ياأخي لاتأخذ على خاطرك
  #9  
قديم 11/09/2005, 10:47 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
ارى ان الصراحة والمكاشفة سبيل لتلافي الكثير من تلك الإشكالات كالهروب من بعض المقربين .. ومنح الفرصة لأنفسنا لمواجهة الطرف الأخر ستؤدي حتما لإنقشاع الغمامة التي كانت سببا في الجفاء الحاصل بين الإثنين ..
  #10  
قديم 11/09/2005, 10:51 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو فيصل
ارى ان الصراحة والمكاشفة سبيل لتلافي الكثير من تلك الإشكالات كالهروب من بعض المقربين .. ومنح الفرصة لأنفسنا لمواجهة الطرف الأخر ستؤدي حتما لإنقشاع الغمامة التي كانت سببا في الجفاء الحاصل بين الإثنين ..
شكرا على مرورك ابو فيصل
كلامك سليم مئة بالمائة
بس الناس يتجنبوا المواجهة عن يحصل مشكل واتزيد الطين بلة محد تو يرضى يسمع الحقيقة
  #11  
قديم 11/09/2005, 10:51 PM
كبش الفداء كبش الفداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2005
الإقامة: مجرة درب التبانة
المشاركات: 244
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو فيصل
ارى ان الصراحة والمكاشفة سبيل لتلافي الكثير من تلك الإشكالات كالهروب من بعض المقربين .. ومنح الفرصة لأنفسنا لمواجهة الطرف الأخر ستؤدي حتما لإنقشاع الغمامة التي كانت سببا في الجفاء الحاصل بين الإثنين ..
أخي المشرف أنا لست معك في ذلك فليس في كل الأشياء يجب أن تكون المصارحة هي الحل الوحيد
وإنما في بعض المواقف يجب على الواحد أن يغض الطرف وصدقني ستنكشف الغمامة رويدا رويدا
  #12  
قديم 11/09/2005, 11:06 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tools
ياأخي لاتأخذ على خاطرك
شكرا على مرورك
  #13  
قديم 12/09/2005, 11:53 AM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
  #14  
قديم 12/09/2005, 01:43 PM
صورة عضوية المتخبط
المتخبط المتخبط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2004
المشاركات: 117
هلا

اتهرب من صديقي ؟؟؟؟ اعتقد مستحيل الا اذا فيه سبب يخليني اتجنبه والاسباب لا تحصى ولا تعد

اما اذا كان شخص غريب عني يمكن ما احب احتك فيه لاني ما ارتحت له من النظرة الاولى او لانه علاقتنا رسميه جافه وانا مثلا طال الرحله او جوله عشان انبسط واخذ راحتي

تحياتي
  #15  
قديم 12/09/2005, 02:12 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتخبط
هلا



اما اذا كان شخص غريب عني يمكن ما احب احتك فيه لاني ما ارتحت له من النظرة الاولى او لانه علاقتنا رسميه جافه وانا مثلا طال الرحله او جوله عشان انبسط واخذ راحتي

تحياتي
كلام سليم
  #16  
قديم 13/09/2005, 10:24 AM
فروله فروله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 213
بصراحة ...... عندي جارة ، طلبت مني أكون صديقتها بس أنا رفضت ولم أخبرها برفضي لها لاني ما أريد أجرح مشاعرها وهي من النوع ( لزقه )

يعني من يومين تعرفت عليها

بس تطرح علي أسأله كأني في مخفر شرطه

وتحب تعرف كل شي عني

والمفاجأه أنها تراقبني على الطلعة والدخله

وذا ما خبرتها انا كنت وين .... يا ويلاها .... واذا صار عندي أي حدث لازم هي أول من يعرف

بصراحة لا أحب هذا النوع من الناس .... مخيفين

في اليوم الواحد تتصل عشرات المرات

وترسل المسجات

وأنا ولا مرة أتصلت فيها أو رديت على أتصالها أو رسلت مسج وهي مستمرة ونحن الان في الشهر الثالث وما زلنا على نفس الحالة
  #17  
قديم 13/09/2005, 11:02 AM
صورة عضوية موانئ
موانئ موانئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2005
المشاركات: 335
عاده واحدمايردع شخص معين اكيد فيه تصرف اوعاده مايحبهم منه وسببت نوع من النفور
  #18  
قديم 13/09/2005, 11:42 AM
ياقوتة ياقوتة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 40
عادة يكون الهرب وسيلة لالبتعاد من المشاكل لانها صارت معي عند وحدة تقربلي كنت كل ماتتصل تصير مشكلة بينا والسبب انها دايما تفهمني غلط واستمرت تتصل فيني لمدة 4اشهر وفي الاخر قطعت البطاقة وافتكيت من الصدعة
  #19  
قديم 13/09/2005, 12:46 PM
goldscorpion goldscorpion غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2005
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][ بين السماء والارض][§¤°^°¤§][][
المشاركات: 896
يمكن يهرب من مسولية معيينة
  #20  
قديم 13/09/2005, 01:16 PM
صورة عضوية longman
longman longman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 3,081
السلام عليكم ..

ما أعتقد ان اللفظ المناسب تطلق عليه ... (( صديق )) .. فالصديق وقت الضيق ..
وانا اتفق معاك اخي .. الكثير من يستخدم هالاسلوب .. والامر قد يكون ..

* الشخص اللي متصل محتاج لشيء .. وما يبي يساعده !!
* او يكون من طبعه النذاله ... فشي عادي عنده ما يرد على الناس ..
* قد يكون مزاااجي !!
* قد يكون يتهرب منه (( متسلف فلوس .. او قال له تابع لي حااجه وما سواها .. )) ..

.. الخ ..
  #21  
قديم 13/09/2005, 04:45 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
فرولة .. يمكن ارتاحت لش عشان كذي استوت لزقة ..
وفعلا فيه ناس يحب يعرفو على صغيرة وكبيرة عن جارهم بسبب الفضول او الحسد او ...
شكرا على مرورش
احترامي لك
  #22  
قديم 13/09/2005, 04:46 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موانئ
عاده واحدمايردع شخص معين اكيد فيه تصرف اوعاده مايحبهم منه وسببت نوع من النفور
شكرا على مرورك
  #23  
قديم 13/09/2005, 04:47 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة goldscorpion
يمكن يهرب من مسولية معيينة
هذه من ضمن الاسباب اللي تخلي الواحد يتهرب فعلا
شكرا على المشاركة
  #24  
قديم 13/09/2005, 04:49 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة longman
السلام عليكم ..

ما أعتقد ان اللفظ المناسب تطلق عليه ... (( صديق )) .. فالصديق وقت الضيق ..
وانا اتفق معاك اخي .. الكثير من يستخدم هالاسلوب .. والامر قد يكون ..

* الشخص اللي متصل محتاج لشيء .. وما يبي يساعده !!
* او يكون من طبعه النذاله ... فشي عادي عنده ما يرد على الناس ..
* قد يكون مزاااجي !!
* قد يكون يتهرب منه (( متسلف فلوس .. او قال له تابع لي حااجه وما سواها .. )) ..

.. الخ ..
شكرا وجهه نظرك لها احترام خاص عندي
مشكور على المرور تحياتي
  #25  
قديم 13/09/2005, 06:41 PM
ateeed ateeed غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2005
المشاركات: 171
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فروله
بصراحة ...... عندي جارة ، طلبت مني أكون صديقتها بس أنا رفضت ولم أخبرها برفضي لها لاني ما أريد أجرح مشاعرها وهي من النوع ( لزقه )

يعني من يومين تعرفت عليها

بس تطرح علي أسأله كأني في مخفر شرطه

وتحب تعرف كل شي عني

والمفاجأه أنها تراقبني على الطلعة والدخله

وذا ما خبرتها انا كنت وين .... يا ويلاها .... واذا صار عندي أي حدث لازم هي أول من يعرف

بصراحة لا أحب هذا النوع من الناس .... مخيفين

في اليوم الواحد تتصل عشرات المرات

وترسل المسجات

وأنا ولا مرة أتصلت فيها أو رديت على أتصالها أو رسلت مسج وهي مستمرة ونحن الان في الشهر الثالث وما زلنا على نفس الحالة
ربما تكون معجبه


افظل طريقه للتخلص من الناس سوي لك رقمين تلفون واحد لكل الناس وواحد للحالات الخاصه
انا اتبعت هذه الطريقه وجدا ناجحه
  #26  
قديم 13/09/2005, 10:30 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ateeed
ربما تكون معجبه


افظل طريقه للتخلص من الناس سوي لك رقمين تلفون واحد لكل الناس وواحد للحالات الخاصه
انا اتبعت هذه الطريقه وجدا ناجحه
حلوة منك
  #27  
قديم 14/09/2005, 06:28 PM
صورة عضوية الأسمر83
الأسمر83 الأسمر83 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2005
الإقامة: الواعدة
المشاركات: 195
أولا أشكر كاتب الموضوع جزيل الشكر....
والله مسألة التهرب من الأصدقاء مسأله شائعه ومنتشرة جدا بين كل الأصدقاء.. من كلا الجنسين ..
لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله أعلم .. ربما لآسباب خاصه بين الطرفين.. أو بسبب خلاف على شي معين .. أو ربما هناك حساسيه بين العائلات.. و تكون الضحيه الاصدقاء... و أسباب عديده الله أعلم بها...
لكن ما نقول غير الله يصلح كل متخاصمين... ويهديهم.. قولوا .. :آمين
ودمتم سالمين
  #28  
قديم 14/09/2005, 10:50 PM
صورة عضوية افكر
افكر افكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
المشاركات: 3,365
مشكور الاسمر على مرورك ودمت سالم ...
لك تحية
  #29  
قديم 14/09/2005, 10:57 PM
***صوريه*** ***صوريه*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2004
الإقامة: العفيه
المشاركات: 854
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فروله
بصراحة ...... عندي جارة ، طلبت مني أكون صديقتها بس أنا رفضت ولم أخبرها برفضي لها لاني ما أريد أجرح مشاعرها وهي من النوع ( لزقه )

يعني من يومين تعرفت عليها

بس تطرح علي أسأله كأني في مخفر شرطه

وتحب تعرف كل شي عني

والمفاجأه أنها تراقبني على الطلعة والدخله

وذا ما خبرتها انا كنت وين .... يا ويلاها .... واذا صار عندي أي حدث لازم هي أول من يعرف

بصراحة لا أحب هذا النوع من الناس .... مخيفين

في اليوم الواحد تتصل عشرات المرات

وترسل المسجات

وأنا ولا مرة أتصلت فيها أو رديت على أتصالها أو رسلت مسج وهي مستمرة ونحن الان في الشهر الثالث وما زلنا على نفس الحالة

حذري ترااها مخبر سري,,,,
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:15 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.