سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 12/08/2005, 02:35 PM
النمر الاصيل النمر الاصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2003
الإقامة: في الكاميرا
المشاركات: 206
كيف تعيش في الحياة؟؟؟؟؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تعيش في الحياة




لا تيأس؛ فاليأس كفر برحمة الله.

و لا تغضب؛ فالغضب قتل لفضائل النفس،

و لا تحقد؛ فالحقد تشويه لجمال الحياة،

و لا تحزن؛ فالحزن إتلاف لأعصاب الجسم و الروح، و تحمل من الهموم ما لا يضينك، و ما لا ينسيك سلطان الله قضاءه و قدره في تصاريف الزمان،

و لا تعيش غير مبال بما يجري حولك؛ فالمشاركة الوجدانية أنبل خصائص الإنسان،

و لا تكن أنانيّاً؛ فالإيثار أجمل فضائل الإنسان.



اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/08/2005, 05:00 PM
صورة عضوية أبن الوافي
أبن الوافي أبن الوافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
  #3  
قديم 12/08/2005, 07:14 PM
عبير الزهور عبير الزهور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 685
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
  #4  
قديم 13/08/2005, 10:37 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض

(آمين)
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:37 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.