سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/07/2005, 01:08 PM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2001
الإقامة: أنـــا غيــــــر
المشاركات: 13,365
Talking سبــــــلة العـــــــرب <---> منتديات عاشق عمـان (12-7-2005)

اولا انتهز هذه الفرصه اشكر اعضاء منتدى عاشق عمان .. واهنئهم على شجاعتهم اللي خلتهم يفكرون يلعبون ضد (( نــــــــــــــجـــــــــ ــــــــــــــوم الســـــــــــــــــــــب لة) )




اللقـــــــــــــــــــــ ــــاء ... يوم الثـــــــــــلاثــــــــ ـــــــــــــــاء 12-7-2005
الســــــــــــــــــــــ ـــاعه 8 - 10 مســــــــــــــــــــــا ء


طبعا اللقاء سيكون في ملعب الترتان .. الاحمر

ونريد 11 لاعب من السبله .. لهذه المواجهه
انـــــــــــا لن استطيع اختيار التشكيله .. وادعها لكم انتم ...

ايش رأيكم ؟؟
اللي اعرفه الموافق الى الان ..

المقتصد
والفيلسوف 9


من غيرهم ... جاهــــــــــــــــــــــ ز للقاء



ويا ويلكم لو فضحتونا قدام العرب
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/07/2005, 01:10 PM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2001
الإقامة: أنـــا غيــــــر
المشاركات: 13,365
طبعــــــــــا نسيت اشكــــــــــــــــر مهندس اللقاء مرتاح البــــــــــــــال ..
وضروري انه يلعب ..
:شيطان:
  #3  
قديم 09/07/2005, 01:11 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
كيف يتجرؤن على مواجهـة نجوم السبلـة!

مشجع :شيطان:
  #4  
قديم 09/07/2005, 01:12 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
نتمنى لكم التوفيق... و سوف اكون متواجد باذن الله في مقاعد الجماهير :شيطان:
  #5  
قديم 09/07/2005, 01:15 PM
القصابي 2000 القصابي 2000 غير متواجد حالياً
خبير رياضي
 
تاريخ الانضمام: 07/12/1999
المشاركات: 6,063
من الاسماء التي ارشحها للعب المباراة:


زعيم اسيا كحارس مرمى

زي روبرتو - مرتاح البال - كافو - الساهر - هواجيس في خط الدفاع


حمزون- طالب المجد - ميكافيللي - زيدان 10 - الدمع المنسكب - اصلع مانشستر - فيكتور في المنتصف

الفيلسوف - فيتنام الامجد - انزاجي - وحداوي في الهجوم

-
  #6  
قديم 09/07/2005, 01:19 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة qassabi2000
من الاسماء التي ارشحها للعب المباراة:


زعيم اسيا كحارس مرمى

زي روبرتو - مرتاح البال - كافو - الساهر - هواجيس في خط الدفاع


حمزون- طالب المجد - ميكافيللي - زيدان 10 - الدمع المنسكب - اصلع مانشستر - فيكتور في المنتصف

الفيلسوف - فيتنام الامجد - انزاجي - وحداوي في الهجوم

-
هلا........
ننتظر تاكيد الحضور منهم :شيطان:

والقصابي المدير الفني
  #7  
قديم 09/07/2005, 01:20 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

الفكرة رائعة جدا...أعجبني إبداعك أخي ميكافيلي


ستتيح الفرصة لأعضاء السبلة لكي يتعرفوا على بعضهم أكثر وأكثر...ويزيد التقارب بينهم من جميع النواحي..سوى في الأفكار او الأفعال..وفي تنظيم الفعاليات.



وبعد حلووووووو....تعاون داخلي ....خارجي




ينفع (الفتيات من امثالي) يجيوا يشجعوا....بس بشرط...



(منصة مغلقة عشان محد يعرفنا....ونشوف على كيفنا المباراة...نشجعكم)
  #8  
قديم 09/07/2005, 01:23 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم

ينفع (الفتيات من امثالي) يجيوا يشجعوا....بس بشرط...



(منصة مغلقة عشان محد يعرفنا....ونشوف على كيفنا المباراة...نشجعكم)
المشكلة انه في عمان بعدنا ما دخلنا فكرة المنصات المغلقة و المكيفة :شيطان:
  #9  
قديم 09/07/2005, 01:24 PM
صورة عضوية نجم الساحل
نجم الساحل نجم الساحل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: على ساحل الباطنة
المشاركات: 941
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة qassabi2000
من الاسماء التي ارشحها للعب المباراة:


زعيم اسيا كحارس مرمى

زي روبرتو - مرتاح البال - كافو - الساهر - هواجيس في خط الدفاع


حمزون- طالب المجد - ميكافيللي - زيدان 10 - الدمع المنسكب - اصلع مانشستر - فيكتور في المنتصف

الفيلسوف - فيتنام الامجد - انزاجي - وحداوي في الهجوم

-

وكيــــــــــــــــــــــ ـــــــف احنا ما في الحسبه ؟
كنت أمزح بس يا ويلكم وتنهزموا ما بتشاركوا في السبلة "أسبوع " :شيطان:
  #10  
قديم 09/07/2005, 01:26 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
المشكلة انه في عمان بعدنا ما دخلنا فكرة المنصات المغلقة و المكيفة :شيطان:


خلاص الفكرة الجاية..اخي الرياضي...




لأعضاء السبلة فقط....التبرع براتب شهر... :شيطان:



لبناء (ملعب لأعضاء السبلة)...به (منصة مغلقة..مكيفة...للنساء)



واللي عنده إضافات للملعب يجيب اقتراحه.....الخير فاضل..
  #11  
قديم 09/07/2005, 01:27 PM
القصابي 2000 القصابي 2000 غير متواجد حالياً
خبير رياضي
 
تاريخ الانضمام: 07/12/1999
المشاركات: 6,063
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم الساحل
وكيــــــــــــــــــــــ ـــــــف احنا ما في الحسبه ؟
كنت أمزح بس يا ويلكم وتنهزموا ما بتشاركوا في السبلة "أسبوع " :شيطان:
اسمحلي ما جيت المصنعه عشان اتابع مستواك

ننتظر المعلومات من كشاف المواهب السبلوي في الباطنه "ماجدونا"


  #12  
قديم 09/07/2005, 01:29 PM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2001
الإقامة: أنـــا غيــــــر
المشاركات: 13,365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم
الفكرة رائعة جدا...أعجبني إبداعك أخي ميكافيلي


ستتيح الفرصة لأعضاء السبلة لكي يتعرفوا على بعضهم أكثر وأكثر...ويزيد التقارب بينهم من جميع النواحي..سوى في الأفكار او الأفعال..وفي تنظيم الفعاليات.



وبعد حلووووووو....تعاون داخلي ....خارجي




ينفع (الفتيات من امثالي) يجيوا يشجعوا....بس بشرط...



(منصة مغلقة عشان محد يعرفنا....ونشوف على كيفنا المباراة...نشجعكم)

بننقل لكم المباراه على قناة ارتيريا الرياضيه :شيطان:

لا تتعجبي نفسك ارتاحي في البيت وشوفينا
  #13  
قديم 09/07/2005, 01:32 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميكافيلي
بننقل لكم المباراه على قناة ارتيريا الرياضيه :شيطان:

لا تتعجبي نفسك ارتاحي في البيت وشوفينا


صح إنك (إتيكيت)...تعجبني




خلاص حددوا لنا الموعد...وبتشوفوا التشجيع على أصول..بس تراه الشباب من الحين بحاجة لتمارين لياقة بدنية شوي..عشان يعرفوا يلعبوا زين..لمدة90 دقيقة.



قريبا على قناة (أرتيريا الفضائية) ترقبوا....
  #14  
قديم 09/07/2005, 01:47 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم

ينفع (الفتيات من امثالي) يجيوا يشجعوا....بس بشرط...



(منصة مغلقة عشان محد يعرفنا....ونشوف على كيفنا المباراة...نشجعكم)
المشكلة الجماعة عندهم عنصريه .. قلنالهم عادي ياجماعة الخير .. بس عنصرين ايش
نسوي فيهم :شيطان:
  #15  
قديم 09/07/2005, 01:54 PM
صورة عضوية المضمار
المضمار المضمار غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2002
المشاركات: 1,228
من قبل أقترحت على مرتاح البال ان يكون على ملعب معشب أفضل من ملعب ترتان.

أخي ميكافيلي ياليت لو يكون على ملعب معشب
  #16  
قديم 09/07/2005, 02:03 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
المشكلة الجماعة عندهم عنصريه .. قلنالهم عادي ياجماعة الخير .. بس عنصرين ايش
نسوي فيهم :شيطان:
عنصرية آآآآآآه؟؟؟؟ :شيطان:
  #17  
قديم 09/07/2005, 02:05 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار
من قبل أقترحت على مرتاح البال ان يكون على ملعب معشب أفضل من ملعب ترتان.

أخي ميكافيلي ياليت لو يكون على ملعب معشب


فعلا الملعب المعشب مريح جدا..


واللعب فيه أسهل...خاصة اللي يطيح ما يتعور كثير..أما ملعب الترتان...الله يعينكم...


انظراو لكل النواحي يا شباب..عشان تفوزوا بإذن الله.



خلاص بنزرع لكم مستطيل...بس انتوا اختاروا االمكان...وغريب الدار بيسقيه عشان يطلع العشب الأخضر...وبعدين بيرتبه...
  #18  
قديم 09/07/2005, 02:10 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
الدمع المنسكب = خطاف حاليا :شيطان:
  #19  
قديم 09/07/2005, 02:12 PM
صورة عضوية المضمار
المضمار المضمار غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2002
المشاركات: 1,228
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم








خلاص بنزرع لكم مستطيل...بس انتوا اختاروا االمكان...وغريب الدار بيسقيه عشان يطلع العشب الأخضر...وبعدين بيرتبه...
فكرة حلوه يا ابحار خاصه الحين عندى اجازه وفاضي لكن مره عليك ومره انا نسقي الملعب ونسوى جدول
  #20  
قديم 09/07/2005, 02:17 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار
فكرة حلوه يا ابحار خاصه الحين عندى اجازه وفاضي لكن مره عليك ومره انا نسقي الملعب ونسوى جدول

مالك انته..(أنا بنت)..كيف أسقي ملعب


بيقولوا جنن بنات عمان....


لكن الجدول بنسويه...خلاص ميكافيلي معاك...وخليه يمشي على الجدول..
  #21  
قديم 09/07/2005, 02:37 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم



مالك انته..(أنا بنت)..كيف أسقي ملعب


بيقولوا جنن بنات عمان....


لكن الجدول بنسويه...خلاص ميكافيلي معاك...وخليه يمشي على الجدول..
بس خلاص بتجيك الدعوه
  #22  
قديم 09/07/2005, 02:48 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
بس خلاص بتجيك الدعوه

المشكلة ما ينفع أروح ملاعب...البنات عيب عليهم..يروحوا ها الأماكن..وأنا مع هالشيء صراحة


لكن مشكور على الدعوة..ومثل ما قال الأخ (ميكافيلي)..راح نترقب على قناة أرتيريا الحدث..


وعاد شباب شدوا حيلكم...
  #23  
قديم 09/07/2005, 02:48 PM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
انشاء الله بنتواجد بس فقط كمشجعين لفريق النجوم ( السبله ) ، وتراكم جنيتوا على اعماركم يا اعضاء عاشق عمان . بنشرشحكم بقياده الكابتن حمزون والورقه الرابحه اكيد ماجدونا :شيطان:
  #24  
قديم 09/07/2005, 02:54 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR
. بنشرشحكم بقياده الكابتن حمزون والورقه الرابحه اكيد ماجدونا :شيطان:

حشا ما مباراة..مقاتلة بالخناجر...


ما قاصر شدوا حيلكم إنتوا....والله يوفقكم


بس الأفضل من الحين ..تجتمعوا..التدريبات مهمه...واللياقة الدنية ضرورة...وإلا تكسلتوا من ال10 دقائق الأولى.


بدون لياقة بدنية..اللاعب ولا شيء....عليكم بها..
  #25  
قديم 09/07/2005, 03:20 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
بس اها وتفضحونا!!
واذا قدرت بكون في المدرجات!!
  #26  
قديم 09/07/2005, 03:22 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR
انشاء الله بنتواجد بس فقط كمشجعين لفريق النجوم ( السبله ) ، وتراكم جنيتوا على اعماركم يا اعضاء عاشق عمان . بنشرشحكم بقياده الكابتن حمزون والورقه الرابحه اكيد ماجدونا :شيطان:
الورقه الرابحه
تذكر الملتقى الماضي كيف دمرنا بخططه الدفاعيه!! :شيطان:
  #27  
قديم 09/07/2005, 03:25 PM
*(ولد الشيوخ)* *(ولد الشيوخ)* غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
الإقامة: * مسقـــط العامــرة *
المشاركات: 1,688
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم



حشا ما مباراة..مقاتلة بالخناجر...


ما قاصر شدوا حيلكم إنتوا....والله يوفقكم


بس الأفضل من الحين ..تجتمعوا..التدريبات مهمه...واللياقة الدنية ضرورة...وإلا تكسلتوا من ال10 دقائق الأولى.


بدون لياقة بدنية..اللاعب ولا شيء....عليكم بها..

اذا اعضاء الرياضية بدون لياقة عيل من وين بنجيب اللياقة من السياسية .. لا تخافي السبلة دايما تفوز .
  #28  
قديم 09/07/2005, 03:32 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *(ولد الشيوخ)*
اذا اعضاء الرياضية بدون لياقة عيل من وين بنجيب اللياقة من السياسية .. لا تخافي السبلة دايما تفوز .

أحلى ثقة....


ربنا يعطيكم على قد نيتكم...واحنا معاكم قلبا وقالبا...بس لا تضحكوا علينا وما تنقلوا مباراة النجوم على قناة أرتيريا


تراه بتروح الثقة بعدين فيكم...
  #29  
قديم 09/07/2005, 03:43 PM
الايطالي الايطالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 181
نيهههاااااااي انا مع عاشق عمان سنكون في الموعد ان شاء الله ,,,, بس الثلاثاء !!! الأربعاء عندي امتحان اهيء اهيء اهيء ,,, بعدين ليش الترتان ليش ما حجزتوا الحشيش؟
  #30  
قديم 09/07/2005, 04:11 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
بعدين ليش الترتان ليش ما حجزتوا الحشيش؟
ماشي ميزانيه!!
  #31  
قديم 09/07/2005, 04:12 PM
الايطالي الايطالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 181
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
ماشي ميزانيه!!
النص بالنص لاه بينا وبينكم,,,

بكم الترتان وبكم الحشيش؟
  #32  
قديم 09/07/2005, 04:16 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
النص بالنص لاه بينا وبينكم,,,

بكم الترتان وبكم الحشيش؟


خلوا عنكم وخليكم عمليين


ما عليكم إلا تزعوا في مستطيل عشب...وتتناوبوا عليه أنته ....ود.بيركامب تسقووه...وتسووا جدول للسقي.


وعلي تنكر الماي....
  #33  
قديم 09/07/2005, 04:18 PM
الايطالي الايطالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 181
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبحار قلم




خلوا عنكم وخليكم عمليين


ما عليكم إلا تزعوا في مستطيل عشب...وتتناوبوا عليه أنته ....ود.بيركامب تسقووه...وتسووا جدول للسقي.


وعلي تنكر الماي....
ما يواحي ينقض الحشيش لين الثلاثاء بعدين مشغولين ورانا امتحانات وكويزات واسايمنتات ودوارة في المجمعات والسينما ما فاضيين نخرف حشيش ,,,
  #34  
قديم 09/07/2005, 04:24 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
النص بالنص لاه بينا وبينكم,,,

بكم الترتان وبكم الحشيش؟
مال السبله داقنهم الفقر عندنا ازمه اقتصاديه بسبب تفجيرات لندن!! :شيطان:
  #35  
قديم 09/07/2005, 04:28 PM
الايطالي الايطالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 181
معكم جواتي وزلاغات عجب؟
  #36  
قديم 09/07/2005, 04:32 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
معكم جواتي وزلاغات عجب؟
لا نلعب حافيين!!
  #37  
قديم 09/07/2005, 04:35 PM
الايطالي الايطالي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 181
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب
لا نلعب حافيين!!
معكم فلاين ولا تجيونا شالحين دشاديشكم وتلعبوا بوزار وكمة؟
  #38  
قديم 09/07/2005, 07:08 PM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
الإقامة: "في قلب الخضراء"
المشاركات: 9,342
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميكافيلي

اللقـــــــــــــــــــــ ــــاء ... يوم الثـــــــــــلاثــــــــ ـــــــــــــــاء 12-7-2005
الســــــــــــــــــــــ ـــاعه 8 - 10 مســــــــــــــــــــــا ء

ويا ويلكم لو فضحتونا قدام العرب



ان شاء الله بنكون في الموعد كمشجعين
  #39  
قديم 09/07/2005, 07:20 PM
صورة عضوية إبحار قلم
إبحار قلم إبحار قلم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
ما يواحي ينقض الحشيش لين الثلاثاء بعدين مشغولين ورانا امتحانات وكويزات واسايمنتات ودوارة في المجمعات والسينما ما فاضيين نخرف حشيش ,,,
سويله سماد كيماوي...بيواحي...



قلنا كويزات واسايمنتات...مو لازمتها الدوارة بعد...


أحسن لك تروح تتدرب من تو أفضل....
  #40  
قديم 09/07/2005, 09:02 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
بكم الترتان وبكم الحشيش؟
كيلو الترتان بريال وستميه .. وكيلو الحشيش+مسيبلو(هذا يعطوك Free) بريال وميتين
  #41  
قديم 09/07/2005, 09:22 PM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
الإقامة: "في قلب الخضراء"
المشاركات: 9,342
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
كيلو الترتان بريال وستميه .. وكيلو الحشيش+مسيبلو(هذا يعطوك Free) بريال وميتين


اما عليك سوالف

والجت بكم?
  #42  
قديم 09/07/2005, 09:41 PM
صورة عضوية نجم الساحل
نجم الساحل نجم الساحل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: على ساحل الباطنة
المشاركات: 941
خلكم جادين شوي مين مدربنا

مــــــــــــــــــــــــ ــــــــا نريد واسطات

عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــهم يالربع :شيطان:
  #43  
قديم 09/07/2005, 10:15 PM
صورة عضوية محامي المارد
محامي المارد محامي المارد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
المشاركات: 871
القصابي المدير الفني والرياضي المدير الاداري والحياة إحترام المشرف وماجدونا المحلل على قناة ايرتيريا ولو سمحتوا إحجزوا لي مكان كصانع العاب (10) وبإذنه راح يشبع إينزاجي ووحداوي من الانفرادات. وبالتوفيق .
  #44  
قديم 09/07/2005, 10:25 PM
ولد السويق ولد السويق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: ۞۩ شررروووق ۩۞
المشاركات: 11,025
I will be there but I'm not sure for that, If you want me to play I will play If you want to me audience I will be audience
  #45  
قديم 10/07/2005, 05:02 AM
رومــ مسقط ــيو رومــ مسقط ــيو غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
المشاركات: 22
هههههههههههه

يعني انتوا بعقلكم تو باغيين تباريونا؟؟

والملعب اكيد ترتان؟؟

وان شاء الله نتلاقى في الموعد
  #46  
قديم 10/07/2005, 07:07 AM
الفهد الصيّاد الفهد الصيّاد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2005
المشاركات: 32
السلام عليكم

بالتوفيق لكلا الفريقين .

وان شاء الله الفوز لفريق عاشق عمان

  #47  
قديم 10/07/2005, 08:15 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الايطالي
معكم فلاين ولا تجيونا شالحين دشاديشكم وتلعبوا بوزار وكمة؟
الايطالي الظاهر هذا من اسمه قوي


بس ما عليك خبرني انته بس وين تلعب عشان نسويلك ترتيب
  #48  
قديم 10/07/2005, 08:23 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
الدمع المنسكب = خطاف حاليا :شيطان:

محد ما عارف القصابي عارف بس يتعمد يكتب الدمع المنسكب
  #49  
قديم 10/07/2005, 08:38 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خطاف
محد ما عارف القصابي عارف بس يتعمد يكتب الدمع المنسكب
اقول خل عنك الحين كيف ولد العم مستعد انته
  #50  
قديم 10/07/2005, 09:00 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
اقول خل عنك الحين كيف ولد العم مستعد انته

أمس كنا في رحلة صيد رايحين نصيد كمين ضب واثناء مطاردتي لأحد هؤلاء الضبوبة عسفني في رجولي الحين وارمه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:55 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.