سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/07/2005, 08:37 AM
البطيني البطيني غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 67
**إلى الوزير البطل معالي مالك بن سليمان**

إلى الوزير الغيور على الوطن ، المخلص لسلطان البلاد المفدى يحفظه الله ويرعاه
إلى معالي مالك بن سليمان المعمري : كنت ولا زلت تحمل الشدائد والصعاب ، وتذود بتصرفاتك المحمودة عن حياض الحق

لقد أدخلت الأنس على مشايخنا المعتقلين بزيارتك لهم في السجن ، ثم نلت المكانة الأسمى والثناء الحسن عندما نقلت لهم خبر الإفراج عنهم ، ونحن في شوق لأن تحمل لإخواننا في السجن العسكري خبر الإفراج فتنال شرف المنزلتين

بل نحن والسجناء في شوق أعظم وأعظم يا معالي الوزير الكريم إلى سماع بيت الشعر الذي قاله شاعر عمان أبو مسلم البهلاني والذي قلته أنت بلسانك عندما حملت خبر العفو من صاحب الجلالة إلى المشايخ المعتقلين فقلت جزاك الله خيرا والدمع يفيض من عينيك فرحا وسرورا ، قلت نعم ::

حل العقال وأطلقني إلى سعتي *** ففي سجونك للميدان فرسان

فأين أنت يا ابن سليمان ؟؟؟ وأين أنت عن فرسان الميدان الذين غابوا في غياهب السجون ؟؟؟

قلها فليس لها غيرك
قلها فليس لها غيرك
قلها فليس لها غيرك

آخر تحرير بواسطة البطيني : 09/07/2005 الساعة 08:38 AM السبب: التصحيح
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/07/2005, 08:59 AM
صورة عضوية mathoman
mathoman mathoman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 144
ونحن نوجه شكرنا الجزيل إلى معاليه

ونضم صوتنا إلى أصوات جميع أهالي المعتقلين للإفراج عن ذويهم وإشاعة الفرحة في وجوه الجميع ورسم البسمة في أفواه أطفال وأباء وأمهات المعتقلين في هذه الأيام التي تعيش فيها البلاد ذكرى مجيدة -هي ذكرى الثالث والعشرين من يوليو الأغر

إذا نحن وأهالي المعتقلين ننتظر أن تزف بشرى الإفراج لجميع العمانيين لتكون الفرحة أفراحاً .



اللهم فرج عن عبادك ....
  #3  
قديم 09/07/2005, 09:18 AM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556

من فترة توجه له أبشع الاتهامات واليوم صار بطل..

غريب أمرك أيها الشعب

ما بين غمضة عين وانتباهتها .. يغير الله من حال الى حال.
  #4  
قديم 09/07/2005, 09:23 AM
صورة عضوية noo_yes
noo_yes noo_yes غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: بلاد العرب
المشاركات: 228
مبروك لأهالي المعتقلين...
  #5  
قديم 09/07/2005, 09:31 AM
المنهل الصافي المنهل الصافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2002
المشاركات: 1,063
الامر ليس في يد معالى الفريق!!!
  #6  
قديم 09/07/2005, 09:44 AM
البطيني البطيني غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2005
المشاركات: 67
تعليق

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المنهل الصافي
الامر ليس في يد معالى الفريق!!!
ولكنه يا أخي الكريم يقوم بأدوار مشرفة يتراجع عنها الكثير من المسؤولين ،،

ونحن نعلم أنه لن يترك الأمر دون تدخل ،، وذلك الأمل فيه
  #7  
قديم 09/07/2005, 09:53 AM
طائرالهدهد طائرالهدهد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2004
المشاركات: 283
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المنهل الصافي
الامر ليس في يد معالى الفريق!!!
بيد من ؟؟
  #8  
قديم 09/07/2005, 10:34 AM
البدر المنير البدر المنير غير متواجد حالياً
البدر المنير
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: الباطنة ومسقط ارض المهجر
المشاركات: 5,813
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حافظ

من فترة توجه له أبشع الاتهامات واليوم صار بطل..

غريب أمرك أيها الشعب

ما بين غمضة عين وانتباهتها .. يغير الله من حال الى حال.
كلامك صحيح ، واعلم ان كل ذلك من التخبط والا لزم البطيني وامثاله الوقوف امام باب صاحب الجلالة يحفظه الله طالبا العفو عبر المناشدات المتكررة

والفريق مالك لا يملك من امر العفو شيئا وسياسة العفو لا يحكمها توسطات ، بل تأتي من لدن صاحب الجلالة وتفاجأ الجميع بما فيهم معالي الفريق.

فالزموا طرق باب صاحب الجلالة ، ففي الاخير هو من سيضفي البسمة على وجوه أمهات وأطفال المساجين

آخر تحرير بواسطة البدر المنير : 09/07/2005 الساعة 01:23 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.