سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 24/06/2005, 01:31 PM
صورة عضوية العنوان
العنوان العنوان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2004
الإقامة: حيث يشاء الله
المشاركات: 1,072
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
حشى عاد ماتحقيق
بصراحة حنوه ماصدقنا انه الشرطة تجي في دقائق قليلة انا كنت متوقعه انه ينتظرو كم بلاغ وبعدين يجيو ..الحمدالله الشرطة طلعت في خدمة الشعب :شيطان:
زين ما قلتي الإتصال جا من رقم ثابت ولا متنقل؟؟؟؟؟ترا جوابك مطلوب ضروري؟؟؟
بعدين شي من الشرطه يفرحوا لما يجيهم بلاغ من ها النوع يعني يمكن يحصل رقم من البنت عشان يسامحها :شيطان: أو ربما يتأخر معاهم في الكلام وبذلك تنتهي فترة مناوبته .أو ربما ينجو من توجيهه لتخطيط حادث ما :شيطان: .

ولا تنسين أنه بنت بلغت عن المشهد يعني حقوق المرأه عامله عمايلها!!
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 24/06/2005, 04:36 PM
صورة عضوية الثلوج الحارقة
الثلوج الحارقة الثلوج الحارقة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2004
المشاركات: 429
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
الله يسلمكم قررنا انا وصاحبتى في هذا اليوم الخميس الموافق 23/6/2005 م ان نخرج للتنزهه و نروح ناكل أيس كريم في هذا اليوم الحار ، فإقترحت عليها ان ناخذ من محل الفواكة الاستوائية ومن هناك نذهب الى البحر وكانت الساعه الثامنة مساء وتوجهنا الى شاطىء القرم ..المهم شفنا منظر غريب يعنى عند مواقف السيارات عينك عينك شاب وشابه هم اشكالهم كانو من الوافدين يتحاضنو في الشارع وبصراحة استحي اقول ايش اللى شفته يعنى حركات بايخة وأفعال تخدش الحياء انا انصدمت بصراحة اول مره اشوف هذا المنظر يعنى على الهواء مباشره.. .. حتى مامسوين اعتبار حال السيارات اللى رايحة واللى جاية.. . وحتى كان فيه شباب عمانين داخل السياره يشوفو حركاتهم وعصبو وضربو ويلات في وجههم حتى يوضوحو لهم انه هذا الافعال مازينه ولكن هم ولا حاسين انا شفت البنت كانت تدخن بشراهه ... .فقامت صاحبتى وكانت معصبة على الاخر وإتصلت بالطوارىء ( 9999)لأنه الحكاية زادت عن حدها لأنه بمجرد ماشافونا خارجين من السياره زادو من حركاتهم...المهم اعطت الشخص اوصاف السياره ورقمها وهو بدوره طبعا اخذ اسم صاحبتى.....وخرجنا ..فإقترحت لصاحبتى انه نتخبى بسيارتنا تحت الشجره ونراقب ايش يدور من بعيد. :شيطان: . لأنه كنا منتظرين الدورية الين تجي ونشوف ايش آخرة كل هذا..والحمدالله الدورية وصلت في دقائق قليلة ووقفو قدام سيارتهم وراحو لهم....وعطوهم شغلهم . ...ولكن بعد شويه اتصل الشرطي في صاحبتى يخبرها انه الشاب والبنت نفو كل اللى قالته عنهم. .الحين صاحبتى كانها جالسة تلوم نفسها و تقولي كأني تسرعت لما بلغت عنهم.. قلت لها ليش ؟؟ قالت اخاف لاتكبر المسأله ويقلبوها ضدى وجلست توسوس ولما إتصلت باحدى صديقاتها حتى تشوف رايها اذا اللى سوته صح ام خطا ..قامت ولامت صاحبتى وجلست تقول لها انك تسرعتى والمفروض بالاول انه تنصحيهم ومالمفروض تروحي تتصلي بالطورايء ...نفس الوقت تضايقت تقول خايفه لايستدعوني في المركز لأنها ماتحب تدخل مراكز خوفا على سمعتها ..لأنها تشتغل في احدى الوزارات ....يعنى بالمختصر جلست توسوس..انا جلست اهديها واقولها لاتخافي انا راح اشهد معاك واقول كل اللى شفته...بس هى خلتنى في بيتى وراحت وهى متضايقه. .
اتمنى اقرأ آرائكم هل اللى سوته صاحبتى صح ام خطأ لأنى راح انقل لها ردودكم..........

انا اقول انك أسم على مسمى لكن ا ن شاء الله مايطلع صاحبكم هذا لاعية ، ويقلب الآية عليكم .
  #53  
قديم 24/06/2005, 04:55 PM
لا يمكن لا يمكن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2003
الإقامة: oman
المشاركات: 192
جزاك الله خير

لكن المشكلة ما فيكم ولكن في المسئولين عن هذا الشي


ترى الجميع راضي لأننا في عصر الانفتاح ولازم نكون عصريين ونتجاهل مثل هذه الاشياء ونشجع السياحة في بلادنا وننسى الاخلاق والاعراف العامة والاسلامية ونشجع الجميع ونظهر لهم اننا نشجع حرية التعبير عن الرأي والجميع له حرية التصرف ................
أخ يا زمن
  #54  
قديم 24/06/2005, 05:51 PM
ذئب الجبل ذئب الجبل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 120
كلامك صحيح والغلط من الشرطه الجبناء لأنهم معظمهم تصرفاتهم كذ أما المفروض قضية خدش الحياء العام
وبعدين ياأختي في القانون ممنوع القيام بهذي الحركات حتى بين الأزواج في مكان الناس تشوفه
والمفروض تشتكي على الشرطه بعد ماتتأكدي من هوياتهم وتروحي الأدعاء وبيوخذ حقك لأن الادعاء يمثل المجتمع وبعدين لو الناس تصرفت كذا بيتأدبوا الأجانب والعمانيين
  #55  
قديم 24/06/2005, 07:59 PM
Someone Someone غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,399
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرزة
احيكن على هذي الشجاعة.........
تستاهلوا خمس النجوم
( من راى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم ستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)
صدق الرسول صلى الله عليه وسلم
كرزة أنا معك فيما قلت...
وصحيح إنك لاعية...
  #56  
قديم 24/06/2005, 08:05 PM
نجم عمان نجم عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,782
نعم مخطيئين ونص


المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة
  #57  
قديم 24/06/2005, 09:35 PM
صورة عضوية جيران فون
جيران فون جيران فون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2002
الإقامة: كوب الأرض
المشاركات: 108
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم عمان
نعم مخطيئين ونص


المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة

الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال
وجزاهن الله خير
  #58  
قديم 24/06/2005, 09:56 PM
نجم عمان نجم عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,782
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جيران فون
الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال
وجزاهن الله خير



  #59  
قديم 24/06/2005, 10:01 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
..
  #60  
قديم 24/06/2005, 10:22 PM
كوتموتو كوتموتو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 291
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

  #61  
قديم 24/06/2005, 10:33 PM
صورة عضوية عضو متميز سابق
عضو متميز سابق عضو متميز سابق غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: صحراء كالاهاري
المشاركات: 42
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

هذا هو الكلام الصحيح.
وألا ايش رايحات تسوين في هذا الوقت وانتن تعرفن ان هذا المكان مليئ بهذه المشاهد الحية.
  #62  
قديم 24/06/2005, 10:52 PM
انسر انسر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2004
المشاركات: 136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الليل المنير
أنا أقول : أبعدي عن الشر وغنيله ..
فيه حد يحافظ على القانون ..
وخصوصا أنك بنت فلماذا تعرضي نفسك للشر ..
يمكن المسألة تضر بك ..

اما كلامك صحيح واضنهم ما بيخلوها
  #63  
قديم 24/06/2005, 11:01 PM
وأمعتصماه وأمعتصماه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
المشاركات: 475
طيب وبلغوا عنهم ايش يعني بيسوى بهم ؟؟

كلهن 15 ريال حق عام وانتهى الموضوع

وتر العالم مستسخف ظوابط وقوانين الادب بالمدن ولذلك يفعل ما يحلوا له
  #64  
قديم 25/06/2005, 12:12 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحقق السريع
أحيي فيكم هذة الروح أختي وخوفكم على دينكم

وبصراحة تصرف في عين المنطق
الحمدالله على كل حال ..مشكوووور على المرور
  #65  
قديم 25/06/2005, 12:27 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطني جدا
عمل جميل ولكن لكونك امراه ما كان يفترض بك ان لا تعملي ما عملتي لانكك عرضتي نفسك لسين جيم ومركز شرطه وربما ازعاج السلطات و ا زعاج راحة الاخرين خاصه ما اذا نفيا بشده وانه تدخل في حياتهم الشخصيه وحول الموظوع الى المحكمه وطالبا بتعويض عن ازعاجهم وعن الوقت الذي ضاع لاجل الاستدعاء وغيره هذا غير خسارتكن للقضيه هذا اذا كانا من عموم السواح اما لو كانا من رجال الاعمال او ما شابه ذالك فلموظوع اطول من ذالك لان فيه محامي وووو ليش كل هذا يااختي يعني الشرطه ما عارفه روحي شوفي الشواطى روحي شوفي الفنادق ما بس معنى في كل مكان في الوطن العربي انا ما الومك لكن فتحتي لنفسك ابواب انتي في غنى عنها الباب الي يجي منه الريح سده وستريح جات على الاجانب تراهم اجانب شوفي العمانيين ايش يسويو

هذا غير السكارا غير المراقص غير القنوات الفظائيه غير العمانيات الي موجودات في اعمال الله يعلم عنها وانت ايظا تعلمي عنها وكل العمانيين يعلمو عنها

انا عارف قصدك شريف بس صدقيني تراه وجاع راس احسن لك روحي بيتك وحافظي على اولادك وخوتك ونصحيهم بالتي احسن لان اليوم غير كذاك ما ينفع ما في شي بالقوه

تحياتي لك
واتمنى انه يعترف واتمنى ان تنتهي القضي في ابسط شي لان اليوم غير الامس وانتي بنت ما تستاهلي كل هذا التبهذل لو ولد كان فاضي ما عنده شي وما يضره شي وانا اايد حتى الولد يبتعد ويترك للامن شغله احسن له خاصه اذا ممكن اتفادى المشكله


تحايتي اخيك وطني جدا
اولا مشكور اخى على النصيحة وخوفك علينا وان شاء الله راح اخذها بعين الاعتبار..ثانيا..الشاب والبنت كانو من العرب يعنى كما خبرتكم سابقا اكيد عارفين بقوانين البلد...وثالثا..ان شاء الله ماراح توصل الى توقعاتك لأنه نحن سعينا لتغير المنكر والله عارف بقصدنا ..وانا متاكدة انه الله معنا وماراح يخذلنا
  #66  
قديم 25/06/2005, 12:37 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنوان
زين ما قلتي الإتصال جا من رقم ثابت ولا متنقل؟؟؟؟؟ترا جوابك مطلوب ضروري؟؟؟
بعدين شي من الشرطه يفرحوا لما يجيهم بلاغ من ها النوع يعني يمكن يحصل رقم من البنت عشان يسامحها :شيطان: أو ربما يتأخر معاهم في الكلام وبذلك تنتهي فترة مناوبته .أو ربما ينجو من توجيهه لتخطيط حادث ما :شيطان: .

ولا تنسين أنه بنت بلغت عن المشهد يعني حقوق المرأه عامله عمايلها!!
نحن رسلنا مسج حال الطوارىء :شيطان: ..وكنا نتكلم من القمر ترى هناك الخطوط ببلاش :شيطان: ...بس عاد لاتكون انت الشرطي اللى اتصل فينا .. ..اشوفك مهتم واجد بالمسألة...ايش السالفة
  #67  
قديم 25/06/2005, 12:40 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الثلوج الحارقة
انا اقول انك أسم على مسمى لكن ا ن شاء الله مايطلع صاحبكم هذا لاعية ، ويقلب الآية عليكم .
ثنكس ثنكس
  #68  
قديم 25/06/2005, 12:44 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذئب الجبل
كلامك صحيح والغلط من الشرطه الجبناء لأنهم معظمهم تصرفاتهم كذ أما المفروض قضية خدش الحياء العام
وبعدين ياأختي في القانون ممنوع القيام بهذي الحركات حتى بين الأزواج في مكان الناس تشوفه
والمفروض تشتكي على الشرطه بعد ماتتأكدي من هوياتهم وتروحي الأدعاء وبيوخذ حقك لأن الادعاء يمثل المجتمع وبعدين لو الناس تصرفت كذا بيتأدبوا الأجانب والعمانيين
معاك حق لأنه حتى بين الازواج ممنوع هذه الحركات..المهم خبرنا الشرطي انها ماتقربله حاجة مجرد صديقة..وانا شكيت انهم كانو خارجين من الفندق حياة ريجينسى لقرب الفندق من الشاطيء
  #69  
قديم 25/06/2005, 12:46 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Someone
كرزة أنا معك فيما قلت...
وصحيح إنك لاعية...
ثنكس ثنكس
  #70  
قديم 25/06/2005, 12:49 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم عمان
نعم مخطيئين ونص


المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة
وابووش حالموه نصفعهم ونجيب حال عمرنا البلية ابوي الحمدالله فكرنا بعقلنا وعرفنا كيف نتصرف
  #71  
قديم 25/06/2005, 12:54 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جيران فون
الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال
وجزاهن الله خير
الحمدالله على كل حال ..رايك أعتز بيه..ثنكس ثنكس
  #72  
قديم 25/06/2005, 12:59 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

لو سمحت حاسب على كلامك يوم تتكلم. ....انا تو ساكته عنك لأني في منتدى محترم...ولو زودتها بعرف كيف ارد عليك...لأنى الحين كاضمة غيضى ...والله يخزيك ياشيطان:شيطان:
  #73  
قديم 25/06/2005, 01:02 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو متميز سابق
هذا هو الكلام الصحيح.
وألا ايش رايحات تسوين في هذا الوقت وانتن تعرفن ان هذا المكان مليئ بهذه المشاهد الحية.
وانت بعد مثل العضو كتموتو. المثل يقول ..سيمة خت مقزح ...تراك زودتها اشوفك ...حاسب على كلامك يوم ترد على...
  #74  
قديم 25/06/2005, 01:04 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انسر
اما كلامك صحيح واضنهم ما بيخلوها
نحن واثقين من تصرفنا ..وان شاء الله رب العالمين معانا
  #75  
قديم 25/06/2005, 01:07 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وأمعتصماه
طيب وبلغوا عنهم ايش يعني بيسوى بهم ؟؟

كلهن 15 ريال حق عام وانتهى الموضوع

وتر العالم مستسخف ظوابط وقوانين الادب بالمدن ولذلك يفعل ما يحلوا له
صح يمكن 15 ريال مبلغ بسيط بالنسبة حالهم
  #76  
قديم 25/06/2005, 01:18 PM
صورة عضوية عضو متميز سابق
عضو متميز سابق عضو متميز سابق غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2005
الإقامة: صحراء كالاهاري
المشاركات: 42
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
وانت بعد مثل العضو كتموتو. المثل يقول ..سيمة خت مقزح ...تراك زودتها اشوفك ...حاسب على كلامك يوم ترد على...
بما انك في منتدى محترم عليك بإحترام ارآء الآخرين.
وانا لم اقل الا ما يرضي ضميري .
قد اكون مختلف في الرأي معك بس هذه هي الحقيقة التي يجب ان تعايشيها انتي وصاحبتك.
اما بالنسبة عن لغة التهديد فإنني لا اهابها.
  #77  
قديم 25/06/2005, 01:19 PM
صورة عضوية خيوط الامل
خيوط الامل خيوط الامل غير متواجد حالياً
خبيرة تصاميم
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2005
الإقامة: .. ( حيثـ يوجد الأمــل ) ..
المشاركات: 2,388
اظن ان ربيعتك ما اخطات

يمكن كان صعب عليها ان تكلمهم فيس تو فيس
وهذه كانت ابسط طريقه

عاد تراه الشيطان لازم يتدخل ويلعب في راسها ويقول ان الللي سوته غلط

لو قمتم بتصويرهم كان افضل
اكبر دليل

الله يهديهم بس
  #78  
قديم 25/06/2005, 01:27 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيوط الامل
اظن ان ربيعتك ما اخطات

يمكن كان صعب عليها ان تكلمهم فيس تو فيس
وهذه كانت ابسط طريقه

عاد تراه الشيطان لازم يتدخل ويلعب في راسها ويقول ان الللي سوته غلط

لو قمتم بتصويرهم كان افضل
اكبر دليل

الله يهديهم بس
تريدي الصراحة نفس فكرتى قلت لها لو كان زين صورناهم واعطينا الشرطة الدليل بس استكاودنا...يالله ماعليه سوينا اللى نقدر عليه
  #79  
قديم 25/06/2005, 01:52 PM
مظفر النواب مظفر النواب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
الإقامة: بلاد ما بين النهرين
المشاركات: 410
عمل جميل منك ومن صديقتك. القانون يفرض و جوب احترام الذوق العام خصوصا في الأماكن العامه. و الجدير بالذكر أنه حتى في أمريكا يعاقب كل من يأتي بفعل خادش للحياء و الذوق العام في مكان عام. كما أني أن الشرطه تقدر خوف صديقتك على سمعتها و لن يحرجوها.
  #80  
قديم 25/06/2005, 02:05 PM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
الصراحة تصرفك سليم ، والمفروض الكل لما يشوف غلط وامام الناس وامام العيان وبهذه الطريقة يجب ان يبلغ عنهم فورا ، والذي يقول انه ليش تخبري الشرطة هل يرضى ان يرى هو وزوجته وبناته هذا الوضع وهم رايحين لرحلة في الشاطي او يتمشوا هل يقبل هذا المنظر ان يراه زوجته او بنته ،

اما اذا يقبل بهذا المنظر فنقول له ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

ولكن المشكلة تكمن لدى الشرطة :شيطان: ليس لديهم اي حسي او وعي أمني صحيح ، ليش ما يرسلوا ناس مدنيين وبسيارة خاصة تابعة للشرطة ، لأنه اي شخص يشوف سيارة شرطة من بعيد يتوقف عن الغلط الذي يسويه ويعدل نفسه ،

لكن لما تكون سيارات غير معروفة من السهل الامساك باصحابي الرذيلة . وايضا يكون رادع وخوف دائم انه يسوا شيء غلط في المكشوف .

ويجب ان نقضي على هذه السلوكيات الخاطئة وان كان فاعله وافد ، فيؤدب ، وعليه ان يحترم قوانين هذا البلد

وحتى نحافظ على ابناء وطننا من الرذيلة ، وكافي ما نراه في ايامنا هذه من الفظائع التي تحصل .

آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 25/06/2005 الساعة 02:10 PM
  #81  
قديم 25/06/2005, 03:07 PM
كوتموتو كوتموتو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 291
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
لو سمحت حاسب على كلامك يوم تتكلم. ....انا تو ساكته عنك لأني في منتدى محترم...ولو زودتها بعرف كيف ارد عليك...لأنى الحين كاضمة غيضى ...والله يخزيك ياشيطان:شيطان:


يعني ما عجبك الكلام الصح تبي الناس ألي تتعير عليك وتضحك عليك



ليش تكضمي غيضك تكلمي أنا ما أخاف إلا من الأعلى
  #82  
قديم 25/06/2005, 03:44 PM
صورة عضوية QALBILASAD
QALBILASAD QALBILASAD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2002
المشاركات: 911
أعتبر انها أختي
وتصرفت هذا التصرف
=======
وجاني شخص يقول اختك بالمركز
ايش يكون تصرفي؟؟؟
=======
صحيح التصرف من باب الامانة
بس خروجها خطأ
=======
المفروض تبلغني بالاول
واروح لها هناك
وممكن أتحمل عنها كل شي
=======
لنفترض انكم دهستوا شخص بالسيارة
من يحميكم
صار لكم حادث من ينقلكم غير الغريب
واذا ماكان عنده ضمير من يتحمل الخطأ
  #83  
قديم 25/06/2005, 04:14 PM
أبو إسراء أبو إسراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 402
مفروض من العضو المتميز أن لا يلقي بالائمة على من أنكر المعصية في بلد إسلامي ، كونه عضوا متميزا لا بد أن يكون متميزا في طرحه. الحرية الشخصية حوربت في الحجاب الاسلامي في بلد الحريات مثل فرنسا. وهو امر الله للمسلمات. ولكن مثل هذا الفعل الشائن الذي يرسل رسالة للشباب - هذه هي الحرية . فلا يجب أن ننكره بل المفروض ان نقلده إن أمكن ولا حول ولا قوة الا بالله.
  #84  
قديم 25/06/2005, 04:51 PM
إبن الريف إبن الريف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
المشاركات: 968
ماتو اللي يستحيوا
كا يبغالهم خيزران وما يحتاج أي إتصال

وبعدين اللي يجبه الله حياه الله
  #85  
قديم 25/06/2005, 05:15 PM
ولد علوان ولد علوان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
المشاركات: 94
إللي سويته إنتي وربيعتك مفروض و واجب بس مب ببلادنا لانه الشرطه بتجول انتوا الغلط وانتوا اتهمتوا الناس وانتوا قدمتوا بلاغ كاذب وانتوا وانتوا وعاد يا ويلكم اذا كان هالوافدين من اللون الاصفر (الدولتان العظمتان بريطانيا او امريكا) انتوا ليش تغلطوا عليهم وليش تحطوا مقاسكم بمقاسم لانهم هاذولا ناس لازم تحترموهم وتعطوهم الحرية حتي لو علي حساب دينكم وتقاليدكم ولو منعتوهم إنتوا بتكونوا ارهابيين وضد الحرية!!!!! وبعدين وش تبلغوا ما تبلغوا ؟انتوا على بالكم الشرطة ما تدري ؟؟؟!!!! اوكي اذا تبون مثل هالمناظر الحلوه لاه وبعد مب وافدين عمانيين وعمانيات ..بتحصلوهم في الحارة اللي يسكن فيها عبدالله عباس وتقريبا جنب الممرات اللى خلف بيته كل يوم خميس وجمعة من بعد المغرب مشاهد وأفلام علي الطبيعة وعلي الهواء مباشرة.. بس هذا حلو وفروا علي الشباب لا يرحون السينما أو يشترون افلام!!!!

آخر تحرير بواسطة ولد علوان : 25/06/2005 الساعة 05:19 PM
  #86  
قديم 25/06/2005, 05:51 PM
ابو القعقاع ابو القعقاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
الإقامة: ضمير الأمة
المشاركات: 907

تحياتي أختي الكريمة
هل هذه الواقعة حقيقية
نهارا جهارا في بلد مسلم بلد الأئمة
العياذ بالله اللهم غفرانك من فساد
الأخلاق وغضب الخلاق
وقد قيل قديما اذا لم
تستح فاصنع
ماشئت
والحياء
من الايمان
والحياء
قطرة
  #87  
قديم 25/06/2005, 06:12 PM
wadikhalid wadikhalid غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2002
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟

لا وبعدياكلن اسكريم :شيطان:
وجلسن يشوفن اووين يمكن ينفرج الموقف وعجبهن الفلم فتخبين علشان يشوفن الين يجي الشرطي يعني الفلم طول اما انكن ....
  #88  
قديم 25/06/2005, 06:24 PM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadikhalid
لا وبعدياكلن اسكريم :شيطان:
وجلسن يشوفن اووين يمكن ينفرج الموقف وعجبهن الفلم فتخبين علشان يشوفن الين يجي الشرطي يعني الفلم طول اما انكن ....
انكن ايش كمل لاه
  #89  
قديم 25/06/2005, 07:08 PM
ues ues غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2002
الإقامة: التاريخ الذي ظُلم
المشاركات: 101
لا اله الا الله محمد رسول الله،
يا اخوان اخواتنا جزاهن الله كل خير تصرفن التصرف الصحيح وهذا لم ياتي من فراغ ولكن من حبهن وغيرتهن على بلدنا الغالي، وان كان الشرطة لم تسطيع ان تثبت الواقع الا انهن ارضن الله اولا ثم ضميرهن فبارك الله فيكن وكثر من امثالكن
اما الأخ الذي يقول مالكم ومالهم
فأقول له
ان التنازلات هي من اسباب السقوط والضياع في لجج الفساد، فرسولنا الكريم قال من رأى منكم منكر فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان.
وما لعن بني اسرائيل الا انهم كانوا لا يتناهون عن الفساد وكانوا يرون الواحد به يتفاخر قال سبحانه وتعالى ((لعن الذين كفرا من بني اسرائيل على لسان داؤد وعيسى ابن مريم ذالك بما عصوا وكانوا يعتدون* كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون)) والله تعالى عندما امر جبريل ان ينزل العذاب على قرية وجد فيها عبدا صالحا زاهدا لا يفعل فساد فقال جبريل يار ان فيها عبدك الصالح ليس منهم لا يفعل فساد فقال الله تعالى لجبريل به العذاب فابدء لانه رأى المنكر فما أنكره.
  #90  
قديم 26/06/2005, 02:12 AM
كوتموتو كوتموتو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 291
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
انكن ايش كمل لاه

أما أنكن بنات يبالكن عصى مو الناس ألي جالسين يسوااا الفلم



مو شالنكن هذاك المكان في هذا الوقت



إلى عشان ...............
  #91  
قديم 26/06/2005, 02:48 AM
صورة عضوية SWAIQAWI
SWAIQAWI SWAIQAWI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
أما أنكن بنات يبالكن عصى مو الناس ألي جالسين يسوااا الفلم



مو شالنكن هذاك المكان في هذا الوقت



إلى عشان ...............
اتق الله في نفسك يا اخي وش هذا الكلام فل تقل خيرا او لتصمت
  #92  
قديم 26/06/2005, 02:56 AM
صورة عضوية لاعية
لاعية لاعية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
أما أنكن بنات يبالكن عصى مو الناس ألي جالسين يسوااا الفلم



مو شالنكن هذاك المكان في هذا الوقت



إلى عشان ...............
ماعليك انا حذرتك وقدر اعذر من انذر...فيه مثل يقول "وعلى نفسها جنت براقش "

دواك عند المشرفين....
  #93  
قديم 26/06/2005, 03:01 AM
كوتموتو كوتموتو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 291
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
ماعليك انا حذرتك وقدر اعذر من انذر...فيه مثل يقول "وعلى نفسها جنت براقش "

دواك عند المشرفين....


يعني ويش بيحصل طرد من السبله عادي أصلا أنا ما أدش إلا لكلمة الحق وألي ما عاجبه خلاص يطنش
  #94  
قديم 26/06/2005, 03:35 AM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كوتموتو
يعني ويش بيحصل طرد من السبله عادي أصلا أنا ما أدش إلا لكلمة الحق وألي ما عاجبه خلاص يطنش
وما تعريف الحق في قاموسك يا هذا..؟
اين هو الحق الذي اهتديت به هنا..؟
للحق رجال يبغونه بحقيقة الكلمة لا بهرجة ايها الحقاني.....
كلمة الحق ..
كل إناء بما فيه ينضح...وان كانت لك كلمة أخرى فقلها قبل الغد..كونها ستكون كلمتك الاخيرة...


عذرا منحك الفرصة حتى الغد..فالحق يستوجب اقصائك قبل ان أكمل نقطتي هذه .
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
  #95  
قديم 26/06/2005, 03:40 AM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadikhalid
لا وبعدياكلن اسكريم :شيطان:
وجلسن يشوفن اووين يمكن ينفرج الموقف وعجبهن الفلم فتخبين علشان يشوفن الين يجي الشرطي يعني الفلم طول اما انكن ....
كل إناء بما فيه ينضح..
اما انهن....
انهن ماذا؟؟؟

أخت سألتكم الواقع الذي لا اظنك تستطيع فعل نصفه..

أعتذر منك أيها الرجل..
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
  #96  
قديم 26/06/2005, 03:41 AM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو متميز سابق
بما انك في منتدى محترم عليك بإحترام ارآء الآخرين.
وانا لم اقل الا ما يرضي ضميري .
قد اكون مختلف في الرأي معك بس هذه هي الحقيقة التي يجب ان تعايشيها انتي وصاحبتك.
اما بالنسبة عن لغة التهديد فإنني لا اهابها.
ولن نهاب فقدانك ..
سبحانك ربي حتى التميز كان فعل ماضي وأنصرف....
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
  #97  
قديم 26/06/2005, 04:26 AM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

الأصل في الأمر أنه الواحد يبلغ بإللي يشوفه ولكن في بعض الأحيان يكون السكوت أفضل حل .....

في شاطيء القرم حركات كثيرة تصير وبعض الأحيان على طول الشاطيء مثلا يتسبحون بملابس خلاعية مع أن شرطة خفر السواحل موجوده .....

وبعض الأحيان ......


المهم والأهم السكوت أفضل حل في بعض الأحيان .

والمفروض من الشرطة التأكد من الأمر بالمراقبه مثلا:

ولكن أضن أنه بعض الدوريات بحاجه لتدريب أكثر على كيفية التصرف مع مثل هذه الأشياء!


وتقبلوا تحياتي وأشواقي

آخر تحرير بواسطة تحياتي وأشواقي : 26/06/2005 الساعة 04:51 AM
  #98  
قديم 26/06/2005, 04:36 AM
الكومبيوتر الكومبيوتر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 10
أنا أوافق على ما قامت به صديقتك

لماذا ؟؟!!

على الأقل بيعملوا حساب أو بيخافوا شوي لما يفكروا انهم يعملوا هالحركات أمام أعين الناس

ومجيئ الشرطه بحد ذاته هيبه لهم وهم راحوا يسألوا

من بلغ علينا؟؟

اكيد في ناس تراقبنا!!

إذا هذي البلد مو سايبه

يعني بعض التخويف

لو إنه مارا يصيرلهم شي!!!!!!!!!
  #99  
قديم 26/06/2005, 04:40 AM
صورة عضوية محب الأوطان
محب الأوطان محب الأوطان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2005
المشاركات: 136
تصرفكم سليم لكن خروجكم إلى ذلك المكان وفي ذلك الوقت ولوحدكم من دون محرم غير سليم .
  #100  
قديم 26/06/2005, 07:36 AM
صورة عضوية albadi83
albadi83 albadi83 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: العين
المشاركات: 343
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاعية
الله يسلمكم قررنا انا وصاحبتى في هذا اليوم الخميس الموافق 23/6/2005 م ان نخرج للتنزهه و نروح ناكل أيس كريم في هذا اليوم الحار ، فإقترحت عليها ان ناخذ من محل الفواكة الاستوائية ومن هناك نذهب الى البحر وكانت الساعه الثامنة مساء وتوجهنا الى شاطىء القرم ..المهم شفنا منظر غريب يعنى عند مواقف السيارات عينك عينك شاب وشابه هم اشكالهم كانو من الوافدين يتحاضنو في الشارع وبصراحة استحي اقول ايش اللى شفته يعنى حركات بايخة وأفعال تخدش الحياء انا انصدمت بصراحة اول مره اشوف هذا المنظر يعنى على الهواء مباشره.. .. حتى مامسوين اعتبار حال السيارات اللى رايحة واللى جاية.. . وحتى كان فيه شباب عمانين داخل السياره يشوفو حركاتهم وعصبو وضربو ويلات في وجههم حتى يوضوحو لهم انه هذا الافعال مازينه ولكن هم ولا حاسين انا شفت البنت كانت تدخن بشراهه ... .فقامت صاحبتى وكانت معصبة على الاخر وإتصلت بالطوارىء ( 9999)لأنه الحكاية زادت عن حدها لأنه بمجرد ماشافونا خارجين من السياره زادو من حركاتهم...المهم اعطت الشخص اوصاف السياره ورقمها وهو بدوره طبعا اخذ اسم صاحبتى.....وخرجنا ..فإقترحت لصاحبتى انه نتخبى بسيارتنا تحت الشجره ونراقب ايش يدور من بعيد. :شيطان: . لأنه كنا منتظرين الدورية الين تجي ونشوف ايش آخرة كل هذا..والحمدالله الدورية وصلت في دقائق قليلة ووقفو قدام سيارتهم وراحو لهم....وعطوهم شغلهم . ...ولكن بعد شويه اتصل الشرطي في صاحبتى يخبرها انه الشاب والبنت نفو كل اللى قالته عنهم. .الحين صاحبتى كانها جالسة تلوم نفسها و تقولي كأني تسرعت لما بلغت عنهم.. قلت لها ليش ؟؟ قالت اخاف لاتكبر المسأله ويقلبوها ضدى وجلست توسوس ولما إتصلت باحدى صديقاتها حتى تشوف رايها اذا اللى سوته صح ام خطا ..قامت ولامت صاحبتى وجلست تقول لها انك تسرعتى والمفروض بالاول انه تنصحيهم ومالمفروض تروحي تتصلي بالطورايء ...نفس الوقت تضايقت تقول خايفه لايستدعوني في المركز لأنها ماتحب تدخل مراكز خوفا على سمعتها ..لأنها تشتغل في احدى الوزارات ....يعنى بالمختصر جلست توسوس..انا جلست اهديها واقولها لاتخافي انا راح اشهد معاك واقول كل اللى شفته...بس هى خلتنى في بيتى وراحت وهى متضايقه. .
اتمنى اقرأ آرائكم هل اللى سوته صاحبتى صح ام خطأ لأنى راح انقل لها ردودكم..........


من( صديقتك) مكنة كبيرة شوية انت تتكلم عن ماذا؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:09 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.